تحميل هايلايت ريلز ستوريات انستقرام بدون برامج

في السطور أدناه سنذكر لكم أفضل موقع تحميل ستوري انستقرام للايفون واجهزة الأندرويد بالإضافة لشرح احسن بوت تحميل ستوريات انستا والفيديوهات من انستقرام في حال لم تنفع الطرق التي لا تتطلب تنزيل تطبيقات، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص كيف أحفظ فيديو من الانستقرام إلى الهاتف لديك بشكل مجاني بطرق بسيطة وغير معقدة.

ونحن في هذا المقال سوف نشرح آلية تنزيل هايلايت انستقرام والستوريات دون أن نلجأ إلى برامج، فقط سنحتاج إلى تركيز في هذا المقال ومتابعته للوصول إلى نتيجة، سنشرح بشكل تفصيلي عن هذا الأمر فقط تابع الخطوات إلى نهاية هذا المقال.

تحميل هايلايت انستقرام
تحميل ستوريات انستا

تحميل هايلايت انستقرام

هاي لايت انستقرام، الكثير من رواد هذا البرنامج، برنامج الإنستقرام يرغبون في تحميل يومياهم السابقة، أو أنهم يريدون أن يقوموا بتحميل ما وضعوه من حالات، وارشفوها فيما سبق، الهايلايت الخاصة بالانستا، هي نفسها الحالات المؤرشفة.

فيوجد كثير من المستخدمين وروّاد هذه المنصة من قاموا بالبحث عن طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت تساعدهم على تنزيل هذه الأرشيفات، وهذه اليوميات خصيصاً إذا ما كان الحساب ذا شهرة واسعة، أو كان احترافي.

ما هو هايلايت انستقرام

هاي لايت انستقرام: هو الجزء الموجود ضمن الملف الشخصي في انستا، والذي يكون بعد الشرح التعريفي للحساب في تطبيق انستقرام، يستطيع أيّ مستخدم عن طريقه أن يقوم بوضع حالات أو قصص بشكل مثبّت.

حيث إن الشخص الزائر لصفحته بإمكانه أن يراها بكل سهولة، مجرد أن يقوم بالضغط على زر الملف الشخصي الخاص بالحساب المُزار، تستطيع عزيزي مستخدم برنامج انستقرام أن تضيف المزيد والكثيرة من ستوريات الهايلايت.

وذلك بكل سهولة تستطيع أن تقوم بالتعديل تبعا ووفقا بما فيه من مهام وصور وذكريات، مثلا إذا كنت مهتما بالسفر من منطقة إلى أخرى فتستطيع أن تجعل قسماً مثلاً من سفرتك إلى محافظة دمشق على سبيل المثال، كأن تضع اسم الهايلايت (دمشق) ومن يدخل إليه سوف يجد الصور المصوّرة في المدينة.

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة مدة الفيديو في الانستقرام بدون برامج

الأمر هذا تستطيع أن تطبقه مع مدن أخرى قمت بزيارتها، ومع أماكن قمت بزيارتها، كالمطاعم أو الرحلات السياحية، أو ما شابهها من هذه الامور، فالأمر ذو سعة، وسننتقل معكم إلى مسألة ما هي أفضل المواقع التي تتيح تنزيل هذه الحالات المؤرشفة.

أفضل موقع تحميل ستوري انستا

المواقع التي يمكنك من خلالها بتنزيل الحالات المؤرشفة بكل سهولة:

  • نقوم بالدخول على موقع save- insta، وذلك من خلال الرابط الذي سنضعه في لكم كالآتي: Save- insta.
  • بعد أن نقوم بالدخول إلى الموقع، نعود إلى تطبيق الإنستقرام في هاتفنا المحمول.
  • ومن ثمّ ندخل إلى ستورياتنا المؤرشفة، أو إلى الحالات المؤرشفة، أو ما تسمى بالهايلايت، وذلك من خلال تطبيق الإنستقرام المثبّت في هاتفنا المحمول، سواء كان هذا التطبيق مجانياً أي الأساسي أقصد، أم كان من التطبيقات المعدّلة.
  • وعندما ندخل إلى التطبيق نذهب إلى هذه الحالات المؤرشفة الذي نريد أن نقوم بتنزيلها، بعد ان نذهب إليها نقوم بالضغط عليها ضغطة تخولنا للقيام بنسخ الرابط الذي يظهر من خلال نفس الموقع.
  • فالموقع يتيح لك أن تنسخ الرابط، بعد أن ننسخ الرابط نقوم بفتح الموقع المذكور سابقاً من خلال هاتفنا المحمول، على أي متصفح.
  • ومن ثم نقوم بنسخ الرابط ولصقه في الموقع المحدد، من الموقع الذي شرحنا عنه بعد أن نقوم بالضغط على خيار مشاهدة، أو خيار عرض.
  • كما هو مكتوب عندما نضغط على الخيار يقوم بتحميل هذه الحالة التي أردنا الصحول عليها، تستطيع أن تختار الحالة التي تريد من خلال التمرير يميناً أو يساراً اذا ما كان الهايلايت يحتوي على أكثر من صورة أو أكثر من فيديو.
  • ومن بعدها تضغط على زر تحميل الموجود أسفل الصورة في الموقع.
  • ومن ثمّ يقوم الموقع بالتحميل وتحصله على الهايلايت بشكل سهل، وبطريقة لا تحتاج فيها العودة إلى تطبيقات الطرف الثالث، لتنزيل هذه ستوريات المؤرشفة.
  • الأمر هذا ينطبق على طريقة تحميل هايلايت انستقرام او طرق تحميل ستوري انستا على الكمبيوتر في نفس الخطوات فقط نقوم بتطبيق الخطوات نفسها ومن ثم يقوم الموقع بتحميلها على الكمبيوتر في اي قرص قمنا بتخزين عليها سابقاً.

 طريقة حفظ ستوري انستقرام بالصوت

سنذكر لكم طرق حفظ حالات انستقرام صوتياً، حيث ان الحالات التي توضع على تطبيق انستقرام تعتبر من أفضل المزايا فيه، إذ إن الأشخاص المستخدمين لهذا البرنامج يقومون بمشاركة يومياتهم على هذه المنصة.

سواء كانت الصور معدلة عن طريق إضافة فلاتر وغيرها من الموسيقى والملصقات، أو كانت خالية، هذه الميزة إذا كانت عند المشهورين بشكل تلقائي يجب أن يكون عندهم متابعين.

والمتابعون بعضهم يرغب في حفظ ستوري انستقرام بدون برنامج او في تحميل IGTV انستقرام خصيصاً إذا كانت من قبل مشاهير يحبونهم، لذا سنقوم بالشرح آلية حفظ هذه الستوريات صوتياً.

وذلك بإستخدام تطبيق سناب تيوب الذي يعد من أفضل البرامج تحميل هايلايت انستقرام للايفون والأندرويد التي تقوم على هذا الأمر لمن يريد أن يحفظ ستوري انستقرام صوتاً من خلال تطبيق سناب يتوب.

حيث أن هذا التطبيق يستخدمه الملايين حول العالم الراغبين في تنزيل ستوري انستا من حساب خاص او حساب عام على الرغم من وصول الإصدار الحديث من برنامج ‏سناب تيوب العادي لكن الكثير يفضل إلى الآن تثبيت سناب تيوب القديم بسبب المزايا الرهيبة التي يقدمها للمستخدمين.

  • كل ماعلينا هو أن نقوم بالدخول إلى موقع سناب تيوب، والتطبيق مشهوراً ومعروفاً برواجه الكبير واستحسان الكثير من الأناس لاستخدامه، خصيصاً أنه يقدم ميزات لا يقدمها غيره من برامج التنزيل.
  • والتطبيق موجود بشكل مجاني على متجر جوجل، أو من خلال المواقع العديدة التي تروج له بشكل مجاني، وتنزيله تعتبر سهلاً عندما نقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بنا.
  • ومن ثم نقوم بالدخول إليه ونضغط الصفحتين الموجودة بخيار (فور يو).
  • عندما نضغط عليها تخرج لنا عدة مواقع مثل فيسبوك وتساب انستقرام ومن ثم نضغط على أيقونة انستقرام.
  • لكي نتابع هذا الأمر بعدها نقوم بتسجيل الدخول إلى حسابنا في الإنستقرام عن طريق نفس التطبيق نقوم بإدخال معلوماتنا الشخصية التي تحتوي عليها التطبيق مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ومن ثم يدخل التطبيق، وعندما يدخل للتطبيق أنت تستطيع أن تتصفح في سناب يتوب بحسابك انستقرام وكأنك داخل التطبيق نفسه تستطيع بعد ذلك أن تقوم بتحميل إي مقطع فيديو يصادفك سواء مرئي أم صوتياً.
  • عندها التطبيق سيعرض لك آلية تحميل هايلايت انستقرام او تحميل ستوري انستقرام او تحميل ريلز انستقرام ويقول لك او يخيرك اذا ما كنت تريده تحميله لهذا الملف بشكل صوتي أو مرئي ليس عليك إلا ان تقوم بتحميله صوتياً، وأنت في هذه الحالة تكون قد حصلت على الستوريات بشكل صوتي.

ونكون الآن وصلنا للخاتمة شرحنا عن طريقة تنزيل هايلايت انستقرام بدون برنامج، وقدمنا لكم العديد من التفاصيل حول أفضل موقع تحميل هايلايت انستقرام والتي سوف تساعدك على إنجاز هذه المهام بسهولة.

كما نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الذي يخص برنامج انستقرام والذي يخص كيف انزل مقطع بالانستقرام أكثر من 15 ثانية بدون برامج ،لا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع من الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى مع تمنياتنا بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أشهر موقع بيع حسابات انستقرام

تنزيل انستقرام الاسود النسخة الأصلية

تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر برابط مباشر