ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح طريقة حجز تذاكر مرسول بارك من الموبايل

أسعار تذاكر النصر مرسول بارك، إذا كنت من محبي نادي النصر السعودي او ترغب في حضور أي مباراة في النادي الذي تشجعه أمام نادي النصر في ارضه، فإن هذه المقالة تقدم لك العديد من الخدمات والعديد من الأجوبة التي سوف تساعدك على حجز تذاكر النصر عبر الإنترنت من خلال المواقع الرسمية الغير مزيفة، وفي هذا الشرح سنناقش معكم ما هي أسعار تذاكر مرسول بارك والعديد من التفاصيل الأخرى المهمة:

أسعار تذاكر مرسول بارك 2023

‏هنالك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في حجز مقعد خاص به من أجل مشاهدة مباريات النصر، ولهذا سنقدم لكم شرح يساعدك على إتمام هذه المهمة عبر الإنترنت بدون الحاجة إلى التوجه لسماسرة إطلاقًا.

‏حيث يمكنك حجز مقعد في مرسول بارك عبر مواقع رسمية تسمح لك في شراء تذكرة بدون الذهاب إلى مراكز البيع، والجدير بالذكر يمكنك تحديد الباقة التي ترغب بها والمكان والعديد من التفاصيل الأخرى التي سوف تساعدك على الاطلاع على خريطة المواقع في الملعب والكرسي الذي يناسبك.

وتبلغ أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي في مرسول بارك الواجهة G (لجمهور النصر)، 87 ريال سعودي.

قد يهمك: شروط دخول الملاعب في السعودية

‏ملعب مرسول بارك في السعودية

‏يعد واحد من أفضل الملاعب في السعودية لعام 2023 ويقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة حيث تصل سعة الملعب إلى اكثر من 25,000 متفرجات تم تأسيسها في نهاية عام 2015 من أجل استضافة العديد من مباريات دوري Russian السعودي.

ومن ثم أصبح واحد من أفضل الملاعب الرئيسية لنادي النصر العالمي والاستضافة العديد مباريات دوري أبطال آسيا في السعودية، والجميل في هذا الملعب والأرضية المميزة والاحترافية التي لا تختلف عن أجمل الملاعب الأوروبية.

مما يساعد على جذب اكبر عدد ممكن من اللاعبين العالمين خاصة من بعد المجيء اللاعب كريستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي وكانتي وبروزوفيتش وضم العديد من اللاعبين العالمين الأخرين.

‏‏طريقة حجز تذاكر حديقة مرسول بارك 2023

‏لقد تم الإعلان من قبل إدارة ملعب مرسول بارك عن طريقة جديدة يمكنك من خلالها مشاهدة كافة مباريات النصر السعودي بشكل سهل جداً، وكل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية:

  • ‏التوجه بشكل مباشر إلى منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي الخاصة في ملعب مرسول بارك عبر الإنترنت: من هنا.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك تحديد اسم اللعبة الذي ترغب في الحجز عليها.
  • ‏ومن ثم عليك الدخول إلى الموقع وتحديد عدد التذاكر الذي ترغب في الحصول عليها.
  • ‏ومن ثم عليك تحديد طريقة الدفع وتحديد اسم البنك الذي ترغب في الدفع من خلاله.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك معرفة خطوات الحصول على التذكرة يدويًا.
  • ‏وعنده من كل هذه التفاصيل سوف تكون أنجزت المهمه بشكل كامل بدون التوجه إلى مراكز او سماسرة.

معلومات عن ملعب مرسول بارك

  • ‏لقد تم الاستحواذ عليها من قبل شركة الوزير السعودية حتى عام 2030 بشكل استثماري.
  • ‏وتم توقيع العقد ما بين شركة الوسائل وما بين نادي النصر السعودي استضافةً الملعب لجميع المباريات دون استثناء.
  • ‏يوجد في حديقة تسالي اكثر من 88 فرداً.

كم عدد مقاعد ملعب مرسول بارك؟

‏لقد بلغ عدد المقاعد في ملعب مرسول بارك ما يقارب 25,000 مقعد وفيما يخص الدرجة الثانية الدرجة الثالثة بحدود 22,000 مقعد الدرجة الأولى بعدد 2000 مقاطع، وهنالك العديد المقاعد الأخرى التي تخص الكيانات القانونية الخاصة بالجهات الرسمية والعديد المقاعد الأخرى للمصورين وكل وسائل الإعلام الحاضرة في الملعب.

‏معلومات عن منطقة حديقة مرسول

‏لقد تم تنفيذ خريطة ملعب مرسول بارك بطريقة احترافية جدًا، حيث يبلغ مساحة حديقة مرسول ما يقارب ‫105‏×68‬ متر، وجدير بالذكر قد تم تأهيل الملعب بعدة أفكار احترافية تهدف إلى خدمة الجماهير داخل الملعب وخارجه عبر تقوية ميزة غرف البث التلفزيوني الإذاعي في الملعب.

