شرح Playlist Push | عمل على الإنترنت براتب يومي

أشهر تطبيق الربح من سماع الأغاني : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح Playlist Push لكل الراغبين في الربح من الغناء والربح من القراءة من المنزل عبر أشهر طرق الربح من موقع Playlist Push الموثوق به والذي يوفر لكم أسهل طرق الربح من خلال الاستماع الى الموسيقى من المنزل.

والتي يعمل بها عبر الإنترنت آلالاف حول العالم والتي توفر لكم العديد من طرق أستلام الأرباح الخاصة بكم في جميع دول العالم دون إستثناء ويمكنكم من خلالها تعلم مهنة مربحة والحصول على أسهل عمل على الإنترنت براتب يومي دون خبرات او رأس مال ، تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف تكسب المال مع Playlist Push أون لاين.

شرح Playlist Push

شرح موقع Playlist Push ؟

هو موقع اسمع واربح ويعطيك مجال من أجل الإعلان عن موسيقى تخصك والعثور على فنانين وفنانات جدد في جميع أنحاء العالم، عندما تقوم بفتح برنامج playlist push سيظهر لك خيارين هما اكتشاف قوائم تشغيل جديدة أو إصدار موسيقى ومهما كان الخيار الذي تريد أن تختاره فأنت سوف تشعر وكأنك دخلت إلى قرية صغيرة بسبب الأسلوب المستعمل في هذا الموقع.

ماهي طريقة الربح من موقع Playlist Push ؟

  • في البداية عندما تتقدم لكي تحصل على حملتك الخاصة منplaylist push ستقوم الخدمة بطلب بعض المعلومات والبيانات الخاصة بحملتك مثلاً من أي بلد أنت وماهي أغنيتك ونوع الموسيقى التي تخصك بالإضافة إلى الروابط الاجتماعية.
  • قبل أن تعطي عنوانك إلى خدمة playlist push من أجل المراجعة يتم سؤالك عن قيمة صرفك التي تريدها أي هل تريد صرف أقل أو أكثر من 350 دولار فهذه الخدمة لا تستخدم أي حسابات غير صحيحة لكي تروج أو تنمي طرق الربح من Spotify ولكنها تقوم بالتأكد من محرري قوائم التشغيل
  • وتقوم بتحديد معيار لكل تصنيف بحيث تكون هذه المعايير غير متشابهة وذلك بالاعتماد على عدد الأشخاص الذين يستمعون إلى قائمة التشغيل ونشاط قائمة التشغيل والجودة المستخدمة في العثور على الاغنية أو الموسيقى بالاعتماد على نظامها الرئيسي والأساسي.
  • وعندما تقدم الأغاني فإنهم يقومون بالموافقة على بعض الأغاني وليس جميعها وبعدها تقوم باختيار أغنية من الاغاني التي تم الموافقة عليها وتقوم بتحديد الخيارات التي ترغب بإرسال عنوانك المعتمد عليها.
  • عند الإنتهاء من حملتك الخاصة فإنك تقوم بالحصول على شرح كامل حول ربح المال من سماع الأغاني ومفصل تستطيع أن تراه في حسابك لذلك أنت تستطيع أن تعرف أن أغنيتك قد أرسلت إلى الأشخاص القائمين عليها وتستطيع أن ترى مراجعة الأشخاص المسؤولين عن أغنياتك.
شاهد أيضاً :

كيف تستطيع أن تربح المال من برنامج playlist push ؟

  • يسمح لك أفضل تطبيق الربح من سماع الأغاني playlist push لجميع الاشخاص المهتمين في مجال الفن أن يسجلوا في البرنامج على أنهم منسقين وأيضا يستطيعون ربح المال من قوائم التشغيل التابعة لهم

  • لهذا السبب تقوم بدفع المال لك لتقوم بالاستماع إلى الأغاني ويمكنك أيضاً أن تقوم بإضافة عنوان إلى قائمة التشغيل الخاصة بك ترغب أن تسمعها بشكل دائم.

  • ولكن من أجل القيام بدور المنسق والربح من الغناء ، يجب أن تملك قائمة تشغيل مع مشتركين واقعيين على إحدى البرامج التالية (Apple music, YouTube music, Spotify)
  • يستطيع محرري قوائم التشغيل أن يربح 15 دولار لكل مراجعة للأغنية.
  • تستطيع أن تقوم بطلب المال الخاص بك في أي وقت تريده وقتها سيتم تحويل الأموال بشكل مباشر إلى الحساب المصرفي الخاص بك.
  • والشرط الأساسي ليتم قبولك في البرنامج أن تحتوي قائمة التشغيل المخصصة لك مشتركين لا يقل عددهم عن 500 مشترك.

ما هي تسعيرة الحملة في برنامج playlist push ؟

  • بالتأكيد أن هذه الحملة غير مجانية فقد يتم وضع سعر الحملات بالاعتماد على قوائم التشغيل التي تقوم بمتابعة العنوان الخاص بك ونشاطك وعدد الأشخاص المشاركين بقائمة التشغيل الخاصة بك.
  • تأخذ موسيقى الروك المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين فإن سعر هذه الحملة تكلف المال الكثير وأيضا سوف تزداد من حيث السعر على حسب شعبية الموسيقى أو إضافة الكثير من الأنواع وذلك في مثال لإرسال الموسيقى والأغاني.
  • فقد تبلغ أسعار الحملات من 200 دولاراً إلى أكثر من 4000 دولاراً.
  • حملات playlist push تستمر مدتها بالعادة تكون من اسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
  • تعمل playlist push مع كل أنواع الموسيقى وتقوم بالتركيز على موسيقى الروك والبوب في المرتبة الأولى.

ما هو الرأي العام في شرح Playlist Push ؟

  1. يقوم برنامج playlist push يتأكد من كل المنسقين المشتركين في البرنامج ومن جودة قائمة التشغيل لذلك هو ليس موقع وهمي أو غير حقيقي وأيضا تستطيع أن تشارك نوع أغنيتك مع أشخاص مختصين بحسب كل نوع إما روك أو راب أو كلاسيكيه.
  2. ومع كل هذا لا يمكن أن تكون كل التعليقات جيدة ممكن أن يكون هناك تعليقات مسيئة وذلك يمكن أن يرى المغني أو الموسيقي تعليق صوتك غير جميل أو موسيقتك ليست جميلة.
  3. رأينا نحن شخصيا أن السعر غالي نوعاً ما بالنسبة إلى الأشخاص الذين في بداية مشوارهم الموسيقي وذلك يعود إلى الشخص نفسه.

هل يجب توفر إنترنت من أجل العمل على تطبيق playlist push ؟

بالتأكيد يجب توافر الإنترنت لأننا أصبحنا في عصر التكنولوجيا والتطور والإزدهار وهو برنامج يعمل على الإنترنت لتنتشر الموسيقى والأغاني عبر جميع الدول في العالم.

ماهي الدول التي تسمح لمواطنيها العمل على برنامج playlist push ؟

هو برنامج ليس سيء من كافة النواحي لذلك ترى أن جميع الدول تسمح لمواطنيها العمل به ومن هذه الدول :

  1. الولايات المتحدة الأمريكية
  2. البرازيل
  3. الأردن
  4. لبنان
  5. مصر
  6. بريطانيا
  7. المغرب
  8. الإمارات العربية المتحدة.
  9. الجزائر
  10. العراق
  11. المملكة العربية السعودية
  12. سوريا.
  13. تركيا.

من أين نستطيع تحميل برنامج playlist push على الموبايل ؟

تقوم بالذهاب إلى جوجل بلاي من أجل تحميل برنامج playlist push مجاناً من المتجر وتقوم باختيار النسخة المناسبة لموبايلك وبأصغر حجم.

هل يحتاج برنامج play list push إلى كاسر بروكسي ؟

بالتأكيد يحتاج إلى كاسر بروكسي وذلك لتتمتع بسرعة أكبر وأسرع وبالتالي يجب عليك أن تقوم بالبحث عن بروكسي مناسب لنوع موبايلك الذي تحمله.

لكل الراغبين في تسجيل Playlist Push والعمل به : أدخلوا من هنا.

وأخيراً أخوتي وأصدقائي وزملائي الأعزاء والكرام قدمنا لكم شرح Playlist Push والعديد من معلومات جيدة ومهمة من أجل برنامج playlist push من أجل الربح من خلال الاستماع وخصوصاً هام بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بالفن والموسيقى.

ونتمنى أننا استطعنا أن نعطيكم إجابات سهلة وبسيطة عن الأسئلة حول طرق اسمع واربح التي يمكن أن تخطر في ذهنكم وبطريقة علمية ومفهومة وجيدة، ونتمنى متابعتنا دائما من أجل تقديم معلومات مهمة وقيمة عن مواضيع جديدة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم