ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كم سعر النانو سيراميك للسيارات: مزاياه وكيفية الاستفادة منه

كم سعر النانو سيراميك للسيارات، تنتشر أخبار عالم السيارات كل يوم في كل أنحاء العالم، ومن أكثر ما يهم أصحاب السيارات في البلاد حماية سياراتهم من أي خطر محتمل والحفاظ على جمالها، وذلك عن طريق ما يسمى النانو سيراميك للسيارات، والحصول على الفائدة المرجوة من تركيب النانو سيراميك.

والتي سنتعرف عليها في مقالنا التالي، بما في ذلك كم سعر النانو سيراميك للسيارات، وكيفية الحصول على أفضل حماية لسيارتك، فتابع معنا للمزيد من التفاصيل حول أسعار النانو سيراميك في السعودية والعديد من الدول حول العالم وماهي أفضل الأنواع.

سعر النانو سيراميك للسيارات

تعريف النانو سيراميك للسيارات؟

يوجد في جميع أنحاء العالم أنواع عديدة من الأساليب والتقنيات الجديدة لحماية سيارتك من الخدش والصدوع، حتى على الطرق الوعرة وعند ارتفاع درجات الحرارة، وللمزيد من الحماية للسيارة أي حماية الهيكل الخارجي لسيارتك من الخدوش والتأثيرات الخارجية أثناء القيادة يتم استخدام النانو سيراميك.

يتساءل الكثير من الناس عن كم سعر النانو سيراميك للسيارات، فتقنية النانو سيراميك من ضمن أفضل الأساليب العصرية التي تساهم في حماية الهيكل الخارجي للسيارة عند السير في درجات الحرارة العالية أو الأمطار أو الثلوج، ولهذا يرغب مالكو السيارات بالحصول على النانو سيراميك وتوفير أفضل حماية لسياراتهم.

مميزات النانو سيراميك

  • بالإضافة إلى الأسعار المميزة للنانو سيراميك، فإن هذه الطريقة العصرية تلغي حاجة أصحاب السيارات بمختلف أنواعها إلى استخدام الدهانات لتلميع سياراتهم من وقت لآخر، ولكن مع مرور الوقت يمكن أن تسبب هذه المواد مشاكل مثل تآكل طبقات وطلاء السيارة، مما يؤدي إلى كشف دهان السيارة الأصلي وإتلافه، لكن هذه الآلية تحمي الهيكل الخارجي للسيارة من الصدوع.
  • تساعد مادة النانو سيراميك في الحفاظ على لمعان ورونق سيارتك لفترة طويلة في حال تعرفت على أفضل مكان للنانو سيراميك دون التأثير سلباً على طبقات السيارة الأساسية لذا فهو رائع لطلاء السيارات، وتمنح السيارات لمعان مميز، مما يمنحها مظهراً مميزاً ولامعاً للغاية.
  • تعمل مادة النانو سيراميك على حماية الطلاء الخارجي للسيارة من جميع أنواع الصدأ والتآكل، ولاسيما في حال تعرض السيارة بشكل متكرر لأشعة الشمس القوية أو السيول أو الأمطار الغزيرة.
  • تمنع تقنية النانو سيراميك الأوساخ والغبار والملوثات الخارجية من الالتصاق بالجزء الخارجي للسيارة.
  • تعمل النانو سيراميك على حماية السيارات وأجزائها البلاستيكية الخارجية من الصدوع الخارجية الناجمة عن تقلبات الطقس وأشعة الشمس وتأثيرات العوامل المؤكسدة.
  • في حال كنت تقود على طرق وعرة وصعبة، أو كانت سيارتك تقوم بكشط حبيبات الرمال على الطريق، فسوف يحافظ ذلك على لمعان سيارتك.
  • ومن أبرز عيوب النانو سيراميك للسيارات هي صعوبة تركيبه.
شاهد أيضاً: أفضل موقع بيع شاشات سيارات والدفع عند الأستلام

أفضل أنواع النانو سيراميك للسيارات

توجد ثلاثة أنواع أساسية من السيراميك النانوي وهي كالتالي:

  1. أول نوع من النانو سيراميك مخصص للطلاءات الخارجية، وكما يوحي الاسم، فإن الشركة متخصصة في الطلاء الخارجي للسيارات، ويتم تطبيقه على السيارة ليعطيها لمعاناً ويمنع التصاق الأوساخ بدهان السيارة، ولتجنب الاضطرار إلى غسل السيارة يومياً.
  2. ثاني نوع مخصص للأجزاء الداخلية للسيارات، وهذا الطلاء ملائم جدًا مع المناطق الرملية والممطرة، فهو يحظر دخول الأوساخ والغبار أو أي مادة أخرى إلى السيارة، ويحمي السيارة من تعرضها لأعطال بسبب تسربات الماء وغيرها، وسعرها مقبول.
  3. ثالث نوع من سيراميك النانو المخصص للحماية فهو مخصص للزجاج، ويتم وضعه بعناية شديدة فوق زجاج السيارة، ويحمي زجاج سيارتك من الصدوع والخدش حيث يعمل بمثابة عازل متين ويحمي زجاج سيارتك من التعرض لجميع أنواع الصدوع ويمنحها مظهراً ناعماً ولامعاً في جميع الأوقات.

أنواع النانو سيراميك الأفضل لسيارتك

يوجد عدد كبير من النانو سيراميك المخصص لحماية السيارات، وذلك وفق نوع السيارة ونوع الطلاء الخارجي وشدة الحماية من الخدوش، وفي الفقرة التالية سنوضح الفرق بين الأنواع المختلفة من النانو سيراميك.

1. نانو سيراميك نوع نانو جارد 9H

ويعتبر نانو سيراميك نوع نانو جارد 9H من أفضل أنواع النانو سيراميك في المملكة العربية السعودية، لذا فهو خيارك الأمثل، هذا بسبب أسلوبه المتغلغل داخل طلاء السيارة وخارجها مما يجعل السيارة تبدو بمظهر رائع، بالإضافة إلى أنه يحافظ على سيارتك من كل الملوثات الخارجية.

2. نانو سيراميك نوع Color

يعتبر نانو سيراميك نوع Color من أشهر أنواع النانو سيراميك للسيارات في السعودية والأفضل والأكثر فعالية، لأنه مصنوع من أفضل الأنواع التي تمنح لمعان مميز يمكنه الحفاظ على سيارتك من الصدوع.

وبعد استخدامه تبقى السيارة بحالة جيدة جداً لسنوات، ومواد صنعها سهلة التنظيف ولامعة وسعرها مقبول، وإذا كنت ترغب بشراء النانو سيراميك بأقل سعر فعليك شراء هذا النوع.

3. نانو سيراميك نوع Carport

من ضمن عروض نانو سيراميك للسيارات التي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر منذ طرح نانو سيراميك Carport في المتاجر وأسواق قطع السيارات، أقدم الكثير من مستخدمي النانو سيراميك في سياراتهم على شراء هذا النوع من النانو سيراميك، فهو يتمتع بلمسة نهائية رائعة للغاية ولمعان يدوم طويلاً، ويحمي السيارة من الصدوع.

كم سعر النانو سيراميك للسيارات؟

يوجد الكثير من عروض النانو سيراميك في الأسواق السعودية وأغلب الدول العربية، وذلك لمن يبحث عن أسعار النانو سيراميك أو كلفة تركيب النانو سيراميك لحماية السيارة من الخدوش والعوامل الخارجية، وفيما يلي عروض وأسعار 3M نانو سيراميك، وهي كما يلي:

سعر الباقة الماسية:

وهذه الباقة تقدم ستة خدمات أساسية لأصحاب السيارات بسعر 10,000 ريال بالإضافة إلى 1,500 ريال للمركبات الكبيرة، وهذا العرض يشمل الضرائب، لذا إذا كنت تبحث عن النانو سيراميك بأقل سعر، هذه الصفقة هي الأفضل.

قد يهمك: أفضل أنواع كاميرات السيارات

سعر باقة العرض الذهبي:

يشمل العرض 6 خدمات رئيسية بكلفة 5,000 ريال سعودي، باستثناء المبلغ الإضافي البالغ 1,000 ريال سعودي للمركبات الأكبر حجمًا.

سعر الحزمة الفضية:

تتكون هذه الباقة من 6 خدمات رئيسية بكلفة 5,000 ريال سعودي، وتعدّ أفضل باقات النانو سيراميك، وبكلفة 5000 ريال، والمركبات 1000 ريال إذا كانت كبيرة أو متوسطة الحجم، فهي معفاة بالكامل من الضريبة الإضافية.

سعر الباقة البرونزية للسيراميك النانوي من 3m:

تتضمن الباقة ستة خدمات رئيسية، برسوم قدرها 4,500 ريال سعودي، مع مبلغ إضافي قدره 1,000 ريال سعودي لأي نوع من المركبات الكبيرة أو المتوسطة، باستثناء إضافات الضرائب.

وفي نهاية المقال عن كم سعر النانو سيراميك للسيارات نكون قد أعطينا فكرة شاملة عن أسعار النانو سيراميك والتي تختلف أنواعها بحسب آلية عملها وجودتها، كما أننا عرفنا أهم باقات النانو سيراميك التي تمتاز عن بعضها بحسب حجوم المركبات.

وهذا ما سيعزز معرفتك عن اسعار النانو سيراميك 3M قبل شرائك للنانو سيراميك لطلاء سيارتك في المرة القادمة، ونتمنى أن يكون قد حقق لكم الفائدة ونال على إعجابكم، وللمزيد من المعلومات تابع موقعنا لتتعرف على كل جديد.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

شراء سيارة من الامارات اون لاين

أنواع سيارات بيجو واسعارها