أفضل 8 عطور شانيل نسائية وأسعارها لعام 2024

عطورات شانيل النسائية واسعارها، انغمسي في أروع الروائح مع مجموعة مختارة من العطور من ماركة العطور العالمية شانيل، وتعتبر شانيل من أرقى أنواع العطور الرقيقة التي يفضل الكثير من النساء شرائها.

إلا أنها رائحة جذابة فريدة مكونة من نفحات الأزهار الطبيعية والمركبات المثالية، وسنشرح لك في مقالنا هذا أفضل عطورات شانيل النسائية لعام 2024 وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

عطورات شانيل النسائية واسعارها
عطورات شانيل النسائية واسعارها

أفضل عطور شانيل نسائي 2024

تعتبر ماركة العطور "شانيل" من أرقى وأشهر أنواع العطور على الإطلاق، بطابعه المميز والأنيق يلبي رغبة الكثير من الرجال والنساء في تحقيق التألق والأناقة في مزيج من العطور الحسية والمثيرة للاهتمام.

وإليكم مجموعة من افضل عطور شانيل الحصريةللنساء والعديد من التفاصيل التي تخص أسعار عطور شانيل بالدولار والريال في مواقع تسوق عطور المعتمدة في العديد من الدول.

1. عطر الربيع شانيل كوكو مدموزيل

عطر شانيل كوكو مدموزيل يسمى عطر شانيل الجديد 2024 وهو عطر مصمم للنساء، ومؤلف من مزيج من الروائح الخشبية الزهرية، وهو رائحة مكثفة وجذابة تمنحك إحساساً رائعاً، ومنذ إطلاقه عام 2001، انتشر بسرعة وأصبح عطراً محبوباً لدى الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة والرقي وجذب قلوب الرجال.

قد يهمك: أفضل 10 هدايا من السعودية رخيصة

ويبدأ عطر شانيل كوكو مدموزيل برائحة برتقال اليوسفي، وتنتشر الرائحة على الفور في المكان، وفي وسط العطر يمتزج الياسمين والورد، وهما من أكثر الروائح حسية، أما قاعدة العطر فهي من المسك الأبيض، وإنّ عطر شانيل كوكو مدموزيل هو العطر المفضل لدى النساء، يباع في المملكة العربية السعودية في عبوات سعة 50 مل بكلفة 513.92 ريالاً سعودياً.

2. عطر تشانيل تشانس الشهير

عطر شانيل تشانس هو أحد أجمل العطور النسائية الأكثر تميزًا من شانيل، والذي يلبي رغبة المرأة في الحصول على الأناقة والرائحة المميزة، وهو عطر جذاب ذو رائحة ساحرة مكونة من عدة روائح خفية ستخطف أنفاسك بمجرد وجوده في الغرفة، ويمكن استخدامه خلال النهار أو في الليل لأمسية خاصة.

يبدأ عطر شانيل شانس بالفلفل الوردي الممزوج بالليمون والأناناس، مزيج متناغم يخطف الأنظار، وبعد ذلك يتكون قلب العطر من زهور السوسن والياسمين والزنابق، أما قاعدة العطور فهي رائحة صيفية مثالية من نجيل الهند والمسك الأبيض، ويمكن استخدامه في الربيع والخريف، ومتوفر في المملكة العربية السعودية في عبوات سعة 100 مل بكلفة 673.99 ريال سعودي.

3. عطر النساء شانيل ليه اكسيلفيس

عطور شانيل ليه إكسلسيفس مثالية للنساء ويعتبر أفضل عطور شانيل للعرايس رخيص السعر، وهو عطر جذاب، ويحوي مزيج مميز من الروائح الخشبية، يعتبر من أكثر العطور إثارة، كما توصي به العديد من النساء ويحظى بتقييم عالٍ في المتاجر عبر الإنترنت،

تبدأ افتتاحية عطر شانيل ليه إكسلسيفس بمزيج متجانس من زهر البرتقال والسوسن، وبعد دقائق قليلة يظهر قلب العطر ويتكون من خشب الأرز، أما قاعدة العطر فتتكون من العسل والبودرة، ويباع في المملكة العربية السعودية في عبوات سعة 200 مل بكلفة 2,815 ريال سعودي.

4. عطور الصيف شانيل ألور

شانيل ألور هو العطر الأكثر فخامة للنساء، ذو رائحة مميزة تأسر الحواس وتنقلك إلى عالم الأحلام رائحة الحمضيات تخلق رائحة مثيرة عاطفياً مع مزيج متناغم من الليمون واليوسفي، يمكنك استخدامه لقضاء أفضل وقت مع شريكك أو أصدقائك في ليلة مميزة.

ويبدأ عطر شانيل الور بالليمون والخوخ المتجانس الذي ينتشر على الفور مع الرشة الأولى لأداء عالي وثبات طويل الأمد، أما قلب العطر فهو رائحة زهرية تتناغم مع نفحات الفواكه مثل زهر العسل والياسمين.

والسمة المميزة لعطور شانيل ألور هي وجود خشب الصندل والفانيليا في الرائحة، وقاعدة العطر عبارة عن عطر فواح، إنّ عطر شانيل ألور هو العطر المثالي لجميع المواسم، ويباع في السعودية في عبوات سعة 100 مل بسعر 989.95 ريالاً سعودياً.

5. عطر شانيل جابرييل ايسنس الفواح

إذا كنتِ تبحثين عن عطر اللحظة المثالية للأمسيات الخاصة، فننصحك بشراء عطر شانيل جابرييل ايسنس، نقدم لكم عطر شانيل غابرييل ايسنس المكون من الفواكه الحمراء الممزوجة مع الحمضيات وخليط من الخوخ والكشمش الأسود مع الحبوب الصغيرة لتخلق أجمل عطر.

يوجد في قلب العطر نفحات من زهر البرتقال مع مسك الروم والزهور البيضاء، أما بالنسبة لقاعدة العطر فنجد المسك برفقة خشب الصندل والفانيليا، فإن عطر شانيل غابرييل إيسنس، عطر نسائي جذاب، يباع في المملكة العربية السعودية، في زجاجات سعة 100 مل بسعر 747.88 ريال سعودي.

6. عطر بلو دي شانيل العصري

تعتبر عطور بلو دي شانيل الخيار الأفضل للرجال وتناسب القادة البارزين والشخصيات المهمة في المجتمع، مكون من مزيج متناغم من الروائح الرائعة التي تحفز الحواس وتثير المشاعر.

إنها زجاجة فخمة بلون أزرق غامق فاخر وبمكن اعادة تعبئتها، تتكون عطور بلو دي شانيل من نفحات مميزة لرائحة العطر الأساسية المكونة من خشب الصندل، وهو أحد أكثر العطور طلباً في المملكة العربية السعودية، ويباع في زجاجات سعة 100 مل بسعر 701.10 ريال.

7. عطر شانيل بلاك

يعتبر عطر شانيل غابرييل إيسنس من أشهر عطر شانيل نسائي جديد على الإطلاق، حيث يتميز برائحته القوية والجذابة التي تستخدمها الكثير من الفتيات الصغيرات لسحرهن ورشاقتهن، كما يعتبر العطر المثالي للنساء الأكبر سناً لاستعادة أنوثتهن وهو ذو تصنيف عالي في المتاجر عبر الإنترنت.

تتألف مقدمة عطر شانيل غابرييل ايسنس من مزيج معقد من الجريب فروت والبرتقال والبرغموت الذي يسمح للرائحة بالانتشار بسرعة على الفور، دون أن تفقد مكونات رائحتها المركزية، بعد ثوانٍ من رش العطر، تظهر.

وتتكون مع حبيبات خشب الصندل والتونكا، تمتزج بشكل متناغم مع القرنفل والمسك الأبيض كقاعدة لرائحة الرعاة والنرجس حيث تمتزج نفحات الياسمين والورد مع نفحات أخرى رقيقة ونفاذة من الخوخ والإبر.

ستجد رائحة ذات تركيز عالي مع أطول وأقوى مساحة تدوم في الجسم، عطور شانيل كوكو نوير هي روائح آسرة تجذب الانتباه وتثير الحواس، في المملكة العربية السعودية تباع الزجاجة سعة 100 مل بسعر 1,046.90 ريالاً سعوديًا.

8. عطر شانيل 5 المميز

يعد عطر شانيل رقم 5 العطر المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الرتابة والفخامة، على غرار المكونات الفريدة من الياسمين والزهور العطرية، ومن العطور المثالية لفصل الصيف، ويقضي على كل الروائح الكريهة.

ويتألف عطر شانيل 5 من خليط متجانس من البرغموت والليمون والبرتقال واليوسفي وفي قلب العطر ستجد زهور الياسمين والإيلنغ، وكقاعدة، يتكون من تركيز عالٍ من الروائح النفاذة المؤلفة من جذور السوسن والمسك الأبيض وأخشاب الأرز والفانيليا.

في النهاية لشرحنا عن أسماء عطورات شانيل النسائية واسعارها، نكون قد قدمنا أهم وأفضل عطور شانيل نسائي وأكثرها تميّزاً وأوضحنا تفاصيل مكوناتها وأحجامها وهذا ما سيساعدك في انتقاء ما يلائم شخصيتك من عطور شانيل.

مواضيع ذلت صلة:

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

قائمة أفضل عطور صيفية رجالية

سعر بلو شانيل الأصلي