أفضل برامج تمارين رياضية في المنزل للنساء بالصور

أفضل برنامج تمارين رياضية للنساء، إن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تفعل المعجزات للسلامة العقلية والجسدية، ومع هذا، ليس عليك قضاء ساعات في ممارسة الرياضة، بل يمكنك قضاء 7 دقائق كل يوم للتمرين اليومي.

وفيما يخص ممارسة الرياضة، لا يمكن لكل الناس استئجار مدرب شخصي، لذلك تتوفر تطبيقات رياضية لتساعدك على تأدية التمرين بالشكل الصحيح، لذا إليك أهم برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء، وكل المعلومات المتعلقة بها، فتابع معنا للمزيد من التفاصيل حول كيفية تنزيل تطبيق تمارين منزلية للنساء بالخطوات.

1. تطبيق FitOn للياقة البدنية للنساء

يتواجد برنامج FitOn ضمن قائمة أفضل التطبيقات الرياضية للنساء، في حال كنت تتمرن في صالة الألعاب الرياضية أو حتى ضمن بيتك، فإن FitOn يلبي كل متطلباتك، ويزود هذا التطبيق بالعديد من التمارين التي يمكنك متابعتها للوصول للياقة البدنية التي تريدها.

كما يتضمن مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الرياضية في المنزل والتي بإمكانك مشاهدتها للوصول إلى اللياقة البدنية التي تريدها، كما يتضمن تدريبات فيديو من قبل مدربين مشهورين مثل جانيت وكريستين بولوك وكينتا سيكي ودانييل باسنيت.

2. تطبيق تمارين رياضية للنساء 7 Minute Workout

يعد تطبيق 7 Minute Workout من أفضل التطبيقات الرياضية للنساء لنظام Android، وما يميز التطبيق هو أنه يستغرق 7 دقائق فقط يومياً ويمكنك رؤية النتائج خلال عدة أشهر.

يتضمن التطبيق تمرينين، يستغرق كل منهما 30 ثانية، مع استراحة لمدة 10 ثوانٍ بين كل تمرين، ومرفق بإعلانات اللياقة البدنية للنساء التي يمكنك ممارستها لبناء عضلات بطن مذهلة.

رابط تحميل تطبيق 7 Minute Workout: من هنا.

3. تطبيق Strava للتمارين الرياضية للنساء

Strava هو تطبيق مخصص لتتبع الأنشطة المتنوعة، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق مخصص ليتابع جلسات الركض، إلا أنه لا يقتصر فقط على الركض، بل يمكنك عبره تتبع رياضة السباحة والمشي لأميال طويلة وتسلق الحبال وتزلج الأمواج وركوب الدراجات ضمن الأماكن المغلقة والتدريب في صالة الألعاب الرياضية والمزيد من الأنشطة.

قد يهمك: إزالة الكرش في أسبوع عبر تطبيق See How You Eat

هناك أيضاً الكثير من المجتمعات التي يمكن تكوينها الانضمام لها، مع العلم أنّ Strava مجاني الاستخدام لجميع أجهزة الأندرويد والايفون، ولكنه يتطلب عمليات شراء ضمن التطبيق.

رابط تحميل برنامج Strava: من هنا.

4. تطبيق اللياقة البدنية للسيدات C25K

C25K هو أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والتطبيق المثالي إذا كنت من هواة الركض أو تفكر في ممارسة الركض، إن الكثير من النساء الجدد في عالم الجري لا يعرفن الكثير عن الجري، لذا يقوم C25K بتدريب المبتدئين على السباقات الرسمية.

كما يزود C25K بالبرامج التدريبية التي تسمح لك التدرب على سباقات 5K و10K وغيرها من المسافات الطويلة، لذا إذا كنت تريد برنامجاً متكاملاً يساعدك في الجري، فإن C25K هو البرنامج المناسب لك.

5. برنامج التمارين الرياضية للنساء Run with Map My Run

يعد Run with May My Run واحد من أبرز تطبيقات الرياضة للنساء، ويمكنك استخدامه لتتبع جلساتك المخصصة للركض ويقدم لكم تمارين رياضية في البيت للنساء بالصور، إلى جانب تمارين الجري، يمكنك تتبع التمارين الأُخرى مثل :

  • تمارين كوب الدراجات.
  • وتمارين المشي.
  • والتمرين المتقاطع.
  • وتمارين اليوغا.

وغيرها من الأنشطة الرياضية النسائية الأخرى، كما يأتي مزوداً بميزة التدريب الصوتي التي توفر حسابات للمسافة والسرعة وفترة الركض، مع العلم أنه مجاني للاستخدام، ولكنه يأتي مع إعلانات ضمن التطبيق.

6. برنامج التمارين الرياضية للسيدات JEFIT

JEFIT هو أفضل تطبيق رياضي للنساء تدريبي آخر يمكنه مساعدتك في تمارينك الرياضية، ما يميز JEFIT أنه مزود بأكثر من 1300 تمرين يمكنك القيام بها ضمن صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى ذلك، تأتي كافة التمارين مصحوبة بتعليمات مفصلة و مقاطع فيديو ذات دقة عالية لمساعدتك في ممارستها بالشكل الصحيح.

كما يحتوي على سجل رياضي مدمج يمكنك أن تستخدمه لمتابعة أنشطتك، لذا، إذا كنت تريد تطبيقاً يساعدك على التدرب في صالة الألعاب الرياضية، فإن JEFIT هو التطبيق المناسب لك.

7. برنامج اللياقة البدنية للسيدات Sworkit Fitness

يعتبر Sworkit Fitness من أفضل تطبيقات التدريبات الرياضية للنساء، ما يميز تطبيق Sworkit Fitness أن لديهم مجموعة كبيرة من التمارين المنزلية، لأنه لا يملك كل النساء الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يومياً، لذلك يتيح لك تطبيق Sworkit Fitness ممارسة التمارين ضمن المنزل دون استخدام أدوات رياضية ثقيلة.

ومزود بما يزيد عن 400 تمرين يمكنك القيام بها ضمن المنزل، كما يمكنك الحصول على دعم فردي من مدرب خاص إذا كنت ترغب في ذلك، وتطبيق Sworkit متاح مجاناً لجميع أنظمة الجوال، ولكن يوجد عمليات شراء ضمن التطبيق.

8. تطبيق تمارين منزل للسيدات Women Workout at Home

يعد تطبيق Women Workout at Home من أفضل تدريبات التمارين للنساء، ومزود بالعديد من التمارين التي تهدف لخلق نتائج مختلفة، فمثلاً، يتضمن التطبيق تمارين منزلية، وتمارين للجسم كامل، وتمارين للأرداف والساقين وغيرها الكثير.

يمكنك أيضاً التركيز على أجزاء مختلفة من جسمك، مثلاً، ستجد التمارين التي تعمل على تمرين الصدر والبطن والأرداف والأرجل والذراعين، والتطبيق متاح مجانو لكنه يحوي إعلانات وكذلك عمليات شراء ضمن التطبيق.

9. برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء Workout for Women

يعد Workout for Women أحد أشهر تطبيقات التمارين للنساء، ومزود بمجموعة متنوعة من التدريبات لمدة سبعة دقائق والتي يمكنك القيام بها لتحقق أهداف اللياقة البدنية المتنوعة.

كما يأتي مزوداً بتعليمات كاملة للصوت والفيديو حتى تتمكن من القيام بكل شيء بطريقة صحيحة، لذا، إذاً هذا الدليل سيناسبك للحصول على أقصى استفادة ممكنة بدون التوجه لمراكز التدريب على أرض الواقع.

قد يهمك: أهم تطبيقات رياضية للايفون مجانية بالمنزل

10. تطبيق اللياقة البدنية للسيدات Fitify

صُمم التطبيق بشكل رئيسي لتمارين هييت وكارديو، ويتضمن العديد من التمرينات ذات الكثافة العالية والتي يمكن أن تستخدمها لتحافظ على لياقتك، كما يشتمل هذا التطبيق على تمارين كارديو خفيفة وعالية الكثافة وتمارين سهلة المشاركة، وليست هناك حاجة إلى المعدات، لذا يمكنك بدء التدريب مع القليل من الإرادة.

ما هي مميزات تطبيقات اللياقة البدنية للسيدات

  • تقدم مجموعة من تمارين تخفيف الوزن:

يعاني العديد من الأشخاص وخاصة النساء من مشكلة الوزن الزائد ويعثرون على التمارين الأمثل لخسارة الوزن، ويوفر هذا التطبيق مجموعة شاملة من تمارين فقدان الوزن.

  • توضيح التمرينات مع دليل الفيديو:

يُظهر تنزيل برنامج تمارين البطن للنساء أدلة الأدوات لجميع التمارين في مقاطع الفيديو ويوضح لك كيفية تنفيذها بشكل صحيح.

  • نصائح للعناية بالرشاقة وجسم سليم:

تتجاوز مجرد ممارسة الرياضة! وبدلاً من ذلك، يقدم هذا التطبيق كافة نصائح الرعاية بالجسم والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى نصائح صحية أكثر أهمية.

  • تقدم خطة منتظمة للتمرين:

مع التطبيق، سيتم تزويدك بخطة تمرين من وقت لآخر للحصول على النتائج المُرضية.

خاتمة

في خاتمة هذا المقال، قد قدمنا ​​أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء، وجميع هذه التطبيقات تكون مع إجراءات تمرين مفصلة والكثير من الميزات غيرها لضمان وصولك إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، نأمل أن تنال هذه المقالة إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برنامج عداد الخطوات

افكار لزيادة الدخل للنساء بدون رأس مال