أسماء تطبيقات متوفرة فقط في أمريكا: استكشاف عالم التقنية

افضل تطبيقات متوفرة فقط في أمريكا، يعد متجر Google Play المتجر الرئيسي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، ويحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب، والتي عادة ما تكون متاحة بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، وهذا تطبيق عام، وفي هذه المقالة، نستعرض لكم أبرز وأهم أسماء تطبيقات أمريكية لربح المال والعديد من البرامج الغير الاعتيادية والمتوفرة فقط في الولايات المتحدة.

أسماء تطبيقات موجودة في أمريكا

سنتعرف هنا على أهم تطبيقات أمريكية للتواصل وأسماء العديد من التطبيقات الناجحة والمفيدة للمستخدمين في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة.

1. تطبيق google opinion rewards:

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعتبرون الحصول على بطاقات Google Play مجاناً أمراً مهماً بالنسبة لك، فمن المحتمل أنك سمعت عن Google Survey Rewards، والتي تمنح المستخدمين نقاط مجانية في متجر Google Play مقابل إكمال الاستبيانات التي تظهر لهم.

وهذه النقاط هي دولارات فعلية التي يمكن استخدامها لشراء التطبيقات. الألعاب والموسيقى ومنتجات Google Play الأخرى، كما ويتم تسليم النتائج إلى جوجل أو الشركة التي أجرت الاستطلاع، دون الكشف عن أي معلومات شخصية عن المشاركين.

إنه تطبيق متوفر فقط في أميركا في الوقت الحالي، لكن هذا لا يمنعك من تجربته وكسب المال لشراء الألعاب والتطبيقات، كما هو موضح على YouTube، هناك الكثير من التعليمات حول كيفية استخدام البرنامج في الدول العربية.

لتزيله والمزيد من التفاصيل حول شرح Google Opinion Rewards لكسب المال أدخلوا: من هنا.

2. تطبيق Goldbelly:

Goldbely هومن أبرز تطبيقات أمريكية ناجحة، وهو تطبيق طلب الطعام من مواقع أخرى في أميركا، وعلى سبيل المثال، إذا كنت في واشنطن وترغب في طلب شيء مثل الطعام اللذيذ، فجرّب تطبيق Goldbely وسيتم تسليم طلبك على الفور.

3. تطبيق Youtube TV المميز:

YouTube TV أو يوتيوب تي في هي خدمة تلفزيون كابل الكترونية تشبه Sling TV وDirecTV Now، وهي خدمة جديدة أعلنت عنها Google والتي تعمل على جلب القنوات التلفزيونية إلى تطبيق YouTube.

شاهد أيضاً: أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا 2024

ويتضمن التطبيق الجديد تطبيق YouTube Red وYoutube Red مع مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية، الخدمة متوفرة فقط في بعض المدن الأمريكية مثل مدينة نيويورك ولوس أنجلوس ولاس فيغاس والعديد من المدن الأخرى، ولكن يمكنك الاستمتاع بالخدمة في أي بلد عن طريق الاطلاع على هذا المنشور.

4. تطبيق Amazon fesh الأمريكي:

Amazon fesh هي خدمة أمازون الجديدة لشراء البقالة من خلال موقع أو تطبيق مخصص لأعضاء برايم، فبعد الدخول إلى التطبيق أو الموقع، تقوم بتحديد العناصر التي ترغب في شرائها والدفع عبر الإنترنت، وتحديد المدة التي سيستغرقها استلام هذه المشتريات، وفي غضون 15 دقيقة، ستتلقى هذه الطلبات من أحد موظفي أمازون الذي يأتي إلى باب سيارتك.

ما هي تطبيقات موجودة في أمريكا والأكثر استخداما؟

سنذكر لكم التطبيق الأكثر أهمية ونجاحاً في أمريكا، أصبحت التطبيقات الإلكترونية اليوم من أكثر الأدوات البرمجية تداولاً بين سكان العالم، خصوصاً مع انتشار الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

لذا توفرت التطبيقات الإلكترونية المتاحة للمستخدمين، مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتطبيقات خدمة التوصيل، وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت، وتطبيقات رسم الخرائط والتتبع، وغيرها، تلبي كافة الاحتياجات التي يبحث عنها المستخدمون.

1. تطبيق iXpenselt:

يعد هذا تطبيقاً شائعاً وأفضل التطبيقات في المتجر الأمريكي، وهو أيضاً ذو قيمة لأولئك الذين يتابعون ويخططون لرحلة مثالية رائعة حيث يوفر تطبيق "الميزانية" هذا خدمة تحديد ميزانية محددة لرحلتك، وهو سهل الاستخدام.

ويسمح لك بتصور إنفاقك مقارنة بميزانيتك من خلال الرسوم التوضيحية المفيدة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق خدمات تحويل العملات الدولية التي غالباً ما يحتاجها جميع المسافرين.

2. تطبيق Tripadvisor City Guides:

من أبرز أسماء تطبيقات غير متاحة في الوطن العربي إذا كنت مسافراً أو أثناء عملك اليومي، فأنت تريد أن تفعل شيئاً مميزاً، مثل البحث عن أفضل مكان لتناول الإفطار في منطقة ميرافلوريس في ليما أو البحث عن أفضل مكان لإقامة حفلة في ليما.

وسواء كنت تتطلع إلى زيارة حي La Candelaria المبهر في بوغوتا أو العثور على المكان المثالي لتناول كوكتيل في ريكوليتا الخلابة في بوينس آيرس، على سبيل المثال، فهذا التطبيق مناسب لك لأن يعد أفضل تطبيق للسفر بين المدن في أمريكا مجاني. 

باستخدام دليل المدن الخاص بموقع TripAdvisor، يمكنك التحقق من التقييمات الخاصة بالوجهات الشهيرة ومتابعة الجولات الإرشادية التي أنشأها الخبراء والمتوفرة دون الاتصال بالإنترنت.

3. تطبيق Tappsi المبتكر:

هو تطبيق يعتمد على تحديد الموقع الجغرافي للهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، مما يسمح للمستخدمين بطلب سيارة أجرة بأمان من هواتفهم الذكية ببضع نقرات بسيطة.

على الرغم من أن معظم المدن الكبرى في الولايات المتحدة وحتى مدن أمريكا اللاتينية مثل بوينس آيرس تتمتع بأنظمة مترو أنفاق ممتازة، إلا أن وسائل النقل العام تظل مشكلة مستمرة في كل منطقة من مناطق العالم تقريباً.

شاهد أيضاً: ما هي تطبيقات توصيل الطعام في امريكا؟

ويحدد تطبيق Tappsi موقعك الجغرافي ويرسل سيارة أجرة مباشرة إلى موقعك، وهو تطبيق يتميز بتجربة مستخدم ممتازة، تم إطلاقه عام 2012، ويضم أكثر من مليون مستخدم، وتتوفر خدماته في جميع أنحاء كولومبيا والإكوادور والبيرو.

4. تطبيق AllSubway:

يتميز تطبيق AllSubway بواجهة مستخدم بديهية وخرائط مترو الأنفاق لبوينس آيرس وكاراكاس وريو دي جانيرو وسانتياغو وتشيلي وساو باولو في أمريكا اللاتينية، وتتوفر

الخريطة أيضاً دون الاتصال بالإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بتخطيط طريقهم بسهولة قبل وقت مترو الأنفاق المحدد ومعرفة كيفية الوصول إلى موقعهم بالضبط.

5. تطبيق iConcertCal المبتكر:

هذا أفضل تطبيقات أمريكية للتواصل والحفلات، ومتاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS في متجر iTunes Store والذي يقوم بإنشاء تقويم شخصي للحفلات الموسيقية القادمة في مدينتك المستهدفة داخل التطبيق، بناءً على مكتبة iTunes الخاصة بك.

وليس هناك شك في أن مثل هذه التطبيقات ستساعدك على الاستمتاع بالحفلات والليالي في أمريكا اللاتينية، ويمكنك رؤية Manu Chao في Exposición Park في ليما أو حضور حفل موسيقي مباشر لـ "José González" في بوينس آريس.

6. تطبيق Kindle:

وهو تطبيق عبر الإنترنت للقارئ فقط ويمكنك تنزيل تطبيق Kindle، حيث يستخدمه بشكل متكرر 12.4%، ويعتبر تطبيق القراءة الموصي به لشريحة كبيرة من مستخدمي أجهزة أندرويد، مما يجعله أفضل خيار للمسافرين الأمريكيين أثناء السفر أو الإقامة في البلاد. 

7. تطبيق XE Coin:

تطبيق رائع ومهم للمسافرين إلى دول أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة، وهو متوافق بشكل خاص مع موقع تحويل العملات الشهير (xe) على الإنترنت، مما يتيح للمستخدمين تحويل العملات الدولية بطريقة سهلة ودقيقة.

وقد تم تنزيل التطبيق أكثر من 20 مليون مرة منذ إصداره ويتضمن العديد من ميزات الأعمال، بما في ذلك القدرة على عرض أسعار المعادن الثمينة وإنشاء مخططات تاريخية للعملات.

المثير للاهتمام في هذا التطبيق هو أنه يعمل حتى عند الاتصال بالإنترنت ويوفر أحدث معدلات التحديث، مما يسهل على المستخدمين استخدامه حتى في المواقع ذات الاتصال المحدود أو تخزين البيانات.

ومما سبق كنا قد استعرضنا لكم أشهر المواقع الأميركية، وأسماء العديد من تطبيقات متوفرة فقط في أمريكا لسنة 2024، وشرح عن تفاصيل ومزايا كل منها، نأمل أن ينال إعجابكم، يمكنك مشاركة هذه المقالة من ازرار التواصل الموجودة أدناه.

قد يهمك:

ما هو افضل تطبيق في جوجل بلاي

أبرز أسماء تطبيقات أمريكية لربح المال