ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا بدون مقابل

أولاً، عليك أن تعلم أن هناك العديد من شركات تسويق لاعبين في مصر وخارجها في العديد من الدول حول العالم، وسنسعى لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات الخاصة بشركات شركات تسويق رياضي تستهدف اللاعبين على وجه الخصوص.

وسنقدم لكم في هذا المقال شركات تسويق لاعبين كرة قدم في الإمارات والأكثر ملاءمةً للتسويق في مصر والسعودية والمغرب والجزائر والعراق وتركيا وبقية البلدان العربية، بالإضافة إلى ذلك فإن شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا في هذا الموضوع هي شركات تسويق مميزة حول العالم وينصح بها، فتابع معنا.

كيفية الانضمام إلى نادي كرة قدم في أوروبا؟

كرة القدم عبارة عن رياضة جماعية يتم لعبها بين فريقين يتكون كل فريق من 11 لاعباً باستخدام كرة، ويلعبها 250 مليون لاعب فيما يزيد عن 200 دولة، وهي الرياضة الأكثر شهرة حول العالم، كما تُلعب هذه الرياضة ضمن ملعب له شكل مستطيل مع وجود مرميين، الغرض من اللعبة هو تسجيل هدف عن طريق ركل الكرة في داخل المرمى.

أول من شرّع قوانين هذه اللعبة هو الاتحاد الكروي الإنجليزي سنة 1863، لكن لم يكن الأمر كذلك في ذلك الوقت، ومن البديهي أن تتطور القوانين بمرور السنوات ومع تطور الرياضة بشكل عام.

شركة ميجا لتسويق لاعبي كرة القدم

كما ذكرنا في مقدمة مقالنا، هناك العديد من أسماء شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا، ولكن هناك شركة واحدة تم تسميتها من قبل الكثير من الخبراء في اختصاص تسويق اللاعبين وأصبحت موقع اكتشاف مواهب كرة القدم يمكنك التواصل معهم عبر الإنترنت، وهي مؤسسة ميجا لتسويق لاعبي كرة القدم، وأبرز المعلومات عنها:

مؤسسية ميجا هي مؤسس شهرية تختص بتسويق اللاعبين والعثور على نادي يبحث عن لاعبين كرة قدم، نشأت الشركة سنة 2018، ومن أبرز مزايا الشركة أنها تخضع لقانون الاستثمار المصري ويعد هذا البند ضمانا للاعبين خاصة في حالة الناشئين الراغبين في الوصول إلى أرقام وكلاء لاعبين في أوروبا والعديد من البلدان التي تنشط بها دوريات كبرى.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في أكاديمية كرة القدم مجانا

مميزات شركة وتطبيق تسويق لاعبين ميجا:

  • العمل الأساسي لهذه الشركة هو تسويق اللاعبين.
  • كما تتخصص شركة ميجا في المجالات التالية (إدارة أندية كرة القدم، إدارة أكاديمية كرة القدم، التأهيل الاحترافي للاعبين).
  • كما تهتم الشركة بنقل اللاعبين إلى الأندية في مصر وباقي الدول.
  • وقد اعتبرت هذه الشركة بأنها الأولى في مجال تسويق لاعبين بدون مقابل والإدارة والجوانب القانونية، مع ضمان حقوق اللاعبين المسجلين بما فيها الحقوق المالية والحقوق الشرعية.
  • من مميزات شركة Mega Player Marketing تغطية نفقات اللاعبين المسجلين وإيجاد أبرز العروض والأندية لينضموا لها.
  • مع العلم أن كافة المعاملات في هذه الشركة تتم بسرية تامة حتى تتم المعاملة بنجاح، وفي هذه الحالة يتم الإعلان عنها مباشرةً.

أسماء تسويق لاعبين بدون مقابل

لكل من يتساءل عن كيفية التواصل مع الأندية الأوروبية يوجد عدة وكالات مختصة في تسويق اللاعبين، تقوم هذه الشركات بتدريب اللاعبين وتأهليهم ليكونوا محترفين، وهي:

  1. شركة ليون لتسويق اللاعبين
  2. شركة ليون المصري لكرة القدم.
  3. وكالة Fair Play Agency لتسويق اللاعبين.
  4. وكالة Marketing Players المميزة.
  5. شركة Expo Fair الرياضية.
  6. شركة سترايكر لتسويق اللاعبين

مجال تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا:

يعد التسويق الرياضي مجرد فرع واحد من المجال الأكبر للتسويق والاستثمار الرياضي لدى شركات تسويق اللاعبين، والذي عرف في بدايات القرن العشرين.

وعلى مدى ال 50 عاماً السابقة، وجدنا أن الولايات المتحدة لديها عدد كبير من رواد الأعمال الذين اعتمدوا على الاستثمارات في قطاع الرياضة عامةً.

ومن أهم المستثمرين في الرياضة في الماضي بارنيم وبيل وشومان الأسطوري.

قد يهمك: توقع نتائج المباريات واربح فوراً

أبرز لاعبي كرة القدم في مجال حملات تسويق اللاعبين

تحاول الشركات الضخمة والعلامات التجارية المشهورة حول العالم جذب أبرز لاعبي رياضة كرة القدم لحملاتها التسويقية، وفي هذا الصدد سنستعرض أبرز عشرة لاعبين رياضة كرة قدم من أوروبا ضمن مجال التسويق، بناءً على التقييمات التي نشرتها شركة "ريبوكوم".

يعتمد هذا التصنيف على استطلاع آراء 7000 مستهلك في ثلاثة عشر أسواق مختلفة، ويتم اختيار اللاعبين الأكثر كفاءة في مجال التسويق بحسب المعايير المفروضة مثل درجة الشهرة الدولية ومقدار الموثوقية، وكسب الدخل من عقود الرعاية، وسنذكر أبرزهم في الفقرة التالية:

1. لاعب برشلونة السابق أندريس إنييستا:

كان يتواجد مع نادي برشلونة في الوقت الماضي، ويتمتع بتقييم عالٍ للغاية يصل حتى 48% عالمياً، وحوالي 87% في موطنه إسبانيا، وحوالي 71% دولياً.

2. لاعب يونايتد واين روني:

وفي المركز الثاني جاء اللاعب البريطاني الذي يلعب في نادي مانشستر يونايتد، وذلك لأنه يحظى بشهرة تصل حتى 95% ضمن بريطانيا، مقارنة بـ 54% في جميع أنحاء العالم، ويرجع الفضل في معظم دخله السنوي إلى شركة Nike. فتتراوح صفقات الرعاية من 5.1 مليون دولار حتى 6.2 مليون دولار.

3. كريستيانو رونالدو:

يتمتع اللاعب البرتغالي، الذي يلعب اليوم في نادي ريال مدريد الإسباني، بسمعة دولية عالية تصل إلى 83%، ويحقق دخلاً سنوياً يتراوح بين 34 مليون دولار و39 مليون دولار من صفقات الرعاية، ومعظمها يأتي من شركة Nike، ولهذا السبب تصدرت القائمة.

قد يهمك: منح رياضية 2024

كيفية تأسيس تسويق لاعبين كرة قدم؟

عادة، يتعاون العديد من الوكلاء مع بعضهم البعض لتشكيل شركات تسويق لاعبين كرة قدم في السعودية ومصر والمغرب والأردن والعديد من البلدان الأخرى، ويعمل جميع اللاعبين تحت اسم تلك الشركة، ولكن كل لاعب لديه وكيله الخاص داخل تلك الشركة، ويأخذ الوكيل نسبة من مبيعات كل لاعب.

نسبة من بعد ذلك تحصل الشركة على نسبة معينة من الموزع، والتي تصبح دخل الشركة (وهذا هو السبب في أن بعض الشركات لا تحقق أرباحا كبيرة جدًا، حتى لو كان اسمها معروفا في السوق، الشركات الصغيرة ليس لها صافي الربح أكبر من 1، لأن معظم الأموال تذهب مباشرة إلى الوكيل، ومع ذلك، بدأ اسم الشركة يظهر أكثر فأكثر.

تقوم بعض الشركات بشراء عقود اللاعبين من خلال الأنظمة الوطنية (وهذا مسموح به في دول كرة القدم الشهيرة البرتغال وإسبانيا وتركيا وألمانيا، والتي صوتت حتى لاستبعاد اللاعبين من المسابقات الأوروبية).

ورغم وجود أفراد في هذين البلدين (ألمانيا وبريطانيا)، إلا أن الشركات تمكنت من السيطرة على السوق، وإليك بعض الأسباب التي جعلت الشركات الألمانية والبريطانية تدخل تجاريا في وقت مبكر عن الدول الأوروبية الأخرى، وهي كالتالي:

  • المفاهيم الثقافية والتجارية.
  • القواعد والقوانين.
  • الإمكانات المالية والنمو الاقتصادي.

وبهذا ينتهي الموضوع عن كيفية التواصل مع الأندية الأوروبية والذي ناقشناه حول أشهر شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا والعديد من التفاصيل حول شروط إنشاء أكاديمية رياضية، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى التواصل معنا عبر التعليقات، ونأمل أن ينال هذا المقال إعجابكم دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: