رابط التسجيل في نادي الاتحاد للناشئين في السعودية

التسجيل في نادي الاتحاد للناشئين 2024، ‏يعد نادي الاتحاد السعودي هو أحد أكثر النوادي شهرة في الدوريات السعودية، ويضم فريق كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة وغيرها الكثير من الألعاب الجماعية والفردية، أن نادي الاتحاد هو احد اكثر النوادي نجاحاً في تاريخ كرة القدم في السعودية، حيث حقق في السابق 9 بطولات الدورية، وثلاثة من بطولات كأس الملك، وعدد ثلاثة بطولات لكأس ولي العهد، ومرتين احرز بطولات كأس سوبر، ومرتين حقق مسابقة في دوري أبطال آسيا الشهيرة.

‏إذا كان من أحد أحلامك أن تحقق هدفك لتصبح لاعباً محترفاً في نادي الاتحاد فعليك أن تبدأ من الصفر وعليك التسجيل في نادي الاتحاد للناشئين، وهو الفريق الذي يحتوي اللاعبين الذين تبدأ أعمارهم من عمر 12 إلى 18 عاماً، حيث أنهم يتلقون التدريبات والتعليمات من مدربين محترفين ومختصين في رياضة كرة القدم، إن فريق الناشئين هو المرحلة الأولية في مسيرة اللاعب الكروية وهي تحدد بدايته، ومنها يتم اختيار أهم اللاعبين المحترفين والمتميزين لينتقلوا بعدها الى فريق الشباب وثم بعدها الى الفريق الأول للرجال.

التسجيل في نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم

متى يفتح التسجيل في نادي الاتحاد؟

‏ستسأل الآن كيف اسجل في نادي الاتحاد السعودي في للناشئين عام 2024؟

هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا لهذا اليوم سنشرح لك كم سعر التسجيل في أكاديمية الاتحاد السعودي، وأهم الشروط والمستندات والخطوات التي يجب ان تتبعها لتساعدك في التسجيل في أكاديمية نادي الاتحاد السعودي للناشئين.

شروط التسجيل في نادي الاتحاد السعودي 2024

لكي تستطيع التسجيل في نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين، يجب ان تتوفر بك اهم الشروط والخطوات الأساسية الآتية:

  • أن تكون مواطن من الجنسية السعودية أو مقيم بإقامة لازالت سارية المفعول.
  • ‏أن تتوفر لديك الصحة البدنية واللياقة، ولا تعاني من أي أمراض تمنعك من ممارسة كرة القدم أو أي إعاقات.
  • ‏أن يكون سنك بين 12 وسن 18 عام أي يجب أن تكون مواليدك من 2005 إلى 2011.
  • أن تكون متفوقاً في مدرستك، وأن يكون معدل السنوي لا يقل عن 85٪؜ في آخر فصل دراسي لك.
  • ‏اهم شرط ان تمتلك الموهبة والتميز في رياضة كرة القدم، وأن تستطيع اللعب في المراكز الأساسية في الملعب.
  • ‏أن تكون ملتزم بكافة القواعد والأنظمة الرياضية، وأن تقدم كل الاحترام للمدربين والحكام وحتى زملائك الخصوم.

إذا كانت هذه الشروط متوفرة فيك فأنت مؤهل للانضمام لنادي الاتحاد للناشئين في السعودية، لكن أيضا عليك أن توفر المستندات المطلوبة منك لتكتمل عملية التسجيل.

قد يهمك: شروط التسجيل في اكاديمية نادي الهلال

المستندات المطلوبة لالتسجيل في أكاديمية نادي الاتحاد السعودي

‏للتمكن من تسجيل نادي الاتحاد للبنات والشباب يجب أن تمتلك المستندات التي سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • صورة عن بطاقة هويتك الوطنية أو إقامتك السارية المفعول.
  • صورة عن شهادة ميلادك أو الجواز الذي يجب ان يكون ساري المفعول.
  • صورة عن شهادتك في الفصل الدراسي الأخير ويجب ان تكون شهادتك ناجح
  • جلب صورة عن شهادة التطعيمات الصحية الخاصة بك.
  • إحضار صورة شخصية لك جديدة بحجم 4×6 سم.
  • استمارة التسجيل الأساسية المطلوبة من نادي الاتحاد، ممتلئة ببياناتك الشخصية واسلوبك الرياضي وتحصيلك الدراسي والاستمارة الصحية والتوقيع.
  • ‏بإمكانك أن تحصل على استمارة التسجيل في موقع نادي الاتحاد في شارع الأمير فيصل بن فهد، في مدينة جدة، وأيضا تستطيع أن تحملها من الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، يجب أن تكون المستندات أصلية بالكامل من الجهات المختصة.

‏بعد أن توفر المستندات المطلوبة منك، بإمكانك أن تتقدم إلى إدارة الناشئين في نادي الاتحاد والتي ستراجع المستندات وتتأكد من صحتها وإنها تطابق الشروط العامة.

‏إذا تم قبول طلب انضمام إلى النادي، سيحدد لك كيف التسجيل في نادي الاتحاد وموعد لتجري اختبار تحريري وعملي في كرة القدم، ليتم قياس مستوى معرفتك في الرياضة.

يتضمن الاختبار التحريري أسئلة عديدة عن قواعد وتاريخ وبعض المصطلحات الخاصة بكرة القدم، والاختبار العملي يتضمن مباريات في الملعب ليختبر قدراتك ومهاراتك.

ويجب أن تحصل على درجة عالية في الاختبار ليست اقل من 70% في الاختبارات لتتمكن من النجاح ويتم انضمامك إلى فريق الناشئين.

قد يهمك: طريقة التسجيل في نادي النصر السعودي للناشئين

خطوات التسجيل في نادي الاتحاد للبراعم 2024

‏لتتمكن من التسجيل ومعرفة كم سعر التسجيل في أكاديمية الاتحاد السعودي 2024 ومعرفة الشروط بسهولة يجب أن تتبع الخطوات الآتية:

  • أولاً يجب عليك تسجيل نادي الاتحاد عبر زيارة موقع نادي الاتحاد الرسمي على الانترنت، واضغط على قسم الناشئين من القائمة.
  • حمل الاستمارة الخاصة بالتسجيل، واملأها ببياناتك المطلوبة منك والتوقيع.
  • ثم اجمع المستندات المطلوبة منك ، وصورها او لمسحها ضوئياً.
  • تستطيع ارسال استمارة التسجيل في أكاديمية نادي الاتحاد السعودي والمستندات المطلوبة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني الخاص بإدارة الناشئين، أو تسلمها شخصياً إلى المقر الخاص بالنادي في جدة.
  • يجب ان تنتظر رد الإدارة على طلبك، وبإمكانك ان تتابع حالة طلبك عبر الرقم المرجعي الذي سيرسلونه لك.
  • ‏إذا تم قبول الطلب الذي قمت بتقديمه، ستبلغك الإدارة عن موعد الاختبار التحريري والعملي والذي يجب أن تحضره في المكان والزمان المحدد.
  • ‏إذا تمكنت من النجاح في الاختبارين، سيتم توقيع عقد رسمي بينك وبين نادي الاتحاد ويتم تسجيلك بشكل رسمي في سجل الناشئين ويعينك الفريق في أحد الفرق الناشئة حسب عمرك ومستواك.

‏في نهاية مقال هذا نأمل أن نكون أجبنا على جميع الاستفسارات التساؤلات حول موضوع التسجيل في نادي الاتحاد للناشئين عام 2023 وأن نكون قدمنا لكم فائدة بمعلومات مفيدة و موثوقة

الخلاصة ‏نادي الاتحاد هو أحد أهم النوادي في السعودية لكرة القدم الانضمام إليه هو حلم العديد من الشباب المحبين لكرة القدم فإذا كنت تمتلك الموهبة والاحتراف التي تجعلك ترغب في الانضمام فلا تتردد في ذلك عند معرفة متى يفتح التسجيل في نادي الاتحاد من خلال المنصات الرسمية التابعة لهذا النادي، تمنياتنا بالتوفيق للجميع ودمتم بخير.

قد يهمك:

الهجرة للعب كرة القدم

منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي