أفضل شركات الالكترونيات والكهربائيات في السعودية (تقسيط)

أفضل شركات الأجهزة الكهربائية في السعودية، يبرز السوق السعودي كسوق جاذب للشركات العالمية الكبرى نظراً لشهرته ومعدل مبيعاته المرتفع، وتتطلع شركات الإلكترونيات الاستهلاكية إلى الحفاظ على مرتبته السوقية العالية في السعودية، خاصة في ظل الطبيعة الشابة للسوق السعودية المتعثرة.

وبما أنّ حوالي نصف سكان المملكة هم من فئة الشباب، حيث تقل أعمارهم عن 30 عام، بالتالي نسبة عالية من الأشخاص مستعدون للزواج والحصول على منزل عائلي، مما يؤدي حتماً إلى زيادة الطلب على الإلكترونيات الاستهلاكية، ماهي أفضل شركات الالكترونيات في السعودية، وسنشرح لك كل هذا في المقال أدناه.

نظرة عامة على شركات الالكترونيات في السعودية

المنافسة الشرسة في شركات الأجهزة الكهربائية في السعودية هي السمة المميزة لعصرنا، ومع تعامل الأسواق العالمية مع بعضها في الآونة الأخيرة اشتدت المنافسة، مما يجعل من الصعب تحديد أفضل الشركات في مجال الإلكترونيات.

ولم تعد المنافسة قائمة فقط بين الشركات في الأسواق المحلية وبين أي موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية بل على نطاق عالمي، خاصة مع سيطرة التكنولوجيا والإبتكار الرقمي على القطاع الاقتصادي، وينطبق الشيء نفسه على المملكة العربية السعودية، وأغلب الشركات توفر ميزة تقسيط أجهزة كهربائية بدون مقدم وبدون فوائد.

ويحتوي السوق السعودي على عدد كبير من المنتجات والأدوات الكهربائية ذات العلامات التجارية المستوردة من شركات عالمية كبيرة، وتقوم حالياً بأهم وأفضل الاستراتيجيات التسويقية للاستحواذ على القطاع الاقتصادي قدر الإمكان، ومع ثورة الإنترنت وتطور العالم الرقمي في السنوات الأخيرة.

حيث أصبحت مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية أيضًا أكثر تخصصاً مع إزدهار هذا النوع من التجاوب يحصل العديد من المواطنين السعوديين الآن على هذه الأجهزة من خلال محلات بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط ومنصات التجارة عبر الانترنت المتاحة بدلاً من المبيعات التقليدية من تجار التجزئة والموزعين.

أهمية الأجهزة الإلكترونية في السعودية

إنّ كل الأجهزة الكهربائية في المنزل أصبحت من الضروريات لدى أي عائلة، وهناك وكالات تجارية كثيرة في السوق، لكن اختيار النوع الأفضل لأفضل علامة تجارية أمر مهم للغاية.

شاهد أيضاً: المنتجات الأكثر مبيعاً في السعودية

ونقوم بشراء الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية للتأكد من جودة الأجهزة التي نشتريها، وهناك الآلاف من شركات أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد في السعودية التي تنتج وتصنع هذه الأجهزة، كما أن هناك شركات يتم تسويقها واعتمادها من قبل ماركات تجارية عالمية مثل سامسونج وباناسونيك وغيرها من الماركات الشهيرة.

وكما هو الحال دائماً، كانت المملكة العربية السعودية دائماً رائدة في جميع مجالات التطور التكنولوجي، لذلك هناك العديد من شركات الأجهزة المنزلية والإلكترونيات التي يتم تصنيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركات الأجهزة الكهربائية في السعودية

يسرد هذا المقال قائمة ماركات الاجهزة الكهربائية في السعودية وأفضل شركات أجهزة كهربائية بالتقسيط في السعودية، وسنساعدك قدر الإمكان من خلال اختيار الأفضل منها وتعريفك بالموزعين المعتمدين للماركات التجارية العالمية.

1. شركة أمازون السعودية:

يعد أفضل متجر أجهزة كهربائية في السعودية لعام 2024، حيث يمكنك استغلال موعد تخفيضات امازون السعودية للحصول على أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية المنزلية بأسعار مناسبة جداً وبجودة عالية.

للتسوق والشراء من الموقع الرسمي: من هنا.

1. شركة محمد عمر العيسائي للإلكترونيات المحدودة:

شركة محمد عمر العيسائي للإلكترونيات المحدودة أنشأها الشيخ محمد عمر العيسائي عام 1998، والشركة هي الموزع الوحيد المعتمد لمنتجات باناسونيك في المملكة السعودية، وهي ماركة تجارية معروفة بالجودة الممتازة لجميع أنواع الأجهزة والمنتجات الإلكترونية.

2. شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات:

شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات جزء من مجموعة عبد اللطيف جميل وتعتبر من أشهر محلات أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد الرياض، تأسست مجموعة عبد اللطيف جميل في عام 1959 على يد الشيخ عبد اللطيف جميل وهي أكبر شركة إلكترونيات في المملكة العربية السعودية.

وتعد واحدة من أشهر شركات الإلكترونيات المتخصصة بتصنيع الأجهزة المنزلية وتكييف الهواء وهي متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ذات الماركات التجارية العالمية توشيبا وشارب وأبل وسامسونج وسيمفوني وإم دي إف.

رقم عبداللطيف جميل للإلكترونيات للتواصل: 8001279999.

3. شركة ال جي إلكترونيك السعودية:

شركة ال جي إلكترونيك السعودية إحدى أهم أسماء شركات الالكترونيات في السعودية التابعة لعلامة إل جي الشهيرة، وهي إحدى أشهر محلات بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط في السعودية ومن أهم الشركات المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية منذ سنوات طويلة.

وهذه الشركة متخصصة في صناعة كافة الأجهزة المنزلية الإلكترونية مثل المكيفات والغسالات وأجهزة التلفاز والمكانس الكهربائية، وقد حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة.

4. شركة أبناء سالم محمد باخشوين الشهيرة:

انها تعمل على تقديم ميزة تقسيط اجهزة كهربائية بالمدينة المنورة ومكة وجدة والرياض، وقد أنشأت شركة أبناء سالم محمد باخشوين الشهيرة عام 1974 على يد الشيخ سالم محمد باخشوين ومقرها جدة، نشاطها توزيع وبيع جميع أنواع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وهي وكيل لمنتجات براون وسيب وديوران.

5. شركة الجزيرة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية:

شركة الجزيرة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية أسسها الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي عام 1973 ومقرها الرياض، وهي افضل محل اجهزة كهربائية في الرياض وجدة شركة متخصصة في تسويق وتصنيع الأجهزة المنزلية مثل المكيفات والثلاجات والسخانات والمحركات، وكانت الشركة أول من صنع مكيفات الهواء التبخيرية في الشرق الأوسط، ولها فروع عديدة في دول الوطن العربي.

6. شركة الزقزوق لبيع الأجهزة الكهربائية في السعودية:

تعد أفضل متجر إلكترونيات في السعودية نشأت شركة الزقزوق المميزة عام 1959 على يد الشيخ سليمان سعيد زقزوق، وهي من أقدم شركات الأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية، وتمتلك علامات تجارية عالمية في المملكة العربية السعودية (جنرال، هايسنس، كول) وهي وكيل للماركات شيجو وويرلبول وجليم غاز.

7. شركة إلكترونيات الحسن غازي إبراهيم شاكر:

من أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في السعودية نشأت شركة إلكترونيات الحسن غازي إبراهيم شاكر عام 1994، وتعمل في مجال تصنيع وبيع أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية بالجملة والتجزئة واستطاعت منافسة أقوى شركات الأجهزة الالكترونية بالسعودية لعام 2024.

قد يهمك: أشهر 8 تطبيقات خدمية في السعودية

وتعتبر الشركة موزع معتمد وحصري للعديد من الماركات التجارية مثل (LG, Maytag, Indesit, Ariston, Delonghi, American Standard, Midea).

8. شركة محمد سعود الشافعي:

واحد من أشهر شركات الأجهزة الكهربائية في جدة ونشأت شركة محمد سعود الشافعي عام 1982 على يد رجل الأعمال محمد السيد الشافعي، وتقوم ببيع وتركيب وصيانة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء التابعة لماركات عالمية مشهورة.

9. مجموعة شركات المتبولي المتحدة:

لقد نشأت مجموعة شركات المتبولي المتحدة عام 1997، واحتلت مرتبة جيدة في قائمة شركات الأجهزة الالكترونية بالسعودية وتقوم الشركة بتوريد الأجهزة الإلكترونية المنزلية والترفيهية من شركتي سامسونج وتقدم خدمات التركيب في جميع أنحاء المملكة.

10. شركة الباحة الشهيرة للتجارة:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأجهزة الكهربائية في الرياض، والجدير بالذكر قد نشأت شركة الباحة الشهيرة للتجارة عام 1978 وتعتبر من أكبر تجار وموزعي الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية كافة، ولديه أكثر من 33 صالة عرض في جميع أنحاء المملكة.

ومتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية في السعودية ووكيل للعلامات التجارية (Hyundai، Marshall، Concord، Ultracool) ونقدم منتجات الكمبيوتر للعلامات التجارية (IBM، Acer، Toshiba، Dell).

ما هي افضل انواع الاجهزه المنزليه؟

بدون شك في أن الفرن الكهربائي يعتبر واحد من وأفضل الأجهزة الكهربائية للمطبخ، والتي يجب اختيارها بعناية فائقة لتلبية احتياجات ربة المنزل ومساعدتها في إعداد أشهى الأطعمة بسرعة، حيث يمكنك الاختيار بين التالي: فرن صغير ذو 4 شعلات، فرن كبير ذو 5 شعلات، أو فرن مزود بمروحة تبريد.

في الختام لشرحنا عن أسماء شركات الأجهزة الالكترونية بالسعودية، كانت هذه المقالة إجابة لجميع تساؤلاتكم عن أفضل شركات أجهزة كهربائية في السعودية لعام 2024، وكذلك تفاصيل نشأتها ومحتوى ما تقدمه من خدمات، نرجوا مشاركة المقالة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات توزيع المواد الغذائية في السعودية

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية