ابحث هنا وسوف تجد طلبك

رابط التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا مجانا (لاماسيا)

تعتبر أكاديمية برشلونة من أشهر أكاديمية كرة القدم في إسبانيا التي تقوم بتعليم كرة القدم للأطفال، وتسمى أكاديمية لا ماسيا، والتي تعني باللغة الكتالونية "أكاديمية برشلونة"، "البيت الريفي" مبادئ وقيم الرياضة يتم التعبير عنها في نفوس الرياضيين.

وكخريجين يتضح أنهم ليسوا رياضيين، بل بشر مسؤولين، وأن هذه أكاديمية دولية تدرب المشاركين فيها بشكل مثالي، حيث تقع هذه الأكاديمية في منطقة برشلونة بإسبانيا وهي مخصصة ليس فقط لتجنيد الطلاب ولكن أيضًا لتطوير الرياضيين المتميزين ويتم القبول في هذه الأكاديمية منذ الطفولة وحتى تحقيق الروح الرياضية، وفي المقال التالي سنرى كافة المعلومات الخاصة بشروط التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا وأسعارها، فتابعونا.

التسجيل في أكاديمية لاماسيا

نبذة عن أكاديمية برشلونة لاماسيا

إنّ أكاديمية برشلونة تعتبر واحدة من أشهر أكاديميات كرة القدم في إسبانيا التي تقوم بتخريج بعض أفضل اللاعبين حول العالم، وقد أكد لاعبو ومدربو نادي برشلونة، أن اللاعبين الذين تدربوا في نادي برشلونة وأكاديميته يمتلكون موهبة تختلف عن غيرهم من اللاعبين، وأن اللاعبين يسعون لحماية نادي برشلونة وحمل اسمه.

كان اسم أكاديمية برشلونة في يوم من الأيام مزرعة ذات حجم صغير، تم تأسيسها سنة 1702 حتى تم فتح نادي برشلونة لكرة القدم وتم إنشاء هذه الأكاديمية، والتي في الأصل كانت موطناً لنادي برشلونة، ثم أصبحت فيما بعد منطقة سكنية للشبان الذين يمارسون كرة القدم من خارج برشلونة، والآن انتقل نادي برشلونة إلى منشأة تدريب احترافية.

شاهد أيضاً: التسجيل في نادي كرة قدم في أوروبا

نظام التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا

يشعر المشاركون ضمن هذه الأكاديمية وكأنهم في منزلهم وقد تم تزويدهم بالغرفة والطعام وكل ما يحتاجون إليه، وكل شخص لديه غرفته الخاصة وصالة ألعاب رياضية كبيرة لممارسة التمارين.

كما تقدم الأكاديمية دورات لمساعدة المشاركين على تحسين قدراتهم الأكاديمية، وهو مركز سمعي بصري وتتضمن هذه الأكاديمية على عدد كبير من الملاعب، كما تحتوي هذه الأكاديمية أيضاً على عدد كبير من المرافق غيرها.

لذا من الأفضل التوجه مباشرة إلى هذه الأكاديمية والانضمام إليها بعد توفر كافة شروط التسجيل في نادي برشلونة، وتعلم أهم المبادئ وأهم القيم الرياضية كما هم، إنه حقاً يمنح مستقبل عظيم ويعمل على تخريج لاعبين أساسيين.

أهم خريجي مدرسة لاماسيا

لقد اشتهرت هذه الأكاديمية مؤخراً بفضل أهم اللاعبين الذين تخرجت منهم، ولم يصمد بعضهم طويلاً، لكن خلال إقامتهم في إسبانيا أثبتوا تفوقهم، ويعتبر ليونيل ميسي هو أبرز لاعب ضمن نادي برشلونة بأكمله.

لذلك تخرج من هذه الأكاديمية وهو الآن أحد أمهر اللاعبين، ورغم أن اللاعبين من الطراز العالمي إلا أنه لا يعد اللاعب الوحيد الذي تخرج من هذه الأكاديمية، وعلى العكس من ذلك.

هناك العديد من اللاعبين الذين حققوا مستويات كبيرة في كرة القدم عبر هذه الأكاديمية، مثل:

  • تشافي هرنالديز
  • إنييستا.
  • كارلوس بويول.
  • جيرارد بيكيه.
  • خوري ألبا.
  • سيرجيو بوسكيتس.
  • لامين يامال.
  • اللاعب جافي.
  • فيرمين لوبيز.
  • اللاعب كوبو الياباني.

كيفية التسجيل في أكاديمية برشلونة في إسبانيا؟

تقتصر قائمة لاعبي برشلونة على اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاماً، ومن الممكن التعاقد مع لاعبين أكبر من ذلك، وسوف توقع عقداً معك وتصبح عضواً في الأكاديمية.

مع العلم أنّ عدد الأشخاص في الأكاديمية محدود، ولكن قد تصبح المقاعد شاغرة، والبديل للحفاظ على عزيمة المشاركين هو الذهاب إلى المناطق السكنية بالأكاديمية والتدريب مباشرة لتخريج أفضل اللاعبين في العالم، فقد خرّجت أكاديمية لا ماسيا الكتالونية جيلاً ذهبياً ساعد إسبانيا على الفوز بكأس العالم، وفاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وفاز بالكرة الذهبية 5 مرات.

يمتلك كل نادٍ أكاديمية لكرة القدم، وخاصة أندية النخبة حول العالم، لكن بعضها تمكن من بناء أساس وسمعة جيدة للتنافس مع لاماسيا برشلونة، مثل أكاديمية النادي الإسباني، جيلاً من اللاعبين أصحاب المواهب نحتوا أسمائهم بحروف من ذهب مما أضاف لمسة جديدة للعبة.

كل من يرغب في التسجيل في أكاديمية لاماسيا سينغمس في ثقافة النادي، والمفهوم الرئيسي هو تعزيز نوع من الأسس العائلية، من الشباب إلى الفريق الأول، وهذا ينعكس في الطريقة التي يعمل بها النادي، فإن اللعب الجماعي يتوقف على الصداقة الحميمة، وبدون العمل الجماعي لا يمكن دمجه ببساطة، والعلاقات بين اللاعبين جيدة خارج الملعب.

ما هو معنى اسم أكاديمية برشلونة؟

لاماسيا تعني "المنزل الريفي" باللغة الكتالونية وتستخدم لتصف أكاديمية برشلونة، واسمها الإسباني يعني "المحجر"، إن مثل برشلونة متأصلة فيه، ويوضح مسؤولو النادي أن الخريجين يوصفون بأنهم لاعبون يتمتعون بشخصية لاماسيا.

وتعليقاً على الأكاديمية، قال لاعب ومدرب برشلونة السابق جوسيب جوارديولا:

"اللاعبون الذين يمرون عبر اللاماسيا يجب أن يكون لديهم شيء مختلف عن اللاعبين الآخرين، وهو أنهم يقاتلون من أجل قميص برشلونة منذ الطفولة"، وفي سنة 2012، مع إصابة البرازيلي داني ألفيس واستبداله مونتويا في تشكيلة ضمت فالديس وألبا وبيكيه وبويول، استخدم برشلونة التشكيلة الكاملة لأكاديمية لاماسيا ضد ليفانتي، لتبدأ بداية تاريخية، وتمكنا من تحقيق نتائج ممتازة ومن أشهرهم وبوسكيتس وتشافي وإنييستا وبيدرو وميسي.

شاهد أيضاً: شركات تسويق لاعبين كرة قدم في أوروبا

شروط التسجيل في نادي برشلونة 2024

قد يكون الأمر مفاجئاً، لكن الانضمام إلى أكاديمية برشلونة ليس بالأمر السهل بأي حال من الأحوال، وفي كل عام يجري النادي الكتالوني اختبارات على اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاماً واللاعبين الأكبر سناً المؤهلين للانضمام إلى لا ماسيا.

بالطبع، نظراً لمكانة برشلونة كفريق عالمي، يهدف نظام الكشافة في النادي إلى جذب أفضل اللاعبين في كل مركز من كاف أرجاء العالم، وبمجرد توقيع اللاعب، سيتم استيعابه، وعلى الرغم من أن المساحة ممكن أن تكون محدودة، إلا أن النادي سيوفر مقاعد بديلة.

ما هي أسعار أكاديمية برشلونة

هناك رسوم مقابل الانضمام إلى أكاديمية برشلونة ومع ذلك، يفترض التأكد بشأن الرسوم الحالية في عام 2024 من خلال المصادر الرسمية الخاصة في نادي برشلونة الاسباني.

وعادةً ما تختلف رسوم وأسعار أكاديمية برشلونة في مصر او أسعار أكاديمية برشلونة في المغرب او السعودية والجزائر وبقية الدول اعتمادًا على عدة عوامل مهمة، بالإضافة إلى ذلك الفئة العمرية للشخص المتقدم، ومع الأخذ بعين الاعتبار مستوى المهارة الكروية التي يتمتع بها، ومدة الانضمام المطلوبة، والبرنامج الذي يتم اختياره للطالب المتقدم.

وحتى تتمكن من الحصول على معلومات دقيقة بشأن رسوم اختبارات نادي برشلونة الحالية للانضمام إلى أكاديمية لامسيا، يُوصى بالتواصل مع بالأكاديمية بشكل مباشر وزيارة موقعهم الرسمي والتعرف على كل شيء متعلق بالرسوم وأسعار أكاديمية برشلونة بالرياض أو أي مدينة أخرى والتعرف على متطلبات الانضمام وشروط التسجيل في نادي برشلونة في أي الدول التي فيها أكاديمية برشلونة.

رابط التسجيل في أكاديمية لاماسيا 2024

  • أولاً، عليك الدخول إلى رابط وضع طلب التسجيل في لاماسيا: من هنا.
  • وبمجرد دخولك، انتقل إلى قسم الانضمام وأدخل اسمك الأول والأخير ورقم الهاتف والعمر وعنوان البريد الإلكتروني إذا كان لديك واحد.
  • ومراقبة الأمر كل يوم، وستجد فقط الفائزين وكذلك المطلوبين، لذا اتبع الخطوات وسيكون النجاح إلى جانبك في أقصر وقت ممكن.

عزيزي القارئ وصلنا لخاتمة شرحنا عن كيفية التسجيل في أكاديمية برشلونة بالرباط ومصر والأردن وعدة دول حول العالم، فإذا كنت تريد أن يصبح طفلك أحد أفضل اللاعبين في العالم ويحصل على راتب عالي، تقدم إلى التسجيل في نادي كرة قدم في إسبانيا مجانا

وسيصبح أحد أهم اللاعبين في أفضل نادي في العالم، إذا كنت تريد معرفة المزيد، يرجى إعلامنا بذلك من خلال التعليقات، سنتواصل معك بأقرب وقت، وقم بالاطلاع على كافة مقالاتنا الحصرية المنوعة للحصول على أقصى استفادة.

مواضيع ذات صلة:

شروط التسجيل في نادي ريال مدريد