أماكن تسوق في باريس بأقل التكاليف: دليلك الشامل

تحتل باريس مكانة مرموقة بين العواصم الأوروبية ولهذه المدينة رونق خاص بين مدن العالم ولذلك ينجذب السياح الأجانب إلى هذه المدينة بأعداد كبيرة جداً على شكل سنوي ومن مختلف دول العالم, ولذلك يمكن أن تجد أغلب المنتجات ذات الماركات المشهورة على مستوى العالم, وفي نفس الوقت يمكن أن تجد ما يلبي رغباتك وبأسعار منافسة ورخيصة نسبياً.

والجدير بالذكر باريس هي عاصمة فرنسا وإحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، وتشتهر بتراثها الثقافي والفني الغني, حيث تضم باريس مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي يعود تاريخها إلى قرون عديدة، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي, كما أنها تعد إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، حيث تضم عددًا كبيرًا من المتاحف التي تعرض لوحات لأبرز الفنانين العالميين، مثل ليوناردو دافنشي ومايكل أنجلو وفان جوخ.

على العموم أغلب الناس يبحثون عن أسواق باريس الرخيصة من اجل التسوق فيها وخاصةً بالنسبة للسياح من بعض الدول العربية, لأن الأسواق الرئيسية في هذه المدينة عادةً ما تكون الأسعار فيها عالية جداً مقارنةً بالأسواق العادية, ولحسن الحظ ان باريس كانت وما زالت تهتم بالأسواق القديمة والشعبية وبالتالي يمكن أن تجد فيها طلبك, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم أماكن تسوق في باريس رخيصة الثمن والأسواق المشهورة في المدينة.

كما هو معلوم تعد العاصمة الفرنسية باريس من بين أفضل الوجهات في العالم للسياحة والسفر وبالتالي يتم البحث عن هذه المدينة على الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير لمعرفة ميزاتها والأماكن التي يمكن الذهاب إليها.

أماكن تسوق في باريس رخيصة الثمن

اعتمد السياح على مر السنين على شراء الهدايا التذكارية لأهلهم وأصدقائهم عن السفر إلى باريس وقضاء الإجازة فيها, ولذلك يرغب الكثير منهم في البحث عن الأسواق الرخيصة نسبياً لشراء مثل هذه الهدايا مثل القطع التذكارية أو الملابس او حتى العطور وغيرها من التحف.

بكل تأكيد عند شراء الهدايا بأعداد كبيرة نسبياً لتوزيعها على الأهل والأصدقاء سوف يكلف الشخص مبالغ مالية كبيرة في باريس إذا ما أراد شراءها من الأسواق التي تعرض البضائع ذات الماركات العالمية والتي تكون غالية الثمن, ولذلك يعتمد الكثير من السياح وخاصةً العرب منهم على الأسواق رخيصة الثمن للتسوق, وفي الفقرات التالية سوف نأتي على ذكر أهم أسواق باريس رخيصة الثمن للتسوق.

قد يهمك: أفضل مواقع فرنسية للتسوق عبر الإنترنت

1. سوق كوي دو ماركس

يعد هذا السوق من أروع الأسواق رخيصة الثمن في مدينة باريس فهو يحظى بشعبية كبيرة جداً حتى من قبل الشعب الفرنسي, ويقع هذا السوق في الشارع رقم 395 في المدينة, ومن أبرز الأمور التي زادت من شعبية السوق أنه يقدّم حسومات كبيرة على المنتجات فيه يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 50% من قيمة المنتج.

يوفر السوق للزبائن منتجات مختلفة ومتنوعة وعلى رأسها مستحضرات التجميل ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات المنزلية, وبكل تأكيد الملابس هي شيء أساسي في هذا السوق لمختلف الأجناس والأعمار, كما أن سوق كوي دو ماركس يمتاز بتوفيره للملابس الرياضية ذات الماركات المشهورة مثل أديداس.

2. سوق لا بيور في باريس

يعتبر هذا السوق من بين أفضل وأرخص الأسواق التي تقدمها باريس للسياح وحتى للسكان المحليين, ويحتوي هذا السوق على الكثير من المحال التجارية التي تقدّم بضائع من أنواع مختلفة وعلى رأسها الملابس, والأزياء والعطورات وحتى التحف التذكارية.

يقع سوق لا يبور في مدينة باريس بالشارع رقم 44 في المدينة, ويفتتح السوق أبوابه كل يوم من يوم الاثنين حتى يوم السبت ويعطل يوم الأحد, أما بالنسبة لمواعيد الافتتاح فتكون من الصباح حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

3. سوق تاتي Tati

لا يمكن الحديث عن أرخص الأسواق في مدينة باريس إلا بذكر سوق تقليد الماركات في باريس "تاتي", حيث يعد من بين أشهر الأسواق الرخيصة في باريس ويصنف من بين الأسواق الشعبية في المدينة, وبسبب الطلب الكبير عليه فقد تم افتتاح 5 أفرع لهذا السوق في أحياء مختلفة من مدينة باريس.

بكل تأكيد البضاعة الموجودة فيه ليست بماركات عالمية, ولكن الذي يميّز السوق أنه يقوم بتقليد هذه الماركات بشكل كبير, ويقدّم الكثير من المنتجات مثل الملابس والأزياء وحتى مستحضرات التجميل وألعاب الأطفال وغيرها, ويقع الفرع الرئيسي لهذا السوق في الشارع رقم 38 في المدينة.

4. سوق موتن أي سينك باتس

يعد هذا السوق من بين أقدم الأسواق الشعبية في مدينة باريس حيث تم إنشاؤه في عام 1960, ويقع السوق في شراع سان بلا سايد, ويوفر السوق الكثير من المنتجات بما يتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

البضاعة الموجودة في أسواق باريس الشعبية هي بضاعة جيدة جداً لأنها في غالب الأمر تكون عبارة عن ملابس ذات ماركات عالمية ولكن لا تكون جديدة أي هي قطع مستردة من قبل التجار من الأشخاص الراغبين ببيع هذه الملابس فهي تكون رخيصة الثمن نسبياً.

قد يهمك: محلات عطور رخيصة في باريس

5. سوق لا فالي فيلاج

أيضاً يعتبر هذا السوق من الأماكن الرخيصة للتسوق في مدينة باريس, وهو يقع بالتحديد بالقرب من مدينة الملاهي الكبيرة ديزني لاند الموجودة في شارع لو غارون بالضبط, ويوفّر سوق لا فالي فيلاج الكثير من المنتجات وبخصم عالي جداً يمكن أن يصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 70% من قيمة المنتج الحقيقية.

بالنسبة لوقت افتتاح السوق فهو يعمل على مدار الأسبوع ولكن من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً, ويقدّر عدد المتاجر والمحال التي تعمل ضمن سوق لا فالي فيلاج حوالي 90 متجر, وهي تقدّم بضائع ذات جودة مختلفة ومناسبة لدخل الجميع, وفي نفس الوقت تقدّم منتجات ذات ماركات عالمية مثل أرماني و جيرار دارل و كينزو و بول سميث وغيرها.

أسئلة أخرى:

ما هي الأشياء التي يمكن شراؤها من فرنسا؟

دولة فرنسا تشتهر بكل ما يخص العطورات الفخمة بالإضافة إلى الأحذية الرياضية والملابس العالمية وتجدها جميعها في سوق العرب في باريس الشهير جداً لكل من يرغب بالسياحة والسفر إلى فرنسا.

الهدايا التي يفضل السياح شراؤها من باريس؟

  1. كارفين.
  2. أجهزة محمولة.
  3. عطورات.
  4. ألبسة.

إلى هنا أعزاءي زوار موقع ميديا وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي شرحنا فيه أهم وأفضل أماكن تسوق في باريس رخيصة, وأهم البضائع المنتجات التي توفرها هذه الأسواق نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم ولا تنسى مشاركته مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

تحرير: محمد حلوة

قد يعجبك:

موقع بيع الهواتف المستعملة في فرنسا

اسماء محلات ملابس في باريس