موقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا: أسعار الهواتف 2024

لقد بات شراء الأجهزة المستعملة في فرنسا شائعاً بشكل كبير مع اختلاف هذه الأدوات حيث تتنوع بين الملابس والأجهزة الكهربائية والأثاث وحتى الهواتف المستعملة, ويعود السبب في ذلك إلى الوضع الاقتصادي الذي تراجع في السنوات الأخيرة داخل فرنسا لعدة أسباب ومنها الاحتجاجات التي تشهدها البلاد من حين إلى أخر.

بحسب نتائج احصائيات بعض مراكز الأبحاث المتخصصة فإنه بات أكثر من ثلث الفرنسيين يرغبون بشراء الأدوات المستعملة كما ان أكثر من النصف يرغبون بشراء تلك الأدوات من خلال عمليات التسوّق الإلكتروني من خلال تطبيقات الهاتف المحمول والتي تعود في الأساس إلى بعض المواقع الإلكترونية التي تعمل كمتاجر لبيع المستعمل أو الجديد والمستعمل.

إن استخدام الفرنسيين لمواقع بيع الهواتف المستعملة زاد في الفترة الأخيرة بسبب ما تقدمّه هذه المواقع من ميزات لهم, حيث توّفر عليهم مشقة الانتظار في الأرتال أمام المكاتب والمحال التجارية كما توّفر عليهم الكثير من الوقت, ناهيك على أن هذه المواقع تعطيك كل تفصيل في الهاتف الذي ترغب بشرائه, ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أهم مواقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا, وسوف نتحدث عن إيجابيات وسلبيات التسوّق من خلال الانترنت.

موقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا

أفضل مواقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا

إن أغلب مواقع بيع الهواتف في فرنسا هي في الاساس مواقع تابعة لمتاجر إلكترونية على الانترنت كانت وما زالت تعمل على توفير الكثير من الأدوات والأشياء المستعملة مثل الملابس والأثاث والأدوات الكهربائية, وأخيراً بسبب إقبال الشعب الفرنسي على شراء الهواتف المستعملة تم إضافة هذه الهواتف إلى المتاجر والمواقع, وفيما يلي اهم هذه المواقع:

1. موقع Le Bon Coin

يعتبر هذا الموقع من بين أفضل المواقع بيع الايفون في فرنسا التي تتيح للمستخدمين بيع وشراء الأدوات المستعملة وعلى رأس القائمة في الوقت الحالي هي الهواتف المستعملة من جميع الأنواع, بدءاً من الأيفون وصولاً إلى السام سونغ ومرواً بالشاومي والهواوي وغيرها من أنواع الهواتف المختلفة.

لكن لا يقتصر الأمر في هذا الموقع على شراء الهواتف المستعملة فقط, بل عندما تقوم بتصفح الموقع سوف تجد الكثير من هذه الأشياء المستعملة غير الهواتف مثل السيارات والملابس والألعاب والأثاث والدراجات.

شاهد أيضاً: أفضل مواقع بيع الأغراض المستعملة في فرنسا

يمكن استخدام هذا الموقع بكل سهولة وعند الدخول إلى الموقع سوف تجد شريط بحث كبير يمكن إدخال أي اسم هاتف فيه وسوف يظهره لك في حال كان موجوداً, ويعتمد الموقع على خوارزميات تصفية متقدّمة للوصول إلى المنتج بأسرع طريقة ممكنة.

2. موقع Back Market

يُعتبر أفضل موقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا لسنة2024 تعود ملكية هذا الموقع إلى شركة تحمل نفس الاسم ومقر هذه الشركة في مدينة باريس العاصمة الفرنسية, ويمكن اعتبارها من بين أكثر الشركات ابتكاراً, حيث اعتمدت على فكرة بيع الهواتف المستعملة للفرنسين ولكن بطريقة مختلفة نوعاً ما.

إن الشركة لا تقوم بشراء هاتف من شخص ما ومن ثمّ تقوم بعرضه على الزبائن من خلال موقعها الالكتروني, بل هي أكثر ذكاءً لأنها تقوم بشراء الهواتف المستعملة ومن ثمّ تقوم بإعادة تدويرها من أجل إنتاج نفس الهاتف أو هواتف أخرى ولكن بمواد مُعاد تدويرها وهذا بدوره يوّفر المال على العملاء لأن سعر الهاتف يكون بنفس سعر الهاتف المستعمل او حتى أقلمنه.

يمكن اعتبار هذا الموقع أنه عبارة عن سوق كامل يمكن من خلاله للفرنسين شراء العديد من أنواع الأجهزة الإلكترونية المستعملة مثل أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الحساب الشخصي والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي يتم تجديدها.

3. موقع Auchan & Recommerce Group

تعتبر الـ Auchan هي مجموعة متكاملة من السوبر ماركت الفرنسية والتي قامت مؤخراً ببيع الهواتف المستعملة في متاجرها العادية والإلكترونية, حيث تمتلك هذه المجموعة موقع ممتاز لبيع الهواتف المستعملة في فرنسا وقد أصبح لهذه المجموعة علامة تجارية تعمل تحت ظلها, وتهدف الشركة إلى زيادة عدد الهواتف المستعملة المعروضة وجذب العملاء بشكل دائم ومستمر.

لقد زادت شعبية هذا الموقع في الآونة الأخيرة بعدما عقدت مجموعة Auchan عقد شراكة مع مجموعة Recommerce Group وهي مجموعة متخصصة في شراء الهواتف المستعملة والأجهزة الإلكترونية والحاسوبية المختلفة ومن ثمّ إعادة تدوير هذه الأجهزة وإنتاج أجهزة جديدة, وباتت هذه الأجهزة الجديدة تُعرض على موقع مجموعة Auchan التجارية على الانترنت.

إيجابيات التسوّق من مواقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا

كما هو معلوم لقد تغيّر العالم بشكل كبير ولم يعد يقصد اسماء محلات هواتف في فرنسا في أرض الواقع الكثير , حيث بات التسوق على الانترنت أكثر في السنوات القليلة الماضي.

قد يهمك: مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا

وخاصةً بعد جائحة الأمراض المعدية التي ضربت العالم في عام 2020, وقد اعتمد الفرنسيين على هذا النوع من التسوّق في شراء الهواتف المستعملة وغيرها من أنواع الهواتف وذلك لما له من إيجابيات, وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم إيجابيات التسوّق من خلال الانترنت:

  • إن من أهم الإيجابيات هو توفير الكثير من الوقت على المستخدمين, حيث من خلال الانترنت لن تحتاج إلى الخروج من المنزل والانتظار لساعات طويلة أمام المحال التجارية في حال وجود تجمعات او رتل معيّن.
  • أيضاً يوّفر التسوّق من خلال الانترنت الكثير من الجهد, حيث لن تضطر الخروج والمشي أو ركوب السيارة لمسافات يمكن أن تكون طويلة, كما أنه يوفر عليك الخروج في الحر الشديد أو البرد القارس.
  • يمكن من خلال التسوّق عبر الانترنت أن تعمل مقارنة واسعة وشاملة على كل منتج تُريد شراؤه, وذلك من ناحية السعر والنوعية والجودة وغيرها.
  • يمكن من خلال التسوق عبر الانترنت توفير المال لأن أغلب المنتجات على الانترنت تكون بسعر مخفّض عن المنتجات في المراكز التجارية المشهورة.

سعر الايفون في فرنسا

  • يبلغ سعر آيفون 13 برو في فرنسا بحدود 1159 يورو.
  • يبلغ سعر ايفون 14 برو Max في فرنسا في أماكن بيع الموبايلات بحدود 1,230 يورو.
  • يبلغ سعر ايفون 15 برو Max في فرنسا في محلات هواتف في فرنسا بحدود 1833 دولار أمريكي.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أهم موقع لبيع الهواتف المستعملة في فرنسا لسنة 2024, كما وشرحنا لكم أهم إيجابيات التسوّق من خلال الانترنت نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وحصلتم على الفائدة المرجوة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في فرنسا

أماكن تسوق في باريس رخيصة الثمن