أسماء شركات المقاولات في دبي 2024 (تصنيف اول)

يبحث العديد من الأشخاص عن أسماء شركات المقاولات في دولة دبي بغرض الاستثمار في العقارات، والتعرف على المشاريع التي تقدمها هذه الشركات وانتقاء الأحسن والأفضل منها، وذلك لأن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أفضل الدول التي غيرت الواقع الاقتصادي من خلال النمو والتطور في مختلف القطاعات.

ومن بين هذه القطاعات، يعد القطاع العقاري أحد أهم المجالات التي تنمو وتتطور بسرعة في الإمارات، ولا يقتصر تفوق الإمارات في عالم العقارات على بنيتها التحتية وجودة وفخامة الهندسة المعمارية في التصميم والتنفيذ، بل يضم أيضاً الخطة المميزة المتقدمة التي وضعتها الإمارات العربية المتحدة لتطور قطاع العقارات، وفيما يلي سنتعرف على أكبر شركات المقاولات في دبي، فتابع معنا.

ايميلات شركات المقاولات في دبي

نبذة عن أكبر شركات المقاولات في دبي

لقد شهدت دولة الإمارات تغيرات ملحوظة في القطاع العقاري، لتصبح واحدة من أفضل أماكن الاستثمار العقاري في العالم، وسرعان ما تمكنا من جذب الأموال والاستثمارات الكبيرة من العديد من البلدان.

وساهم ذلك في بناء المشاريع الضخمة بما في ذلك الأبراج العملاقة والتجمعات السكنية الثرية ومراكز التسوق الحديثة، تمتاز الإمارات العربية المتحدة بمزيجها الفريد من التراث القديم والحداثة المجيدة، وتجذب مناظرها الرائعة وشواطئها ذات الرمال الذهبية ملايين السياح من جميع أنحاء العالم كل عام.

بالإضافة إلى ذلك، تعد دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا مركزا عالميا للأعمال والمؤتمرات، مما يجعلها وجهة جذابة لرواد الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

ولذلك فإن هناك منافسة شديدة بين أسماء شركات مقاولات في الإمارات العربية المتحدة، التي تعمل جاهدة على تقديم مشاريع عقارية بمستويات عالية ومميزة وذات جودة فائقة في التصميم والبناء، وفي مقالنا اليوم ستتعرف على أسماء شركات المقاولات في دبي وأهم مشاريعها.

أبرز أسماء شركات دبي للمقاولات

وفي قطاع البنية التحتية والإنشاءات، تعد دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لعدد كبير من شركات المقاولات على مستوى العالم وعلى المستوى المحلي المتميزة بالخبرات والإبداع في تنفيذ المشاريع واسعة النطاق.

وتلعب هذه الشركات دورًا رئيسيًا في تحقيق التنمية المستدامة، وبناء البنية التحتية المتقدمة ومساعدة الدول على تحويل الخطط الحكيمة إلى واقع، وأهم أرقام هواتف شركات المقاولات في دبي سنستعرضها في الفقرات التالية:

شركة اتحاد الهندسة الإنشائية

شركة اتحاد الهندسة الإنشائية تعتبر من أهم وأحسن شركات المقاولات في دبي والشارقة، لديها خِبرة تزيد عن 47 عاما، أنشأت في عام 1976م، وكان شعارها “نبني إرث لمستقبل”.

شاهد أيضاً: أفضل 6 شركات وساطة عقارية في دبي

تميزت وتمكنت الشركة خلال تلك السنين من ترك بصمتها بمشاريع عقارية تتسم بالرقي وهي ذات طابع فاخر وتمكنت من تحقيق العديد من الجوائز في مجال العقارات، فالخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة وآفاقها المستقبلية وابتكاراتها وتحقيقها أعلى معايير الجودة والسلامة جعلها تصبح من الشركات التي نالت ثقة كبيرة من قبل المستثمرين والعملاء.

رقم تليفون شركة اتحاد الهندسة:

  • فرع الشارقة كالتالي: (9716536994+)
  • فرع دبي كالتالي: (97142828242+)
  • فرع أبوظبي كالتالي: (97126426112+)

شركة النابودة للإنشاءات

تعد شركة النابودة إحدى شركات البناء الرائدة في دبي، أُقيمت مجموعة سعيد ومحمد النابودة في سنة 1958 على يد الأخوين سعيد ومحمد النابودة.

وتعتبر هذه الشركو واحدة من أضخم المجموعات العائلية التي تمتاز بالسمعة الطيبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشتهر الفريق بتقديم خدمات فائقة الجودة ومشاريع مبتكرة تفوق توقعات المستثمرين وتلبي تطلعاتهم، تتمتع مجموعة النابودة بسنوات عديدة من الخبرة في مختلف المجالات، حيث تقوم بالإدارة والإشراف على مختلف الأعمال.

تتكون القوى العاملة في شركة النابودة من أكثر من 10.000 موظف متنوع يمثلون أكثر من 50 جنسية.

إن الأنشطة الرئيسية لشركة النابودة تركز على مجموعات كبيرة من المجالات مثل الهندسة المدنية والبناء والميكانيكية والكهربائية والسباكة.

هذا بالإضافة إلى عمل الشركة لصالح شركات تجارية عالمية معروفو في العديد من القطاعات مثل السيارات والنقل والسفر والإلكترونيات والخدمات اللوجستية ومجال الزراعة وبناء المدن الذكية والعقارات والطاقات المتجددة.

طرق التواصل مع شركة النابودة:

  • العنوان: 1200 دبي، دولة الإمارات.
  • رقم الهاتف للتواصل: (97142948444+).

شركة المقاولات المميزة ASGC

تأسست ASGC Construction في عام 1989 كشركة إنشاء وموقعها الرئيسي في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تمتلك الشركة أغلب سلسلة التوريد الخاصة بها وتستخدم مواردها الداخلية كأداة أساسية لتحقيق درجة عالية من التحكم في جودة المشاريع والالتزام بالوقت المتفق عليه.

على مر السنين، شهدت ASGC نموًا مثيرا للإعجاب وبشكل مستمر، لتصبح شركة إنشاءات موثوقة في مجال المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لدى الشركة فريق يضم أكثر من 12000 موظف حول العالم وإيرادات تزيد عن مليار دولار.

تعمل شركة ASGC جاهدة لتحقيق أفضل معايير لاحترافية والجودة في مجال البناء وتتميز بقوى عاملة بجنسيات مختلفة متمكنة في مختلف المجالات.

وهي تقدم على استخدام أحدث التقنيات وأساليب البناء في أعمال الهندسة المعمارية والتشييد، وقد اكتسبت هذه الخصائص اهتمام ASGC واحترامها في مجال البناء والتشييد.

والاستمرار الحفاظ على مكانتها كشركة رئيسية في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك لديها سجل حافل من النجاح في تشييد مشاريع متنوعة ومميزة من نوعها، وهذا يعزز سيرتها كشركة موثوق بها ومزودة لحلول البنية التحتية المبتكرة.

وتستمر الشركة في التمتع بالنجاح كشركة إنشاء مميزة ومتصدرة في الإمارات العربية المتحدة، على المستويين المحلي والعالمي.

  • رقم التواصل مع شركة ASGC كالتالي: (97144258000+)

شركة دبي للمقاولات DCC

أنشأت شركة DCC في دبي عام 1962 وقام ببنائها المرحوم حسن عبد الله يبرودي تعتبر هذه الشركة من أحسن وأفضل الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة وقد أضافت بصمة مميزة في البناء وتميزت في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى مر السنين استخدم كبار المطورين والمهندسين المعماريين شركة DCC لتنفيذ مشاريعهم، تتميز شركة DCC بالتكنولوجيا المبتكرة والتصميم المميز والتشطيبات عالية الجودة التي تشكل شعارها وهويتها وبصمتها.

ولذلك، تركز الشركة على تحقيق أفضل المشاريع والتعامل بمهارة مع التحديات الديناميكية من أجل تلبية احتياجات العملاء ذوي العقول المبدعة والطموحة.

على مر السنين، توسعت أعمال الشركة إلى ما هو أبعد من الهندسة المعمارية وفي العديد من المجالات، بما في ذلك التصميم الداخلي والتصميم المتخصص للأثاث وصولا إلى أدق التفاصيل.

أما من ناحية التنظيم، هذا يدل أن طريق الشركة التي أنشأت كمشروع عائلي بقيادة عائلة اليبرودي لمدة 50 عاما وعبر ثلاثة أجيال تقدمت إلى شركة أسهم خاصة تضم مستثمرين كبار.

تطورت شركة DCC تطورا ملحوظا من شركة مقاولات مرموقة إلى مؤسسة متميزة تقدم حلولا كاملة وشاملة وتمتلك شبكة واسعة من الاتصالات مع بعض أبرز الشركات العالمية المتخصصة بالهندسة المعمارية.

طرق التواصل مع شركة ASGC:

  • العنوان: الخليج التجاري، مبنى رقم 13،، مدينة دبي.
  • رقم التواصل مع الشركة: (97144258000+).

شركة إعمار العقارية الشهيرة في مجال المقاولات

تعد شركة إعمار العقارية إحدى أهم شركات البناء من حيث القيمة والسمعة، ليس فقط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا على المستوى الدولي.

ومع خبرتها المثبتة في قطاعات العقارات ومراكز التسوق والتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، فإن إعمار العقارية قادرة على تشكيل نماذج وأنماط الحياة متجددة بشكل مستمر.

وتركز رؤيتها على التصميم الاستثنائي وجودة العمار، كما أن التزامها بتقديم المشاريع في الزمن النهائي المحدد مسبقا يعطيها تميز ومكانة رفيعة في مجال التطور العقاري.

كيفية التواصل مع شركة إعمار للمقالات:

  • رقم الهاتف للتواصل كالتالي: 97143661688+
  • عنوان الشركة: مجمّع دبي هيلز بزنس بارك.
قد يهمك: أفضل اسماء شركات تسويق عقاري عالمية

شركة سعيد ومحمد النابودة القابضة

هي الشركة الأم للمجموعة، حيث أقيمت مجموعة النابودة للمشاريع من أجل إدارة قطاعي أعمال رئيسيين:

  1. مجموعة النابودة للإنشاءات (ANCG).
  2. مجموعة النابودة التجارية (ACG).

وتشتهر مجموعة النابودة أيضا يتقدمها في تقديم المشاريع المبتكرة والخدمات الاستثنائية التي تتخطى معايير الجودة على مستوى العالم.

ويلتزم الفريق بتحقيق الاستدامة على كافة المستويات، من الإدارة العليا إلى جميع أجزاء المنظمة، نحن ندرك أيضا الدور المركزي الذي تحققه الاستدامة في مساعدة المؤسسات على تحقيق النجاح المستدام في الشركات.

وفي ختام المقال عن دليل شركات المقاولات في الإمارات نكون قد عرضنا لكم أهم ايميلات شركات العقارات في الإمارات العربية المتحدة ونبذة عن أكبرها، والخدمات التي تقدمها آملين أن تنال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أكبر شركات المقاولات في السعودية

طلب قرض براتب 3,000 درهم

ايميلات شركات التوظيف الإمارات