ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أنظف 9 مطاعم هندية في دبي رخيصة ينصح بها

مرحبا بكم هذا الشرح مخصص عن دليل شامل لاختيار أفضل مطعم هندي رخيص في دبي، لقد كانت دبي ولا تزال رائدة في تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات المتنوعة حول العالم، ولهذا السبب تجتذب دبي آلاف السياح كل سنة والذين يرغبون في تذوق أطيب المأكولات العالمية في وقت واحد.

ويعتبر المطبخ الهندي أحد المأكولات العالمية التي تهدف إمارة دبي إلى إضافتها إلى عالم مطاعمها، لأن المطبخ الهندي مشهور ببهاراته الرائعة والشهيرة، ويعتبر من أشهر الأكلات وأكثرها شعبية في أي بلد، لهذا السبب، توفر دبي مجموعة متنوعة من المطاعم الهندية التي لا مثيل لها.

أسماء مطاعم هندية في دبي

يتساءل العديد من الأشخاص في دولة الإمارات أين أفضل مطعم هندي في دبي جميرا والمناطق الأخرى، إذا كنت تريد معرفة الإجابة، نوصيك بمواصلة قراءة المقال أدناه، ويلخص هذا المقال أفضل مطعم هندي رخيص في دبي، فتابع معنا.

1. مطعم مينت ليف أوف لندن دبي المميز

تصدرت سلسلة مطاعم Mint Leaf of London المرتبة الثانية في لائحة ألذ مطعم هندي في دبي لأن فرعه ضمن دبي ينفرد بتقديم الطعام الهندي الشهي والخدمة الممتازة

ناهيك عن توفير أجواء مريحة للزبائن، وخدمة توصيل ممتازة وسريعة، وأنترنت مجاني، وتسهيل دخول للكراسي المتحركة، فضلاُ عن الإطلالة الساحرة لدبي وبرج خليفة من المطعم.

قد يهمك: اماكن سياحية في دبي مجانية

تقدم لائحة المطعم مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق الهندية، من ضمنها برياني الجمبري، برياني الدجاج، الكباب الهندي، كباب البط، داهي، دجاج تكا، كما يوفر أطباق متنوعة لمحبي الطعام النباتي.

  • رقم الهاتف للتواصل مع المحل كالآتي: 97147060900+

2. مطعم بومباي رياني دبي

يوحد مطعم بومباي رياني بين أطباق المطبخ الهندي القديمة والجديدة، ويقدم لزبائنه نكهات تقليدية ومميزة من المطبخ الهندي، مما يجعله مقصد للمعجبين بالطعام الهندي في جميع أنحاء العالم، ويحتوي المطعم على منطقة جلوس ويمكنك الاستمتاع بوجبتك في جو مريح وممتع، ويمكنك تناول الطعام في الهواء المنعش، فضلاً عن التسليم شبه الفوري واستقبال للكراسي المتحركة وقبول بطاقة الخصم.

تحتوي اللائحة على مجموعة متنوعة من أطباق التاباس مثل دجاج بودي، جونتور، فطائر الحليم وغيرها، كما يقدمون أطباق بابا بانير، لذلك يمكننا اعتبار هذا المطعم شامل لما يقدمه من كافة الأطباق الهندية الشهيرة، يقدم المطعم أيضاً الدوسا وبرياني الدجاج والبيستو والراسماري والمزيد من الأطباق الخاصة لإرضاء عشاق المأكولات الهندية.

3. مطعم كاليكوت براجون دبي الشهير

يحتل مطعم كاليكوت براغون دبي المركز الأول في قائمة أشهر مطعم هندي في دبي شارع الشيخ زايد، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين حول العالم والإماراتيين والمقيمين بأسعاره المعقولة والخدمة الممتازة، فضلاً عن المطبخ الهندي الفاخر مع المأكولات البحرية.

ونقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية الفريدة للجميع، كما توفر أجواء مريحة وخدمة التوصيل، أي يمكنك تناول الوجبات بالمطعم مباشرة من المنزل أو المكتب، كما توفر تسهيلات لدخول ذوي الإعاقة الجسدية.

تتضمن لائحة هذا المطعم مجموعة مختلفة من الأطباق الهندية اللذيذة، ومن ضمن هذه الأطباق برياني الدجاج، وكاري سمك المانجو، والطعام النباتي، وأصناف السمك، والمشويات، والبوتو، والصلصات وغيرها من الأطباق الشهية.

4. مطعم المأكولات الهندية ماستي دبي

هو واحد من أقدم مطعم هندي في دبي مع أن هذا المطعم ليس مخصص للطعام الهندي فقط، إلا أن هذا المطعم ضمن دبي يقدم عدداً من الأطباق الهندية الشهية، مع لمسات موسمية مميزة، ويتضمن أماكن جلوس داخلية وخارجية هادئة وفاخرة، كما يوفر خدمات توصيل خاصة وعروض موسيقية.

يوفر المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات بما في ذلك الأطباق الهندية والغربية، على سبيل المثال، يمكنك طلب أجنحة الدجاج، التندوري، الكسافا، خبز البراثا الهندي، خبز النان اللذيذ، برياني اللحم، برياني الدجاج، والمزيد، كما يوفر المطعم المشروبات الباردة والكحولية، والمقبلات المتنوعة.

5. مطعم تريسيندو الشهير في دبي

يعتبر مطعم تريسيند مقصد لمن يحب الأمسيات الرومنسية والوجبات الهندية معاً، ويقدم ألذ أطباق المطبخ الهندي، ويوفر أجواء مريحة ورومنسية، فضلاً عما يوفره من ميزات أخرى كخدمة التسليم الممتازة وميزة الكراسي المتحركة والإنترنت المجاني وقبول بطاقات الخصم.

يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الممزة مثل البوري، ثالي، دوسا، دجاج تكا، دجاج بالزبدة، بطاطا بوري، برياني دجاج، قطع لحم ضأن مشوية والمزيد.

6. مطعم ليتل ميس إنديا دبي

منذ تأسيس المطعم سنة 2017، واصل مطعم ليتل ميس إنديا الموقر تقديم ألذ الوجبات الهندية، ويصنف باستمرار كأحد أفضل المطاعم الهندية ضمن دبي، بالإضافة إلى طعامه الشهي، تتميز أيضاً بتقديم أجواء مريحة للزبائن، ومنطقة جلوس خارجية في الهواء المنعش، واستقبال للكراسي المتحركة، وخدمة الإنترنت المجاني.

يوفر المطعم أشهى الأطباق الهندية، وتتصدر اللائحة الأطباق المميزة مثل بانير التكه، سبانخ ماسالا، تندوري، برياني دجاج، سمك بالطريقة الهندية، والمزيد.

7. مطعم إنديا باي فينيت المميز دبي

يقدم المطعم ما يزيد عن 70 نوعاً من المأكولات الهندية الرائعة ويسعى جاهداً لتقديم أفضل جودة متوفرة على مستوى عالمي في أجواء راقية مع أماكن للجلوس بالهواء الطلق، ويوفر المطعم ميزة التوصيل السريع، والإنترنت المجاني، وخدمة الدفع الإلكتروني.

يوفر المطعم الوجبات الهندية التقليدية اللذيذة، وتشمل اللائحة برياني اللحم، وكاري الماعز، والتندوري، ودجاج تكا المدخن، والكباب الهندي، والداهي، والتندوري، والمزيد.

8. مطعم بومباي براسيري للمأكولات الهندية دبي

يوحّد هذا المطعم ما بين النكهات التقليدية والحديثة والديكورات الهندية المميزة، فاخر بشكل مذهل، ويقدم مقاعد هادئة وخدمة الإنترنت المجانية، واستقبال للكراسي المتحركة، ومجموعة متنوعة من خدمات الدفع عبر الإنترنت.

ويقدم المطعم جميع أنواع المأكولات الهندية، وتشمل اللائحة دجاج الزبدة، دجاج التكه، برياني دجاج، الأرز الهندي، روتي، السلطعون والمحار المصنوع من صلصة كريمية مصنوعة من حليب جوز الهند والتوابل الهندية، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

  • ساعات العمل: من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:00 عصراً يومياً، ومن 6 مساءً حتى 11 ونصف ليلاً.
  • ومواعيد السبت من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً ومن ال 6 مساءً حتى 11 ليلاً.

9. مطعم كرنفال باي تريسيندو دبي الشهير

يعتبر هذا المطعم بمثابة تجربة جديدة للمطبخ الهندي مع جميع الأطباق والوصفات اللذيذة، وتحاول المطاعم تقديم هذه الأطباق لضيوفها بشكل مميز، كما يوفر المطعم أجواء مريحة وممتعة مع ديكورات رائعة وألوان فريدة، فضلاً عن توفيره خدمة التوصيل شبه الفوري لتتمتع بوجباتك من المنزل أو المكتب، ومساعدة للكراسي المتحركة، وخدمات الدفع من خلال بطاقة الائتمان إلكترونياً.

يوفر المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية اللذيذة، تشمل القائمة الدوسا، وخبز النان الهندي، وداهي بوري، وشرائح لحم الضأن، وتندوري، والبيتزا، ودجاج تكا، والمزيد، كما هناك العديد من الأطباق النباتية.

وفي الختام لشرحنا عن أفضل مطعم هندي رخيص في دبي، شاركنا في مقالنا هذا أفضل خيارات لتناول الطعام اللذيذ ضمن أهم المطاعم الهندية في دبي، نأمل أن تساعدك هذه المقالة على الاستمتاع بتجربة التصفح الخاصة بك.

مواضيع ذات صلة:

فرص عمل في دبي للبنات

أفضل اسماء محلات ورد في دبي

أفضل محلات الذهب في دبي أونلاين

التسجيل في وظائف مطاعم أبوظبي أون لاين