قائمة أسماء محلات عطور في باريس رخيصة

أبرز محلات العطور في باريس تُعتبر مدينة باريس، عاصمة العطورات والأناقة والفن، والجدير بالذكر تاريخها عريق جداً في عالم العطور، كما تُعتبر العطور فن وعلم يستطيع استحضار الذكريات، وتغيير حالة المزاج، وتحسين الإحساس بالذات.

حيث يتوّجب دائمًا على الناس اختيار الروائح التي تمنحهم الثقة، سواء كانوا يبحثون عن رائحة مرحة، أو نقية، أو غامضة، أو طبيعية، أو خشبية، كما تُعد محلات العطور في باريس من بين أفضل محلات العطور في العالم، فيما يلي نستعرض بعض أفضل أسماء محلات عطور في فرنسا التي يمكنك التواصل معها:

أسماء محلات عطور في باريس

أشهر أسماء محلات عطور في باريس 2024

1. محل جوفوي باريس

واحد من أفضل محلات عطور فرنسية، وهو سفارة العطور الرفيعة في قلب باريس الساحرة، تتألق "جوفوي" كسفارة للعطور النادرة والعريقة، يحتل متجر جوفوي موقع استراتيجي بين بلايس فيندوم وجاردين دي تويليرس، كما يُعتبر وجهةً لمحبي العطور في البحث عن التميُّز.

والجدير بالذكر يستقبلك جوفوي بأجواء راقية ومميزة، حيث يتناغم الفخامة مع النوادر. تتنوع مجموعة العطور في جوفوي بشكلٍ استثنائي، مقدمةً للزبائن مزيجًا فريدًا من الروائح النادرة بأسعار تليق بتميُّز المكان.

  • رقم هاتف المتجر للتواصل والاستفسار: +33140200619.
  • العنوان المحل: 4 Rue de Castiglione, 75001 Paris.

شاهد أيضاً: أفضل 8 عطور شانيل نسائية وأسعارها

2. محل غيرلان (Guerlain):

يُعد من أهم أسماء محلات عطور رخيصة في باريس لعام 2024، والجدير بالذكر لقد تأسس محل غيرلان في عام 1828م على يد فرانسوا باسكال غيرلان في شارع ريفولي في باريس، حيث يُعد أحد أقدم محلات العطور في باريس ومستحضرات التجميل في العالم. اشتهر بإطلاقه لعطر شاليمار، الذي يظل حتى اليوم رمزًا للأناقة.

3. الجزيرة للعطور: روائح الشرق الأوسط في باريس

يتألق محل لجزيرة للعطور في باريس كواحد من المتاجر الرائدة في بيع العطور العربية المميز فيه أن أسعار العطور في فرنسا لديه رخيصة ومناسبة للسياح العرب في باريس، إذا كنت تتمتع بشغف خاص بروائح العود والبخور والعطور العربية الأصيلة، فإن هذا المتجر يُعَدُّ الخيار الأمثل.

حيث يمكنك من خلاله استيراد عطور من فرنسا ويمتاز بتشكيلته الواسعة من العطور ذات الروائح الشرقية الساحرة، حيث يمكنك استكشاف العالم الفريد للعطور بأسعار مذهلة، كما يجسد الجزيرة للعطور روح الشرق الأوسط في قلب باريس، ويجذب عشَّاق العطور العرب بأسراره العطرية الفريدة.

4. محل فراجورند (Fragonard):

يُعد محل فراجورند واحدًا من دور العطور الفرنسية التقليدية، تأسس في عام 1926. يشتهر بروائحه المميزة الكلاسيكية والأنيقة، ويقدم للزبائن ليس فقط العطور ولكن أيضًا أوشحة حريرية ومستحضرات تجميل.

نقترح عليك: اسماء محلات هدايا عالمية في فرنسا

5. محل سيرج لوتنس (Serge Lutens at Les Saons du Palais Royal):

يُعد محل سيرج لوتنس من بين الدور الفاخرة التي أسست اسمها من خلال ابتكار ما يقارب من 75 نوع عطر، اسعار العطور في باريس لديه مناسب جداً يقع في شارع غال دي فالوا ويقدم عطور حصرية وجودة راقية.

6. محل آنك جوتال (Annick Goutal):

يعتبر أفضل محلات عطور في فرنسا والسبب لأن يتميز محل آنك جوتال بأسلوبه الجمالي والرومانسي، تبدأ روائحه من الخشب العميق إلى الزهور الرومانسية، وتُباع جميعها في زجاجات مصنوعة بشكل يدوي في فرنسا.

7. محل ديبتيك (Diptyque):

لقد تم افتتاحه في عام 1961م، وهو يركز على تقديم عطور وشموع معطرة بتفاصيل دقيقة، حيث يحظى بشهرة كبيرة في باريس ويتواجد في شارع شون هون الشهير على مستوى البلاد.

8. متجر باريزيان التقليدي (Traditional Parisian Department):

من اشهر متاجر بيع العطور في فرنسا الرخيصة يقع في مركز جاليري لافييت التجاري ويُقدم مجموعة واسعة من العطور الفاخرة من مختلف العلامات التجارية الشهيرة التي تصنع أفخم العطور في بارس.

شاهد أيضاً: أشهر مواقع شراء الملابس الفرنسية

9. فريديريك مال (Frederic Malle):

يُعد أحد أهم متاجر العطور في باريس الحديثة، ويشتهر بإطلاقه لعطور تناسب كلا الجنسين، خاصة روائح الأزهار والمسك والعديد من الأصناف الجميلة الأخرى، يقع في أجمل أماكن تسوق في باريس رخيصة لهذا ينصح به بشدة.

أسئلة شائعة حول الموضوع؟

هل العطور في فرنسا ارخص؟

الحقيقة أن أغلب شركات العطور في فرنسا تكون أسعارها أرخص من عندما تشتريها المتاجر الفرنسية في السعودية او أي دولة أخرى، لذا استكشف عالم العطور في باريس، حيث تقع في عناوين فريدة لا تُضاهى تجول في هذه المحلات لاستكشاف تنوع الروائح والتجارب الفريدة التي تقدمها باريس، العاصمة العالمية للعطور.

ختامًا تعد فرنسا مدينة عالمية للعطور لهذا كل من يتساءل ماذا اشتري من باريس الجواب واضح عطور، حيث تتناغم الروعة والفخامة والتراث في كل زاوية، تجوب شوارعها روائح العطور الفاخرة والنادرة.

ومثل محلات عطور رخيصة في باريس الرائعة مثل محل جوفوي ومحل الجزيرة للعطور، يمكن لمحبي العطور اكتشاف عالمهم الخاص بهم في أشهر الأماكن، فالرحلة إلى عالم العطور في مدينة باريس ليس مجرد تسوق فقط، بل هي تجربة مميزة تأخذك في رحلة استثنائية لاستكشاف أجمل الروائح في العالم.

قد يهمك:

كيف استورد عطور بالجملة بسعر رخيص

خطوات مشروع بيع العطور أون لاين