كيفية معرفة رقم تليفون وصاحب حساب عن طريق اسمه في انستقرام

استخراج جميع معلومات حساب الانستقرام، يُعرف تطبيق Instagram بأنه من أكثر التطبيقات انتشاراً في مواقع الشبكات الاجتماعية المستخدمة يومياً، بواسطة ملايين المستخدمين ما يجعله الأكثر شهرةً بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث توجد الكثير من الأسئلة التي يتم تداولها بشكل دائم حول هذه البرامج تخص كيف ابحث عن حساب انستقرام.

كما أن المستخدمين يتطلعون إلى تطبيق انستقرام كوسيلة لمعرفة رقم الهاتف المحمول المرتبط بملف التعريف الخاص بهم على Instagram، وكشف رقم حساب انستقرام، وهذا ما سيتم معرفته وتغطية جميع تفاصيله المبهمة في مقالنا، فتابع معنا للمزيد من التفاصيل حول طريقة معرفة صاحب حساب انستقرام.

كشف رقم حساب انستقرام
كشف رقم حساب انستقرام

معرفة رقم جوال حساب انستقرام

يعد انستقرام من أشهر التطبيقات المتاحة لكل الفئات العمرية، بالإضافة لتضمنه عدّة مميزات تتيح للمستخدم تغيير إعدادات الحساب، وهذه الطريقة تعتبر سهلة للتحقق من رقم الهاتف المحمول الخاص بحسابك على انستقرام.

وتمكنك من ربط حسابك برقم الهاتف، لكن بعض الأشخاص ينسون رقم الهاتف المحمول ويريدون معرفته، أو يريدون تغيير رقم هاتفهم المحمول، وسنتعرف في الفقرات التالية عن كيفية التوصّل لرقم الهاتف المحمول لحساب انستقرام الخاص بك.

طرق استخراج جميع معلومات حساب الانستقرام

يقوم بعض المستخدمين باستخدام رقم هاتفهم المحمول عند التسجيل للحصول على حساب انستقرام، ولكن بعد مدة زمنية عندما يقومون بالتسجيل للحصول على حساب مرة أخرى، ينسون رقم هاتفهم المحمول ويريدون تغييره.

لذا تعرف على كيفية معرفة رقم حساب الهاتف المحمول الخاص بك على انستقرام بحسب التعليمات التالية:

  • تنشيط حساب انستقرام الخاص بك.
  • فتح ملف التعريف الخاص بك والضغط فوق تحرير ملف التعريف.
  • ثم يجب إتباع المسار حتى الوصول إلى رقم الهاتف المحمول في أسفل البيانات الشخصية وتعتبر طريقة سهلة لمعرفة رقم الهاتف المحمول لحساب انستقرام الخاص بالمستخدم.
شاهد أيضاً: كيف اشوف منشورات حساب انستقرام برايفت

كيفية تغيير رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني لحسابك على Instagram

  • يقوم بعض المستخدمين بتبديل رقم هاتفهم المحمول، وقد يكون لديهم رقم هاتف محمول قديم موجود في حساب Instagram الخاص بهم.
  • لذلك يحتاجون إلى تغيير رقم هاتفهم المحمول إلى رقم اخر، فكيف يكتشفون رقم هاتفهم المحمول أولاً.
  •  عند الحصول على رقم الهاتف المحمول، سيتم تبديله إلى رقم الهاتف المحمول الجديد وسيتم إرسال رسالة sms إلى جوال المستخدم تحتوي على رمز التسجيل للتحقق من الحساب.
  • وفي بعض الحالات، قد يكون من الضروري التسجيل عبر email قبل إجراء مكالمة حتى لا يضيع حساب المستخدم ويُرسل التطبيق عبر ال email رمز التحقق من الحساب.

كيف احذف رقمي من الانستقرام للايفون والأندرويد

يرغب بعض المستخدمين في إزالة رقم هاتفهم المحمول من تطبيق انستقرام، لذا اليك الخطوات التالية:

  1. تفعيل حساب المستخدم الخاص به.
  2. ثم سيتم فتح ملفك الشخصي وتحديد تحرير ملف التعريف الخاص بك.
  3. ثم قم بالتمرير إلى أسفل البيانات الشخصية حتى تصل إلى رقم جوال المستخدم، وقم بحذف رقم الهاتف المحمول دون كتابة رقم هاتف محمول اخر.
  4. ومع ذلك لكن من الضروري إدخال ال emailحتى لا يضيع الحساب بشكل نهائي وإكمال عملية التسجيل في حالة إلغاء تنزيل التطبيق.

كيفية تحديد موقع حساب انستقرام

بعد فهم كيفية الوصول الى رقم الهاتف المحمول لحساب انستقرام، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص هل يقدر أحد يحدد موقعي من الانستقرام، وسنشرح طريقة معرفة موقع صاحب حساب الانستقرام المميزة التي تتيح لك معرفة البلد الذي تم فيها إنشاء حساب Instagram وعدد المرات التي تغير فيها مستخدم الحساب وبيانات أخرى.

وتنطبق هذه الميزة فقط على الحسابات التي تم التحقق منها والتي لها علامة اختيار زرقاء بجوار اسم المستخدم، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. فتح الحساب الشخصي، ثم الضغط فوق النقاط الثلاث في الزاوية العليا للصفحة.
  2. بعد ذلك، ابحث عن خيار "حول هذا الحساب" ويستعرض التطبيق جميع معلومات الحساب.
  3. مثل تاريخ تسجيل هذا الحساب، والبلد الذي فيه تم تسجيل الحساب، وكم مرة تم تغيير معلومات المستخدم.

كيف اطلع حساب شخص من رقمه انستا؟

يتم استخدام ميزة اكتشاف الحساب المرتبط برقم هاتف Instagram الخاص بك ليس فقط المستخدمين الذين لديهم حساب واحد على تطبيق انستقرام، ولكن أيضاً المستخدمين الذين لديهم حسابات متعددة ومتصلين عن طريق تسجيل الحساب الأصلي بنفس رقم الهاتف.

فإذا كنت ترغب في إنشاء صفحة بجوار حسابك الشخصي، أو إنشاء حساب عمل، أو لأي سبب آخر، فهذه الطريقة سهلة للغاية ومماثلة لكيفية معرفة رقم حساب هاتفك المحمول انستقرام، وخطوات وطريقة معرفة صاحب حساب انستقرام كالتالي:

  • فتح تطبيق Instagram الخاص بصفحة المستخدم، والانتقال الى صفحة المستخدم الشخصية.
  • ومن ثم يتوجب عليك البحث عن سهم بجانب الاسم.
  • اضغط فوق السهم لمشاهدة كافة الحسابات المتعلقة برقم الجوال الذي أدخلته لإنشاء الحساب الأساسي.
قد يهمك: كيف اقفل الخاص في الانستقرام التحديث الجديد

طريقة استخراج جميع معلومات حساب الانستقرام

بعد فهم كيفية معرفة رقم الهاتف المحمول لحساب انستقرام ، ننتقل لكيفية استخراج معلومات حساب Instagram المهمة بما في ذلك البريد الإلكتروني الرئيسي ورقم الهاتف المحمول المستخدم في الحساب ومتى تم الانضمام لانستقرام ومعلومات المستخدم ولفهم الميزة الجديدة ستتعلم المزيد فيما يلي:

  • يتم ذلك عن طريق فتح الملف الخاص بالمستخدم ثم البحث عن الشروط الثلاثة الموجودة بجانب الاسم والضغط عليها.
  • ثم إذا الانتقال للإعدادات، لترى بعض الخيارات، وتحدد خيارات الأمان.
  • وتحديد الوصول إلى البيانات، كما سترى معلومات حساب انستقرام الخاصة بصاحب الحساب على الفور.

البحث عن حساب انستقرام برقم الهاتف المحمول

نعتبر ميزة الحصول على حساب Instagram من رقم الهاتف المحمول غير شائعة بين مستخدمي تطبيق انستقرام، ولكنها تتيح لك معرفة حسابات انستقرام الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك، وتحتاج إليها في حالة نسيان حساب المستخدم التابع للشخص والعثور عليه باستخدام رقم الهاتف المحمول، ويتم ذلك وفق الخطوات التالية:

  1. ادخل حسابك الشخصي واضغط على النقاط الثلاثة في أعلى الواجهة الرئيسية.
  2. ثم اضغط" اكتشف أشخاص" واضغط على خيار “اتصال" وستظهر لائحة يجب اختيار منها" بدء".
  3. بعدها ستعرض كل الحسابات الشخصية المتعلقة بالأرقام الموجودة في الهاتف.
  4. وفي حال لم تجد الحساب الشخصي للحساب الذي تبحث عنه فذلك يشير الى أنه لم ينشأ حسابه على رقم هاتف محمول أو تم استبدال رقم هاتفه.

في نهاية المقال عن طريقة جمع معلومات عن حساب انستقرام نجد أن ميزات تطبيق انستقرام عديدة ومتنوعة، وتقدم للمستخدمين خيارات الوصول للحساب عبر الإيميل او رقم الهاتف المحمول، لضمان الحفاظ على معلوماتهم الشخصية، وبعد التعرف على طرق كشف رقم حساب انستقرام، نتمنى ان يكون مقالنا قد نال على إعجابكم، وللاطلاع على المزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية على موقعنا.

مقالات قد تهمك:

طريقة زيادة لايكات انستقرام بالثواني

كيف اطلع حسابات شخص من صورته

طريقة اخفاء شخص من الانستقرام عن الجميع

كيف احط رابط رقمي في الانستقرام