برامج كشف صديقك مع من يتحدث: كيف تعرف يتم يتجسس عليك

تنزيل برنامج يكشف صديقك مع من يتحدث، في عالمنا الحالي المليء بالتواصل عبر الإنترنت، أصبحت هنالك العديد من مخاوف الخصوصية والمحادثات أمورًا هامة، لهذا سيتناول هذا المقال مجموعة من البرامج التي تقدم إمكانيات لاكتشاف الأنشطة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، لنلقي الآن نظرة على كيفية مراقبة الهاتف بالكامل وفحص أنشطة صديقك ومعرفة مع من يتحدث من خلال عدة خطوات سهلة جداً.

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب؟

  • هل تريد معرفة افضل طريقة لتعرف مع من يتكلم اصدقائك على واتس اب؟
  • هل يجذبك الفضول لمعرفة مع من يتحدث ابنائك على الواتساب؟

أصبحت احدى المواضيع التي تلاقي رواج كبير لدى الأفراد خلال الفترة الأخيرة بواسطة مساعي من العائلات لمعرفة مع من يتحدث أبنائهم والاطمئنان عليهم او من مديري الشركات لمراقبة بعض الموظفين الذين هم وضعوهم تحت المراقبة، لنضع نحن في مقالنا هذا افضل التطبيقات التي سوف تجعلكم مطمئنين ومرتاحي البال وستجدوا شرح كامل عن كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الواتس بالخطوات.

من مقالنا اليوم سوف نوجهكم على امن وافضل الطُرق لمعرفة مع من يتحدث اصدقائك على الواتس اب وهذا عن طريق تقديم افضل البرامج التي تساعدك في هذه المعلومات بدون أي مشاكل وبسهوله عالية.

ولدينا هنا افضل التطبيقات التي قد تساعدك في مراقبة الواتس بدون علم صاحبها من خلال رقمه والقدرة على معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس آب او أي تطبيق ترغب به، فإن بعض الشركات قدمت لنا بعض من التطبيقات التي تساعد للوصول الى مُرادك، ومنها التالي:

1. برنامج Last Seen

في عالم التطبيقات الخدمية، يبرز هذا البرنامج كنافذة إلى عالم المراقبة والتفاعل الذكي مع نشاطات أصدقائك على الواتس اب، حيث يقدم لك هذا البرنامج القدرة على تتبع حركاتهم بدقة جيدة، وكل ذلك بطريقة سهلة ومجانية بالكامل.

كما يُشكل عمل هذا البرنامج تجربة مبسطة، حيث يتيح لك الإجابة لسؤالك كيف اعرف مع من يتحدث زوجي والقدرة على الوصول إلى قائمة جهات الاتصال لديك وتفعيل وضع المراقبة على عدة برامج مثل WhatsApp وتطبيق تيلجرام، والعديد من التطبيقات الأخرى.

شاهد أيضاً: برنامج مراقبة الواتس اب للايفون مجاناً

ومع مزاياه التي لا حصر، يمكنك متابعة نشاطات الواتساب دون أن يعلم الطرق الآخر، مستفيدًا من الخصوصية التامة باستخدام الهاتف الخاص بك.

للمزيد من التفاصيل حول كيف استخدم برنامج Last Seen وتنزيله: أدخلوا هنا.

2. برنامج مراقبة الواتساب Wtspy

وهو من أول التطبيقات التي قد تساعد في مقالنا اليوم لطرق معرفة مع من يتحدث اصدقائك على الواتس اب، والذي اصبح من اهم التطبيقات التي يتم الاعتماد عليها من اجل معرفة كلام صديقك عبر تطبيق الواتس اب بدون علمه.

يتيح البرنامج أمامكم فرص على زيادة بعض الإضافات الخاصة بكم شخصيًا بخصوص إزالة الحظر عن الشخص الذي حظرك بدون معرفتك والكلام معه، الى جانب قدرتك على إيجاد الفرص أمام مراقبته وان تعلم من هو الشخص الذي يقوم بالكلام معه طوال اليوم.

ولا تقف مميزاته عند هذا الحد فقط بالإضافة الى انه يمكنك القدرة أمام الأخرين الحصول على سجل دردشاتهم المخصص لهم وهو ما يجعل التطبيق الأكثر تحميلًا بما يخص تلك المهام التي يُكلف بها.

وعند استطلاع أراء بعض الافراد حول سهولة الاستخدام أكد بعضهم أن التجربة كانت قمة بالمثالية لكونه يستطيع تأدية كافة المهام المطلوبة وبالخصوص أنه ساعد في تغيير رقم الجوال إلى حروف وأرقام غير معلومة بالإضافة الى استطاعته على تعديل مواعيد ظهورك الأخيرة.

كل هذا وأكثر بالإضافة إلى أيضًا استطاعة مراقبة الأصدقاء والتجسس عليهم بما تريد معرفته ومشاهدة الحالات Unknown بطريقة خاصية الخاصة بأصدقائك بدون علمهم.

تتم خطوات تحميل التطبيق بالنقاط الاتية:

اول خطوة يجب فيها عليكم فتح متصفح الويب الخاص به من جهازه المحمول.

ثاني خطوة يتم فيها وضع الرابط الذي ارسل إليك على لوحة التحكم بعد ان تشتري أي حزمة من الحزم التي تتوفر لديك وهي كالتالي:

  •  يبلغ سعر الحزم البسيطة :16 $ وتدوم مدتها إلى 4 اشهر.
  • يبلغ سعر الحزمة الذهبية : 26$ وتدوم مدتها إلى 6 اشهر.
  • يبلغ سعر الحزمة البلاتينية : 44$ وتدوم مدتها إلى 12 شهر.

بعد ان تقرر ماهي الحزمة المناسبة لك يجب على الأشخاص بشكل ضروري الدفع باستعمال أي من الطرق الموجودة مثل Credit card ،Paypal ، cash u.

عند تحميل التطبيق واستخدامه سوف تحصل على كود التفعيل الخاص له وتضعه في المكان المناسب بعدها المس على كلمة التشغيل.

طريقة استخدام برنامج التجسس على الواتس اب Wtspy:

خطوات تشغيل تطبيق wtspy site على هواتفكم بسيطة للغاية، حيث يُمكنك التفاعل مع التطبيق بحسب احتياجاتك، فإن كنت ترغب في مراقبة الواتس اب من خلال الرقم بدون برامج، يكفيك الضغط على قائمة المراقبة وإضافة الأصدقاء الذين تُرغب في مراقبتهم.

وفي حال كان لديك رغبة في رفع الحظر عن الأشخاص الذين قاموا بحظرك وترغب في التواصل معهم بشكل فوري، يُمكنك ببساطة الضغط على زر فتح الحظر ومن ثم إرسال الرسائل بحرية.

وإذا أردت تغيير وضع آخر ظهور لك في الواتساب، تستطيع بسهولة الضغط على تغيير الظهور، بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تعديل رقم هاتفك ليظهر بأرقام أو حروف أخرى بدلاً من الرقم الرسمي الخاص بك للحفاظ على خصوصيتك من المتطفلين.

شاهد أيضاً: كيف اعرف أن الشخص متصل في الانستقرام

3. برنامج راقب حبيبك I Key Monitor

وأهم تطبيقات مراقبة الهاتف هذا الذي سوف نتحدث عن أبرز مميزات تحميل برنامج iKeyMonitor مجانا، حيث يشمل العديد من المزايا ويتيح لك فرصة الحصول على العديد من الخدمات التي تفييدك في اكتشاف مع من يتحدث اصدقائك على الواتس آب.

يسمح لك التطبيق بالوصول الكامل الى جميع المعلومات المطلوبة بجهاز الشخص الذي تريد ان تتجسس على هاتفه في حالة كانت المكالمات الصادرة أو الواردة والرسائل بأكملها بما فيها رسائل البريد الالكتروني.

تستطيع أيضا تحديد موقع الشخص الاخر عن طريق GPS والوصول الكامل الى موقعة حيث يتواجد وهذا من احدى افضل مزايا التطبيق الكثيرة التي توفر للأباء والأمهات الاطمئنان الكامل على أبنائهم لزيادة الراحة والأمان.

اذا كنت تريد ان تشترك تستطيع المشاركة بحزمة الشهر الواحد وهي بمبلغ 49.99 دولار امريكي فقط و اذا كنت من محبي التطبيق ونتمنى ان ينال اعجابك تستطيع حينها ان تشترك سنوياً بمبلغ 24.99 دولار امريكي فقط.

4. تطبيق Flexispy

المميز في هذا التطبيق أنه يتيح لنا معرفة مع من يتحدث الأصدقاء على الواتس اب FlexiSpy وهو من أشهر البرامج التي قدمناها لديهم مجموعة من الخصائص المميزة التي توفر لنا عدة مزايا ليست على التطبيقات الأخرى، والجدير بالذكر طريقة تثبيت برنامج FlexiSPY جداً سهلة من خلال الموقع الخاص بهم.

حيث يحتوي على احدى المميزات التي تساعدك في التجسس على الأرقام الأخرى ومعرفة محتويات الدردشات عن طريق برنامج WhatsApp المختص في تنفيذ مهام مراقبة هاتف زوجي عن بعد مجانا وخصائص مشابهة.

كما أحدث التطبيق في بداية ظهوره شهرة كبيرة بما يخص تطبيقات التكنلوجيا والبرمجيات بشكل عام وخصوصاً أنه بات الملتجئ الأساسي لأي من الأفراد الذين يريدون رؤية المحادثات الخاصة بالموظفين لديهم او أبنائهم لبعض افراد العائلة.

وبالرغم من أن عالم وصناعة البرمجيات المختصة بالهواتف تتطور بسرعة كبيرة الا أن الشركة المسؤولة عن التطبيق واكبت كل هذه التطورات في إدارة واتس آب ولم تستطيع من منع التطبيق للوصول الى هذه الثغرات.

شاهد أيضاً: كيف اراقب سناب شخص دون علمه

كيف اعرف اذا كان احد يتجسس على الواتس اب؟

من بعد الاطلاع على طريقة تنزيل برنامج يكشف صديقك مع من يتحدث أعلاه، سنذكر لكم أبرز علامات التجسس على تطبيق واتساب لديك:

  • تسجيل الدخول من أماكن مختلفة عن مكان تواجدك: والمقصود هنا إذا لاحظت تسجيل دخول على واتساب أو أي تطبيق آخر من موقع غير مألوف، قد يشير ذلك إلى الدخول لحسابك من طرف ثاني.
  • تأخر في تشغيل البرنامج: وهنا إذا كنت لاحظت تأخرًا مبالغ فيه في فتح تطبيق واتساب أو أي تطبيق ، فقد يشير هذا إلى وجود أمر مشكوك فيه.
  • الرسائل المزعجة والاحتيالية المشكوك بها: إذا كان الهاتف الخاص بك يتلقى رسائل غير معروفة، قد تكون هناك محاولة الوصول لبيانتك.

الخلاصة: إذا كنت تشعر في وجود أي من هذه العلامات المريبة، فهنا من المهم عليك تنفيذ بعض الإجراءات الأمنية والتأكد بدقة، مثل العمل على تغيير كلمة السر لحسابتك والتحقق من كافة الأجهزة المتصلة بحسابتك في مواقع التواصل، وتسجيل الخروج من الجلسات التي تمت بمناطق ودول ومدن أخرى.

خاتمة:

في خاتمة مقالنا هذا عن كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك او أي شخص آخر في جهات الاتصال لديك، حيث وضعنا لكم افضل تطبيقات فتح واتساب شخص آخر والتي قد تساعدكم في طرق معرفة مع من يتحدث الأصدقاء على واتس آب وتقدم بكم الراحة الكاملة في تجربتكم معها ومساعدتكم بهذه المهمة وتحقيق رغباتكم وشكراً، دمتم بخير وإلى اللقاء.

مواضيع ذات صلة:

طريقة إخفاء نفسك من المشاهدين في انستا

طريقة إخفاء إعجاباتك والمتابعين في التيك توك

برنامج تنبيه دخول الواتساب للايفون