ابحث هنا وسوف تجد طلبك

التسجيل في أكاديمية كرة القدم مجانا (منح كرة القدم)

تتوفر العديد من منح كرة القدم للرياضيين الفرصة للعب هذه الرياضة في السعودية وامريكا واسبانيا وانجلترا أثناء حصولهم على شهادة جامعية من جامعة معتمدة دولياً، سواءً قررت أن تمارس مهنة بكرة القدم أو أي مجال آخر، يمكن أن تساعدك المنح الدراسية لكرة القدم في بناء أساس للنجاح.

عندما تحصل على منحة لكرة القدم، سوف تحصل على مزايا مالية سيتم تطبيقها على التكاليف الدراسية و الإقامة ومصروف الصيانة، ومقابل الدعم المادي هذا، وللحفاظ على منحة كرة القدم الخاصة بك، يجب عليك الحفاظ على المعايير المرتفعة التي قامت الجامعة بوضعها على مدى مسيرتك الجامعية.

موقع التسجيل في نوادي كرة القدم

يمكنك الحصول على فرص لعب كرة القدم إلى جانب الأكاديميين ذوي المستوى العالمي، وبإمكان الجامعات الأمريكية أن توفر ملاعب عالمية المستوى، ومرافق تدريب على الطراز الأحدث، وأهم المدربين الجامعيين حول العالم في أيام المباريات، وفي المقال التالي سنستعرض لكم كل المعلومات حول تسجيل في نادي كرة القدم في أوروبا وعدة دول مجانا، فتابع معنا.

فوائد التسجيل في أكاديمية كرة القدم مجانا

توفر منحة دراسة كرة القدم والتدريب الداخلي ما يلي:

  1. التمرين والتدرب كل يوم.
  2. اللعب أمام جمهور كبير.
  3. احصل على شهادة جامعية خلال لعب كرة القدم في الولايات المتحدة.
  4. اللعب في الدوريات الاحترافية MLS أو USL.
  5. إمكانية السفر على مجال واسع عبر الولايات المتحدة.
  6. يمكن أن تختبر نفسك مقابل لاعبين من كافة أرجاء العالم.
  7. ويمكن ان تتخرج بدرجة معتمدة عالمياً.
  8. وستكتسب خبرة حياتية لا يمكن تعويضها.
  9. كذلك تتمتع بأوقات لا تنسى.

كما يوجد منح دراسية لكرة القدم ممولة بالكامل للسفر واللعب ضمن إنجلترا إذا كنت ترغب في الاستفادة من المنح الدراسية الأكثر توفيراً للتكاليف وتسجيل في نادي كرة القدم 2023 ولعب كرة القدم مجاناً في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن إنجلترا، فالتسجيل يكون بشكل مجاني.

قد يهمك: فرص التطوع في سويسرا

كما هو الحال دائماً، وسنقدم لكم ماهي أفضل المنح الدراسية لكرة القدم للسفر وتسجيل في نادي كرة القدم في أوروبا بشكل فردي، ويمكنك أن تكون أول من يتقدم بطلبك.

البلدان التي يمكنك التقديم فيها

الإمارات، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، السعودية، الصومال، سوريا، تونس، اليمن وكافة دول العالم.

وصف منحة أكاديمية Eastleigh FC لكرة القدم

تحقق أكاديمية Eastleigh FC لكرة القدم الجمع بين التميز في رياضة كرة القدم وبين التعليم عبر دوام كامل.

إن برامج منح كرة القدم في أنجلترا هي برامج تدريبية وتسعى للتطوير بكرة القدم عبر دوام كامل مدته 2/3 يتم توفيره بالتعاون مع نوادي كرة القدم المحترفة خارج الدوري، وتهدف دوماً لتزويد كافة اللاعبين بالكثير من الفرص وكذلك بالخبرات التي يتم تصميمها لتساعدهم على التطور داخل وخارج الملعب، وهدف هذه المنحة هو مساعدة اللاعب على التطور والتقدم ليس فقط كلاعب كرة قدم، ولكن أيضاً كأشخاص في المجتمع.

تمتد منحة نادي إيستلي لكرة القدم على مدار 7 سنوات بهدف دعم لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون الموهبة اللازمة للتطور في مسيرتهم الكروية مع مواصلة دراساتهم، وللنادي تاريخ عريق في إنتاج اللاعبين الموهوبين، فقد انضم بريت ويليامز (ريدينغ إف سي) وآرون مارتن (ساوثهامبتون إف سي) وويل أيمسون (هال سيتي) إلى نوادي كرة القدم من سبيتفايرز.

خلال السنوات القليلة الماضية، أنتج النادي بعض المواهب الفريدة، حيث شارك لاعبو أكاديمية إيستلي فيما يزيد عن 50 مباراة مع الفريق الأول في العامين الماضيين.

أفضل أكاديميات كرة القدم في السعودية

يمكنك تعليم أطفالك كرة القدم في أكثر الأكاديميات شهرةً بالرياض، حيث قد اهتمت السعودية اهتماماً واسع بكرة القدم، وعملت على الترويج لها منذ بداياتها من خلال تأسيس الأندية والملاعب وأكاديميات للتدريب وفيها يمكن للأطفال تعلم ممارسة كرة القدم.

ولقد اتبع المسار الأساسي لتطوير اللاعبين القادرين، والسعي لتحسين مواهبهم عبر التدريب المتخصص وتحسين إمكانياتهم بالسرعة ومقدرة التحمل واللياقة البدنية والعمل الجماعي، وفيما يلي سنتعرف على أشهر أكاديمية لتدريب كرة القدم بالرياض:

1. أكاديمية برشلونة في السعودية:

تستقطب أكاديمية برشلونة الأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 18 عاماً، وتوفر بيئة تعليمية ملائمة وشاملة، والهدف هو اندماج الأطفال في المجتمع السعودي وتطويرهم ليصبحوا رياضيين حقيقيين عبر تحسين شخصيتهم وغرس القيم مثل العمل بشكل جماعي والطموح لأكبر الأهداف والتواضع.

وتعد أسعار أكاديمية برشلونة بالرياض الأفضل مقارنة ببقية الأسماء الأخرى، والجدير بالذكر تقدم الأكاديمية للاعبين مجموعة كاملة من فرص المنافسة، بما في ذلك لعب المباريات الودية، والمشاركة في المعسكرات المحلية والإقليمية والدولية، والمشاركة بكأس العالم لأكاديميات برشلونة.

وتبدأ أكاديمية برشلونة في المدينة المنورة بالتمرينات على المستوى التأسيسي للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات ثم تنتقل إلى المستوى التطويري وهو برنامج رئيسي يؤهل اللاعبين ليصلوا إلى المستوى النهائي وهو المستوى المتطور.

  • شارع العليا بالرياض، رقم الهاتف: 00966556618448.
  • ويمكنك التسجيل والاطلاع على شروط التسجيل في نادي لكرة القدم عبر الرابط: @barcaacademyksa.

2. أكاديمية الهلال في السعودية:

أكاديمية الهلال هي أول أكاديمية تعقد شراكة مع نادي الهلال السعودي، والغرض منها استكشاف المواهب في رياضة كرة القدم، وتوفير بيئة جيدة لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم للانضمام إلى صفوف الهلال.

قد يهمك: التسجيل في منح 2024

وسيكون هذا أساس لإنشاء أكاديميات أخرى لكرة القدم بالرياض من خلال الدورات التدريبية، وتعتمد الأكاديمية على عدة أساسيات مثل التطوير الفني والاستراتيجي وقيم الروح الرياضية والمتعة والتمرين المعرفي والجدير بالذكر يمكنك التسجيل في نادي كرة قدم في السعودية 2023 من خلال مواقعهم عبر الإنترنت.

  • وموجود في عدة مواقع بما في ذلك حي الحزم بالرياض.
  • رسوم التدريب: اشتراك 3 أشهر، 3 أيام في الأسبوع، 2,250 ريال سعودي.
  • يمكنك ان تسجل على الرابط التالي: alhilal.academy@alhilal.academy
  • رقم الهاتف: 0590801712.

3. أكاديمية ريال مدريد في السعودية:

تعد هذه الأكاديمية مستقلة لتنمية المواهب الشبابية و تطويرها، وهي تعتمد استراتيجية شركة ريال مدريد بالرياض، وتتبع الرؤية التعليمية للمدرسة بالرياض، وتتناغم مع قيم وثقافات المجتمع في السعودية، والغرض من الأكاديمية هو مساعدة الطلاب على تطوير نمط حياة صحي ومساعدة الآباء على تزويد أطفالهم بتعليم جيد من خلال الرياضة.

ويمكنك التسجيل في أكاديمية ريال مدريد في السعودية، تعمل الأكاديمية على مجموعة متنوعة من الجوانب، بما في ذلك قيامها بإعداد المناهج والتدريبات التي تلبي أهداف الأكاديمية وفقاً لرغبات وميول الطلاب، ومن خلال رفع مستوى الوعي بالعمل التطوعي وإشراك الأشخاص ذوي الإعاقة في اللعبة.

فهي تزيد من ثقتهم وحضورهم في المجتمع، وقد كان الجمهور المستهدف هو طلاب المدارس من الذكور والإناث في المملكة العربية السعودية الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 سنة.

في الختام لشرحنا حول تسجيل في نادي كرة القدم في أوروبا والسعودية، استعرضنا في هذا المقال أهم منح كرة القدم حول العالم، وأبرز ميزاتها وكذلك أهم المعلومات حول طريقة التسجيل في أكاديمية كرة القدم مجانا، وأكاديميات تدريب كرة القدم الأكثر شهرة في الرياض، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة: