ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل أماكن الخليجيين في لندن في الشتاء والصيف 2024

إذا كنت تفكر في السفر إلى لندن التي تعد أحد المدن النابضة بالحياة، والتي تعتبر موطن للثقافات والحضارات من كافة أرجاء العالم، ولدى المدينة أحياء وأماكن مختلفة تلبي متطلبات الجميع بما فيهم العرب، وفي هذه المقالة سنجيب على كل أسئلة الراغبين السفر إلى لندن للسياحة.

وبهذه المقالة سنعرفك على أجمل اماكن سياحية في بريطانيا للخليجيين، ونركز على المناطق التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مجتمع منطقة الخليج، هل أنت جاهز لاكتشاف لندن بمنظور عربي.

اماكن سياحية في بريطانيا

قائمة أشهر أماكن الخليجيين في لندن؟

يتساءل الكثير من السائحين اين اذهب في لندن، وجدير بالذكر تعد لندن مدينة شهيرة لزوار منطقة الخليج، وتقدم مجموعة متنوعة من اماكن ترفيهية في لندن ومجموعة من المعالم السياحية، وسنتكلم عنها بالتفصيل في الفقرات التالية:

أفضل أماكن الخليجيين في لندن (نايتسبريدج)

تقع نايتسبريدج في مدينتي كينزينغتون وتشيلسي الراقيتين، وهي مدينة سكنية راقية شهيرة بين عرب الخليج، وتعرف بمناطقها السكنية الراقية والمحلات التجارية الفاخرة والمتاجر الدولية مثل هارودز وهارفي نيكولز.

تعتبر نايتسبريدج من أفضل اماكن سياحية في لندن في الصيف ومن المعالم المعروفة مثل هايد بارك، فضلاً عن أجوائها الراقية، يجعلها مقصداً لسكان منطقة الخليج ضمن لندن، والذين يريدون إيجاد أسلوب حياة حضري فاخر.

تشتهر نايتسبريدج ليس فقط بمتاجرها الراقية ولكن بمناطقها السكنية الفاخرة، كما تعد نايتسبريدج موطن للعديد من عرب الخليج الذين يعيشون في بيوت أنيقة ومجمعات سكنية فاخرة، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع في لندن لعرب الخليج.

قد يهمك: طريقة استرجاع الضرائب السياح في بريطانيا

تتمتع المنطقة بأجواء متنوعة وتضم سكاناً من كل جنسيات العالم، كما أن البيئة المتنوعة الثقافات تعتبر مستقطبة لعرب الخليج الذين يقدرون العلاقات والخبرات الدولية، وتتميز منطقة نايتسبريدج بقربها من حديقة هايد بارك، بالإضافة إلى المعالم السياحية الشهيرة مثل قصر باكنغهام وقاعة ألبرت الملكية، مما يوفر خيارات المتعة.

أفضل الأماكن في لندن للخليجين (مايفير)

تقع منطقة مايفير في وسط غربي لندن، وهي منطقة شعبية للعرب ومن أفضل اماكن سياحية في لندن في الشتاء، وتشتهر بقصورها الجورجية الكبرى وساحاتها الراقية، وهي تنضح بجو من الرقي والفخامة.

تعد المنطقة موطناً للمطاعم الرائعة ومحلات المصممين والمعارض الفنية الشهيرة، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يفضلون الرفاهية، ويعزز موقع مايفير المركزي وقربه من هايد بارك وشارع بوند وشارع سافيل رو الشهير من جاذبيته، وتشتهر مايفير أيضاً بعقاراتها الفخمة، مع وفرة من القصور الجورجية الضخمة والمنازل الفخمة.

غالباً ما تتميز هذه العقارات بأسقف عالية وتصميمات داخلية واسعة ومعمارية حديثة، كما تعد المنطقة موطناً للعديد من النوادي الخاصة ومطاعم لندن الفاخرة وفنادق لندن الفخمة، مما يجعلها مقراً للبذخ والترف، ويتمتع عرب الخليج الذين يعيشون ضمن مايفير بواقع اجتماعي نابض بالحياة، وإمكانية الوصول لوسائل الراحة الفاخرة.

والجدير بالذكر موقع مايفير المركزي وخطوط النقل الممتازة تجعل التنقل إلى مناطق أخرى من لندن مناسباً للعرب الذين يسافرون كثيراً للعمل أو المتعة.

أشهر الأماكن في لندن بالانجليزي (Belgravia)

منطقة Belgravia بلغرافيا هي منطقة راقية في مدينة وستمنستر، وهي منطقة سكنية شهيرة بين عرب الخليج وتعتبر من أفضل مناطق الخليج ضمن لندن.

يتميز فندق Belgravia بمباني فيكتورية ضخمة وحدائق ساحرة، ويوفر أجواءً مريحة مع وسائل راحة راقية ومجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة.

تقدم بلغرافيا مزيجاً من القصور الفيكتورية والجورجية الفخمة، ولكل منها حدائق داخلية، وغالباُ ما تتميز هذه العقارات الأنيقة بحدائق مخصصة لها أو مساحات مشتركة خضراء، مما يوفر جواً هادئاً في وسط المدينة.

وتتميز المنطقة بطابع سكني، مع شوارع هادئة ومجتمع متماسك، وينجذب عرب الخليج الذين يريدون العثور على الخصوصية والهدوء إلى بلغرافيا، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع لعرب الخليج ضمن لندن.

تقع بلغرافيا على مقربة من مناطق التسوق الفخمة في شارع سلون وشارع كينجز المفعم بالحيوية، وتوجد متاجر الأزياء الراقية والبوتيكات المستقلة والمطاعم التي ترضي كافة الأذواق، مما يجعل بلغرافيا وجهة شهيرة لسكان بايسايد الذين يزورون لندن.

أفضل أماكن السياحة في لندن (مايفير تشيلسي)

تُعرف منطقة تشيلسي بأنها أحد أكثر الأماكن أناقة وفخامة ضمن لندن، فهي تجذب انتباه عرب الخليج الذين يريدون العثور على حي فاخر وعصري، ومع الشوارع الخلابة التي تصطف على جانبيها المنازل الفاخرة والمتاجر الفريدة والمطاعم ذات المستوى العالمي، توفر تشيلسي مزيج مميز من الفخامة والرقي البوهيمي.

وتتميز المنطقة بمشهدها المفعم بالحيوية، وتستقطب محبي الفن وجامعي الأعمال الفنية من كل أرجاء العالم، وكونها بجوار نهر التايمز وحدائق تشيلسي الجميلة إلى جاذبية المدينة، مما يجعلها واحدة من أفضل المواقع لأولئك الذين يعيشون في منطقة خليج لندن.

أشهر اماكن ترفيهية في لندن South Kensington

يقع ساوث كنسينغتون بين نايتسبريدج وتشيلسي، وهو حي يشتهر بين العرب وأحد مناطق الخليج الرئيسية ضمن لندن، والمنطقة مليئة بالمطاعم العالمية والكافيهات الجميلة والمحلات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى المدارس والجامعات، مما يجعلها أفضل خيار للعائلات، وواحدة من أفضل المواقع على ساحل الخليج، وهذا أحد أسباب استقطاب الناس ضمن لندن.

تكون العقارات في ساوث كينغرتون عبارة عن قصور الفيكتورية رافيو وشقق فخمة، وينجذب عرب الخليج للعيش في المنطقة بسبب معالمها المعمارية ومرافقها الرياضية الفاخرة، وموقع هذه المنطقة قريب من عدد من المتاحف الجميلة ضمن لندن

بما في ذلك متحف فيكتوريا وألبرت مما يضفي طابعاً ثقافياً إلى الواقع اليومي، كما يتمتع عرب الخليج الذين يعيشون في ساوث كينغرتون بسهولة الوصول للمعارض والفعاليات الدولية.

كما تتمتع ساوث كينجستون بمجتمع دولي مفعم بالحياة، على مقربة من المؤسسات التعليمية المرموقة مثل إمبريال كوليدج لندن.

لماذا يفضل العرب بريطانيا؟

يتوجه العرب للندن لعدة أسباب، مما يجعلها المكان المفضل للكثيرين، ولمزيد من المعلومات عن أهم أحياء لندن والأحياء العربية، قم بزيارة أماكن العرب في لندن التي ذكرناها لكم، ومن أهم العوامل التي تستقطب العرب لهذه العاصمة المفعمة بالحياة هي:

1. ملاذ للتسوق:

مراكز التسوق في لندن مجهزة تجهيزاً ممتازاً لاستقبال السياح العرب، كما تتوفر أيضاً المطاعم التي تقدم الوجبات الحلال وغرف الصلاة، مما يوفر جو مريح للزوار العرب.

بالإضافة إلى المتاجر متعددة الأقسام مثل هارودز العديد من السياح من دول الخليج، مما يجعل التسوق من الأنشطة المميزة للسياح العرب.

2. التعددية الثقافية في لندن:

تعد لندن كمدينة دولية فعلية، فهي تحتضن التنوع والتعددية الثقافية، وتضم ما يزيد عن مئتي جنسية وثلاثمئة لغة، وتوفر بيئة ترحيبية للأشخاص من عدة خلفيات، وإن التسامح والانفتاح الذي تتمتع به المدينة يمنح العرب شعوراً بالانتماء، ويمثل انتخاب سديق خان بصفته أول عمدة مسلم مثالاً آخر على هذا التسامح.

3. مكان مميز لعشاق السيارات الفاخرة:

إن الثراء في لندن يجذب الأثرياء من عرب الخليج، وغالباً ما يجلب عشاق السيارات في دول قطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت سياراتهم الفخمة للندن، وتتجمع سياراتهم في مناطق سكنية راقية، مثل تشيلسي ومايفير.

شاهد أيضاً: مواقع البحث عن سكن في بريطانيا

في أشهر فصل الصيف، تصبح المدينة مكاناً للسيارات الفاخرة للغاية وواحدة من أهم الوجهات ضمن لندن لسكان منطقة الخليج.

4. الهروب من الحرارة الشديدة

الصيف الحار في مناطق الشرق الأوسط (يمكن أن تصل درجات الحرارة حتى 50 درجة سيليزيوس)، يدفع العديد من العرب إلى البحث عن اماكن سياحية في لندن للاطفال وملجأ ضمن بريطانيا.

يوفر مناخ المدينة البارد والطرق الملائمة للمشاة، ووفرة المساحات الخضراء ملاذاً من الحرارة الشديدة، مما يجعلها مقصد مثالي للاستراحة وقضاء وقت ممتع.

في ختام هذا المقال، إن لندن مدينة متنوعة وعالمية تجتذب الناس من كافة أرجاء العالم، ويتضمن ذلك عرب الخليج، بسبب مزيجها من أسباب الجذب كطبيعتها ذات الثقافات المختلفة ومجتمعها المحب.

ويتساءل العديد اين يسكن العرب في لندن وتجتذب المناطق الراقية في لندن مثل نايتسبريدج ومايفير سكان الخليج الباحثين عن نمط حياة فخم، في حين تجذب المدن ذات التنوع الكبير مثل ساوث كينغرتون وإدجوير رود المقيمين والزوار العرب، مما يوفر المزيد من الخيارات وأماكن الخليجيين في لندن في لندن، ولمزيد من التفاصيل تابع مقالاتنا الحصرية، دمتم سالمين ورحلة ممتعة.

مقالات لها صلة:

أماكن ارخص محلات التسوق في لندن

متطلبات الهجرة الى بريطانيا عن طريق إقامة العمل

شروط الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا

اسماء محلات ورد في لندن رخيصة