طريقة فتح حساب في بنك المارية عبر تطبيق الجوال

من بين أفضل البنوك الإسلامية في الإمارات هو بنك المارية ويسأل الكثير من العملاء والزبائن عن كيفية فتح حساب مصرفي في هذا البنك, وهل يمكن افتتاح الحساب عن بعد أي عن طريق الانترنت بطريقة من الطرق.

ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم هل بنك المارية إسلامي وكيفية فتح حساب في بنك المارية بالخطوات, وسوف نتحدث عن طريقة تحميل تطبيق المارية بانك وكيفية التواصل مع البنك من خلال عدة طرق متاحة للجميع.

طريقة فتح حساب في بنك المارية

فتح حساب في بنك المارية

تعتبر الامارات العربية المتحدة من بين أفضل الدول العربية في مجال المال والأعمال, ولهذه الغاية عملت الامارات على إنشاء العديد من البنوك العامة وسهلت بشكل كبير إجراءات إنشاء بنوك خاصة للمستثمرين وذلك لإتمام المعاملات المصرفية الخاصة بالعملاء في أي وقت.

عملت البنوك الإماراتية على إدخال التكنولوجيا بشكل كامل في المعاملات المصرفية من خلال إنشاء التطبيقات وربط حسابات العملاء بالشبكة المركزية الخاصة بالمصرف والانترنت وذلك من أجل القيام بأي معاملة مصرفية دون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع هذه المصارف.

ويعتبر بنك مارية من البنوك العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة وهو يقوم بتنفيذ جميع المعاملات المالية والمصرفية للزبائن مهما كان نوعها, ويتميز البنك بسرعة التنفيذ وحسن سير العمليات خاصة بمسألة قروض بنك المارية, أما بالنسبة للأشخاص الذين يسألون هل بنك مارية هو بنك إسلامي فنقول نعم أنه بنك إسلامي أي أنه لا يأخذ فائدة على المعاملات وما شابه.

الأن نأتي على صلب موضوعنا لليوم هو كيفية فتح حساب في بنك مارية, هنا نقول لكم أنه يوجد طريقتين فاعليتين لفتح حساب في بنك المارية.

الطريقة الأولى هو عن طريق زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في الامارات وتقديم طلب فتح حساب فيه ومتابعة الإجراءات اللازمة لذلك.

الطريقة الثانية والأكثر شيوعاً لفتح حساب في بنك المارية هي عن طريق تطبيق بنك المارية الخاص بهذا البنك والذي يوّفره لجميع عملائه من خلال زيارة الموقع الرسمي وتحميل التطبيق أو من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بك الذي تستخدمه في تنزيل التطبيقات.

شاهد أيضاً: فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات

طريقة تحميل تطبيق بنك المارية

إن طريقة تحميل تطبيق المارية بانك بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى المتجر الإلكتروني ومن ثمّ البحث عن تطبيق Mbank UAE, وبعدها قم بالخطوات التالية:

  • عند الضغط على اسم التطبيق سوف تفتح لك صفحة التحميل الخاصة به, وسوف يتم عرض مجموعة من خصائص التطبيق مثل عدد التنزيلات والحجم وتقييمات الزبائن وما إلى هنالك, ابحث عن كلمة تحميل واضغط عليها.
  • عند الضغط على كلمة تحميل سوف يبدأ الجهاز الجوال بالتحقق من التطبيق, وبعد عدة ثواني سوف يتم بدء تحميل التطبيق انتظر حتى يتم اكمال العملية وقم بتثبيت التطبيق.
  • عند تثبيت التطبيق سوف يأتيك إشعار من الهاتف المحمول بعدم تثبيت التطبيق, عليك الدخول إلى إعدادات الجهاز ومن ثمّ تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة للسماح للتطبيق بالتثبيت.
  • عند الانتهاء من تثبيت التطبيق يمكنك فتحه والبدء في إجراءات أي معاملات, ويوجد في التطبيق صفحة المساعدة لك يرشدك إلى أي عمل تريد القيام به من خلاله.

ملاحظة هامة: إذا كنت مستثمر أجنبي وتريد تحميل التطبيق من بلدك فيمكن أن يطلب منك المتجر أو حتى التطبيق الاتصال عن طريق إنشاء اتصال VPN, او ما يسمى كاسر بروكسي في حال لم يكن مسموح تحميل التطبيق في بلدك, اما إذا كنت في الامارات فلا يوجد مشكلة في أي خطوة من الخطوات السابقة.

كيفية إنشاء حساب بنكي من خلال تطبيق بنك المارية المحلي

يمكن للزبائن من خلال تطبيق المارية بانك القيام بالكثير من العمليات مثل إنشاء حساب جديد في البنك أو عمليات سحب وإيداع وما شابه ذلك, وبما أننا نتحدث عن إنشاء حساب جديد في التطبيق سوف نذكر لكم الخطوات التالية:

  1. قم بفتح التطبيق ومن ثمّ ابحث عن زر فتح حساب جديد وتأكد من جودة الاتصال لديك.
  2. عند الضغط على زر فتح حساب جديد سوف يعرض لك التطبيق صفحة لملء بياناتك عليها, وفي العادة يطلب منك إدخال الاسم الثلاثي وعنوان السكن ورقم الهوية الوطنية.
  3. بالإضافة إلى مجموعة من بيانات الاتصال مثل رقم الهاتف المحمول وعنوان الأيميل الخاص بك وما إلى هنالك, عليك ملء البيانات بدقة متناهية.
  4. في الخطوة الثالثة بعد ملء البيانات سوف يتحقق التطبيق منها ومن ثمّ سوف يعرض لك أنواع الحسابات وبطاقات بنك المارية المتوفرة في البنك, عليك اختيار نوع الحساب الخاص الذي تريد فتحه في بنك المارية والضغط على زر إكمال.
  5. عليك الانتظار قليلاً وسوف يعطيك التطبيق نتيجة فتح الحساب الخاص بك, طبعاً لا يوجد أية رسوم على عملية فتح حساب بنكي من خلال تطبيق المارية, ومن أهم ميزاته أيضاً انه لا يوجد أي حد أدنى للرصيد يجب تضعه في حسابك من أجل إتمام العملية.

طرق التواصل مع بنك المارية

مما لا شك فيه ان مميزات بنك المارية عديدة وأغلب العملاء يرغبون بالتواصل مع البنك من خلال خدمة العملاء, وهنا سوف نذكر لكم مجموعة من الطرق من أجل التواصل مع البنك, وهي كالتالي:

  • التواصل مع خدمة عملاء بنك المارية عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به (ايميل بنك المارية) وإرسال رسالة.
  • التواصل عن طريق رقم خدمة الزبائن على رقم هاتف بنك المارية المحلي التالي: 600571111.
  • التواصل عن طريق إرسال رسالة من خلال الموقع الإلكتروني من نافذة نموذج خدمات بنك المارية الاتصال الخاص على الموقع.

شاهد أيضاً: أفضل بنك في الإمارات للاستثمار

أسئلة أخرى حول الموضوع؟

كيف اودع في بنك المارية؟

افتح حساب في فروع بنك المارية المحلي في دبي في الإمارات العربية المتحدة في دقائق باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك او بطافة الإقامة الخاصة بك، ثم يمكنك إيداع النقد إلى حسابك في بنك المارية المحلي واستلام إيصال للمعاملة بشكل فوري.

هل بنك المارية إسلامي؟

بنك المارية هو بنك إماراتي إسلامي يعتمد على نظام الصيرفة الإسلامية، وهو نظام مالي يستند إلى مبادئ الشريعة الإسلامية, حيث تحرم الشريعة الإسلامية الربا، وهو أخذ المال مقابل المال بدون عوض, لذلك يتبع بنك المارية أساليب مختلفة لتحقيق الربح دون اللجوء إلى تفعيل ميزة الفوائد, مثل الاستثمار في المشاريع المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ومشاركة الأرباح مع العملاء بشكل رائع.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح فتح حساب في بنك المارية الذي يعتبر واحد من أفضل بنك إسلامي في الإمارات لعام 2024, وشرحنا لكم خطوات تحميل تطبيق المارية بشكل مجاني, بالإضافة إلى شرح كيفية فتح الحساب من خلال التطبيق, وأهم طرق التواصل مع بنك المارية نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم ودمتم بخير.

تحرير: محمد حلوة

قد يعجبك:

أفضل أسماء البنوك في دبي

فتح حساب في بنك دبي التجاري

مكاتب تسليف فلوس في الإمارات