ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أقوى برنامج كشف حساب سناب شات (معرفة معلومات أي حساب)

أفضل برنامج كشف حساب سناب شات، يعد Snapchat أحد التطبيقات الأكثر شهرة حول العالم، ويستعمله ملايين المستخدمين ليشاركوا صورهم ومقاطع الفيديو والقصص القصيرة الخاصة بهم، ومع هذا قد تكون هناك مواقف تحتاج فيها إلى معرفة نشاط Snapchat الخاص بشخص ما لأسباب أمنية أو قانونية.

ولهذا السبب تم تحديث الكثير من التطبيقات لمراقبة أنشطة مستخدمي البرنامج عن بعد، مما يسمح للمراقبين معرفة من يتواصلون معهم عبر التطبيق ومعرفة الرسائل التي يرسلونها ويستلمونها، تقدم هذه المقالة بعض تطبيقات مراقبة Snapchat عن بعد الأكثر شيوعاً، وتطبيق كشف حساب سناب شات والتي يمكنك استخدامها لتراقب نشاط المستخدم في التطبيق.

برنامج كشف حساب سناب شات

قم بتنزيل تطبيق كشف حساب سناب شات الأكثر شهرة، وفي بعض الأحيان يكون من المفيد السماح للجميع بمعرفة بياناتك وموقعك وغيره، ولكن في بعض الأحيان تريد مساحة أكبر من الخصوصية.

وفي الإعدادات الخاصة بالموقع ضمن تطبيق سناب شات، يمكنك تشغيل ميزة (الظلال) حتى لا يتمكن أحد من رؤية موقعك، وسيؤدي هذا إلى جعلك غير مرئي في خريطة Snapchat ولن يتمكن أصدقاؤك ومتابعوك من رؤية موقعك، كما تتوفر أسهل وسيلة لتمييز حساب Snapchat الخاص بك وتوثيقه بنجمة.

أبرز تطبيقات معرفة معلومات حساب سناب شات

يتساءل الكثير من السمتخدمين كيف اعرف سناب شخص من الإيميل او كشف العديد من الحسابات الأخرى وعلاوةً على ذلك، يمكنك أن تتجاوز هذه الإعدادات تماماً بالانتقال إلى إعدادات iPhone أو Android، وبإمكانك بعد ذلك إيقاف تشغيل الخدمات للموقع في تطبيق سناب شات، كما سيؤدي هذا إلى تجاوز أي إعدادات داخل التطبيق نفسه.

قد يهمك: كيف ادخل سناب شخص بدون مايدري

ولأن سناب شات هو تطبيق لمشاركة الصور، يرغب العديد من الأشخاص معرفة طريقة استرداد Snapchat بعد اختراق هواتفهم أو إلقاء نظرة خاطفة على صور مستخدمين آخرين.

1. تطبيق FlexiSpy الشهير

يسمح لك FlexiSpy بمراقبة عن بعد لنشاط مستخدمين في سناب شات، والوصول إلى الرسائل والميديا التي تم تبادلها، ومعرفة موقعك عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

2. تطبيق كشف حساب سناب mSpy

بصرف النظر عن معرفة موقعك عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يسمح التطبيق لمستخدميه بتتبع أنشطة مستخدمين آخرين على Snapchat ويمكنهم أن يصلوا إلى كل الرسائل.

3. تطبيق Hoverwatch المميز

يوفر لك Hoverwatch إمكانية مراقبة نشاط Snapchat الخاص بحسابات المستخدمين، وتصل إلى كافة الرسائل والوسائط الواردة، وتسجيل المكالمات عبر الفيديو التي يتم إجراؤها عبر التطبيق.

4. تطبيق مراقبة Snapchat عن بعد

هو من أهم تطبيقات مستخدمة لتراقب المستخدمين الآخرين في سناب شات عن بعد وتسمح تطبيقات المراقبة بمشاهدة حساب Snapchat الخاص بمستخدم آخر دون علمه، وغالباً ما يرغب الآباء في التحقق من عدم تعرض أطفالهم للمشاكل خلال استعمال برنامج سناب شات.

إن تطبيق المراقبة عن بعد في Snapchat سهل وسريع وخالي من المتاعب في الاستخدام، ويمكن استخدامه على أجهزة الأندرويد والايفون الحديثة لكل من يتساءل كيف اعرف سناب شخص قريب مني، بالإضافة إلى استخدام خرائط سناب شات، يمكنك تتبع العديد من أنشطة مستخدمي سناب شات، بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والحالات التي تسمى القصص.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف اللي مسوي لي تخصيص بالسناب

5. تطبيق Spyzie لكشف حساب سناب شات

هذا تطبيق يتيح للمستخدمين بتتبع أنشطة الآخرين وكشف حساباتهم على Snapchat، كما يتمتع بواجهة بسيطة الاستخدام ويقدم إمكانية عرض كافة الرسائل والمستندات المتبادلة داخل التطبيق.

