ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل اسماء محلات ورد في دبي: أرقام وعناوين

أشهر اسماء محلات ورد في دبي والعديد من المناطق الأخرى، تعتبر الزهور من أهم تفاصيل حفل الزفاف، لذا يعتبر وجود الزهور والمساحات الخضراء التي تضفي لمسة فريدة مهم جداً، ولقد قمنا بإعداد قسم خاص بالنسبة لك للتعرف على متاجر الهدايا التذكارية في دبي.

وهناك نشارك جميع الإرشادات لمساعدة العرائس على اختيار الزهور والباقات المثالية للحصول على حفل زفاف مميز وبسعر يناسب إمكانيات العروسين، وإذا كنت تخططين للاحتفال بزفافك في دبي، فأنت محظوظة لأن أسماء محلات ورد في دبي مميزة ومتخصصة للغاية في الشرق الأوسط، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل محل ورد في دبي.

محلات توصيل ورد في دبي

أفضل محل ورد في دبي

نظراً لأهمية الورود في زينة الزفاف، قد تشعر العرائس بالحيرة والتوتر عند اختيار منسق زهور في دبي، خاصة وأن هناك العديد من المحلات التجارية هناك، لذا، فإن البدء بالبحث عن أسماء متاجر الأزهار في دبي مبكراً ومعرفة آراء الزبائن الذين تعاملوا مع هذه المتاجر مسبقاّ سيسهل على العروس إتخاذ القرار المناسب.

ويقدم باعة الزهور في دبي خدمات مثل تنسيق الزهور والديكورات المتنوعة وتنسيق الباقات، وخدمات أخرى، وتوفير الزهور المرغوبة للعروس من خارج دبي، خاصة إذا لم تكن الزهور متواجدة خلال موسم حفلات الزفاف.

بدءاً من لون الزهور، كل التفاصيل الموجودة في مخيلتك تحتاج إلى مشاركة فريق عمل المتجر الذي اختارها للحصول على تنسيق الزهور الذي تريده العروس، سواء تريد لون واحد أو أكثر، وكيفية ترتيب الزهور، وتنسيق الطاولات وأشكال وألون الزهور في باقة العروس.

عندما يتعلق الأمر بزهور الزفاف، يختلف كل زوجين عندما يتعلق الأمر بالترتيبات والألوان وحتى المال المخصص لهذه الترتيبات تحديداً، ويعد سوق الورد في الإمارات، وبالتحديد متاجر الورد في دبي، من أكبر الأسواق من ناحية أنواع المتاجر وأنواع الخدمات والأفكار الحديثة والمبتكرة.

اسماء محلات ورد في دبي

إذا كنت تبحث عن محلات الشوكولاتة في دبي وأفكار وتنسيقات زهور مميزة لحفل زفافك، سنستعرض لك أهم اسماء محلات ورد في دبي لنقدم لك المساعدة لتختار منسق زهور في دبي في أكثر يوم مميز في حياتك.

1. متجر فينتيج بلوم للأزهار

يعد متجر فينتيج بلوم للأزهار أفضل محل ورد في دبي رخيص، وهو متجر متخصص في حفلات الزفاف والمناسبات، وانّ متجر فينتاج بلوم يلبي متطلباتك بمزيج فريد من الرقي والجمال.

رابط المتجر للتسوق: من هنا.

2. متجر الزهور فيرينز فلورا

محل ورد في دبي يوصل بسعر ممتاز، حيث يعد المتجر أشهر المتاجر في عالم تنسيق الزهور الطبيعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز تنسيقات الزهور بتصميمات فريدة ومميزة لا تتنسى.

رقم المتجر للتواصل: +9711-44329818.

شاهد أيضاً: أفضل مواقع هدايا اون لاين دبي

3. متجر بليس فلور اند ديزاين للأزهار

يتمتع البوتيك بموقع مميز بين دبي وأبو ظبي وتصدر قائمة أفضل محل ورد في دبي، وقد أنشأ قسم مختص بتنظيم الحفلات، ويركز على تلبية جميع احتياجات عملائه، ويضم هذا الفريق فريقاً من المهنيين الموهوبين والمتفانين لإدارة التخطيط الأمثل للحفلات، وهم قادرون على دعم واستيعاب المناسبات بجميع أحجامها وأنواعها.

رقم الهاتف للتواصل: +9711-25581904.

4. محل ديزاين استوديو باي 800 فلور للورود

استديو ديزاين باي 800 فلور يعد أفضل محل ورد في دبي جميرا، يعطي أسلوباً فريداً على تنسيقات الزهور والمناسبات والهدايا الخاصة بك، كما يقدم مجموعة استثنائية من الزهور وفريقاً شغوفاً وذو خبرة يعمل بجهد لتقديم تنسيقات زهور مميزة ومتفردة.

  • العنوان: نخلة جميرا.
  • رقم الهاتف للتواصل: +9711-25581904.

5. متجر اب سكيل اند بوش للأزهار

يعتبر أفضل محل ورد في ابوظبي ودبي وقد تأسس محل ورد في دبي رخيصمنذ عام 2002، أُسِس متجر الزهور التقليدية اب سكيل اند بوش في دبي، الإمارات، وسواء كنت تبحث عن أفكار مميزة لتنسيقات أزهار لحفل زفافك أو مناسبتك أياّ كانت، فإن محل اب سكيل اند بوش يوفر تنسيقات ممبزة وملفتة ومحبوبة للجميع.

رقم الهاتف للتوصل: +9711-501736567.

6. متاجر بيلا روز لبيع الأزهار

من أرخص محلات هدايا في دبي، حيث تمتلك متاجر بيلا روز ثلاثة أفرع في دبي، الإمارات، ومحاطة بقبة زجاجية لمدة ثلاث أعوام، ولا تحتاج الأزهار فيها إلى الماء أو أشعة الشمس، وتحافظ على جمالها الطبيعي، بالإضافة إلى الورود الطبيعية، كما تقوم المؤسسة أيضاً بإجراء تنسيقات دائمة للورود.

  • رقم الهاتف للتواصل: +9711-48846022.
  • العنوان: منكقة سيتي ووك، دبي مول، الخوانيج.

7. فلور استوديو لتنسيق الحفلات

من أشهر محل ورد في الشارقة ودبي هو فلور استوديو هي الشركة الوحيدة التي تقدم صناديق الزهور الفاخرة والأنيقة في دولة الإمارات، وموظفو شركة فلاور ستوديو هم أكثر من مجرد باعة زهور، فهم يفهمون فن تنسيق الأزهار.

ويمكنك إضافة للتنسيق أمستك الشخصية إلى صناديق الزهور الخاصة بك عن طريق كتابة عبارة تخصّ يومك المميز على كل صندوق، أو أسماء العروسين أو الأحرف الأولى من أسمائهم.

رقم الهاتف للتواصل: +9711-525098012.

8. متجر بلوسوم تري الشهير

يعتبر أفضل محل ورد طبيعي بالجمله في الإمارات والبيع بالمفرق ويوفر لكم ميزة توصيل ورد دبي بسعر جيد، ولدى متجر بلوسوم تري تشكيلة واسعة من الزهور يتم اختيارها بعناية كل يوم من قبل بائعي الزهور ذوي الخبرة، مع القيام بتنسيقات الزهور التي ترضي الزبائن.

  • رقم الهاتف للتواصل: +9711-44305894.
  • عنوان المتجر: ابراج بحيرات الجميرة.

9. محل ورود المميز

تأسست ورود نتيجة شغفها بتصميم تنسيقات الأزهار الرائعة وتقديم أفضل خدمات الأزهار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعتقد الفريق أن كل الناس عليهم أن يتمتعوا بالقليل من الرفاهية في حياتهم.

لذلك يمنحون خدمة العملاء نفس المستوى من الرعاية والاهتمام الذي يقدمونه لتشكيلات وتنسيقات الزهور الحصرية الفخمة الخاصة بهم، ويعمل الفريق بجد كبير ليوفر الزهور الموسمية وعالية الجودة فقط.

  • رقم الهاتف للتواصل: +9711-44342444.
  • عنوان المحل: في مول دبي.

