أصدق مواقع الربح من سماع الأغاني (اسمع واربح)

الربح من الغناء : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أشهر تطبيق الربح من سماع الأغاني كما سنقدم لكم في السطور أدناه سلسلة من أفضل تطبيقات صوت لربح المال لكل الراغبين في تعلم مهنة مربحة عبر الإنترنت في أوقات فراغهم للحصول دخل جيد كما يمكنك الآن الربح من خلال الاستماع والعديد من المهام السهلة

من خلال أشهر مواقع الربح من التفريغ الصوتي بالعربي والربح من الأغاني من خلال مواقع وتطبيقات ربح مثل شرح Radio earn الذي يوفر لكم الكثير من الوظائف أون لاين ، بالإضافة إلى عمل على الإنترنت براتب يومي ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل مواقع وتطبيق الربح من سماع الأغاني.

تطبيق الربح من سماع الأغاني

ماهي أفضل تطبيقات للربح من سماع الأغاني؟

1- الربح من موقع ACX :

  • من أفضل تطبيقات صوت لربح المال التي صممت حصرياً للربح من الأغاني حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الخاصة بالسماع الصوتي فكما نعلم يوجد في وقتنا الحالي عدد كبير من المغنين والمطربين والذين يبحثون عن ترويج لأغانيهم ومقطوعاتهم الموسيقية والتي يرغبون في زيادة عدد المستمعين إليها لكي يزيد انتشارها ويقوى اسم المؤلفين والمغنين لها في سوق الطرب والغناء.
  • ويعد شرح ACX وهذا التطبيق من أكثر التطبيقات الربح من التعليق الصوتي 2022 - 2023 إنتشاراً للغاية التي وضحناها سابقاً ويتهافت الكثيرون لتثبيته والحصول على أحدث نسخ منه وقد ارتفعت نسبة التحميل لهذا التطبيق في السنوات الأخيرة على متجر جوجل بلاي كثيراً.
  • بالإضافة لدعم هذا التطبيق طرق الدفع العالمية من خلال الضغط على زر الخيارات وتفعيل ايقونة إضافة المحفظة لكي تستطيع سحب الأرباح الخاصة بك ، فيمكنك إضافة كود محفظة بايير الخاصة بك ، بالإضافة لبنك باي بال وغيره ويمكن تسجيل Radio earn وتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

2- الربح من موقع Playlist Push :

  • يعد أفضل تطبيق الربح من سماع الأغاني ومختص بالربح من سماع الأغاني ويعد هذا التطبيق فريد من نوعه وهو من صناعة ألمانية من تصميم مجموعة من المختصين في البرمجة والويب والعارفين بأسس الربح من الإنترنت وكيفية وضع المواقع الموثوقة واللازمة للربح حيث يمكن للشخص أن يقوم بجمع مصروفه الشهري من هذه المواقع.
إقرأ أيضاً :

  • وهو يتفوق على تطبيقات صينية لربح المال مختصة في الربح من خلال الاستماع مثل تيك توك وغيرها ويمكنك الدخول للموقع بكل سهولة وعندها يطلب منك وضع حساب شخصي خاص بك في هذا التطبيق لكي يتمكن القائمون عليه والبرنامج الذكي الموكل بحساب الأرباح التي تجنيها وإضافتها لحسابك ومحفظتك
  • وهذا الأمر أشبه بعملية التسجيل في حساب الفيسبوك ، حيث يتطلب منك إدخال كلمة مرور لحسابك وأيضاً رقم هاتف لكي يتم التحقق من حسابك والتوثيق الكامل لعملية تسجيل الدخول ولكيلا يضيع عليك أي شيء من عملية التسجيل في حسابك.
  • اربح 400 دولار يومياً عبر تحميل تطبيق playlistpush والعمل على استخراج النص من الصوت من خلال إتباع الخطوات التالية التي تشمل الدخول إلى الموقع والذهاب لأيقونة الحصول على التطبيق لكي يأخذك إلى صفحة جديدة تحوي زر تثبيت هذا التطبيق الذي لا يحتاج لمساحة كبيرة كثيراً.

للتسجيل في موقع playlistpush والإطلاع على شرح Playlist Push للربح :

أدخلوا من هنا.

3- الربح من موقع musicxray :

  • من أهم تطبيقات صوت لربح المال وهو موقع الربح من الغناء شهير ومفضل لدى الكثيرين من الناس والذين يستمتعون بسماع الأغاني وبنفس الوقت وجدوا ضالتهم أي الربح والاستمتاع في نفس الوقت مجموعين في هذا الموقع السلس والرائع

  • والذي احتل مرتبة عالية في التصنيف العالمي لمواقع الربح من الاستماع إلى الموسيقى التي تندرج تحت فئة أو خانة الربح من الإنترنت 2022 ويقوم العديد من الأشخاص يومياً بالدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول وإنشاء حسابات فيه ودعوة أصدقائهم للتسجيل فيه.

  • التعامل مع هذا التطبيق سهل ومريح ويمكنك من خلاله ربح مبالغ مالية بشكل مستمر دون انقطاع ، حيث عند الدخول إليه تظهر لك نافذة أشبه بنافذة أي تطبيق موسيقي من قوائم التشغيل إلى الأغاني المفضلة

  • وطبعاً يوجد تحديثات مستمرة للأغاني الموجودة فيه ، كما يقوم المغنون والذين يرغبون بالترويج لمقطوعاتهم في هذا الموقع ليتم إدراجها تلقائياً لدى المستمعين لكي تنتشر بينهم ويتم إعطائهم نسبة من الأرباح.

  • التعامل في هذا الموقع جميل ويتم الدفع بعملة الدولار الدولية والتي يمكنك تصريفها في أي بنك إلى عملتك الوطنية مثل الريال أو الدولار.

الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

4- الربح من موقع hitpredictor :

يعد من المواقع اسمع واربح الفريدة والرائعة والتي استطاعت فرض نفسها بقوة في عالم الأغاني وإن أغلب المغنين المشهورين يتعاملون مع هذا الموقع وخصوصاً الناجحين منهم إذ كانت بداية انطلاق شهرتهم عبر هذا التطبيق ليصلوا إلى العالمية لذلك نجد الأسعار مرتفعة بعض الشيء في هذا الموقع وبالتالي ينعكس هذا بشكل جيد على الأرياح التي ممكن تحقيقها.

يعد هذا الموقع من أقدم المواقع للربح من الأغاني وهو أقدم من كل المواقع السابقة ويعد أفضلها وأكثرها احتواء على أعداد كبيرة من المسجلين حول العالم ويدعم هذا الموقع اللغات كافة بالنسبة للأغاني

وتختلف حسب ذوق القارئ حيث يمكن أن نرى أذان تحب الأغاني العربية وأخرى تفضل الاستماع إلى الألحان الأجنبية وهذا ما يميز هذا التطبيق من التنوع الكبير في الفئات والأذواق التي يحتويها وتوحيده الشعوب والجمع فيما بينهم.

تصل أرباح هذا الموقع شهرياً لأكثر من 100 دولار ويمكن أن تتضاعف في حال الاستماع أكثر إلى الأغاني ويمكنك الدخول بسهولة للموقع من خلال الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

ما هو تطبيق spotify لسماع الأغاني :

يعتبر من أفضل تطبيقات صوت لربح المال وهو تطبيق لتشغيل الأغاني وتنظيمها في جهازك ويعد من التطبيقات الشهيرة وخصوصاً في الأونة الأخيرة بعد التعاقد الشهير لعملاق الكرة الأوروبية مع شركة سبوتيفاي والذاكة التي تمتد بينهم لمدة خمس سنوات وحصل نادي برشلونة على كمية جيدة من الأموال لقاء هذا التقاعد.

وعند تحميلك لهذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته والدخول إليه سيأخذك في جولة ساحرة إلى عالم الأغاني والموسيقى والتي سوف يضع الأغاني كاملة الموجودة في جهازك ضمن هذا التطبيق وترتيبها كيفما أردت حسب الأبجدية وغيرها من عمليات الترتيب حسب المدة وحتى يمكنك وضع الأغاني في مجلدات خاصة بك بالإضافة لوجود ميزة القفل على المجلدات.

ويوجد العديد من المميزات التي يوفرها هذا التطبيق ومنها الربح من سبوتيفاي وما هو مدفوع ويمكنك الاشتراك به شهرياً أو سنوياً ويشمل تحميل الأغاني الخاصة بفنان معين يمكنك متابعته على التطبيق الذي يوفر ميزة إدراج أسماء الفنانين المشهورين ضمنه ويمكنك تفعيل المتابعة لفنان معين والتطبيق يقوم بإضافة كل أغنية جديدة يقوم بإصدارها إلى الاستديو الخاص بك.

يرغب القائمين على هذا التطبيق بتوسيع المميزات والخدمات لهذا التطبيق وتوسيع دخوله إلى شبكة الإنترنت وجعل الاستماع إلى الأغاني أكثر سهولة ومتعة للناس.

كما يمكنك الربح من سبوتيفاي مجانا وتحميل تطبيق الاستماع إلى الأغاني الخاص به.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الرائع عن أشهر تطبيق الربح من سماع الأغاني 2022 - 2023 والذي تحدثنا فيه عن أهم التطبيقات الخاصة بالاستماع إلى الأغاني والربح من أفضل تطبيقات صوت لربح المال والتي تعد نخبة المواقع البعيدة عن أي عملية غش يمكن أن تحدث ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

أحدث أقدم