طريقة دخول قروب واتساب بدون إضافة فورًا

طريقة دخول قروب واتس اب بدون إضافة، بعد ان أنشأت العديد من التطبيقات مثل انستقرام وواتس اب ميزة إنشاء محادثة المجموعات إذ من الممكن ان يتحدث كل الأشخاص بمختلف الأماكن مع بعضهم في محادثة واحدة.

والآن يعتبر تطبيق الواتس اب هو إحدى اكبر منصات التواصل الاجتماعي ويقدم خدمة المجموعات التي تمكن المستخدمين من الدخول إليها إذا دعاهم المسؤول عن المجموعة ووافق على ذلك، وفي مقالنا هذا سنتعرف بشكل أوسع على كيفية دخول مجموعة واتس اب بلا إضافة.

طريقة دخول قروب واتس اب بدون إضافة

الآن أصبح بإمكانك الانضمام الى أي مجموعة في الواتس أب أي بدون ان تحتاج إضافة من المسؤول عبر رابط المجموعة المخصص بها.

بالضغط فوق رابط المجموعة ستتمكن بشكل تلقائي من الدخول الى تلك المجموعة، ستتمكن من الوصول إلى عدة روابط من مجموعات الواتس اب المتوفرة للجميع في تطبيق الواتس اب موجودة اون لاين، روابط المجموعة متوفرة تلى مواقع الويب وغير ذلك ف إنها توجد على بعض البرامج المختصة في ذالك.

طريقة دخول قروب واتس اب بدون إضافة؟

في بعض التطبيقات الأخرى تستطيع الانضمام الى المجموعات بكل سهولة، على سبيل المثال في تطبيق فيس بوك بإمكانك الانضمام إلى اغلب المجموعات:

  • كل ما عليك فعله هو ان تبحث عن المجموعة على الفيس بوك و في حال كانت المجموعة عامة ستتمكن من الانضمام إلى المجموعة فوراً.
  • وفي حالة، كانت المجموعة مغلقة فسيبقى طلب الانضمام معلق حتى يقبل المسؤول طلب انضمامك.
  • لن تتمكن من الانضمام الى المجموعات في الواتس اب بطريقة مباشرة كما هو الحال في فيسبوك وهذا لأن تطبيق الواتس اب هو تطبيق للدردشات وليست منصة عامة اجتماعية.
  • لهذا في تطبيق الواتساب لن تتمكن من ان تبحث عن مجموعات وتنضم إليها، حيث مجموعات الواتس اب تمتلك حماية خصوصية للدردشات والأعضاء.
  • عموماً، طبيعة المجموعات في الواتساب صممت للعائلات والأصدقاء وللبحث عن فرص العمل وقروبات الربح والوظائف أون لاين.
  • حتى بعض الشركات تنشئ قروبات في الواتساب تمكنك من الانضمام إليها إذا رغب المشرف بذلك.
  • تتم إضافة الأشخاص على مجموعات الواتس اب بإرسال دعوة من المشرف عن المجموعة او عبر ارقامهم الخاصة.

هل أستطيع دخول قروب واتس اب بدون إضافة؟

الإجابة هي: نعم بإمكانك ذلك إذا كنت تستطيع ان تصل إلى رابط المجموعة و هو عبارة عن دعوة ولكن تكون متاحة للجميع.

كل ما عليك ان تفعله هو الضغط على الرابط وستصبح بشكل تلقائي عضواً في المجموعة دون الحاجة الى المسؤول او تتم دعوتك بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: برنامج مراقبة الواتس اب للايفون مجاناً

