شركات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق

أفضل شركات بيع الزيوت العطرية لعام 2023 التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الخدمات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق بأسعار جيدة جداً

أفضل شركات الزيوت العطرية في العالم: أعزائي زوار هذه الصفحة سنذكر لكم في هذه التدوينة أفضل شركات بيع الزيوت العطرية لعام 2023 التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الخدمات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق بأسعار جيدة جداً تدعم العديد من الدول حول العالم

وفي السطور أدناه سنتعرف معاً على أفضل مواقع بيع الزيوت العطرية في دول الخليج وسأذكر لكم أهم شركات الزيوت العطرية في ألمانيا وعموم الأوروبية ومصر والمغرب والأردن والعديد من الدول العربية الآخرى التي يعد العطر بهذه الدول واحد من أكثر المنتجات طلباً وأستهلاكاً ومبيعاً، والآن تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية التي ينصح بها.

شركات بيع الزيوت العطرية

شركات بيع الزيوت العطرية

إن الزيوت العطرية عبارة عن زيوت مستخلصة بشكلٍ طبيعي وبتراكيز عالية جداً تم استخلاصها من أقسام النباتات كالأوراق والأزهار وكافة أقسام النباتات ، حيث تعد هذه الزيوت العطرية من أكثر أنواع الزيوت استخداماً بين الناس لفوائدها للجسم والشعر والبشرة.

من أهم استخدامات هذه الزيوت العطرية أنه يتم إضافتها إلى كريمات العناية بالبشرة والمرطبات وإلى الشامبوهات والبلسم ، وأصبحت تستخدم الزيوت العطرية في صالونات التجميل للتدليك بها والقيام بمساج للجسم.

فقد تعددت مصادر استخلاص هذه الزيوت العطرية وبدأت آلية استخلاصها من مخبرٍ صغير إلى معامل ضخمة وبتقنيات رائعة وتبنتها شركات عالمية شهية لها سمعة طيبة بهذا المجال.

ماهي أفضل شركات الزيوت العطرية في العالم؟

سنذكر لكم أفضل الشركات في العالم التي تبيع الزيوت العطرية بأسعار رخيصة وهي كالتالي:

1- شركة درعة للعطور:

تعد هذه الشركة من أهم وأفضل شركات بيع الزيوت العطرية ويقع مقر شركة درعه للعطور في المملكة العربية السعودية حيث تملك هذه الشركة عدد كبير من الخبراء والمختصين الذين يقومون بالإشراف على آلية استخلاص الزيوت العطرية.

أيضاً هذه الشركة متعاقدة مع وكلاء مختصين في الدول الأخرى ليتم مساعدتهم في استيراد زيوت عطرية بالكيلو والعديد من النكهات العطرية غير الموجودة لديهم كالعنبر والغار والعود لتعرضهم في السوق السعودي بأسعار منافسة ومناسبة.

2- شركة بالاس غاليري:

من أشهر شركات بيع العطور في المملكة العربية السعودية فهي مختصة بصناعة أفخم وأرقى أنواع الزيوت العطرية وتركيب العطور الراقية ذات الجودة العالية.

تعد هذه الشركة من أكثر الشركات اهتماماً وحذراً في استخلص الزيوت العطرية وتبحث عن نباتات لتستخلص زيوت عطرية نادرة وفريدة ، وتعتبر شركة بالاس الشركة الأولى في الخليج العربي الرائدة والمتميزة في استخلاص الزيوت العطرية وتركيب العطور الراقية بروائح مميزة.

إقرأ أيضاً: شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول

3- شركة عطور OLA Dubai:

تعد أفضل شركة في استخلاص الزيوت العطرية في كل أنحاء العالم لأنها تعد من أقدم الشركات في هذا المجال وأصبحت تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال من خلال بيع واستيراد الزيوت العطرية منذ زمن.

هذه الشركة بسبب شهرتها في مصر تعد من أهم شركات الزيوت العطرية في مصر وتمتلك عدة فروع في كل دول العالم لاحتوائها على أفخم أنواع العطور الفرنسية.

4- شركة أجمل للعطور:

تعد شركة أجمل للعطور من أهم وأفضل شركات العطور في جدة وتمتلك هذه الشركة خبرة وكفاءة في صناعة العطور وهي مختصة في استخلاص الزيوت العطرية وأنواع العطور الفريدة للسيدات.

5- شركة جيفودان السويسرية Givaudan:

تتفوق على شركة MANE للعطور من ناحية الجودة تعد منتجات شركة جيفودان من أفضل الشركات السويسرية في استخلاص الزيوت العطرية والنكهات وبيعها إلى شركات الأغذية والتجميل وشركات المشروبات الغذائية.

تضم هذه الشركة ثلاث وحدات مختصة بقطاع العطور سأذكرها لكم كالتالي ومنها:

  1. العطور الفريدة والفاخرة.
  2. زيوت عطرية للكريمات ومستحضرات التجميل.
  3. زيوت عطرية للمواد الغذائية والمواد الاستهلاكية.
  4. أصبحت هذه الشركة من أشهر الشركات العالمية ومنتجاتها منتشرة في كل أنحاء العالم الأوربي والأفريقي.
  5. لهذه الشركة عدة وكلاء في مختلف الدول منها من أحد وكلائها الحاج حامد في الدولة المصرية فهو وكيل العود والمسك.
  6. له فرع في منطقة فيصل بالجيزة شارع الملكة وفرع آخر في العتبة صيدناوي الجديد.

6- شركة مان الفرنسية Mane:

من أهم وأرقى شركات العطور الفرنسية تختص هذه الشركة في إستخلاص الزيوت العطرية وتركيب أفخم أنواع العطور ، كما تتوفر منتجات هذه الشركة في كافة السوق العالمية ومنها السوق المصرية عبر وكيل شركة مان للعطور في مصر الحاج حامد في منطقة العتبة جانب الجامع الأحمر.

7- شركة لوزي السويسرية للعطور LUZI:

من أفضل الشركات العالمية في صناعة الزيوت العطرية موقعها سويسرا ووكيلها شركة طيبة للعطور في الدولة المصرية ، كما تتميز هذه الشركة بجودة وكفاءة منتجاتها نظراً لامتلاكها الخبرة الواسعة في مجال استخلاص الزيوت الطبيعية.

8- شركة IFF:

هذه الشركة من الشركات الأوربية مقرها نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية مختصة بتسويق واستخلاص كافة أنواع الزيوت العطرية والنكهات.

هذه الشركة أيضاً مشابهة لشركة جيفودون حيث أنها تمتلك 3 وحدات أعمال منها:

  • خط لصناعة العطور الفاخرة.
  • خط مختص بالمواد الغذائية والمشروبات.
  • خط مختص بالمنتجات وكريمات التجميل والعناية بالبشرة.

9- شركة aap european perfume:

تعد من أفضل شركة شحن عطور من السعودية إلى امريكا وتستحق الذكر وكذلك تمكنت الشركة من تحقيق نجاحات كبيرة وعملت شركة يو بي أس العالمية على تقديم العديد من الخدمات منها الشحن السريع جداً والتي تتيح هذه الشركة أنواع مختلفة من الشحن على الجو وتتيح خدمات واسعة بسعر رخيص.

من أفضل شركات بيع الزيوت العطرية ومقر هذه الشركة دبي تدعى الأوربية للعطور هي الشركة الأولى في دبي بأفخم ماركات العطور العالمية.

10- شركة شانيل shanil:

تعد هذه الشركة من أفخم شركات العطور الفرنسية المشهورة عالمياً وتعد هذه الشركة مشهورة جداً ومختصة في استخلاص الزيوت العطرية الأورجينال ذات الروائح الفخمة.

من أكثر أنواع الزيوت العطرية شهرةً والتي تنتجها هذه الشركة هي كالتالي:

  1. مجموعة شانيل للعطور الرجالية والنسائية.
  2. مجموعة عطور تشانس للسيدات.
  3. مجموعة كوكو للعطور الرجالية والنسائية.
  4. مجموعة عطور ألور للرجال والنساء.
  5. عطور كريستال للرجال والنساء.

11- شركة ديور للعطور الفرنسية Deoor perfume:

هذه الشركة فرنسية تعد الأشهر والأرقى بين الشركات الفرنسية فهي مختصة في استخلاص الزيوت العطرية لصناعة العطور ومستحضرات التجميل الفاخرة التابعة للماركات العالمية.

من أنواع الزيوت العطرية التابعة لهذه الشركة هي كالآتي:

  1. عطور فهرنهيت وديورهوم الرجالية.
  2. عطور سوفاج للنساء والرجال.
  3. عطور جادور للنساء.
  4. عطور ديوراديكس وعطور دون للسيدات.
  5. عطر كرويس للنساء والرجال.

12- شركة ESKAGE _ ESKAMINT:

تعد هذه الشركة من أفضل شركات استخلاص الزيوت العطرية المركزة في ألمانية ،كما هذه الشركة مختصة في استخلاص زيت المنتول من النعنع والزيوت الطيارة الأخرى لاستخدامها في المواد الغذائية.

وأيضاً تستخدم في الكثير من الصناعات الأخرى وفي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة كالكريمات والمرطبات المنعشة.

13- شركة ETERIKA LTD:

هي شركة عطرية بلغارية من أفضل الشركات في بلغارية ومقرها في وادي الورود حيث أنها مختصة في استخلاص زيت الورود وماء الزهر والمنتجات العطرية الأخرى المستخدمة في العلاجات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والجسم.

في نهاية المقال عن أشهر شركات بيع الزيوت العطرية بالجملة والمفرق عن أرخص مواقع بيع الزيوت العطرية لعام 2022 - 2023 ونكون قد ذكرنا لكم أفضل الشركات العالمية والعربية كالسعودية ودبي ومصر وفرنسا وألمانيا وغيرها في صناعة واستخلاص وتسويق الزيوت العطرية وتركيب العطور الفاخرة نأمل لكم الفائدة والخير والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي