طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي في رابط واحد

أفضل طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وسنشرح لكم كيف اوحد حساباتي بطريقة سهلة جداً وغير صعبة وفي السطور أدناه

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وسنشرح لكم كيف اوحد حساباتي بطريقة سهلة جداً وغير صعبة وفي السطور أدناه سأذكر لكم ماهو ما هو موقع Linktree المختص في إنجاز هذه العملية ، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أفضل برنامج إدارة التواصل الاجتماعي لعام 2022-2023

طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي

ماهي أفضل طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي؟

نتيجة الإنتشار الكبير لحسابات التواصل الاجتماعي وكثرة هذه المواقع ولجوء الناس لإنشاء عدد كبير من الحسابات على مواقع مختلفة ، إذا كان لديهم علامة تجارية يريدون الترويج لها

لذا يقومون بإنشاء حسابات على مختلف المواقع ليستهدفوا أكبر عدد ممكن من الجمهور والحصول على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين ، ففي ظل كثرة الحسابات وصعوبة الانتقال فيما بينها تستطيع ربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل عملك وتتمكن من عرض منتجاتك بسهولة.

من أهم الفوائد التي يتميز بها ربط الحسابات أنه أي منشور تقوم بتنزيله على موقع اجتماعي ما تلقائياً سيتم تنزيله على كافة حساباتك في كافة المواقع والصفحات الخاصة بك.

مميزات توحيد حسابات التواصل الاجتماعي

من الخدمات التي تستطيع الاستفادة منها عند ربط حساباتك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي هي كالتالي:

  • يساعدك في زيادة عدد المتابعين والمشاهدين.
  • يساعدك في الرد على رسائل المتابعين وتعليقاتهم.
  • يساعدك أيضاً في التفاعل مع الجمهور.
  • يساعدك أيضاً باختيار المنافسين وتحديدهم.
  • يساعدك على التوجه إلى أنسب موقع يناسب الخدمة التي تعرضها.
  • طريقة ربط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مهمة جداً للتسويق فهي تساعدك على وصول منتجاتك لأكبر عدد من المتابعين.
  • فعملية التسويق تتم من خلال عدة مراحل أولها الوصول للزبائن ثم عرض المنتج وإنتظارهم ليقتنعوا به ثم قيام الزبون بعملية الشراء بشكل حقيقي.
  • يجب عليك القيام بدراسات شاملة حول مواقع التواصل الاجتماعي وعن المواقع الملائمة لمنتجك والوصف الذي تقدمه عن منتجك هل هو كافي أم لا.
  • أيضاً يجب عليك معرفة ما يهتم له الزبون وما هو التوقيت الذي يتصفح به وهل هناك زيادة في المتابعين أم لا وما مدى وصولك إلى النجاح.

إقرأ أيضاًالربح من المتابعين على مواقع التواصل

وأيضاً يجب عليك أن تتعلم كيفية إدارة الحسابات الخاصة بك:

لأن الإدارة الصحيحة والجيدة لحساباتك سوف تعكس صورة منتجك أمام الزبون لذا يجب عليك أن تقدم محتوى مميز وجذاب وأن يكون الشرح الذي يصف المنتج مختصر ومميز.

إضافتك لأرقامك للتواصل التي يحتاجها الزبون لكي يقوموا بالتواصل معك وهذا سيجعلك محط أنظار الزبون.

خدمات توحيد حسابات التواصل الاجتماعي

من خلال حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي تستطيع تقديم عدة خدمات منها:

إعداد محتوى مميز وعرضه على المتابعين.

تستطيع القيام بالرد على كافة الأسئلة والإستفسارات التي يريدها الزبون وهذا ما يجعلك دائماً قريب منهم.

أفضل برنامج إدارة التواصل الاجتماعي

اما طريقة ربط الحسابات وتوحيدها فهناك العديد من الطرق ربط حسابات التواصل الاجتماعي التي تساعدك على نشر منشورك على كافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ضغطة زر من هذه الطرق هي كالتالي:

1- موقع Linktree:

يعد هذا الموقع أفضل منصة تساعدك على إنشاء رابط لمواقع التواصل الاجتماعي وأنه موقع بسيط وسهل الاستخدام والتعامل يبدو مظهره مميز وسهل الاستخدام وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على هذا الموقع ومن ثم الدخول إلى الإعدادات والضغط على عبارة إضافة إرتباط حديث.

ثم يجب عليك نسخ روابط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي كافة وإضافتها إلى الحقل المخصص لها ليتم ربط هذه الحسابات مع بعضها ومن الميزات التي يتحلى بها الموقع أنك تستطيع إضافة المزيد من الصور وأن تقوم بترتيب الروابط وجدولتها ورسم الاشتراك فيه كل شهر رمزي وغير عالي.

للدخول للموقع : من هنا.

2- موقع Complid:

يعد أشهر موقع عمل رابط وهو من المواقع المفضلة لربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي كافة وتتم عملية الربط من خلال إضافة رموز تلقائياً إلى جانب اسم الحساب وذلك بشكل مجاني إلى كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتيح لك الموقع حرية تغييره إذا كنت تريد ذلك ، كما يقدم لك هذا الموقع العديد من الخدمات منها تغيير الخلفية بخلفية تريدها أنت واختيار الإعلانات المدفوعة لتحسن من الايجابيات المتاحة لك من قبل الموقع.

من هذه الايجابيات قدرتك على معرفة أعداد المتابعين الذين دخلوا إلى رابط موقعك والتقارير والملاحظات التي قدمها الزبون وهذا الموقع سهل الاستخدام وجزء كبير من استخداماته مجاني هو يكلف كرسم اشتراك شهري 5$.

3- موقع Contactin Bio:

أيضاً يعد من مواقع الربط المفضلة لأنه يقدم الكثير من الخدمات المجانية وسهل الاستخدام وهذا الموقع يحتوي على واجهة مشابهة للواجهة الموجودة في موقع Linktree ولكنك تحتاج إلى الكثير من الوقت لتعد مثل هذه الصفحة الموجودة لدى linktree.

يسمح لك هذا الموقع بإضافة أيقونات بجانب رابط URL الخاص بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وهذه الخاصية ليست موجودة لدى Linktree وهذا كل ما تستطيع القيام به بشكل مجاني وتستطيع توسيع خيارات عمل إضافية عند تسديدك رسم اشتراك 7$.

4- موقع TapBio:

  • يعد هذا الموقع من مواقع الربط الحديثة وصعبة التعامل معها من قبل كل الأشخاص فهي تملك سياسة خاصة بها.
  • آلية عمل هذا الموقع تتم من خلال ربط حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بقائمة معينة وذلك بدلاً من إنشاء صفحة.
  • يقوم هذا الموقع على إعداد المزيد من الصفحات وتحويلها إلى قصص على هاتفك أي تتحول الصفحة إلى stories.
  • هذا الموقع لا يستطيع كل الأشخاص استيعابه والتعامل معه لأنه حديث وشروطه مختلفة.

5- موقع Link in profile:

أيضاً يعتبر هذا الموقع من المواقع صعبة التعامل وليس لكل الأشخاص القدرة على التعامل فيه ويقوم هذا الموقع بإعداد صفحة تشبه البايو بدلاً من إعداد صفحات متعددة وذلك من خلال ربط الصفحة مع الانستغرام وذلك بجعله بطريقة أيقونة قابلة للضغط عليها.

لا يحتاج هذا الموقع إلى الكثير من الخطوات والإعدادات فقط كل ما عليك القيام به هو ربط حساباتك مع حسابك على انستغرام ومن أبرز ميزات هذا الموقع أنه موقع مهم لإضافة كل رابط في تسميات واضحة ومميزة.

في نهاية المقال عن أفضل طريقة ربط حسابات التواصل الاجتماعي ونكون قد قدمنا لكم طرق وضع جميع حساباتك في رابط واحد وماهي أفضل المواقع توحيد حسابات التواصل الاجتماعي التي تساعدك على القيام بذلك ونأمل لكم الفائدة.

مواضيع ذات صلة:

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي