أفضل 5 شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية

أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد من خلال هذا المقال ستجد العديد من التفاصيل التي تخص أرخص شركات توصيل الطلبات في السعودية الموثوق بها لعام 2023 والتي ينصح بها لكل الراغبين في الشراء وطلب وجبات أون لاين في السعودية

وتساعدك تطبيقات توصيل الطعام في السعودية في طلب العديد من الإحتياجات الآخرى وشراءها من الإنترنت مع ميزة التوصيل لباب المنزل، بالإضافة لذالك سنشرح لكم العديد من التفاصيل التي تخص كمية أرباح تطبيقات التوصيل في السعودية والعدي من المعلومات المهمة، تابع للمزيد

شركات التوصيل المطاعم في السعودية

شركات التوصيل المطاعم في السعودية

قبل كل شي سنذكر لكم العديد من التفاصيل الضرورية التي تخص شركات توصيل الطعام في السعودية، حيث تقوم هذه الشركات على خدمات الدفع الإلكتروني والموقع الجغرافي معاً.

فبعد إنتشار خدمات الإنترنت وخدمات الدفع الإلكتروني اعتمدت غالبية مطاعم السعودية على هذه الخاصية في البيع، حيث يقوم العميل بطلب الطعام عن طريق الإنترنت ودفعه أيضًا ويقوم بإرسال موقع خاص به إلى المطعم.

ومن ثم يقوم المطعم بإرسال الوجبة إليه، وتكون الوجبة عند العميل في غضون دقائق معدودة يقوم بإيصالها موظف مسؤول عن هذه الأمور ويسمى بعامل التوصيل (ديلڤري). فهذه الآلية المستخدمة في أغلب مطاعم السعودية.

من أشهر هذه المنصات التي تعمل على أرض الواقع في السعودية هي كالتالي:

1- شركة جاهز (Jahiz)

تعد من أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية وهي الأشهر في السعودية، حيث إنها تقدم أجود وأشهر أنواع الطعام وتنوعه أيضاً، وللشركة تطبيق خاص بها يقوم برصد الطلب والتتبع من خلال المستخدمين.

وطريقة تسليمه من أسهل المواقع، تتم ألية الدفع فيه بواسطة APPLE PAY، أو أحد بطاقات الائتمان على تنوعها وهذه المنصة تنبئك إذا ما كانت مشغولة أو إذ ما كانت غير مشغولة فمثلا تقول لك إن مده الطلب سوف يتجاوز ال 25 دقيقة أو ما شابهها من هذه الأمور ويكون البرنامج، وتكون المنصة من أسهل المنصات التي تراعي المستخدم.

كما يمكنك التقديم في شركة جاهز عبر الإنترنت للحصول على العديد من الوظائف براتب بالريال السعودي، في حال كنت ترغب في الحصول على وظيفة مندوب توصيل في السعودية، فهذه الشركة خيار جيد ومناسب بسبب الجودة العالية والمزايا الغير محدودة.

قد يهمكشركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية

 2- شركة هنقر تيشن hungerstation

يعد برنامج هنقرستيشن من أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية لعام 2023 وهذا البرنامج أيضاً من البرامج القديمة في تاريخ هذه التسويقيان إذ إنه ليس بجديد، والجدير بالذكر أن البرنامج صاحبي بالواجهة الصفراء يقوم بإيصال الأدوية أو الأغراض الشخصية من البقالات بتنوعها وإيصالها إلى المستخدم ففيه تنويع عديد، وخاصة في الوجبات السريعة.

3- شركة ذا شفز the chefz السعودية

حقيقةً هو أفضل تطبيق توصيل نسائي جدة والعديد من المدن الآخرى، وهذا البرنامج الذي كان يعتمد في تطبيقه وفي إعداداته على اللغة العربية فقط ثم تم تطويره وتحديثه وإضافة اللغة الإنجليزية إليه.

والجدير بالذكر أن البرنامج هذا لا يأخذ إلا من أرقى وأفخم المطاعم الفاخرة، لكن من مساوئ هذا البرنامج هو أنه يجب على المستخدم أن يقوم بالتتبع لكي يصل الطلب وليس مثل غيره من التطبيقات، فيجب عليك أن تتبع الأمور والطلبات؛ لكي تحظى بخدمة فريدة وسريعة.

يمكنك الاستفادة من مميزات تطبيق ذا شفز والحصول على العديد من العروض والخصومات، لتحميل والتسجيل في تطبيق ذا شفز: أدخلوا من هنا.

4- شركة تويو toyou

تعد من أهم أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية نستطيع أن نقول إن هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات التي ذكرنا سابقاً، فهذا التطبيق ذا تجربة خاصة وفريدة، فالتطبيق لا يشتمل على الطعام فقط، إنما اشتمل على خدمات لوجستيّة وقوية وخدمات التكنولوجيا والمعلومات معاً.

وأصبح التطبيق مشهوراً شهره عجيبة في المملكة ويمكنك اللجوء إلى رقم شركة تويو للتوصيل عند الرغبة في الطلب، وهذا التطبيق هو من التطبيقات الذي لا تعمل طوال الوقت وليست مفتوحة طوال الوقت وقلنا إن التطبيق يحتوي على عدة متطلبات ونذكر منها مثلاً العطورات والزهور وحتى الموضة، أي أنها تخول لك أن تشتري جميع ما تريد حتى أكل للحيوانات الأليفة.

رابط تسجيل مطعم في تويو: من هنا.

5- شركة ميرسول Mrsool

وهي أيضاً من التطبيقات وشركات التوصيل المطاعم في السعودية المشهورة بين سكان المملكة والمشهور على صعيد التطبيقات التي تدعم هذه الميزات في المملكة أيضا، وهذا الاسم مجتلب من إرسال أي أن هذا المطعم مأخوذ من الإرسال، هذه الخدمة أو المتجر يعرض للعملاء طلباتهم من خلال دردشات خاصة بهم ويتم الطلب من العملاء تقييم هذا العمل وقد تم طرحه مزايدة بالسعر الذي يناسب العملاء.

وربما يتساءل سائل أن تطبيقات توصيل مطاعم الرياض وعموم المدن السعودية الآخرى ماذا تستفيد وكم نسبة الربح لديها، في السطور أدناه سنتابع ونقدم الإجابة بشكل مبسط.

كيف تربح شركات التوصيل في السعودية ؟

تصل قيمه المرابحة إلى 20 % بينما 80 % هي سعر الوجبة أو سعر الشيء الذي طُلب على تنوع حاله.

ومن التطبيقات الجيدة أيضا في المملكة للطعام هو تطبيق كريم وهذا التطبيق مميز بأنه مشترك مع أكثر من 100 مطعم يتسنى للعميل طلب منها بشكل مباشر وهو برنامج سهل الاستخدام وسهل المتابعة، التطبيق يعمل على فرض شهرته في السعودية حيث يعمل على جلب أقوى المطاعم أيضاً.

إقرأ ايضاًأشهر 7 شركات لعمل تطبيقات في السعودية

وتتراوح رواتب موظفي شركات التوصيل المطاعم في السعودية إلى 8000 ريال كحد أدنى وتشمل تأمينات صحية، ويستحق الموظف هذا المبلغ بعد إتمامه لإدراج 14 طلباً يقوم بها، وبعد تلك الطلبات ما يحصل من زيادة يحصل الموظف على زيادة، ويوجد في الشهر أجازه يومان.

المهارات المطلوبة لدى عامل التوصيل للتسجيل في برنامج توصيل طلبات ؟

  1. أن يكون حائزاً على شهادتي قيادة صالحة لاستخدام وسيلة النقل التي تسلمه إياها الشركة التي يعمل لديها.
  2. يكون مهتما بعمله محبا له.
  3. أن يكون صاحب خبرة.
  4. وأن يكون عالم بالطرقات في المدن التي يعمل بها.
  5. أن يكون دقيقا في أداره وقته.
  6. أن يكون مسؤولاً ومحترفاً في عمله.
  7. أن يكون إذا خبره وذكاء وحنكه ودهاء وصاحبا صبر وجلد وأناة.

كم هي رواتب شركة جاهز

ربما يتساءل سائل هل يوجد حرج في العمل في أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية وهذه شركات التي ذكرناها لكم في الأعلى، طبعاً هذا الأمر أجيب عنه من قبل أناس مختصين وهم من أهل الدين وقالوا:

(الأصل في هذا العمل هو مباح فإذا تبين أن طلبه معين يراد توصيله يحتوي على طعام محرم، فهو الذي يجب تركه ولا يعين على أكل الحرام بتوصيله لطالبه فإن تمكن السائل من فعل ذلك فلا حرج عليه في عمله سواء كان مجبراً أو غير مجبراً على فعل ذالك).

وأثارت بعض وسائل الاعلام العديد من معلومات عن شركة جاهز وأهمها كم هو الدخل اليومي من (شركة جاهز) التي تعتبر من أشهر شركات توصيل الطعام في السعودية، والأمر الذي استدعى (حمد البكر) رئيس هذه الشركة أن يتكلم فقال:

«متوسط رواتب شركة جاهز والدخل الشهري مندوب التوصيل الغير متفرغ يتراوح ما بين ثلاثة الى 6000 ريال بينما يرتفع بالنسبة للمتفرغ الى 10,000 ريال لكن ذلك يتطلب ان تكون ساعات العمل اكثر من 10 ساعات في اليوم».

وأيضاً من الأمور التي تساعد الشركات على إتمام عملها وكسب المزيد من الأموال هو زيادة العمولة على الطلبات وهذا هو الشيء الأساسي الذي اتبعوه للاستزادة من الإيرادات الخاصة بالشركة أو التطبيق الّتي تتعلق بتوصيل عمولة الطعام على كل طلب وهذا الأمر يختلف من شركة إلى أخرى بإختلاف مكانها وعلو شأنها وهلمّ جرّة.

ووصلنا الآن لخاتمة هذه الموضوع عن عدد تطبيقات التوصيل في السعودية وماهي وكيفية التواصل معها من خلال الروابط الرسمية، وقدمنا لكم أيضاً شرح عن أفضل برنامج توصيل مشاوير نساء.

ونتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا الشرح التقني عن أسماء شركات توصيل الطلبات للمنازل في السعودية 2023 الذي يخص كل السعوديين والمقيمين في الممكلة العربية السعودية، لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن منه.

مواضيع قد تهمك:

المنتجات الأكثر مبيعاً في السعودية

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية

شروط التجارة الإلكترونية في السعودية للمقيمين

شركات توظيف في السعودية للنساء والرجال