10. متجر توليبيانو للأزهار

شركة من بائعي الزهور والمصممين متخصصة في فن تنسيق الزهور، وسواء كان ذلك حدثاً عائلياً، أو احتفالاً، أو حدثاً تجارياً، أو كنت ترغب فقط في التزيين، سوف يقدم لك المساحة التي ترغب بها.

بالنسبة للعرائس، يمكن للفريق مساعدتك في إنشاء نمط زفاف فريد وبما يلائم أذواق العروسين، فهم يسعون جاهدين لتنظيم حفل زفاف رائع ومميز ومليء بالطاقة.

  • رقم التواصل: +9711-564916531.
  • عنوان المتجر: بيزنس باي.

11. متجر فلور ستيشن

فلاور ستيشن هو بائع أزهار الكتروني، ويقع في أبراج بحيرات الجميرا في دبي الإمارات، ويقدم خدمة توصيل الزهور في أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وغيرها من المناسبات، وجلّ اهتمامه في التواصل مع معارفك عبر جمال الزهور الجميلة والهدايا الفخمة.

ويضمن توفير هدايا الزهور الجميلة بأعلى جودة وخدمات توصيل مضمونة، ولقد حضروا معرض الزفاف عام 2017 في عجمان وأبهروا الجميع بمكسورات الزهور الطبيعية المذهلة والأنيقة التي تحل محل الإكسسوار التقليدية.

  • رقم التواصل: +9711-556701226.
  • العنوان للتسوق: ابراج بحيرات جميرة، كلستر B.

12. استوديو آمي لبيع الزهور

يقدم استوديو آمي، المستلهم من أوروبا والذي تم إتقانه وتصميمه في دبي، جمال الزهور والثياب والتصميم المبدع من جميع أنحاء العالم.

أمي ستوديو هو المكان الذي يمكنك عن طريقه قطف زهورك الخاصة، وتكوين باقة مميزة، مع تغليف هدية، والحصول على استشارة شخصية، أو الاستمتاع بفنجان من القهوة أثناء مشاهدة منظر الزهور المحيطة بك.

رقم التواصل: +9711-42632608.

قد يهمك: تطبيقات إرسال ورد عن طريق النت

13. متجر الأزهار ميزون دي فلور

يختار الكثير من أفراد العائلة المالكة والشخصيات العامة والعائلات البارزة متجر مميزون دي فلور، وذلك بفضل إبداعه والسرية المطلقة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لمناسبة ما أو حفل زفاف ساحر ومذهل، مع فريق عمل محترف سيجعل أحلامك تتحقق وينفذ كل متطلباتك.

رقم الهاتف للتواصل: +9711-521223211.

14. متجر كارمن لشراء بوكس ورد

يعد محل كارمن للزهور أبوظبي أفضل محل ورد رخيص في أبوظبي، حيث يثق عملاء كارمن كثيراً بخدمات المتجر الذي ليس كغيره من محلات ورد في ابوظبي، فهو يعتبر أفضل محل زهور في ابوظبي يُعرف بتوفيره لأجمل باقات الورد والهدايا بأسعار مناسبة جداً تليق بالأشخاص الذي ترغب في تقديم هدية لهم.

ولا داعي للبحث كثيراً الآن عن محل ورد في ابوظبي توصيل فهو يقدم هذه الخدمة لكل الأحياء دون إستثناء، لهذا لكل من يبحث عن طريقة طلب ورد اون لاين أبوظبي تواصل معهم بشكل مباشر.

رقم التواصل عبر الهاتف: 11280 641 02.

في الختام لمعرفة أقرب محل ورد في دبي يوصل، هذه كانت أهم اسماء محلات ورد في دبي ومزايا كل منها بالإضافة لموقعها مما يساعدك في إنتقاء ما يلائم حاجتك في محلات زهور في الشارقة وابوظبي ودبي والعديد من المناطق الإماراتية الأخرى، ويحاكي مخيلتك للاحتفال بمختلف المناسبات وجعلها لا تُنتسى.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 10 هدايا من السعودية رخيصة

محلات بيع تلفونات بالأقساط في الإمارات

أفضل هدايا للبنات رخيصة