أرخص محلات لندن المشهورة 2024 (لا تفوت زيارتها)

أسماء محلات ملابس رخيصة في لندن، تعد لندن أحد أهم الوجهات السياحية والتسويقية في العالم نظراً لاحتوائها على العديد من الأسواق الرائعة التي تستقطب السكان المحليين وكذلك السياح، إذا كنت تسعى لتجربة تسوق ممتعة ومميزة في متاجر لندن، فسوف يهمك معرفة أسماء متاجر الملابس والإكسسوارات التي تقدم أفضل العروض وبأسعار مناسبة في لندن.

وبهذه المقالة سوف نقدم لك بعضاً من أرخص الأسواق ضمن لندن التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مقبولة، لذا تسوق من بريطانيا بارخص الأسعار واكتشف الأسواق الشعبية التي تتمتع بسحر مميز، وتعكس التنوع الثقافي في لندن، وتوفر فرص تسوق مميزة للوافدين العرب والأجانب، وفيما سنستعرض كل المعلومات المرتبطة في ارخص محلات التسوق في لندن، فتابع معنا.

أماكن ارخص محلات التسوق في لندن

تعد لندن وجهة تسوق ممتازة للوافدين العرب، فهي تضم مجموعة متنوعة من ماركات بريطانية رخيصة ومن المحلات التجارية والأسواق التي تحقق كافة متطلباتهم، إليك أهم مراكز التسوق ضمن لندن للوافدين العرب:

1. شارع أكسفورد:

يعد شارع أكسفورد أحد أشهر شوارع التسوق ضمن لندن، فهي موطن للعديد من العلامات التجارية العالمية والمتاجر المعروفة الممتدة على مسافات طويلة، وتشمل المتاجر هناك هارودز وسيلفرستون وزارا وماركس آند سبنسر هايبر ماركت.

شاهد أيضاً: أفضل موقع بريطاني للفساتين

2. شارع نايتسبريدج:

يعتبر شارع نايتسبريدج مكان تسوق راقي يضم أشهر ماركات الملابس البريطانية ومتاجر عالمية فاخرة وعلامات تجارية فخمة مثل هارفي نيكولز وجيمس نيومان وبربري، كما يعد هذا الشارع مكاناً شهيراً للتسوق والأزياء.

3. ويستفيلد لندن:

يقع في منطقة نايتسبريدج، ويعد أحد أشهر أماكن التسوق في لندن، حيث يجتمع هنا أكثر من 300 متجر، بما في ذلك العلامات التجارية الأجنبية ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية، ويعد Westfield أفضل مكان للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

4. سلوان ستريت:

لكل من يتساءل ماذا اشتري من بريطانيا هنا سنتجد كل شيء، يقع في منطقة مايفير، وهو مركز تسوق شهير لدى السياح العرب، كما يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تبيع الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والسلع المنزلية.

5. سوق هارودز:

هارودز أحد أكبر وأبرز المتاجر الكبرى في لندن، ويقع في منطقة نايتسبريدج، ويخزن هارودز مجموعة متنوعة من السلع الفاخرة بما في ذلك الثياب والمجوهرات والساعات ومساحيق التجميل والأدوات المنزلية، ويشتهر بديكوراته الفخمة وتشكيلته الكبيرة من المنتجات، مما يوفر تجربة تسوق فخمة.

6. هارودز لعب الأطفال:

يقع بجوار هارودز في منطقة نايتسبريدج، ومقصد للعائلات العربية، كما يوجد تشكيلة واسعة من الألعاب وهدايا الأطفال من جميع الأعمار.

7. سيلفرستون:

يوجد في شارع أكسفورد، ويُعد أفضل وجهة للتسوق بالنسبة للعرب، كما يضم عدد كبير من المتاجر المشهورة عالمياً والماركات المعروفة فيما يخص الإكسسوارات ومساحيق التجميل.

8. مركز ويستفيلد للتسوق:

من أشهر ماركات لندن الحصرية يقع في منطقة وايت سيتي ومنطقة ويستفيلد، ويعد من أكبر مناطق التسوق ضمن لندن، يضم الكثير من المتاجر العالمية والعلامات التجارية الفخمة لتوفر لك تجربة متكاملة للتسوق.

أهم محلات بريطانيا للملابس

تعد لندن موطناُ لمجموعة مختلفة من أسواق الثياب التي توفر تجربة تسوق مميزة، وبعض من أفضل أسواق الملابس ضمن لندن مذكورة أدناه:

1. سوق كامدن:

أحد أضخم وأشهر أسواق الملابس ضمن لندن، وأسعار الماركات في لندن لديه جداً مناسب للسائحين العرب، وويتكون من العديد من الأسواق الفرعية تقدم مجموعة كبيرة من الملابس بأنماط وتصميمات مختلفة، من البوهيمية والحديثة إلى العتيقة والبانك.

2. شارع ريجنت:

يعتبر شارع ريجنت وجهة أساسية لعشاق التسوق ضمن لندن ويعد لدى الكثيرين من أفضل شارع الماركات في لندن، ويضم مجموعة مختلفة من العلامات التجارية العالمية والمتاجر الفخمة، بما في ذلك هايبر ماركت هامليز ولندن وزارا وماركس آند سبنسر.

3. سوق بورتوبيللو:

يُعرف بورتوبيللو بأنه أكبر أسواق الثياب المستعملة ضمن لندن، ويوفر مجموعة مختلفة من الأزياء الكلاسيكية والعتيقة، إضافةً إلى الإكسسوارات والمجوهرات المميزة.

4. سوق سبيتالفيلدز:

سوق سبيتالفيلدز هو أحد أسواق لندن الشهيرة التي تقدم تجربة فريدة للتسوق للسياح المحبين للموضة، يضم هذا السوق مجموعة متنوعة من المتاجر والبائعين المستقلين الذين يبيعون مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات الفريدة، كما ستجد الملابس المعاصرة والملابس القديمة والتقليدية.

5. سوق بورو:

يشتهر سوق بورو بأطعمته ومنتجاته الطازجة، ولكن أيضاً يوجد العديد من المتاجر التي تبيع الملابس والمجوهرات، ويمتلئ هذا السوق بالمحلات التجارية ذات التصاميم المميزة والمبتكرة.

موقع محلات لندن المشهورة

مدينة لندن هي موطن للكثير من المحلات التجارية المشهورة حول العالم، وفيما يلي سنذكر لكم أفضل موقع بريطاني للملابس رخيص وبعض المتاجر الأكثر شهرة ضمن لندن:

  • هارودز:

أحد أشهر أسماء محلات ملابس في لندن ومن أبرز متاجر التجزئة حول العالم، ويوجد المتجر في شارع نايتسبريدج، ويتميز بتصميمه الفخم ومجموعة منتجاته الواسعة، والتي تشمل الثياب والأحذية والمجوهرات ومساحيق التجميل وغيرها من المنتجات الفخمة.

  • Fortnum and Masons:

يعد Fortnum and Masons واحداً من أكثر متاجر السلع القديمة والمشهورة والفاخرة ضمن لندن، وتتميز بتنوعها الكبير في المنتجات عالية الجودة، والتي تتضمن الثياب والإكسسوارات والمواد الغذائية والهدايا.

  • هامليز:

من أشهر الاماكن في لندن وهامليز هو أكبر متجر ألعاب في لندن، ويوفر تجربة تسوق مميزة للأطفال والعوائل، كما هناك الكثير من الألعاب والمجسمات والدمى وما إلى ذلك.

قد يهمك: أفضل شركات شحن إلى بريطانيا

  • ليبرتي:

يقع متجر ليبرتي في منطقة غريبا ضمن لندن، وهو أحد أكثر المتاجر تميزاً وشهرةً، وتتميز بتصميماتها الجميلة ومجموعتها المميزة من الملابس والمجوهرات واللوازم  المكتبية.

  • بوربوري:

تعتبر بيربري أحد أشهر العلامات التجارية البريطانية فيما يخص الأزياء والإكسسوارات الفخمة، كما يوفر تصميمات أنيقة ومعاصرة للرجال وكذلك للنساء والأطفال، ويشتهر بنمطه المميز المعروف باسم "Coach Trench"، هناك الكثير من متاجر بوربوري ضمن لندن ويمكنك اكتشاف مجموعتها المذهلة.

  • سيلفر ليك:

من افضل محلات فساتين في لندن توجد سيلفر ليك في شارع ريجنت، وهي الوجهة المثالية لعشاق الملابس الفخمة والتصميمات المعاصرة، بالإضافة إلى الكثير من العلامات التجارية العالمية المعروفة مثل غوتشي، فالنتينو، وألكسندر ماكوين والمزيد.

هارفي نيكولز:

يقع هارفي نيكولز في شارع نايتسبريدج، ويعد أحد أشهر متاجر التجزئة في لندن، ويقدم مجموعة واسعة من الثياب الفاخرة والمجوهرات من قبل مصممين معروفين، بالإضافة إلى قسم مخصص للعناية بالجمال ومساحيق التجميل.

هناك الكثير من أسماء محلات ملابس في لندن والأماكن التي يمكنك زيارتها في مدينة لندن الضبابية، لكن هذه المرة سنقتصر على أرخص المحلات التجارية ضمن لندن، فقد استعرضنا اهم محلات ملابس رخيصة في لندن، وأبرز ما تقدمه ومواقعها، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مواقع البحث عن سكن في بريطانيا

اسماء محلات ورد في لندن رخيصة