موقع لبيع جوالات مستعملة في السعودية بسعر رخيص دفع عند التسليم

أفضل موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية، يعد التسوق الإلكتروني من أسهل الطرق وأكثرها شعبية في الوقت الحاضر حيث يفضل الناس التسوق باستخدام مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول بدلاً من التسوق في المتاجر.

فإنّ عروض المنتجات والخصومات يمكن أن توفر لك الوقت والجهد وحتى المال، ويتم الدفع من خلال خيارات متنوعة، والآن تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أشهر اماكن بيع الهواتف في السعودية.

أفضل موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية 2024

الجدير بالذكر يمكن الدفع نقداً عند التسليم، وتعد الهواتف المحمولة من بين المنتجات المطلوبة للتسوق الالكتروني في المملكة العربية السعودية، فالكثير منا يريد إيجاد مواقع لشراء الهواتف المحمولة، لكن ما هي أفضل موقع جوالات مستعملة للبيع في الرياض، وما مزاياها؟

1. متجر على إكسبريس للتسوق

يعتبر متجر علي اكسبريس من أفضل مواقع التسوق في السعودية وعموم المملكة المتحدة والعالم حتى، حيث يمكنك اقتناء أفضل الهواتف المحمولة من خلال الموقع الخاص بهم بأسعار مناسبة.

حيث يعد متجر على اكسبريس من أهم موقع لبيع الأجهزة المستعملة في السعودية بأسعار منخفضة وهو من أضخم متاجر بيع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، وهذا الموقع نشأ في الصين ويتيح للتجار عرض منتجاتهم على الموقع ببساطة.

من أهم مزايا الموقع هو توفير خدمة الشحن المجاني، وهذا يضمن عدم حاجة العملاء إلى دفع رسوم الشحن والمناولة عند الطلب عبر موقع الويب الخاص بك، كما يتميز الموقع بسهولة استخدامه حيث أنه متوفر باللغة العربية، والدفع يتم بأي عملة حول العالم، ويكون من خلال التحويل المصرفي أو ويسترن يونيون.

2. متجر الحداد الإلكتروني للهواتف المحمولة

أيضاً يمكن القول أفضل موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية تأسست شركة الحداد للاتصالات في مدينة جدة في السعودية عام 1990 من قبل بشير الحداد وخالد الحداد، وبدأت شركة الحداد للاتصالات تقسيط بثلاث وحدات عمل متكاملة ومبتكرة وسرعان ما أصبحت مشهورة في قطاع الاتصالات في السعودية.

والآن تعمل الشركة في ثلاثة مجالات عمل: التوزيع والتجزئة وخدمة ما بعد البيع، ويغطي فريق التوزيع الخاص بمتجر الحداد كافة مناطق ومدن المملكة بمجموعة متكاملة من مركبات النقل والبائعين والمخازن، كما توفر الأجهزة اللوحية والجوالات وملحقاتها وما توفره شركة موبايلي من خدمات.

كما يوفر معرض الحداد المنتجات والخدمات كمتجر متكامل لحلول الهاتف المحمول مع منتجات متعددة العلامات التجارية المتطورة والأجهزة اللوحية وخدمات الصيانة وخدمات الاتصالات، ولديه حوالي 50 متجر ضمن15 مدينة.

والكثير يتساءل مين جرب تقسيط الحداد هو يوفر خدمة ما بعد البيع هي ما يجعل شركة الحداد موبايل مميزة، مع مجموعة مترابطة من النقاط ومراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تمكن الشركة من خدمة أكبر قاعدة من العملاء والوصول إليها، وأهم ما يميز العملية هو الاهتمام بتفاصيل مراجعة العمليات بشكل يومي وتقديم الخدمة الممتازة.

رقم شركة الحداد تقسيط: 8003040041.

3. شركة نون السعودية لبيع الجوالات في السعودية

موقع نون يقدم احدث عروض الجوالات في السعودية هو أحد أقوى مواقع التسوق الجوالات في السعودية عبر الإنترنت، وقد تم تصنيفه كأشهر وأهم موقع لبيع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، وتأسس المتجر عام 2006، ويقدم ما يزيد عن 20 مليون منتج من علامات تجارية وطنية وعالمية وذلك بتمويل من صندوق الاستثمارات السعودي.

لذلك، يمكنك شراء الهواتف المحمولة وملحقاتها بسهولة وأمان من خلال هذا الموقع، كما يقدم الموقع خصومات بحوالي 70% والعديد من خيارات الدفع الميسرة، وبصرف النظر عن تصميم موقع الويب المتناغم والحديث والبسيط، فهو مرغوب للكثير من المستخدمين وذلك لاستخدامه البسيط والسهل، ويقدم الموقع هواتف ذكية بأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل، مثل نظام اندرويد ونظام iOS.

4. تطبيق اكسايت لبيع الجوالات

متجر أكسايت أفضل تطبيق لبيع الجوالات المستعملة في السعودية وتطبيق اكسايت هو موقع مبيعات للهواتف المحمولة ومزود لمنتجات وخدمات التكنولوجيا، ويوفر لذوي الأعمال الصغيرة والمستهلكين الذين يزورون صالات عرض X-cite

أو مواقع الويب أو تطبيقات X-cite العديد من الأفكار والخيارات للإلكترونيات بأسعار مميزة، وهدفها الأساسي هو الحفاظ على القيم والعمل بشكل جماعي والاهتمام بالعملاء وتوفي ويمكنك شراء جوال ب 400 ريال، وتلبية كافة المتطلبات وتقدم الخدمة الممتازة لهم بوقت سريع.

5. متجر أمازون السعودية

لتمكين الشحن السهل إلى المملكة العربية السعودية، أنشأت أمازون قسم للسعوديين للتسوق باسم "أمازون السعودية"، ويجمع متجر أمازون في السعودية الآن بين أهم الخبرات المحلية وتجربة البيع بالتجزئة الدولية التي تقدمها أمازون كما يقدم متجر امازون السعودية خدمات شحن سريعة وموثوقة بالإضافة إلى فرصة التمتع بالتسوق بأسعار مميزة.

ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع البسيطة والجدير بالذكر أسعار الجوالات المستعملة في السعودية لديه جداً مناسبة لتجار الجملة حيث يمكنك شراء جوال ب 100 ريال فقط.

وإنّ متجر أمازون السعودية شغوف بالإبتكار والتميز المستمرين لخدمة عملائنا وتوفير كل ما هو جديد، كما أنه يسرع عملية الطلب لعملائك ويزيد من راحتهم، يقدم موقع متجر أمازون وتطبيقه خدمات التسوق باللغة العربية.

6. متجر ألف Aleph لبيع الجوالات

موقع ألف هو جزء من مجموعة فواز الحكير للتسوق في المملكة العربية السعودية وهو أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل في السعودية، حيث يوفر في المتجر جوالات مستعمل ب 100 ريال فقط، وتأسست شركة فواز الحكير في عام 1990 من قبل سلمان وفواز وعبد المجيد الحكير.

لدينا مركز خدمة معتمد لتقديم الدعم الفوري، وهي الآن واحدة من أكبر تجار التجزئة في السعودية والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا وهي الأولى والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، وتعتمد الشركة على مبادئ التميز والابداع والجودة والموثوقية والخدمة الممتازة.

7. متجر الهواتف المحمولة فيرجن ميغاستور

يعد فيرجن ميغاستور من أفضل موقع لبيع الأجهزة المستعملة في السعودية ومن المتاجر الشهيرة في العالم وأحد أهم أسواق الهواتف المحمولة في العالم ويوفر ارخص هاتف في السعودية حيث يمكنك من خلاله العثور على أفضل جوال سامسونج ب 200 ريال سعودي، وتأسست ميغاستور في السعودية عام 2008.

وتهدف المتاجر الكبرى إلى زيادة تنوع المنتجات وتلبية طلبات العملاء واحتياجاتهم من خلال أساليب ومؤشرات مدروسة، ويبيع هذا المتجر أجهزة الكمبيوتر التجارية والألعاب وأقراص DVD والإلكترونيات وأحدث الأجهزة المحمولة.

8. المتجر الشهير اكستر

متجر اكستر هو أحد أفضل مواقع بيع الهواتف المحمولة في السعودية، وتأسست سنة 2003م، وهي تابعة للشركة المتحدة للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية، والتي قدمت لعملائها تجربة تسوق رائعة وشاملة للإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

تشمل منتجاتها الأنظمة الصوتية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية والكاميرات واتصالات تكنولوجيا المعلومات، تتم تغطية جميع هذه المنتجات بخدمات ما بعد البيع مثل الضمان الممتد والتوصيل المجاني إلى المنزل وتركيب الأجهزة.

كما يقدم متجر Extra دعماً عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى خدمات بيع جوالات مستعملة ايفون في السعودية وصيانة الكمبيوتر في أي وقت وفي أي مكان ناهيك عن إصلاح الأجهزة والآلات المنزلية.

قد يهمك: أفضل هواتف سامسونج الرخيصة

فاز متجر اكستر بالمركز الأول في فئة قطاع البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز التميز لمجلة أريبيان بيزنس، يلتزم متجر اكستر بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برامج التدريب والتوظيف لموظفي التجزئة في الشركة المتحدة للإلكترونيات، وقد تخرج دفعات بشكل دائم وما يقرب من 250 متدرب منذ بدايته.

نصائح هامة عند شراء الهاتف مستعمل في السعودية

فيما يلي بعض الإرشادات المفيدة عند شراء هاتف محمول عبر الإنترنت:

  • كن حذراً إذا كنت تريد حماية حسابك البنكي لشراء هاتف محمول حيث يمكنك إنشاء تأشيرة ثانوية من التأشيرة الرئيسية التي تستخدمها لعمليات الشراء عبر الإنترنت في المملكة.
  • تأكد من التعامل مع المواقع ذات السمعة الطيبة لعمليات الإرجاع واسترداد الأموال المحتملة في حالة عطل هاتفك المحمول.
  • اختر البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات لتحصل على أفضل أنواع الهواتف.
  • اعمل دائماً مع شركة شحن ذات سمعة طيبة لتجنب إتلاف هاتفك أو تأخير التسليم.

ختاماً لمقالنا عن احدث عروض الجوالات في السعودية ولقد علمنا بوجود العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية لذلك، وقمنا باختيار بعض الخيارات على المواقع والمزايا لأفضل موقع لبيع الجوالات المستعملة في السعودية.

وكل ما عليك فعله هو تصفح تطبيقات شراء الجوالات في السعودية او أي موقع مضمون لبيع الجوالات واختيار جوالات مستعملة للبيع في الرياض وجدة والدمام والعديد من المدن الأخرى وتحديد الخيارات المناسبة لك، كما يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المواقع والتطبيقات المحلية للتسوق في البلاد، تمنياتنا بالتوفيق للجميع دمتم بخير.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أرخص أسواق بيع ملابس بالجملة بالسعودية