أعلى الشركات رواتب في مصر تقبض بالدولار 2024

قائمة أعلى الشركات رواتب في مصر 2024، إن بعض الشركات التوظيف في مصر تقدم رواتب عالية في مصر، على الرغم من أن الوضع الاقتصادي في مصر متدهور قليلاً حاليا وتعاني منه جمهورية مصر العربية في الفترة الأخيرة بشكل كبير، إلا أنها تمتلك بعض أفضل الشركات المتميزة في عدة مجالات وتخصصات مطلوبة في مصر.

وأيضا أن الشركات التوظيف المصرية وشركات التوظيف الأجنبية في مصر تمتلك العديد من الموظفين في مجالات عديدة ومختلفة، وتقدم تلك الشركات التوظيف في مصر لديها رواتب عالية لتشكر لجهودهم وسعيهم في تطوير الشركة بشكل مكثف.

أعلى الشركات رواتب في مصر

أعلى الشركات رواتب في مصر 2024

‏ان جمهورية مصر تمتلك اكثر الشركات تميزاً في الشرق الأوسط وتقدم رواتب بالدولار في مصر، لهذا يتساءل الكثير من الشباب أصحاب الشهادات العالية والخبرة، عن أسماء الشركات التي تقدم موظفيها رواتب عالية في جمهورية مصر وطرق التواصل معها، وأيضا أن رواتب الشركات يتم تحديدها من خلال الوضع الاقتصادي في الشركة.

لهذا سنذكر لكم في مقالنا هذا عن أفضل شركات بتقبض بالدولار في مصر، بالإضافة إلى أعلى رواتب حكومية في مصر التي تقدم من قبل شركات تقدم رواتب عالية وتقدر جهود الموظفين.

شركة بي بي إي بارتنرز BPE Partners

ان شركة BPE Partners ال صدارة في قائمة شركات بتقبض بالدولار في مصر من حيث رواتب تقديم افضل الرواتب للموظفين، وتمنح أعلى راتب في مصر حيث يبلغ معدل الرواتب بمبلغ يقدر حول 2,843,000 جنيه مصريً أي ما يقارب 130,000$.

شاهد أيضاً: أسماء شركات التوظيف في مصر

‏تم تأسيس BPE Partners شركة في عام 2006 ومقرها يقع عاصمة مصر القاهرة، وهي أحد أهم شركات الأسهم الخاصة بالاستثمار في مصر ولها فضل عظيم في إغناء السوق المصري فرص العمل العديدة والمميزة.

وتشارك بشكل فعال في ازدهار الاقتصاد المصري، فقد اكتسب موظفين شركة BPE خبرة العمل في السوق المصري لأكثر من 14 عام مما ينعكس بشكل إيجابي على معدل رواتب الشركة.

وأضاف لها اسم متميز في ميدان الاستثمار، حيث أصبحت هي الطموح الأول لكل الذين يرغبون بأن يحصلوا على رأس مال، ‏وليجدوا دعم إداري مفيد لاستثماراتهم، يسرع لهم وتيرة نمو الاستثمار.

مميزات شركة بي بي إي بارتنرز:

‏ان لشركة بي بي إي بارتنيرز من شركات عملاقة في مصر ومزاياها عديدة أبرز ما يميزها هي سياسة الإدارة المتميزة والتي تتطبق في النقاط الآتية:

  • ‏تنوع المجالات في الاستثمار في مختلف القطاعات الصناعية، بما في ذلك مجال العقارات، ومجال الطاقة والسياحة، وكذلك مجال الرعاية الصحية، قطاع السيارات وقطع السيارات، وغير ذلك الكثير.
  • ‏التعاون بشكل فعال مع الشركات المختلفة الرائدة في قطاع الاقتصاد في جمهورية مصر، وذلك ليزيد معدلات النمو بشكل مرتفع.
  • ‏في مختلف الاستثمارات يجب أن يلتزم صاحب الشركة بالمعايير البيئية والاجتماعية.
  • ‏أن تنشأ الأعمال التي تحمل طابع الاستدامة وفي نفس الوقت تحقق منها الأرباح الكثيرة.
  • ‏أن تتحلى في الحكمة في اتخاذ القرارات الاستثمارية لتضمن حقوق المستثمرين ، وتتوفر لديك أيضا أفضل الفرص في سوق الاستثمار.

شركة السويدي اليكتريك

‏أحد أهم شركات الكهرباء في مصر بالعالم بأكمله هي شركات السويدي وهي ذات شهرة كبيرة، فهي توفر العديد من الفرص وتقدم شواغر وظائف شركة السويدي للكابلات، حيث تمتلك العديد من الفروع في دول مختلفة وتصل قيمة مبيعاتها بشكل سنوي إلى 3 مليار دولار مما يجعلها طموح العديد من الشباب لأنه متوسط الرواتب في مصر الرواتب عندهم حوالي 30,000 جنيه مصري.

‏وهي نفذت مشاريع شركة السويدي في مناطق عديدة داخل جمهورية مصر العربية وساهمت في إصلاح الكثير من القرى والمدن، وأن شركة السويدي أصبحت موزع رسمي للعديد من العلامات التجارية مثل شركة باناسونيك.

طرق التواصل مع شركة السويدي إلكتريك:

‏شركة السويدي قامة بتوفير العديد من طرق التواصل تسهل التواصل مع العملاء، سنذكرها لكم من خلال النقاط التالية:

  • العنوان: محافظة القاهرة، مدينة التجمع الخامس.
  • رقم تليفون السويدى للكابلات للاستفسار: +20227599760.

شركة شركة جاما للانشاءات

‏إحدى أهم شركات المقاولة في جمهورية مصر العربية هي شركة جاما، حيث أنها تعد من أبرز الشركات المصرية وتأسست في سنة 1991 كما أنها لديها أفضل المهندسين في أفضل تخصصات وظائف شركة جاما للمقاولات داخل جمهورية مصر العربية مما يجعلها معروفة في سوق المقاولات.

‏أن شركة جاما هي حلم العديد من المهندسين حيث أن متوسطة رواتب شركة جاما للمقاولات يبلغ 46,000 جنيه مصري، لذلك هي تقدم أحد أعلى رواتب الشركات في مصر، ذلك يعود للمشاريع الضخمة التي تقدمها.

شاهد أيضاً: دليل عن اكبر شركات التكنولوجيا في مصر

‏وهي أيضا تقوم بأعمال هندسية في قطاعات مختلفة مثل المنشآت الصناعية والمباني، علاوة وعلى ذلك أنها تقوم الكهربائية والميكانيكية، وهي تقوم بتدريب صيفي للطلبة الذين يلتحقون لكلية الهندسة في عطلتهم الصيفية، ‏حيث أنها تساهم في زيادة كفاءة الخريجين ليواكبوا سوق العمل العالمي بعد تخرجهم بشكل مباشر.

طرق التواصل مع شركة جاما للبناء والتعمير:

من أحد اهتمامات القائمين على شركة جاما العقارية هو ان يوفروا كافة الطرق للتواصل مع العملاء ، ليسمعوا اقتراحاتهم ويردون على استفساراتهم ويعملون على تنفيذها، لذلك ذكرنا لكم طريقة التواصل مع شركة جاما:

  • عنوان الشركة: مُحافظة القاهرة، مدينة نصر في 38 شارع مصطفي النحاس.
  • رقم الاتصال للتواصل والاستفسار: 20227250182.

شركة بيتي في مصر

‏إحدى أهم أبرز شركات الألبان في جمهورية مصر العربية هي شركة بيتي للعصائر، فهي تأسست في سنة 1988 وهي حتى يومنا هذا تأخذ المرتبة الأولى في صناعة الألبان في الجمهورية.

‏فهي أصبحت تلفت نظر العديد من الشباب في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تقدم رواتب شركة بيتي جيدة حيث تبلغ تقريبًا 20 الف جنيه مصري.

طرق التواصل مع شركة بيتي:

‏هنالك طرق عديدة للتواصل مع شركة بيتي نذكرها لكم في التالي:

  • عنوان الشركة : محافظة القاهرة، التجمع الخامس شارع السبعين.
  • أرقام تليفونات شركة عصير بيتي: 0800644444.

في ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن أعلى الشركات رواتب في مصر 2024، نتمنى ان نكون قدمنا لكم أفضل الشركات التي تقدم أعلى مرتبات وظائف في مصر ممتازة للموظفين لديهم، نتمنى ان ينال المقال أعجابكم ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع على كل مواقع التواصل الخاصة بك حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، فالدال على الخير كفاعله. 

تحرير المؤلفة: أسماء الحسين.

قد يهمك:

وظائف للمصريات بالسعودية

شواغر وظائف هيئة قناة السويس الجديدة