ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اسماء محلات ورد في لندن رخيصة (توصيل هدايا)

اسماء محلات ورد في لندن، لدى لندن الكثير لتقدمه، ويزورها عدد أكبر من السياح أكثر من أي مكان آخر في العالم، لذا من الضروري أن تجعل زيارة سوق الزهور ضمن لندن محطتك الأولى في أي رحلة لك فيها، وإذا كان لديك نوع مفضل من الورد، فمن المؤكد أنك ستجده.

كما يمكنك أيضاً العثور على باقات مخصصة لأي مناسبة مع ميزة توصيل ورد لندن، بما في ذلك تغليف أعياد الميلاد وحفلات الأعراس والجنازات، في المقال التالي سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته اسماء محلات ورد في لندن وأهم أسواق الزهور ضمن لندن، من الموقع وساعات العمل وحتى آراء العملاء، فتابع معنا.

اسماء محلات ورد في بريطانيا

1. محل ورد Bramble & Wild الشهير

إذا لم تستطع زيارة Bramble & Wild، فإنهم يوفرون لك ميزة إرسال هدايا للمبتعثين بريطانيا وميزة جولة افتراضية في المحل، وFlåm هي مدينة تسوق رائعة بها شوارع مرصوفة بالحصى ونهر Flåm ومحلات تجارية تبيع منتجات فريدة من نوعها، يتميز ببيع جميع أصناف الزهور الملونة الفواحة وعمل جميع أنواع الباقات لكل المناسبات، بالإضافة إلى الهدايا والتذكارات الجميلة.

2. متجر الورد المميز بلومزبري فلاورز Bloomsbury Flowers

يعد متجر بلومزبري فلاورز في كوفنت جاردن من أجمل وأروع محلات بيع الزهور التي توفر لكم توصيل هدايا بريطانيا، وطاقم المتجر هم راقصو الباليه الملكي سابقاً، ستيفن ويكس ومارك ويلفورد، ومنذ افتتاحه سنة 1994، أصبح معروفاً بتنسيقات الورود المذهلة، والباقات المميزة الفريدة من نوعها، والمناسبة لجميع الحفلات ومجالس العزاء.

3. سلسة بيع الورد غريس وثورن Grace & Thorn

كانت مؤسسة Grace & Thorn مهتمة في اشياء مميزة من لندن مثل النباتات الداخلية والصالونية منذ عدة سنوات، وقد كان افتتاح المتجر سنة 2011 بمثابة طريقة تغيير الأسلوب الذي نستخدم به النباتات والزهور الداخلية.

وتتمثل مهمتها في إخراجهم من علبهم البلاستيكية وإعطائهم الفرصة للعيش، ووضعهم في باقات منسقة بطريقة مبتكرة، مما جعلها مقصد العديد من محبي الزهور المميزة، ويتميز بجمال الباقات المصنوعة والأسعار المميزة.

4. محل ورد بولبروك وجولد Pulbrook & Gould الشهير

من أحدى محلات لندن الرخيصة الذي أُنشأ المحل الرئيسي في 42 طريق قصر باكنغهام، وهو عنوان ملكي وفخم للغاية، وقد تم تأسيس شركة بالبروك آند جولد سنة 1956، ويتميز التصميم الداخلي بأجواء تقليدية، مما يجعلك تشعر وكأنك في منتزه ريفي إنجليزي، مع جمال وتنوع أصناف الورود العالمية.

5. محل ورد مويس ستيفنز Moyses Stevens

مويسيس ستيفنز هو واحد من أشهر وأقدم بائعي الزهور الذي يمكنك من خلالها شراء هدايا من لندن، ويتمتع بتاريخ لا يصدق يبلغ 140 عاماً وميدالية أمير ويلز الملكية العريقة وهذا دليل على الإبداع الاستثنائي وحب الورود.

6. محل ورد بيترشام نورس يريس Peter sham Nurseries

ما رأيك في الاستمتاع بتناول وجبة محاطة برائحة الياسمين والبوغانفيليا ضمن بيت زجاجي، ويمكنك في Petersham Nursery Rose Shop الاسترخاء واستنشاق روائح الورود بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية في لندن.

7. محل بيع الورد نيكي تيبلز وايلد آت هارت Nikki Tibbles Wild at Heart

يعد من أشهر محلات توصيل الزهور لندن وسيكون من الصعب تفويت الورود النابضة بالحياة والباقات في Wild at Nicky Tibbles، يضم Wild at Heart أكبر مجموعة متنوعة من الزهور ضمن لندن.

8. متجر زهور بريدج بولتيني PulteneBridge Flowers

في حال كانت وجهتك مدينة باث الرائعة المدرجة على قائمة التراث العالمي، فتأكد من زيارة Pulteney Bridge Florist.

وقد تم إنشاء محل الزهور في الثمانينيات ويقوم الآن بترتيب الزهور لمنتجع باث سبا وعدة مؤسسات ومقاهي، ويبيع كافة أصناف الورود المميزة بالإضافة إلى البوكيهات المميزة المناسبة للأعراس وأعياد الميلاد، مع خدمة التوصيل المجاني.

أشهر أسواق الزهور في لندن

بالإضافة إلى محلات بيع الزهور المميزة في لندن، تضم عدد كبير من أسواق الزهور المنوعة والفريدة من نوعها، سنتعرف على أشهرها في الفقرات التالية:

1. سوق الزهور الشهير Columbia Road

يعد سوق طريق كولومبيا مكاناً لا بد من زيارته لما يتميز به من عروض ملونة و زهور عطرة، و يجذب العديد من السكان الأصليين والسياح، كما يعتبر مكان للعثور على الزهور الجميلة والرائعة وجميع مستلزمات الحدائق التي تحتاجها.

بالتالي يمكنك شراء كل ما يخطر في ذهنك من أشجار الموز حتى نباتات الفراش، كل شيء هناك إما مزروع محلياً أو مستورد من مناطق متنوعة حول العالم، وبغض النظر عن حالة الجو سواء كان ممطر أو مشمس، صيف أو شتاء، فإن السوق مزدحم، وفقاً لجميع الذين زاروا هذا السوق، فهو الأشهر في لندن، وهو المكان الذي سيذهلك من جماله، و إن البائعين لطيفين للغاية.

2. موقع سوق الزهور الشهير Columbia Road

يقع في بيثنال جرين، شرق لندن، بالقرب من بريك لين وسبيتالفيلدز، حيث يقع السوق على مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام من محطة هوكستون ومحطة شورديتش هاي ستريت على خط شرقي لندن.

وعلى مسافة 17 دقيقة مشياً على الأقدام من محطة أولد ستريت وهي محطة مترو أنفاق على الخط الشمالي، يفتح سوق الزهور على طريق كولومبيا في الساعة 8 صباحاً أيام الأحد، ونوصي بالوصول مبكراً قبل أن يزدحم، ويغلق السوق في الساعة 3 مساءً.

3. سوق الزهور New Covent Garden:

عند كل شروق للشمس يمكنك العثور على زهور ونباتات جديدة ومذهلة فيه، فهو مكان يزوره الكثير من محبي الزهور وعشاق الحدائق، سوق بيع بالجملة، لذا تتم أغلب المبيعات بسرعة كبيرة، لذلك من أجل الحصول على أفضل أنواع الورود في بريطانيا، عليك أن تكون سريعاً ورشيقاً.

لا تشعر بالسوء إذا أنفقت نصف راتبك هناك على الزهور سينتهي بك الأمر بشراء الكثير من الأشياء الجميلة، لذا تحقق من أنك تحمل الكثير من النقود في متناول اليد، من الممتع أن تقوم بنزهة دون الحاجة إلى شراء أي شيء، في كلتا الحالتين ستستمتع.

وهو يعد أحد أكبر أسواق الفواكه والخضروات والزهور في بريطانيا، كما يهتم عشاق الزهور من جميع أنحاء العالم بهذا السوق، فهو موطن لما يزيد عن 200 مؤسسة وتوظف فوق ال 2500 شخص، ويقدم السوق أيضاً 43٪ من الفواكه وكذلك الخضروات الطازجة في لندن، وتقريباً 70% من بائعي الورد ضمن لندن يأتون إلى هنا.

  • يقع المحل في لندن، SW8 5BH، وقريب من أقرب محطات مترو الأنفاق: Charring Cross وThe Strand.
  • مترو الأنفاق: باكرلو، سيتي تايمز لينك، وبلاكفرايرز.
  • إذا كنت ترغب بشرب القهوة صباحاً، فهناك العديد من المقاهي، كما يضم سوق الفواكه والخضروات ومجموعة متنوعة من خدمات البريد.
  • وقت العمل: يفتح السوق من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 4 صباحاً حتى 10 مساءً أو حتى 12 ظهراً، وأيام السبت من الساعة 4:00 إلى الساعة 10:00.
  • ليس كل تجار الجملة متاحين في أيام السبت، لذا يرجى مراجعة تاجر الجملة الخاص بك قبل الزيارة. مثل

4. سوق الزهور New Covent Garden قديماً

يفتح السوق 24 ساعة يومياً، لذا يمكن أن تصل إلى منطقة السوق في أي وقت من النهار أو الليل.

مدخل السوق:

لا توجد رسوم دخول إذا أتيت مشياً على الأقدام، وإذا كنت ستصل بسيارتك الخاصة، فهناك تذكرة بقيمة 5 جنيهات لكل مركبة، تُدفع عند الباب الأمامي، وأكشاك التسديد متاحة في أي وقت يكون فيه السوق متاح، بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات.

أرخص 5 أسواق للزهور وهدايا من لندن 2024

يتساءل العديد من الأشخاص كيف ارسل ورد في لندن، ويمكنك إتمام المهمة عبر المتاجر التالية:

  1. سوق Mare Street Market
  2. سوق Columbia Road Flower
  3. سوق New Covent Garden
  4. وسوق Berwick Street
  5. سوق New Spitalfields

في النهاية، كانت هذه أهم اسماء محلات ورد في لندن، وأبرز المتاجر المذهلة لبيع التي يمكنك من خلالها الخصول على ميزة توصيل ورد لندن بسعر مناسب والدفع أون لاين، نأمل ان تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

استرجاع الضرائب في بريطانيا