شرح Google Opinion Rewards لربح المال من الإنترنت

شرح Google Opinion Rewards : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا المقال سنتعرف معاً على أسهل شرح موقع Toluna الذي يعد أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة لعام 2022 - 2023 كما سنذكر لكم في السطور أدناه أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية والعربية

التي توفر لك مكافآت وفرصة عمل على الانترنت براتب شهري عالي لا يقل عن ربح 1000 دولار ، والآن للمزيد من التفاصيل حول أشهر مواقع استبيانات مدفوعة باي بال والويسترن يونيون.

شرح Google Opinion Rewards

ما هو Google Opinion Rewards؟

الكثير منا يسمع عن هذه الأداة المتعلقة بغوغل ولكن الغالبية لا تعلم تماماً ماهي هذه الأداة وكيف يتم العمل عليها حيث تعتبر من البرامج الربحية التي أطلقتها غوغل لكي يتسنى لك الربح من خلالها ودعم أداء غوغل في نفس الوقت ، حيث قامت غوغل بإنشائها لأغراض معينة تتعلق بها ولكي تحقق أقصى فائدة من هذه الأداة.

يصنف ها البرنامج ضمن برامج استطلاعات الرأي حيث تم إنشاؤه لتلبية غرض معين وهو الارتقاء بخدمات غوغل إلى مستوى أعلى وأكبر وأكثر ربحاً ، حيث يقوم هذا التطبيق بتوفير مجموعة من استطلاعات الرأي لك لكي تقوم بالإجابة عليها وإبداء رأيك في الكثير من تفاصيل هذا الموقع بهدف تطويره وطبعاً هذا الأمر ليس مجاني إنما يتم مكافأتك عليه عن طريق إعطائك المال.

كيف يمكن الربح من تطبيق Google Opinion Rewards؟

تحتاج للعمل على هذا التطبيق أن تقوم بتحميله من منصة غوغل بلاي وبعدها القيام بتثبيته على جهازك المحمول وعند الدخول إليه يطلب منك القيام بعملية تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لكي تكمل رسمياً عملية التسجيل في التطبيق.

يقوم برنامج غوغل اوبنيون هذا بإرسال استطلاعات الرأي يومياً إليك لكي تقوم بالإجابة عنها وهي عبارة عن مجموعة من الأسئلة القصيرة التي تتمركز حول مجموعة من خدمات غوغل التي يملكها الموقع وترعاها الشركة

لكي يتسنى لها معرفة رأي الناس في هذه الميزات والمنتجات لكي تقوم بتحسينها حيث نجمع جميع استطلاعات الرأي في موقع استبيان عربي او أجنبي وهذه ويتم الحكم على الميزة بكونها مناسبة أم لا من خلالها.

يتم إعطائك كمية قليلة من المال عن كل استبيان تقوم به أو استطلاع وصحيح أنها كمية قليلة لكل استطلاع في مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون لكن مع مرور الوقت تستطيع قادر على الربح أكثر وأكثر من هذه النشاطات عبر الإجابة على المزيد منها.

رابط تحميل التطبيق لتتمكن من إنشاء حساب Google Opinion Rewards :

أدخلو من هنا.

ماهي أفضل مواقع الربح من الاستبيانات؟

بما أننا دخلنا في غمار الحديث عن إجراء الاستطلاعات والاستبيانات في أفضل مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون فإننا سنتطرق للحديث حول أهم مواقع استبيانات على الإنترنت وهي كالتالي:

1- الربح من موقع يوجوف

من أفضل مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة حيث يمكننا القول بأنه من المواقع المتميزة والرائدة في هذا المجال ، حيث يتم العمل فيه بكل إحترافية وتنظيم كبير وقد أنشأ عام 2013 إذ يعتبر من المواقع القديمة والموثوقة جداً في الربح وتملك عدد مسجلين كبير جداً في منصتها على شبكة الإنترنت.

تقوم الشركات الكثيرة والرائعة بالتعاقد مع يوغوف وبالأخص شركات المنتجات الغذائية حيث تجمعها مع هذه المنصة علاقة عمل رائعة إذ تقوم هذه الشركات بإعداد استطلاعات الرأي حول منتجاتها وتسليمها للموقع الذي يقوم بدوره بتوزيعها على المشتركين كأسئلة مدفوعة عند الإجابة عليها يتم إعطائك المال.

لا يحتاج هذا الموقع إلى أي نوع من أنواع التطبيقات الكاسرة والتي تغير الموقع إذ يعمل على كافة شبكات الإنترنت في الوطن العربي.

رابط شرح طرق التسجيل في موقع يوجوف : أدخلوا من هنا.

2- الربح من موقع موبروج

يعد من أفضل مواقع للربح الاستبيانات والاستطلاعات وهي جملة المواقع الألمانية التي تختص في مجال الاستبيان وهو موجه بالضبط إلى الشارع الألماني إذ يقوم بإجراء اختبارات حول الأغذية الموجودة في السوق الألمانية

بهدف تطويرها وتحسينها بشكل أفضل من ماهي عليه وأخذ رأي الأشخاص الذين يستخدمونها فيها حيث تكون هذه الفعاليات مدفوعة وذلك لتشجيع أكبر قدر من الأشخاص للمشاركة في هذه الاستطلاعات.

كما ذكرنا فإن هذه المنصة هي موقع يعطيك فلوس مجانا وموجهة للشارع الألماني وليست للدول العربية ولكن أصبح بإمكانك القيام بالعمل عليها من داخل أي دولة عربية وذلك من خلال تطبيقات التشويش على المواقع وتغييبها أو ما يسمى بالبروكسي إذ جميعها تفي بالغرض في إعطائك إمكانية الدخول إلى مبروج والربح منه.

يتوفر هذا التطبيق بنسختين منها ما يخص الاندرويد والأخرى تعمل على أجهزة ايفون ويمكن الحصول عليها من خلال منصة غوغل بلاي من الرابط شرح موقع موبروج :

أدخلوا من هنا.

3- الربح من Getpaidto

من أفضل مواقع الربح من الانترنت وهي منصة خاصة بالألعاب الإلكترونية إذا كنت من هواة اللعب بهذه الألعاب فالطبع فإن هذه المنصة هي المناسبة لك بشكل رائع حيث شاهدنا في المواقع السابقة أنها تدعم إجراء الأسئلة التي تحتاجها الشركات الغذائية لكن هذا الموقع مختلف إذ يدعم القيام بتجريب ولعب الألعاب مقابل المال ويعطيك المال مقابل لعب الألعاب التي يدفع مقابل ذلك.

إذ يقوم المصممين المتخصصين في الألعاب بالقيام بالتعاقد مع هذه المنصة لكي يقوموا بتجريب الألعاب التي يصممونها وطرحها بين أيدي الهواة الذين يرغبون بلعب مثل هذه الألعاب وفي نفس الوقت الربح من اللعب وذلك من خلال ألية معينة لاحتساب النقاط ومراحل الفوز والحصول على النقاط في كل لعبة.

تدعم هذه المنصة السحب عبر كاش وفودافون كاش وغيرها من البنوك العالمية.

رابط الدخول والتسجيل Get paid : أدخلوا من هنا.

4- الربح من Toluna

من المواقع الرائعة والفريدة التي يمكنك تجريبها والاستمتاع بربح المال عن طريق الإجابة عن مجموعة الأسئلة واستطلاعات تولونا التي يتم طرحا بشكل متكرر ومستمر في هذا الموقع المملوك من قبل غروب المملكة المتحدة للتطوير والاستثمار ، حيث يعمل هذا الموقع على إيصال صيغة معينة من التطوير المتعلق بالمنتجات بالسوق الأوروبية.

يمكن أن تقوم أيضاً بكسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات الهادفة وبعضها يكون لغرض ترويجي معين يمكن من خلاله أن تقوم أي شركة مصنعة لمنتج معين بإضافة هذه الفيديوهات إلى منصتها أو تزويد هذا الموقع بها وهو من يقوم بعملية طرحها بين المستخدمين لمشاهدتها ومن خلال ذلك يتم الترويج لهذه البضاعة.

لا يعمل هذا الموقع في البلدان العربية الذي يعد من أفضل أفضل مواقع استبيان للربح أون لاين باللغة الأجنبية لذلك عليك إحضار بروكسي لكي تبدأ بالعمل عليه.

يمكن زيارة هذا الموقع والتسجيل في موقع تولونا : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن شرح Google Opinion Rewards والذي تحدثنا فيه عن أهم مواقع الاستطلاعات ومنها غوغل اوبنيون والتفاصيل والمميزات المتعلقة في طرق الربح من استطلاعات جوجل ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم