تغيير وإزالة الموسيقى من الفيديو بالذكاء الاصطناعي بدون برامج

هل تبحث عن طريقة تساعدك في إزالة الموسيقى من الفيديو بالذكاء الاصطناعي بدون تنزيل برامج إذا كان الأمر كذلك، اتبع هذا الموضوع، لأنني سأخبركم عن أفضل مواقع أستخدمها شخصيا لفصل الموسيقى عن الصوت بسهولة وبشكل مجاني، يمكنك أيضا استخدام هذه المواقع ليس فقط لفصل الصوت عن الفيديو، ولكن أيضا لفصل الصوت عن ضوضاء الخلفية داخل الصوت.

لذلك إذا كنت تقوم بتسجيل صوتك في شوارع القاهرة الصاخبة وتريد إخراج صوتك وعزله تماماً عن الضوضاء المحيطة، فيمكنك القيام بذلك من خلال هذه المواقع بالإضافة إلى الموسيقى التي ذكرتها سابقاً، ولكن لها استخدامات متنوعة ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.

أسماء مواقع فصل الموسيقى عن الصوت مجانا

والآن لنستعرض هذه المواقع ويرجى ملاحظة أن هذه مواقع إزالة الموسيقى من الفيديو بالذكاء الاصطناعي ليست في ترتيب معين، هذا لا يعني أن الموقع الأول هو الأفضل والأخير هو الأسوأ، ولكنه يعني جميع المواقع المذكورة أدناه، لقد اختبرت هذه المقالة بنفسي وهي واحدة من أفضل مواقع فصل الموسيقى عن الصوت في الفيديو اون لاين المجانية المتوفرة على الإنترنت.

1. موقع LALAL AI

وهذا موقع رائع آخر، لكنه ليس مجانياً تماما ومع ذلك، فإن موقع LALAL.AI يحتوي على عدد كبير من البرامج، بما في ذلك البرامج المدفوعة والمجانية كما هو موضح في الفيديو أعلى المقال، يمكنك استخدام البرامج المجانية للحصول على الموسيقى بدون صوت.

أو بدون موسيقى الشيء الرائع في هذا الموقع هو أنه يوفر جميع الأصوات بتنسيقات مختلفة، مثل مقطوعات تحتوي على أصوات الجيتار فقط، وأصوات البيانو فقط، وما إلى ذلك.

شاهد أيضاًأصدق مواقع الربح من سماع الأغاني

2. موقع splitmysong

أولاً، موقع Splitmysong مجاني تماما ويسمح لك بفصل الصوت عن الموسيقى بكل سهولة، ما يجعلها فريدة من نوعها هو أنها لا تفصل الصوت عن الموسيقى فحسب، بل تفصل أيضا جميع الآلات الموسيقية التي يمكنك الاختيار من بينها.

وهذا يعني أن صوت البيانو منفصل عن صوت الطبلة ومنفصل عن صوت المغني وعن صوت الجيتار وغيره، ويتم سماع صوت كل آلة من خلال مسار مختلف، وهي ميزة رائعة.

3. موقع vocali لتعديل الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي

هذا موقع إزالة الموسيقى من الفيديو وهو المفضل لدي لأنه مجاني تماما، ومن السهل استخدامه وسريع أيضا وعند فتحه سيُطلب منك تحميل ملف صوتي بمجرد تحميل ملفك الصوتي.

سيُطلب منك vocali الانتظار حتى اكتماله، بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم تنزيل الملف المضغوط مباشرة دون تدخل المستخدم والملف، يحتوي الملف المضغوط على ملفين صوتيين ويفرق بينهما:

  • ملف صوتي يحتوي على موسيقى فقط.
  • ملف صوتي يحتوي على أصوات بشرية فقط.

والجدير بالذكر إنه مجاني تمامًا وسريع وخالي من المتاعب، وهو الخيار الأمثل لأي شخص يريد شيئا سريعا وسهلاً.

4. موقع مزيل الصوت عن الموسيقى vocalremover

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا التي تقدم جودة صوت جيدة جداً على عكس المواقع الأخرى التي تقدم مثله جودة صوت جيدة ولكنه ليس أفضل من هذا الموقع الذي هو موقع مزيل الصوت.

كما أنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب التسجيل قم بتحميل ملفك الصوتي وانتظر بضع ثوانٍ حتى تكتمل العملية، سيتم عرض مسارين صوتيين، مسار موسيقي ومسار صوتي غنائي، ويمكن معاينة كل منهما وحمايته في النهاية.

5. بوت إزالة الموسيقى mvsep

وهنا نأتي إلى موقع mvsep النهائي، هذا أحد المواقع المنفصلة التي تقدم كل أداة على مسارات منفصلة ومختلفة ومع ذلك، فإن المشكلة القاتلة هي أن المعالجة بطيئة للغاية، ولكن الشيء الجيد هو أنه مجاني تمامًا.

في حين أن بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة تطلب التبرعات مع مرور الوقت لمواصلة استخدام الصوت لتحريره وفصله عن الموسيقى، فإن الشيء الجيد في هذا الموقع هو أنه لا يطلب التبرعات، حيث أنه مجاني ولكن بطيء جدا قد يستغرق إخراج الصوت من 15 إلى 30 دقيقة تقريبا، ويجب أن تظل الصفحة مفتوحة حتى تكتمل العملية.

فوائد فصل الصوت عن الفيديو باستخدام الذكاء الصناعي

يعد فصل الموسيقى عن الصوت في الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي إحدى الأدوات عبر الإنترنت التي توفر العديد من الفوائد، تقلل هذه الطريقة من الجهد البشري المطلوب لعملية فصل الصوت عن الموسيقى.

مما يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى جديد وتحريره بسرعة وبتكلفة مناسبة، استخدام الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى مع قدرة الذكاء الاصطناعي على فصل الصوت عن الموسيقى بدقة عالية للغاية، يمكن للمشتركين أيضا دمج الصوت مع الصور ومقاطع الفيديو في غمضة عين.

كما يوفر إمكانية التحكم في الجودة النهائية للمحتوى الصوتي ليتلقى المستخدمون محتوى عالي الجودة دون أخطاء مزعجة إن استخدام الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت والموسيقى يجعل معالجة الصوت أسهل ويسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى رائع بسهولة.

هل يمكنني استخدام جهاز تقسيم الصوت والموسيقى بالذكاء الاصطناعي على هاتفي الذكي؟

  • يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان بإمكانهم استخدام برنامج تقسيم الموسيقى بالذكاء الاصطناعي على هواتفهم الذكية، والجواب هو نعم لهذا السؤال، لأن هناك تطبيقات مثل Sleeter
  • وتطبيق PhonicMind وتطبيق Moises توفر للمستخدمين مرونة كاملة للتحكم في الملفات الصوتية على هواتفهم الذكية وفصل الصوت عن الموسيقى، تعتمد هذه التطبيقات على أسلوب فصل الصوت والموسيقى المدعوم بالذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أسرع وأكثر كفاءة في التنفيذ.
  • والجدير بالذكر يمكن لأي شخص تنزيل هذه التطبيقات على هواتفه الذكية وفصل التسجيلات الصوتية عن الموسيقى بضغطة واحدة فقط، وهذا يجعل العملية سهلة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى ملفاتهم الصوتية والاستمتاع بأعلى جودة صوت بدون ضوضاء أو أصوات غير مرغوب فيها.

كيف افصل الموسيقى عن الكلمات؟ على صفحة الويب؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية حذف الموسيقى من الفيديو للاندرويد والايفون باستخدام موقع ويب وما هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك، وبشكل عام يمكننا القول إن هناك العديد من أسماء المواقع الإلكترونية التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق هذا الشيء، تستخدم هذه المواقع تقنية معالجة الصوت لفصل الصوت عن بقية الموسيقى.

ويتم ذلك عن طريق تحليل الشكل الموجي لكل صوت لفصله عن الأصوات الأخرى، وتصفية هذا الصوت لفصله عن الموسيقى المصاحبة له، تستخدم هذه المواقع هذه التقنية للسماح للمستخدمين بعزل الصوت بدقة وسهولة، وحتى فصل الصوت عن ضوضاء الخلفية للحصول على أفضل النتائج، يمكن للمستخدمين اختيار الموقع الذي يناسبهم ويلبي احتياجاتهم.

قد يهمك: مواقع تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانية

المشاكل التي يمكن أن تنشأ عند استخدام الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الفيديو؟

  • يواجه العديد من الأشخاص العديد من المشكلات عند محاولة استخدام الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى، عندما يحاول المستخدمون فصل الصوت عن الموسيقى، يمكن أن يكون لديهم آثار جانبية غير متوقعة، مثل فقدان بعض الصوت الأصلي أو إنتاج صوت ضعيف ومنخفض الجودة.
  • وقد يتطلب هذا النوع من العمليات الدقة والمعرفة الجيدة بالأدوات المستخدمة والتعليمات البرمجية، تشمل المشكلات الأخرى التي قد يواجهها المستخدمون عند فصل الصوت عن الموسيقى اختلاف مستويات الصوت وصعوبة التمييز بين الأصوات المتشابهة.
  • ومع ذلك، هناك العديد من المواقع المجانية المتاحة على الإنترنت التي توفر فصل الموسيقى بالذكاء الاصطناعي، ويمكن للمستخدمين اختيار الموقع المناسب لاحتياجاتهم.

خلاصة موضعنا عن كيف اشيل الاغنية من الفيديو؟

في عالم المحتوى الرقمي، يأتي التحرير بدقة ليكون الفيديو المثالي والمميز، حيث إن مسألة إزالة الأغاني من الفيديوهات تُعد عملية حساسة جداً تتطلب اهتماماً خاصاً، حيث توفير تجربة مستخدم خالية من المشكلات يعد أمرًا حيويًا للمحترفين والهواة على حد سواء بهذا المجال.

والجدير بالذكر عندما يكون لديك فيديو يضم جزء من أغنية غير مرخصة أو تريد تغيير الموسيقى ، يتطلب الأمر استخدام أدوات تحرير الصوت والفيديو بدقة متناهية، حيث يمكن الاختيار من بين عدة مواقع إزالة الموسيقى المتقدمة التي توفر واجهات سهلة الاستخدام، تساعدك في استخراج الصوت الأصلي واستبداله بآخر بدون مشاكل.

وفي ختام مقالنا عن أفضل مواقع إزالة الموسيقى من الفيديو بالذكاء الاصطناعي أرجوا أن أكون قدمت لكم معلومات تفيد الجميع، عن كيفية فصل التسجيلات الصوتية عن الفيديو، بحسب ما تريدون وما هي التطبيقات التي تساعدك على ذلك، نتمنى الموفقية للجميع والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

تحسين جودة الصور بدون برامج بالذكاء الاصطناعي

أفضل برنامج تصميم شعارات مجاناً