أفضل موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

طرق مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها، يعتبر تطبيق انستغرام تطبيق عالمي واسع الاستخدام بشكل كبير فهو تطبيق الصور والفيديوهات الأول عالمياً، فلا يكاد يخلو منه هاتف بيد أي فرد من الأفراد، يعد هذا التطبيق تطبيق رائع لمتابعة أخبار الأصدقاء وحساباتهم.

بالإضافة إلى متابعة صفحات المشاهير والإعلاميين وآخر تحديثاتهم، فمن خلال هذا التطبيق يمكن تحديث الصور والفيديوهات بشكل دائم، بالإضافة لوجود ميزة الستوري التي يرغب جميع المستخدمين بمشاهدتها في حسابات أصدقائهم، وفي السطور أدناه سنذكر لكم كل تفاصيل طريقة الدخول لحساب مقفل في الانستقرام بشكل سري غير علني.

مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

أهم مواقع وتطبيقات مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها:

هنالك عدة أسباب تدفع البعض في التفكير بمشاهدة قصص انستا بدون علم صاحبها بذلك، وبحثنا في هذا الموضوع عن ما هي الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها مشاهدة الستوري دون علم صاحبها

والتي تكون مضمونة وتخفي حساب الشخص المشاهد بشكل نهائي، ويوجد الكثير من التطبيقات ومواقع رؤية حساب انستقرام الخاص المنتشرة مجانية التحميل التي يمكن استخدامها لهذا الغرض وبكل سهولة.

1. موقع Stories IG لمشاهدة ستوري انستا حساب خاص

يعتبر هذا الموقع من أفضل موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام مجاني يستخدم لهذا الغرض، حيث يتيح لكم أيضاً فرصة مشاهدة ستوري انستا حساب خاص بدون علم صاحبها أون لاين بدون استخدام تطبيقات أخرى، كما تتم عملية الدخول لهذا الموقع بعدة خطوات سهلة، فيجد مستخدم هذا الموقع سرعة وسهولة بتحقيق غايته.

قد يهمك: أهم أوقات النشر على الانستقرام

خطوات استخدام موقع stories ig هي كما يلي:

  • أولاً علينا ان نضغط على أيقونة الموقع ليتم فتحه.
  • نقوم بتحديد حساب المستخدم المراد مشاهدة الستوري الخاصة به، وذلك بالعودة إلى انستقرام واختيار نسخ لاسم الحساب.
  • ومن ثم نعود إلى موقع stories ig ونلصق اسم الحساب المنسوخ في حقل username.
  • نضغط على view بعد لصق اسم الحساب وبسرعة كبيرة يقوم هذا الموقع بفتح ستوري هذا الحساب.
  • حيث سيعمل هذا الموقع على فتح ومشاهدة ستوري انستا حساب خاص، بالإضافة إلى عرض جميع الصور المنشورة على الحساب.
  • بالإضافة لعرض الصور والستوري يمكننا هذا الموقع من تحميل أي صورة وحفظها لدينا وذلك بالضغط على زر download المتواجد أسفل الصورة.
  • يتيح هذا الموقع مشاهدة الستوري على انستغرام دون علم صاحبها دون تحديد عدد معين من الحسابات فيمكن للمستخدم مشاهدة عدد غير محدود من الستوري بتكرار الخطوات السابقة بكل سهولة.

رابط فتح حساب انستقرام مقفل والتسجيل في الموقع: أدخلوا من هنا.

2. موقع StoriesDown لمشاهدة ستوري انستغرام

يعد هذا الموقع من افضل مواقع مشاهدة حساب انستا خاص دون علم صاحبها لأجهزة الآيفون والأندرويد، ومن المنصات الجيدة المجانية الذي يتيح بالدخول إليه متابعة ستوري انستغرام لحساب معين دون معرفة صاحب الحساب بعدة خطوات بسيطة.

أهم خطوات الدخول لموقع storiesdown والعمل عليه:

  • تتيح أجهزة الأندرويد والآيفون استخدام موقع storiesdown لمشاهدة ستوري انستغرام دون علم صاحبها، علينا ان نضغط على أيقونة الموقع للدخول إليه.
  • ومن ثم ندخل اسم حساب انستغرام الشخص الذي نريد مشاهدة الستوري الخاصة به في حقل (Enter Instagram username).
  • نضغط زر search بعد إدخال اسم الحساب فيبدأ الموقع بالبحث عن هذا الحساب.
  • عند إيجاد الحساب المطلوب يقوم الموقع بعرض الستوري الحالية للحساب.
  • يقوم الموقع بعرض كل الصور والمنشورات ومعلومات مستخدم الحساب.
  • يمكن تحميل صورة الستوري أو أي صورة داخل الحساب بالضغط على الصورة واختيارdownload.
  • يمكن الدخول لهذا الموقع من أجهزة أندرويد وآيفون أو من جهاز الكمبيوتر.

3. موقع Story Saver رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص:

يعتبر أحد المواقع المجانية المفضلة ذات الميزات الكثيرة لمتابعة ستوري انستغرام دون معرفة صاحبها وهو تطبيق متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد أو الآيفون، ومناسب لكل من يتساءل عن برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم للايفون او للأنطمة التشغيل الأخرى.

خطوات استخدام موقع Story saver:

  • نبحث عن التطبيق وعند إيجاده نقوم باختيار تحميل أو تنزيل لتثبيته على الجهاز سواء أندرويد أو آيفون.
  • نقوم بتشغيل التطبيق واختيار السماح للأذونات التي يقدمها.
  • يفتح المستخدم الانستغرام الخاص به ويقوم بتسجيل الدخول ليستطيع استخدام الموقع مباشرة.
  • بعد تسجيل الدخول للحساب يظهر مباشرة خيار تحميل للستوري والصور المنشورة، بالإضافة للفيديوهات وباختيار أي من هذه الصور يمكن تحميلها والاحتفاظ بها دون أن يعلم صاحبها بذلك.

4. موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها Instagram Story Viewer:

لا بد لنا من القول أن هذا الموقع من أسرع مواقع فتح أي حساب خاص انستقرام بدون إشتراك التي يمكن استخدامها لمشاهدة ستوري انستقرام دون علم صاحبها وأيضاً العمل على رؤية متابعين حساب خاص انستقرام، وذلك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول من حساب Instagram الخاص بك:

خطوتين سريعتين لاستخدام هذا الموقع هما ما يلي:

  1. الضغط على أيقونة الموقع والوصول إلى شاشته الرئيسية.
  2. إضافة اسم الحساب المراد متابعته إلى الحقل المخصص له فتظهر الستوري الخاصة به والصور المنشورة بسرعة.

5. موقع InstaSaved

يعد أفضل موقع لفتح حسابات الانستقرام البرايفت 2024، حيث يمكن استخدامه على أجهزة الآيفون لمشاهدة ستوري انستغرام دون معرفة صاحبها، يمكن استحدام هذا الموقع في أجهزة الأندرويد، بالإضافة للآيفون بسهولة دون الحاجة لاستخدام برامج خارجية أو تطبيقات إضافية إنما باستخدام متصفح الانترنت.

خطوات العمل لاستخدام هذا الموقع:

  • نبحث عن موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها (InstaSaved) وعند العثور عليه وفتحه تظهر الواجهة الرئيسية مباشرة.
  • نضع رابط الحساب المراد متابعته أو اسم المستخدم في المكان المخصص له.
  • تظهر الصور والقصص الخاصة بهذا الحساب بشكل سريع، إلا في حال كان الحساب مقفلاً فلا يمكن مشاهدة هذه القصص إلا عند متابعة الحساب.

6. موقع Instagram story:

هو أحد أهم برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت 2024 والمستخدمة أيضاً لمشاهدة ستوري انستغرام دون معرفة صاحبها أيضاً وغالباً ما يتبع خطوات مشابهة للمواقع السابقة الذكر.

فمباشرة عن الدخول للموقع ووضع اسم المستخدم في الحقل المناسب والضغط على إشارة السهم ستظهر الستوري الخاصة به والصور دون أية مشكلة ودون أن يعلم صاحب الحساب بذلك.

7. موقع Insta stories لمتابعة ستوري حسابات انستغرام دون معرفة أصحابها:

من أهم مواقع رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص وأفضلها على شبكة الانترنت والتي يمكن استخدامها من أجل مشاهدة ستوري انستغرام دون أن يعلم الشخص الآخر وذلك بعيداً عن حسابك الخاص، وسنتحدث فيما يلي عن أفضل طريقة للعمل على هذا الموقع ونقدم عدة خطوات بسيطة وسريعة لاستخدامه.

شاهد أيضاً: كيفية رفع ستوري وصورة انستقرام بجودة عالية

أهم خطوات فتح حساب خاص في الانستقرام في هذا الموقع:

  • البحث عن الموقع والضغط على أيقونته الخاصة بحيث يتم الوصول إلى الصفحة الرسمية للموقع والتي تتيح عبرها بدء استخدام الموقع.
  • نقوم بإدخال اسم مستخدم حساب الانستقرام المراد متابعة القصص الخاصة به او رابط الحساب الخاص به، وبالضغط على زر البحث تظهر القصة المطلوبة بشكل مباشر.
  • بذلك تكون قد تمكنت من مشاهدة القصة بسرعة كبيرة دون أن تحتاج أي جهد أو وقت ودون أن تدع الفرصة لصاحب الحساب أن يعلم بأنك تابعت قصته الخاصة.

كيف اشوف الصور في حساب انستقرام مقفل؟

بعد التعرف على أفضل تحميل برنامج فتح حساب خاص انستقرام والمواقع المذكورة لمشاهدة ستوري انستقرام دون معرف صاحبها وتحديد خطوات العمل عليها نكون قد قدمنا أبسط الطرق وأسرعها وأضمنها لهذه العملية.

حيث لا يمكن اكتشاف أنك شاهدت ستوري الطرف الآخر عند استخدامك لأحد المواقع السابقة ولكن لابد من التنويه إلى أنه في حال وجود حساب مغلق أو حساب خاص بطريقة ما فهذه المواقع لن تجدي نفعاً لمشاهدة الستوري في مثل هذه الحالات.

ويكون حل فتح حساب خاص في الانستقرام ولمتابعة ستوري والصور ومتابعة قصص صاحب أحد هذه الحسابات المغلقة هو إرسال طلب لمتابعة هذا الشخص وفي حال قبوله طلب المتابعة الذي أرسلته يمكنك مشاهدة قصصه التي ينشرها بشكل علني.

وفي حال إصرارك على معرفة أي طريقة الدخول لحساب مقفل في الانستقرام أنك لا تريد أن يعرفك من تتابع قصته على انستغرام ولم ينفعك استخدام أحد المواقع السابقة يمكنك إنشاء حساب خاص بك.

ولكن تضع اسم وهمي غير اسمك الحقيقي وترسل منه طلبات متابعة إلى كل من ترغب أن تشاهد قصته وفي حال قبول طلب المتابعة يمكنك أن تتابع أي حساب أو أي شخص دون أن يعرف من أنت.

ختاماً نرجو أن نكون قد أوصلنا الفائدة المرجوة من مقالنا هذا عن طريقة مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بشكل سري، ونتمنى أن تكون أفكارنا قد نالت إعجابكم ولا تنسوا مشاركة هذه التفاصيل مع جميع أصدقائكم حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

الكاتب: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أجمل اسماء انستقرام بالكورية

أفضل وقت للنشر على تيك توك

تحميل هايلايت ريلز ستوريات انستقرام بدون برامج

أفضل 5 طرق بيع الصور على الانستقرام