ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات خادمات بالساعة بالرياض (أرخص مكتب استقدام عاملات)

أفضل شركات خادمات بالساعة بالرياض، يتواجد في المملكة العربية السعودية شركات عديدة تعمل في استقدام الخادمات العمالة المنزلية بالساعة بأسعار تناسب الجميع، وهذه الشركات طبعاً لديها رخصة من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، حيث توفر للعملاء خدمة تناسبهم بأعلى كفاءة ممكنة وبأسعار مناسبة جداً، وسنذكرها لكم في المقالة هنا مع أرقام التواصل. 

أفضل شركات خادمات بالساعة بالرياض

هنالك في مدينة الرياض تطبيق عاملات بالساعة الرياض والعديد من الشركات عاملات فلبينيات بالساعة الرياض مميزة عدة توفر خادمات بالساعة والتي تضمن لك انهن يتميزن بالكفاءة والثقة العالية والأمان الكامل، مثل شركة مهارة للموارد، وهي من الشركات التي توفر لكم عاملات بالساعة لديهن افضل كفاءة، حيث تعمل هذه الشركة في القطاعات الخاصة والعامة وتقدم لكم عروض تتناسب مع جميع الأسعار.

شغالات بالساعه اندونيسيات في الرياض

يتوفر خادمات بالساعة في شرق الرياض لديهن الخبرة الجيدة في مجال المساعدة بتنظيف المنازل وتنظيف المكتب، وهن كالاتي:

  • خادمات للمنازل تعمل بالساعة بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم التالي: 0556933062.
  • عاملات إندونيسيات للنظافة يقدمن الاعمال بالساعة في الرياض بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم التالي: 0509857971.
  • خادمات وعاملات فلبينيات بالساعة الرياض يعملن بالساعة في شرق مدينة الرياض بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم التالي: 0502275538.

شاهد أيضاً: أفضل شركات الالكترونيات والكهربائيات في السعودية

خادمات بالساعة شمال مدينة الرياض 

اثناء البحث عن احسن أنواع شركات عاملات بالساعة بالرياض، سوف نضع لكم خادمات بالساعة في شمال الرياض، وهم كالتالي:

  • سيدة تعمل بالساعة بإمكانك التواصل معها على الرقم الآتي: 0501970453.
  • الخادمة محترمة وهي من العاملات المفضلات لدى الكثير تعمل بنظام الساعة وبإمكانك الاستفسار منها على الرقم الآتي :0557316481.
  • عملات يخدمن بالساعة بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم التالي: 0555481253.

شغالات بالشهر اندونيسيات الرياض

من الخادمات المُفضلات لدى السيدات السعوديات هن الخادمات من الجنسية الإندونيسية لمعرفتهن عن خبرتهن بالنظافة العالية والمعاملة الجيدة بخبرة عالية، بإمكانك ان تستأجر عاملات اندونيسيات بالساعة عبر الرقم الآتي :0557556357.

أرخص تطبيق شغالات بالساعة الرياض

تم تصميم تطبيق راحة للخادمات بإمكانك من خلاله أن تستقدم طلب عاملات منزليات بالمواصفات المطلوبة التي تريدها عنهم وتستطيع اختيار المواعيد والتوقيت الذي يناسبك وبإمكانك تحميل برنامج شغالات بالساعة الرياض من الروابط الآتية:

بعد ان يكتمل تحميل تطبيق راحة للخادمات يرجى ان تسجل الدخول عليه.

بعد هذا المس على خادمات بالساعة، واكتب البيانات بكامل التفاصيل ليمكنهم تقديم المساعدة لك.

خادمات وشغالات بالساعه بشرق الرياض

يوجد خادمات يعملن بنظام الساعة بالجراج وفي مدينة الرياض، وأرقام شغالات بالساعة هي كالتالي:

  • عاملات شغالات بالساعه في الشفاء يمكنهم العمل يومياً وبإمكانك الاستفسار منهم على الرقم الاتي: 0546415824.
  • خادمات إندونيسيات يعملن بخبرة رائعة بإمكانك الاستفسار منهم على رقم الآتي: 0557556357.

أفضل شركات خادمات بالساعة بالرياض

من الشركات المميزة في مدينة الرياض التي تقدم لك خادمات بالساعة هي شركة اي كلين وهي توفر الخادمات المنزلية، وتوفر لك الضمان الكامل في الأمان التام وتنظيف الفلل والقصور، وتساعدك في نقل اثاثك اثناء نقلك من منزلك لمنزل اخر.

وبإمكانك الاستفسار من شركة آي كلين التي تعد أفضل شركة عاملات بالساعه على الرقم التالي: 0500075711.