6. مراقبة سناب شات عن بعد باستخدام Fami Safe

بصرف النظر عن تقديم ميزات المراقبة، فهو يعد أحد أهم تطبيقات المراقبة في Snapchat عن بعد، أضافت تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook وWhatsApp مؤخراً خدمة حديثة تسمى الرسائل النصية القصيرة المشبوهة، وهذا يسمح للآباء مراقبة استعمال أطفالهم لـ Snapchat بناءً على كلمات محددة لا يريدون أن يراها أطفالهم.

ميزات تطبيق كشف حساب سناب شات Fami Safe:

  • مراقبة موقع طفلك.
  • تتبع سجل مواقع طفلك.
  • وضع الحدود التي لا يجب على طفلك أن يتجاوزها.
  • مراقبة الرسائل المشكوك بأمرها.

7. تطبيق The Truthspy الشهير

أحد التطبيقات التي يتم استخدامها لمراقبة سناب شات عن بعد وخاصة لمن يتساءل كيف اعرف صاحب السناب المجهول، مما يتيح لك مراقبة الرسائل والفيديو والصور التي تتم مشاركتها من قبل المستخدمون الآخرون دون أي مشاكل أو عقبات في استخدامه.

ميزات برنامج كشف حساب سناب شات The Truthspy:

  • مراقبة جميع الأنشطة عبر الإنترنت.
  • تتبع جميع ملفات الوسائط الخاصة بك.
  • استخدام الإنترنت المحدود.
  • إذا كان حسابك الخاضع للإشراف مخصصاً لطفل، فستتلقى إشعارات عند قيامه بأنشطة معينة.
  • يلائم جميع الأجهزة.
  • السماح بقراءة رسائل الفيسبوك.
  • التحقق من سجل التصفح الخاص بك من خلاله.

8. مراقبة Snapchat عن بعد باستخدام تطبيق Hoverwatch Snapchat

يعد من التطبيقات المشهورة في مجال تتبع سناب شات والذي يمكن استخدامه على أجهزة متعددة في نفس الوقت لتتبع حسابات أخرى مثل فيسبوك، فايبر، واتساب وغيرها، كما يمكنك تتبع موقع هاتفك الذكي ويمكن أن تصل إلى الرسائل وسجل المكالمات والبيانات الأخرى الموجودة على هاتفك الذكي.

مزايا برنامج مراقبة سناب شات Hoverwatch Snapchat:

  • يمكن أن يعمل في وضع التصفح المتخفي لتمنع اكتشافه من قبل الآخرين.
  • مراقبة 5 أجهزة.
  • يلائم جميع أجهزة أندرويد.
  • السماح لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى بتتبعك.
  • لا يلائم أجهزة iOS.

9. مراقبة سناب شات عن بعد باستعمال تطبيق mspy snapchat

إنه أحد تطبيقات كشف الحسابات الوهمية في السناب وتتبع سناب شات الأكثر شعبية والذي يمكنه تتبع جميع Snapchats الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو متوفر عبر الإنترنت بشكل مجاني، ويمكن بسهولة تتبع أنشطة الحسابات الأخرى مثل Skype وWhatsApp وTelegram.

ميزات التطبيق:

  • يوفر ميزات متطورة مثل تسجيل المفاتيح والسياج الجغرافي ومراقبة الموقع والمزيد.
  • الوصول إلى العديد من المعلومات داخل حساب Snapchat المراقب.
  • يدعم العديد من اللغات المتنوعة.
  • الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بالمستخدم المراقب عن بعد من أي متصفح.
  • تعمل ميزة تتبع حسابات الوسائط الاجتماعية فقط على الأجهزة التي معها الروت.

10. كشف حساب سناب شات عبر تطبيق Highster mobile

مناسب كل من يتساءل عن كيف اعرف سناب شخص من رقم جواله، حيث يعتبر أحد التطبيقات الأكثر فعالية لمراقبة سناب شات عن طريق المزايا العديدة التي يوفرها لمستخدميه مثل عرض أنشطة حساب سناب شات آخر من صور وفيديوهات ونصوص.

ميزات التطبيق:

  • تسمح لك لوحة تحكم التطبيق بمراقبة جميع الأنشطة على أجهزتك الأخرى.
  • القدرة على إلتقاط الصور من الأجهزة الأخرى.
  • عرض سجل المتصفح على الأجهزة الأخرى.
  • هذا هو التطبيق الأكثر شهرة المتاح لمراقبة Snapchat عن بعد.

في الختام، كانت هذه أهم برنامج كشف حساب سناب شات، وميزات كل منها، نأمل استعمالها لهدف أخلاقي دون اختراق خصوصية أحدهم بغير حق ولأسباب غير مهمة، ولهذا نأمل أخذ الفائدة المرجوة من هذا المقال.

مواضيع لها صلة:

كيف تربح من عدسات السناب

كيف أعرف أن الشخص عنده سناب بلس

أفكار لمعرفة نقاط الشخص بالسناب

كيف أعرف وش مسميني الناس بالسناب؟

تصنيف