بالإضافة إلى منح ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة التواجد في الملعب عبر أماكن مخصصة لهم، وجدير بالذكر قد تم أنفاق ما يقارب 216,000,000 ريال سعودي تكلفة حديقة مرسول بارك إلى تاريخ اليوم.

والجدير بالذكر أيضا يضم الملعب العديد من المكاتب الإدارية والمعسكرات الرياضية لنادي النصر ولكل الضيوف القادمين إلى هذا الملعب، وجدير بالذكر أيضا يمكنك شراء تذاكر ملعب النصر السعودي الجديد من خلال الملعب نفسه عبر أماكن مخصصة فيه.

‏لماذا تم إطلاق اسم ملعب النصر مرسول بارك

‏إن سبب التسمية جاء الهدف واضح وصريح وتم إعلان السبب وهو داعم لي تطبيق مرسول بعد تسمية الملعب في البداية بالملك سعود، ومن ثم قامت الشركة الاستثمارية التي استحوذت على الملعب بتغيير الاسم في شهر نوفمبر 2023 لأن اغلب الملاعب العالمية تحمل اسم الشركات الراعية والتي تشرف عليها بشكل كامل من اجل الاستفادة من الأمور العلانية وتحقيق دخل عبر هذا الجانب.

‏ما هي شروط حضور مباريات نادي النصر في مرسول بارك؟

‏لقد تم إصدار العديد من الشروط من قبل الجهات المعنية لكل الجماهير الرغبة في حضور المباريات في حديقة مرسول بارك، وسنذكر لكم هذه الشروط على النحو التالي:

  • ‏أولا عليك الالتزام بكل الشروط المنصوص بها عند شراء التذكرة بشكل كامل وعدم نقض أي شرط.
  • ‏ومن ثم عليك تفعيل ثقتنا قبل الدخول إلى بوابات الملعب.
  • ‏وكل شخص يجب أن يكون قد تم الحصول على جرعتين كورونا في حال كان عمره يتجاوز 12 عام.
  • ‏إمكانية جلوس كل العائلة بمكان واحد في حال كانت هنالك مسافة فيما بينهما، ويجب التنويه بأن هذه الامور قد تتغير بناء على المستجدات الأولية التي تخص هذا الوباء.
  • ‏لا تستطيعون استرجاع سعر تذكرة مرسول بارك من بعد إتمام عملية الشراء والتبادل حيث يستطيع المنظم العمل على إعادة بيع التذاكر الخاصة بك إلى طرف ثالث آخر.
  • ويجب أن تعلم بأن البطاقة تنتهي صلاحيتها عند انتهاء المدة المحددة ولا يتم السماح لصاحبها في الدخول إلى الملعب من بعد الازالة العاجلة فقط يحق للمنظمين العمل على إلغاء التذكرة الذي قد تم الإعلان عنها من أجل بيعها بشكل متتالية لتحقيق ربح استثماري.

‏ملعب نادي النصر مرسول بارك

‏يحتل المراتب الأولى في أجمل الملاعب السعودية خاصة من بعد ما استحواذ عليه شركة الوسيط السعودية عام 2023، حيث تم الاتفاق بشكل جيد من قبل إدارة نادي النصر ومن قبل إدارة الشركة حتى تتمكن من استضافة كافة المباريات على مستوى القارة والمستوى المحلي لمده لا تقل عن 10 أعوام كحد أدنى، وبالتالي أصبح هذا الملعب والملعب الرسمي لنادي النصر السعودي.

‏رابط حجز تذكرة بارك ماسنجر عبر الإنترنت

‏تستطيع حجز تذاكر الألعاب في مرسول بارك عبر الإنترنت بشكل سهل جداً من خلال الموقع الرسمي المعتمد لدى اغلب جماهير النصر الراغبين في الذهاب إلى ملعب مرسول بارك لمشاهدة مباريات نادي النصر السعودي ومشاهدة كرستيانو رونالدو في السعودية على أرض الملعب مرسول بارك الذي يعد واحد من الملاعب الرسمية لنادي النصر السعودي.

والذي أقيم عليه العديد من المباريات المهمة في دوري أبطال آسيا، حيث تبلغ سعة ملعب النصر السعودي اكثر من 25,000 متفرج وانتهت المباريات بصورة حضارية جدًا خاصة في مباريات نادي الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا.

‏وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا لي خاتمة هذا الشرح الذي يخص طريقة حجز تذاكر مرسول بارك 2023 / 2024 وطلعنا على العديد من التفاصيل الأخرى التي تخص أسعار تذاكر مرسول بارك الموسم الجديد.

ونتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح بخصوص تذاكر النصر مرسول بارك، ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذه الطرق التي شرحناها لكم، نتمنى بالتوفيق للجميع ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تذاكر دوري روشن

كيف أفك إيقاف الخدمات من الهاتف

أكثر المواقع استخداماً في السعودية للشباب والبنات

أهم تطبيقات السفر السعودية المجانية