افضل مكتب استقدام في الرياض 2024

ذكرنا لكم بالسابق عن أفضل شركات خادمات تعمل بالساعة بالرياض، والآن نضع لكم من افضل أنواع مكاتب الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل التي بإمكانك ان تعتمد عليها بالمهارة والنظافة والأمان العالي وتقدم لك افضل أنواع الخادمات، وهي كالتالي:

1. مكتب استقدام الرياض الوسام

من إمكانيات مكتب الوسام ان يوفر لك عاملات منزليات في السعودية من العديد من الجنسيات حول العالم مثل سيرلانكا والهند واندونيسيا، وبإمكانك ان تتواصل معهم على الرقم الآتي: 0550947623.

2. مكتب السعد

مكتب السعد وهو من مكاتب استقدام الرياض مساند التي تساعدك في استقدام خدمة منزلية بالساعة بكفاءة وخدمة عالية ويقع المكتب في شرق شمال مدينة الرياض، بإمكانك التواصل معهم على الرقم الآتي: 0554350426.

3. مكتب درويش

يعتبر من أرخص مكتب استقدام في الرياض التي تهتم باستقدام العاملات وشغالات بالساعه بالرياض العزيزيه للخدمات المنزلية من جميع انحاء الدول، وبالخصوص من اندونيسيا والهند وهو من اشهر المؤسسات التي تتواجد في مدينة الرياض، بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم الآتي: 0535877785.

4. مكتب قيصر للاختيار والاستقدام

يُعد من أفضل مكتب استقدام من اوغندا في الرياض التي لديها شهرة كبيرة وهو مكتب القيصر لأنه يسعى دائماً لأن يوفر الخادمات التي لديها اعلى كفاءة ممكنة ودُربت بأعلى المستويات مثل الخادمات الهنديات والاندونيسيات، والجدير بالذكر إن مكتب القيصر مرخص من مكتب وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، وبإمكانك الاستفسار منهم على الأرقام الآتية: 505221542.

شاهد أيضاً: أفضل محلات تبيع جوالات بالتقسيط بالرياض

5. شركة رياض الوطنية

ان شركة الرياض من أفضل شركة عاملات بالساعه القصيم ومن الأسماء المتميزة بهذا المجال، حيث تقع في العاصمة الرياض وتستقدم مجموعة كبيرة من الجنسيات وهي من الشركات المرخصة من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم الآتي: 920005435.

6. شركة معين

ان شركة معين من اكثر الشركات تميزاً في مدينة الرياض وعندهم فريق مدرب على افضل المراحل للاستفسار منهم على الرقم الآتي: 92000570.

7. شركة اتكو

تقدم شركة اتكو ارقى الخدمات من استقدام العاملات في اليوم او بالساعة او بالشهر ولديهم فريق مدرب بخبرات عالية، للاستفسار بإمكانك التواصل على الرقم التالي: 920005035.

8. شركة الوفاق

هي أفضل شركة تأجير عاملات بالشهر لدى شركة وفاق فريق مدرب بأعلى الخبرات وتوفر لك الخدمة المنزلية بأسرع وقت ممكن للاستفسار بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم التالي: 0550804360.

9. شركة مهارة

من اشهر الشركات بالسعودية شركة مهارة والتي لديها ارقى الخدمات وأكثرها سرعة ومهارة تقدم لك عاملات بالساعة وبالشهر بإمكانك الاستفسار منهم على الرقم الآتي 920011151.

10. شركة ناس

ان شركة ناس من أكبر شركات الاستقدام في السعودية والأكثر تميزاً واهتماماً في استقدام العمالة المنزلية سواء في الساعة او في الشهر، ومن اهم مزاياها انها مرخصة من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية وتقدم افضل جهودها في ان تكون الأفضل بإمكانك التواصل معهم على الرقم الآتي: 920000748.

في ختام مقالتنا عن أفضل شركات خادمات بالساعة بالرياض 2024 يجب استكشاف عالم خدمات الخادمات في السعودية، ونجد أن الاختيار الصحيح لشركة خدمات الخادمات يعد أمرًا مهمًا لضمان راحة ورفاهية المنزل، وبمجرد اختيار الشركة المناسبة، يمكن للأسرة الاستفادة من الدعم الفعّال الذي تقدمه أرقام مكاتب استقدام بالرياض التي ذكرناها لكم هنا، نتمنى التوفيق للجميع ودمتم بخير.

تحرير: أسماء الحسين.

قد يهمك:

التسجيل في نادي كرة قدم في السعودية

ارقام أهل الخير للمساعدات المالية في السعودية

شركات تسديد الديون بالتقسيط بالسعودية