ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت ونهائي (رابط فوري)

كيفية تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت وبشكل نهائي، يعتبر تطبيق Instagram أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة حول العالم، ويبحث العديد من المستخدمين عن طرق لإلغاء تنشيط حساب انستقرام الخاص بهم بشكل مؤقت أو دائم.

وقد يكون السبب في ذلك على سبيل المثال الابتعاد عن تصفح الانترنت، وفي هذه التدوينة سنذكر لكم أسهل طريقة حذف حساب الانستا مؤقت ونهائي وطريقة اخفاء الظهور في الانستقرام للايفون والأندرويد عن الجميع بالخطوات.

تعطيل حساب انستقرام

يوفر التطبيق تجربة فريدة من نوعها بفضل صوره عالية الوضوح ومقاطع الفيديو والحالات المميزة وميزة "reel" المشابهة لتلك الموجودة في يوتيوب والتي تسمى "Shorts".

بينما انستقرام يقدم في نفس الوقت بالدردشة ومشاهدة مقاطع الفيديو، كما يوفر خدمات اتصالات ممتازة مثل المكالمات الهاتفية، لذلك، أظهرنا لك أفضل الطرق عن كيفية تعطيل حساب انستا من كوكل بشكل مؤقت أو دائم، وستشرح هذه المقالة كل التفاصيل اللازمة لذلك.

كيفية تعطيل حساب انستقرام مؤقت

إذا كنت لا تريد إلغاء حساب Instagram الخاص بك نهائياً، فإن حذف حساب انستقرام المؤقت هو الخيار الأمثل، ويعد ذلك سهل على منصة Instagram، كما يسمح لك بحفظ كل معلومات وتفاصيل الحساب.

وبالتالي تستطيع استعادة المنشورات والصور والقصص في منصة انستقرام، كما يمكنك استعادة اسم المستخدم والتعليقات والإعجابات وحتى حساب Instagram المعطل في أي وقت.

والجدير بالذكر سينقلك رابط حذف حساب انستا مؤقت 2023 لصفحة إلغاء تنشيط الحساب مؤقتاً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هواتف iPhone وأجهزة Android المحمولة.

ولكن قبل أن تذهب إلى الرابط لحذف حسابك المؤقت على انستقرام ، انتبه إلى أن هذا سيؤدي إلى تعطيل حسابك مؤقتاً، لن يسبب ذلك حذف مؤقت لـ Instagram حيث يتعين عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام من Google ثم إتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

قد يهمك: طريقة زيادة لايكات انستقرام بالثواني

ومع ذلك، يمكنك إلغاء تنشيط حسابك على انستقرام بشكل مؤقت من خلال الضغط على الرابط هنا للانتقال إلى صفحة إزالة حساب انستقرام وإتباع الإرشادات السابقة من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

رابط تعطيل حساب انستا مؤقت من الهاتف: من هنا.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

سيؤدي حذف ملف التعريف الخاص بك على منصة Instagram نهائياً إلى حذف سجل التطبيق بالكامل بشكل دائم ونهائي، بما في ذلك كافة الصور ومقاطع الفيديو وال story في الأرشيف والرسائل والمتابعين، مما يجعل هذه المعلومات غير قابلة للاسترداد، ويبدو الأمر كأن الحساب لم يوجد سابقاً.

بالطبع، لا يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق انستقرام ، كما أنه لا يمكن إعادة تفعيل الحساب بعد حذفه، وقبل القيام بذلك، عليك التأكد بنسبة 100% من أنك تريد ذلك حقاً، كما بإمكانك العودة إلى تطبيق Instagram باستخدام حساب جديد باسم مختلف عن اسم حسابك القديم.

رابط تعطيل حساب انستا نهائي في جوجل: من هنا.

طريقة حذف حساب انستقرام مؤقت

قبل أن نبدأ، يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك إلغاء تنشيط حسابك من التطبيق، ويجب أن يتم ذلك في متصفح الويب الخاص بك، لذلك، إذا كنت ترغب بأخذ استراحة من التصفح على منصة Instagram، فيمكنك إلغاء تنشيط حسابك المؤقت على انستقرام باتباع التعليمات التالية:

  1. افتح موقع Instagram وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. اضغط على أيقونة صورة الملف الشخصي، ثم اضغط على خيار "تحرير الملف الشخصي".
  3. قم بالتمرير لأسفل واضغط على الرابط "تعطيل حسابك بشكل مؤقت".
  4. ثم حدد سبب من الأسباب الموجودة في القائمة المعروضة بجانب لماذا تقوم بتعطيل حسابك.
  5. ومن ثم أدخل كلمة السر الخاصة بحسابك.
  6. وفي النهاية، قم بالضغط على "تعطيل الحساب مؤقتاً"، الآن تم تعطيل حسابك وإخفائه عن الآخرين حتى تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

كيفية إخفاء حساب الانستقرام مؤقت دون إلغاء تنشيطه

  • يتساءل العديد من الأشخاص عن كيف اخفي نفسي في الانستقرام تلقائياً، عند إنشاء حساب، يمكن للجميع رؤية ملفك الشخصي ومنشوراتك على انستقرام.
  • ومع ذلك يمكنك جعل حسابك خاص حتى يتمكن متابعوك فقط من رؤية المحتوى الذي تشاركه على منصة انستقرام بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص وغيرها.
  • مع العلم أنّه إذا كان لديك حساب أعمال، فيرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تعيين حساب أعمالك على خاص عند تحويل حسابك الشخصي إلى حساب أعمال تجاري.
  • لذا، إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية حساب عملك، فيجب عليك تحويل حسابك أولاً، كما يمكنك التحقق من طريقة تحويل حساب انستقرام التجاري إلى شخصي.
  • وبالتالي سيتم إلغاء ربط تطبيق الانستقرام مع الفيس بوك.

كيف اخفي نفسي في الانستقرام من جهات اتصال الهاتف المحمول؟

  1. ادخل تطبيق انستقرام.
  2. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على القائمة (≡).
  3. ومن ثم قم باختيار زر الإعدادات، وادخل الخصوصية.
  4. ولجعل حسابك خاص، قم بتحديد خيار حساب خاص في علامة التبويب خصوصية الحساب.
  5. قم بإخفاء حسابك على انستقرام مؤقتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم ادخل موقع Instagram من متصفحك.
  6. قم بتسجيل دخول إلى ملف التعريف الخاص بك على انستقرام، ثم ادخل ملفك الشخصي.
  7. حدد خيار تحرير الملف الشخصي، ثمّ اضغط على أيقونة "الخصوصية والأمان".
  8. في علامة التبويب خصوصية الحساب، قم بتحديد المربع الموجود بجانب الحساب الخاص.
إقرأ أيضا: كيف احط رابط رقمي في الانستقرام

طريقة اخفاء بوستات الانستقرام

إذا كنت تريد إخفاء منشورات عن أحد الأصدقاء على منصة انستقرام، فكل ما عليك فعله هو حظر هذا الصديق أو إزالته من متابعيك على منصة Instagram وقائمة الأصدقاء المقربين.

حذف حساب انستا مؤقت للايفون

خطوات حذف حساب انستقرام الخاص بك مؤقتاً من هاتفك هي نفسها المتبعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفيما يلي التعليمات اللازمة عن كيفية حذف حساب انستقرام الخاص بك مؤقتاً:

  • قم بزيارة موقع Instagram من متصفح هاتفك المحمول.
  • وسجل دخول إلى صفحتك الخاصة لتتمكن من ضبط الإعدادات.
  • حدد على صورة ملفك الشخصي، ثم قم باختيار "تحرير الملف الشخصي".
  • ومن ثم قم بتحديد خيار تعطيل الحساب مؤقتاً.
  • احتر سبب تعطيل الحساب من القائمة المنسدلة (لماذا تقوم بتعطيل حسابك؟).
  • ومن ثم أكتب رمز أمان حسابك.
  • ثم حدد خيار "تعطيل الحساب مؤقتاً".

كم مدة تعطيل حساب الانستقرام مؤقتًا؟

  • وهذا ممكن طالما أردت، حتى بعد إلغاء تنشيط حسابك، حيث يمكن إعادة تنشيطه في أي وقت بعد إعادة تسجيل الدخول ولكن بشرط واحد، الآن، يسمح لك Instagram بإلغاء تنشيط حسابك مؤقتاً مرة واحدة في الأسبوع.
  • لذا إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك، وقمت بتسجيل الدخول، ثم قمت بإلغاء تنشيطه مرة أخرى، عليك أن تنتظر أسبوع كامل قبل تفعيل هذه العملية مرة أخرى.
  • لن يؤدي تعطيله مؤقتاً إلى تغيير حسابك الخاص، حيث يتم تخزين كل المعلومات الخاصة بك في السحابة على الشبكة وبالطبع لن تفقد متابعيك، وعندما تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى، يظهر الحساب بحالته السابقة تماماً.
  • ومع ذلك، إذا تم إلغاء تنشيطه عن أي من متابعيك في أي مكان، فسيتم إخفاء حسابك تماماً ولن يتمكن أي شخص من إلغاء متابعتك لأنه لا يمكن العثور على أي حساب لإلغاء متابعتك.

في النهاية لمقالنا عن رابط تعطيل حساب انستقرام، تضمنت هذه المقال أجوبة سؤالك عن كيفية تعطيل حساب انستقرام وأهم الخطوات المتبعة عند الدخول إلى رابط حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد والايفون، ما سيفيدك في حال قررت الابتعاد عن منصات السوشال ميديا، وللمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية المميزة.

الكاتبة: ناديا عتيق.

مقالات ذات صلة:

موقع تخمين يوزرات انستا

كيف اقفل الخاص في الانستقرام التحديث الجديد

معرفة رقم جوال حساب انستقرام