عطور صيفية رجالية 2024: يجب على كل رجل تجربتها

قائمة أفضل عطور صيفية رجالية 2024، إن ما يميز الرجال هو رائحة العطر فهي اول ما يلاحظه الناس لأنها تقدم طابعاً أولياً عن صفات وطباع الشخص، وذلك حسب رائحة العطر، والصيف هو موسم الانتعاش والتمتع بروائح العطور الفواحة، لذلك يعد من أفضل الأوقات للحصول على زجاجة عطر مميزة خاصة بك، وإثارة إعجاب من حولك، ولا تنخدع بالأسعار الباهظة لأفضل عطور الرجال.

فهناك عدة خيارات ذات الأسعار المقبولة التي تفوح منها رائحة عطرة منعشة ومميزة، وأفضل من عطور صيفية للرجال باهظة الثمن، ولهذا السبب قمنا بالعمل الشاق نيابة عنك وجمعنا قائمة تضم أفضل عطور صيفية رجالية 2023 برعاية مجموعة من أفضل العطور التي يجب على كل رجل تجربتها، سواء كنت قد بدأت اختيار الكولونيا الخاصة بك أو كنت تبحث عن توسيع مجموعتك، فإليك قائمتنا.

أفضل عطور صيفية رجالي
أفضل عطور صيفية رجالي

1. عطر الفنت أور من Byredo

في المرتبة الأولى في اسماء عطور صيفية للرجال جاء قبل Byredo 11th Hour، وهو أفضل عطر من Byredo عطر رائع ومتعدد الطبقات من عملاق العطور، ويفخر الخبراء في Byredo بأنفسهم على ابتكار عطور قوية لكل من الرجال والنساء.

لذلك لا تتفاجأ بالمديح الذي تتلقاه، أثناء وضع عطر 11th Hour، إذ تخلق خلاصة زهور البرغموت تناغماً شهيًا مع زهور البانتيمور، وهو فلفل من جبال نيبال معروف برائحته الحارة التي لا تخطئها العين، وتمتزج هذه المكونات حول التين البري وبذور الجزر.

مما يضيف نكهة الفواكه والتراب إلى التوابل ويثري التجربة تماماً، ويعتبر من العطور المنعشة التي تضفي للحياة اليومية حب المغامرة والاستكشاف، بدءاً من الدفء الترابي للغابات الباردة العميقة إلى نقاء الشواطئ الرملية البيضاء، وفقط ضع كمية صغيرة على نقاط النبض الخاصة بك وستصبح بأحسن حال.

شاهد ايضاً: شركات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق

2. مجموعة عطور بلو أطلس – Blue Atlas Atlantis Eau de Perfume

ان Blu Atlas Atlantis عطر هو الكولونيا الصيفية المثالية للرجال، ويعد من اجمل عطور صيفية باردة ويبرز Atlantis بسهولة في سلسلة عطور الرجال، وهو عطر فريد ورائع، وتقع شركة بلو أطلس في مدينة نيويورك، وهو مكان مخصص للعناية بالبشرة والعناية بالشعر وتقديم العطور للرجال.

وتتم عملية تصنيع منتجاتهم باستخدام مكونات ممتازة وصديقة للبيئة فقط، ويمكنك أن تقول إنها علامة تجارية احترافية، وتفخر بجودة منتجاتها، وإن العناية والاهتمام بالتفاصيل في Blu Atlas أكثر وضوحاً مما هو عليه في Atlantis EDP.

فعندما تفتح الصندوق وترى الزجاجة السوداء غير اللامعة ، فأنت تعلم أنك تلقيت هدية فاخرة، قم بخلع الغطاء المغناطيسي واعطيه بخاخ اختبار، وستجد أن الرائحة الجذابة تدوم مدى الحياة.

اناتلانتس عطر للرجال الذين يرفضون التقاليد ويشقون طريقهم بأنفسهم، تتوفر منه رائحة الحمضيات والزهور المنعشة التي تحسن الحالة المزاجية ليوم صيفي حار تمارس فيه المغامرة والمتعة والاستكشاف، فلا تفوت ذلك.

3. مجموعة عطور Vacation فاكيشن:

للحصول على أفضل عطر رجالي يدوم طويلا والرائحة المثالية لفصل الصيف المثالي، عليك بعطر Vacation من العلامة التجارية المشهورة عالمياً بشركة الوقاية من الشمس Vacation كما يوحي الاسم، فهو مليء بالروائح الرائعة التي تعتبر مثالية لقلوب الصيف، مع المحيط المنعش الذي يلتف نع نسمات الهواء المنعشة، وطبقة العطر المنعشة الواقية من الشمس.

والتي تغطي بشرتك الذائبة فيثير الشعور بالاسترخاء على الرمال الساخنة بعد يوم طويل من الاسترخاء على الشاطئ، وأراد صانعو العطور Carlos Huber و Rodrigo Flores-Lou إعادة إبتكار المكونات الكلاسيكية للواقي من الشمس لإحاطة مرتديها "بتجربة واقية من الشمس".

وتذوب الرائحة في مزيج من الأناناس وزهر البرتقال وجوز الهند والموز، وكل تلك الحلاوة اللذيذة في عصير الفاكهة تشبه النفخ ورشها في حمام سباحة، ومع القليل من البخات ستشعر بانتعاش يدوم طوال النهار، تعتبر الرائحة مثالية لقضاء عطلة الصيف، وصنف بأنه العطر الأكثر شعبية في الصيف للرجال.

4. عطر بلو دي شانيل الأصلي 2023

يبلغ سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار مايقارب 120 دولار ، ويتميز برائحة منعشة وخشبية، ويضم المكونات المتجانسة من الليمون والنعناع والبرغموت، مما يجعله عطراً خفيفاً لفصل الصيف.

ويتكون قلب العطر من الفلفل الوردي وخشب الأرز والياسمين وزهر النرجس، بينما تتكون قاعدة العطر من الفانيليا والمسك، ويعتبر من العطور الأكثر شعبية بين الرجال، وذلك بسبب رائحته الفواحة التي تدوم طويلًاً.

5. عطر أكوا دي جورج أرماني المحدث:

أنه أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تم تشكيله من مزيج متجانس من خلاصة الليمون واليوسفي البرغموت، وهي مجموعة عطور منعشة ومناسبة لجميع الفصول، فهو أحد أكثر العطور الصيفية شعبية للرجال، وجوهر الرائحة هو زهر الميرمية والياسمين والباتشولي.

بينما تتكون قاعدة العطر من الخشب والمسك مع خلاصة العنبر، يستخدم هذا العطر في أغلب الأحيان من قبل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين20 و30 عام، وصنف كأكثر العطور استخداماً لعام 2023.

6. عطر كريد افينتوس:

من عطور الرجال الفرنسيين الصيفية، وتم الحصول على رائحته المميزة عن طريق مزج خلاصة عطر التفاح والبرغموت والأناناس، والرائحة منعشة تدوم لفترة طويلة، ويتكون جوهر الرائحة من الياسمين والباتشولي والورد.

وسر تصدره قائمة أفضل عطر رجالي صيفي 2023 لأنها تشتمل القاعدة العطرية على نفحات من العنبر والفانيليا وخشب الصندل، وهو مناسب لجميع المناسبات، ويعتبر من العطور التي حققت أكبر نسبة مبيعات لعام 2023.

7. عطر توم فورد الرجالي:

أحد العطور الصيفية المنعشة للرجال في عام 2023، بدأ خلط العطر بمكونات من زهر الليمون والجريب فروت وخلاصة البرغموت وزهر البرتقال، يتكون جوهر الرائحة من عطر الياسمين وخلاصة اللوز وزهر العسل، بينما تتكون قاعدة الرائحة من الفانيليا والعنبر والمسك، وهوة مخصص للمناسبات الرسمية ومناسب لرجال الأعمال والمستثمرين من ذوي الدخل الكبير.

قد يهمك: شركات شحن عطور من دبي إلى السعودية

8. عطر سوفاج ديور المميز:

يعتبر أفضل عطر صيفي فواح للرجال، وتتكون بداية العطر من خلاصة الفلفل والبرغموت مما يجعله من أجمل العطور الرجالية الصيفية برائحة منعشة وثابتة، وجوهر العطر هو خلاصة الفلفل الوردي، نجيل الهند، زهر اللافندر، الباتشولي، مع مكونات أساسية من خشب الأرز، خلاصة العود المستخرج من أخشاب الأشجار الاستوائية.

الفرق بين روائح الصيف والشتاء للرجال:

يختلف عطر صيفي فواح رجالي عن عطور الشتاء من نواحٍ عديدة، بما في ذلك الروائح والمكونات المستخدمة في تصنيع العطور، والتي يجب مراعاتها عند شراء عطرك الخاص، وفيما يلي الاختلافات بين عطور الرجال الصيفية والشتوية:

  • تحتوي عطور الصيف على مكونات منعشة وخفيفة عادة مثل البرغموت والليمون، ودافئة وثقيلة مثل العود والفانيليا.
  • يتميز العطر الصيفي برائحة خفيفة ومنعشة لفصل الصيف، بينما يتميز العطر الشتوي برائحة قوية ودافئة مثالية لموسم البرد.
  • تتميز العطور الشتوية بثباتها العالي ورائحتها طويلة الأمد، بينما تتميز العطور الصيفية بثبات معتدل حيث أن المكونات خفيفة نسبياً.
  • يميل صناع العطور الصيفية إلى استخدام ألوان فاتحة مضيئة مع تصميمات البسيطة المناسبة لزجاجات عطر موسم الصيف، بينما تيتم تحضير عطور الشتاء بزجاجات ألوانها داكنة تشعرك بالدفء.

في الختام علينا القول بأن عالم العطور عالم كبير جداً وتتعد الأصناف والأنواع، وذلك حسب رغبة كل مستخدم وللحصول على عطرك المفضل الاحترافي اطلع على مقالتنا حول أفضل عطور صيفية رجالية 2023، واختر منها ما يناسبك من العطور، ولمزيد من المعلومات تابع مقالات الموقع.

مواضيع لها صلة: