طريقة اخفاء شخص من الانستقرام عن الجميع بالخطوات

شرح كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الجميع بالخطوات، إن جميع بياناتك من صور وفيديوهات، وجميع معلوماتك على حسابك الشخصي والأشخاص المتابعين لك على حساب Instagram الخاص بك والتي قد تكون ظاهرة للعامة، أي تكون المعلومات عامة، قد يسبب لك هذا مشكلة.

وتريد العثور على طريقة اخفاء اعجاباتي في الانستقرام بالإضافة إلى اخفاء الذين تتابعهم في الانستقرام والعمل على إخفاء بياناتك الشخصية وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيف اخفي حساب شخص في الانستقرام بشكل سهل جداً.

طريقة اخفاء شخص من الانستقرام

إخفاء المتابعين في الانستقرام

بطبيعة الحال يسعى مستخدمو تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى معرفة كيف اقفل الفلوينق في الانستقرام من أجل حفظ صورهم الشخصية ومقاطع الفيديو، وكافة البيانات الشخصية.

وفي مستهل الحديث عن برامج Instagram، يبحث المستخدمون عن طرق إخفاء المتابعين عن الأصدقاء، وذلك بعد رؤية المتابعين في الانستقرام، ولا بد من الإشارة إلى أن المستخدمين يبحثون عن طريقة لإخفاء متابعيهم على Instagram عن أصدقائهم.

وهذا لضمان الخصوصية ومنع مشاهدة حساب انستقرام خاص ومنع أي إنتهاك معلومات المستخدمين، ولتوضيح ذلك تقدم المقالة التالية طريقة إخفاء شخص من الانستقرام، والخطوات الواجب إتباعها للحفاظ على خصوصية حسابك على انستقرام.

كيف اعمل هايد في الانستقرام

إذا كنت تستخدم برنامج Instagram وترغب في الحصول على الخصوصية في الحساب، فيمكنك تحقيق ذلك بسهولة عبر لائحة واسعة من خيارات الخصوصية والأمان المقدمة من قبل البرنامج الشهير.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

ولا يفوتنا أن ننوه على أنه تم تصنيف اطبيق Instagram كثاني أكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداماً عالمياً، في هذا الإطار يضم أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم.

كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن المتابعين:

في الحقيقة لا توجد خيارات في الإعدادات، حيث لا يمكنك العثور على أي شيء في إعدادات حسابك يحد من رؤية المتابعين والأشخاص الذين تتابعهم، بدلاً من ذلك، وتقدم طرق متعددة مجانية لإخفاء المتابعين:

ونتيجة لذلك يمكنك بسهولة إخفاء متابعيك على Instagram حتى لا يتمكن الأشخاص الذين لا يتابعون حسابك على الانستقرام من رؤية قائمة المتابعين الخاصة بك أو عرضها، و تحديد خيار قائمة المتابعين والمسموحة فقط للمتابعين، وهنا كل ما عليك سوى تعيين إعدادات الحساب الخاص بك على الوضع الخاص للحساب، وبعد ذلك تصبح القائمة ظاهرة فقط لمتابعين حسابك.

كيف أخفي حساب شخص في الانستقرام

يتم ضبط كافة إعدادات خصوصية الحساب على Instagram من أجل إخفاء رؤية المتابعين في الانستقرام، أو تحديد قائمة الخصوصية وفق ما يلي:

  • تستطيع العمل عبر تطبيق Instagram، أولاً انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك عن طريق الضغط فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية السفلية اليسرى.
  • ومن ثم إضغط فوق الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من واجهة التطبيق.
  • عبر تحديد خيار "الإعدادات"، يجب اختيار قائمة "الخصوصية".
  • في الخطوة التالية يجب تمكين أيقونة "الحساب الخاص"، مع العمل على تأكيد العملية ليصبح الحساب فعال في الوضع الخاص.

طريقة اخفاء المتابعين عن المتابعين في انستقرام

ستكون قوائم المتابعين وغير المتابعين بشكل أتوماتيكي، لمستخدمي Instagram المسجلين على التطبيق منذ بداية ظهور التطبيق.

إخفاء متابعي Instagram عن الأصدقاء:

على المستوى الإجرائي يمكن اخفاء المتابعين في الانستقرام للايفون والأندرويد عن الأصدقاء المتابعين لحسابك الشخصي، وهنا لا يكفي تعديل إعدادات حسابك كما هو محدد في الخطوة السابقة.

وذلك في سبيل حماية خصوصيتك، وبدلاً من ذلك يتوجب عليك الحذف من قوائم المتابعين، وخلاصة القول سيكون حسابك خالياً من المتابعين:

  1. من الواجهة المخصصة لحسابك الشخصي، انقر فوق خيار قائمة المتابعين.
  2. ابحث عن الملف الشخصي الذي تريد حظر المتابعين منه واضغط على خيار "إزالة" المتوضع بجوار اسم المتابع.
  3. في كل مرة تقوم فيها بعملية الإزالة، يجب عليك تأكيد الإجراء بالنقر فوق خيار حذف.

اخفاء متابعين الانستقرام عبر حظر الاصدقاء:

بهذه الطريقة لن تختفي صفحتك من المتابعين الذين أزلتهم للتو أو أزلتهم من قائمة المتابعين الخاصة بك، بل سيتم أيضاً إخفاء منشورات الانستقرام وبهذا لن تتمكن بعد الآن من رؤية متابعيك ومنشوراتك وحالتك والمحتويات الأخرى على Instagram.

وفي حال كنت ترغب في زيادة شعبية حسابك، فإن جعل حسابك خاصاً وفرض الخصوصية على متابعيك لن يساعدك في الوصول إلى أهدافك في زيادة الخصوصية، ولا يوجد حل هنا سوى تقييد الوصول إلى حسابك عبر استخدام خيارات الحظر.

سيستغرق الأمر بعض الوقت حيث يتعين عليك تطبيق هذه الميزة وحظر أصدقائك، كل صديق لوحده، وخاصة إذا كنت تملك قائمة موسعة من الأصدقاء، وإذا تم حظر صديق، فلن يتمكن من معرفة من يتابعك وسيتم إخفاء كافة بياناتك الشخصية عنه.

وعلاوة على ذلك فإن الشخص المحظور لن يستطيع الوصول إلى صفحة الانستقرام الخاصة، ويتوجب فك الحظر مرة ثانية على الحساب الأساسي.

خطوات اخفاء المتابعين عبر حظر الاصدقاء:

  • انتقل إلى ملف تعريف صديق أو الشخص الذي تريد حظره، ثم اختر قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  • حدد خيار "Block" على الحساب الخاص بك، يمكنك اختيار حظر صفحة محددة فقط أو حظر جميع الحسابات المنشئة من قبل المستخدم.
  • ومن ثم حدد أحد الخيارين وفقًا لاحتياجاتك واضغط فوق حظر، بعدها تتم إضافة المستخدم إلى قائمة الحظر.
  • ولن يتمكن المستخدمون المحظورون من العثور على صفحتك، وهذا يعني أن هذا الشخص والآخرين المحظورين لن يتمكنوا من الوصول إلى متابعيك وقائمة المحتوى على Instagram.

طريقة تنزيل انستقرام خفيف

الغرض الرئيسي من مقالنا اليوم هو شرح خطوات كيفية اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء بسهولة، ولكن أحد أهم الأشياء هو شرح كيفية تنزيل تطبيق Instagram على هاتفك الذكي.

وتحتاج أيضاً إلى معرفته، ولا يمكن أن تتم عملية إخفاء متابعيك على Instagram عن أصدقائك إلا عبر التطبيق، لذلك سيتعين عليك البدء في تنزيل التطبيق على Android وiPhone معاً، وهذا الموضوع في الواقع سهل للغاية ومن الممكن التمتع بكافة ميزات التطبيق.

تنزيل انستقرام على أجهزة أندرويد

تعد عملية تنزيل تطبيق Instagram على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من أبسط الأشياء التي يمكنك القيام بها، ولكن السؤال الأهم هو ما هو موقع الويب الأفضل من حيث دقة التنزيل، والمتجر الذي يجب استخدامه في عملية التنزيل.

قد يهمك: طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين

فهناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت والتي توفر عملية تنزيل الانستقرام لنظام Android، لذلك، في مقال اليوم، سنختار بالتأكيد أفضل متجر يمكنه تنفيذ هذا الأمر بسهولة وهو متجر Google Play.

وفي البداية، يتوجب عليك في أول مرة، سيتم نقلك على الفور إلى متجر Google Play وستبدأ عملية التنزيل، بالتالي يمكنك بسهولة بدء عملية تنزيل Instagram على هاتف Android الخاص بك دون أي مشاكل.

وبعد ذلك، اضغط فوق "تثبيت" وستبدأ عملية التثبيت على الفور، على وجه التحديد، ستبدأ عملية التنزيل أيضاً ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى تكتمل العملية، وأخيرًا، انقر فوق خيار "فتح" لبدء عملية الاستخدام ، ثم افتح التطبيق لبدء عملية التشغيل وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

في الختام عن شرح طريقة اخفاء الريلز في الانستقرام واخفاء المتابعين والمنشورات والعديد من التفاصيل الأخرى، يعتبر انستقرام خيار رائع نظراً لكثرة ميزاته، وأدواته، وبعد أن تعرفنا على طريقة إخفاء شخص من الانستقرام، يمكنك التعرف على مزايا جديدة عبر تصفح مقالات موقعنا باستمرار، دمتم سالمين.

مقالات قد تهمك:

طريقة إلغاء الرسائل في الانستقرام

طريقة كشف المتابعين الوهميين في الانستقرام

أفضل 5 طرق بيع الصور على الانستقرام

كيف اقفل الخاص في الانستقرام التحديث الجديد