كيف ابحث عن قروبات؟

  • بإمكانك ان تحصل على روابط مجموعات الواتس عبر مصادر متنوعة، حيث توجد بعض مواقع ويب على الانترنت توجد بها روابط لمجموعات الواتساب تحتوي على العديد من الأقسام، وأيضا يمكنك الحصول على تطبيقات على جوجل بلاي او الاب ستور اذ تتمكن من ان تحصل الى الروابط العامة للمجموعات.
  • كما هنالك مواقع الكترونية توفر روابط مجموعات واتساب، كما يمكنك تصفح في جوجل عن بعض المواقع التي من الممكن ان تحتوي على روابط قروبات واتس اب مسموح للجميع الانضمام اليها.
  • ستقدم لك الفائدة هذه المواقع في ان تحصل على بعض روابط لمجموعات متاحة للجميع بإمكان الكثير من الأشخاص الانضمام لها ويقوم المشرف عن المجموعة بنشر الرابط في هذه المواقع لكي يحصل على اكبر قدر من الأعضاء.
  • كما سيساعدك موقع Whats Group Link وأيضا موقع groupslinks فهذه المواقع تحتوي على الدليل الكامل لعدة مجموعات الواتساب للربح وتعارف ووظائف وتحتوي على الكثير من الفئات الأخرى.
  • ابحث عن المجموعات التي تفضلها واضغط على الرابط لتتم إعادة توجيهك الى تطبيق الواتس اب وتصبح من أعضاء المجموعة.
  • انتبه عند تسجل الدخول الى مجموعات الواتس عبر الروابط المنتشرة عبر المواقع، شركة واتس اب غير مسؤولة عن تلك المواقع احذ ان تكون ضحية احتيال او ان تتم مضايقتك من بعض أعضاء المجموعة.
  • كما يمكنك البحث من خلال المتاجر المسؤولة عن تنزيل التطبيقات وتبحث عن تطبيق باسم دليل مجموعات واتساب.
  • بإمكانك ان تحصل على بعض التطبيقات من الجهات الخارجية التي تقدم لك روابط مجموعات تسمح لك بالانضمام إليها.
  • حاول ان تبحث في كلمة (مجموعات واتس اب ) في متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور.
  • من الممكن ان تحصل على روابط بعض المجموعات من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وتدخل للمجموعات المفضلة لديك.
  • ومن الممكن ان يطلب بعض المشرفين في المجموعات ان تراسلهم بشكل خاص اذا اردت ان تحصل على الرابط منك.

قد يهمك: أفضل مسابقات الواتس اب

كيفية الحصول على رابط مجموعة واتساب؟

سنذكر لكم أهم الاقتراحات للتعرف على مكان وكيفية البحث عن قروبات واتس اب مفيدة:

1. البحث في منصة Reddit:

ابحث عن جملة “روابط مجموعة واتساب” وستظهر لك النتائج، من الممكن أن تحصل على بعض مجموعات واتس اب العامة التي تتيح لك وللمستخدمين الاخرين إمكانية الانضمام اليها، انظر الى النتائج الأخيرة وافرزها وانضم الى المجموعات المضافة بتاريخ حديث.

2. البحث في منصة تطبيق الفيس بوك:

ابحث عن كلمة (مجموعات واتس اب) لتجد بعض المجموعات تضع روابط واتس اب خاصة بهم للدردشة فيما بينهم.

3. البحث في منصة Tumblr:

ابحث عن كلمة (مجموعات واتساب) أو كلمة (روابط مجموعة واتساب) لتحصل على منشورات من الأشخاص الذين يضعون روابط بعض المجموعات.

4. البحث في المنتديات:

استخدم محرك البحث (المتواجد في الجزء العلوي، وفوق كل المواضيع ) لتبحث عن مصطلحات مثل “مجموعات WhatsApp” أو حتى “WhatsApp كلمة ” لترى بعض الموضوعات أو الردود التي ستظهر لك.

وذلك لأن البعض من المنتديات لا تزال شائعة ويُقبل عليها البعض على الإنترنت لتناقش الاهتمامات المختلفة، حيث بإمكانك ان تعثر على بعض المجموعات والمنشورات التي تتضمن روابط واتس اب.

ويجب ان تعلم لن يفكر كل الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ان يشارك روابط المجموعات في برنامج الواتس اب الخاص به لديه في منشور على الصفحات العامة، لهذا عليك اللجوء للطرق التي ذكرناها في الأعلى.

في الختام، يظهر أن دخول قروب واتس اب بدون إضافة يُعد خيارًا جيداً يسهل التفاعل التواصل بين المستخدمين بطريقة فعّالة، حيث يتيح هذا الخيار للمستخدمين إمكانية التواصل والانضمام إلى مجموعات الوتساب بطرق مختلفة بكل يسر مما يعزز تجربة استخدام تطبيق واتساب ويتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة التهاني والأفكار والمعلومات بشكل سهل جداً.

مواضيع ذات صلة:

التسويق عبر الواتس آب والربح أون لاين