سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار: طريقة تمييز التقليد من الأصلي

في هذه التدوينة سنذكر لكم ما هو سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار والعديد من التفاصيل التي تخص طرق معرفة الفرق بين عطر بلو شانيل الاصلي والتقليد، كما نحتاج رايكم في عطر بلو شانيل حتى تعم الفائدة عند جميع المهتمين بهذا العطر ذكوراً وإناثاً.

مؤخراً أثبتت الدراسات العلمية أن رائحتك لها تأثير حقيقي على الناس المحيطة بك، ولهذا السبب تجعلك رائحتك جذاباً ومفضلاً للناس، أو العكس ولكل رجل عطره الخاص، حتى أن البعض يقوم بتحديثه في كل فترة، وهناك العديد من الروائح منها عطور قوية الرائحة ومنها خفيفة.

سعر بلو شانيل الأصلي
عطر بلو دي شانيل الأصلي

كي لا ننسى علينا أن ننوه لأمر هام أن بعض الرجال لا يستخدمون العطور لأنها ربما تسبب لهم حساسية مزعجة بالطبع لن ننسى مشقة اختيار العطر الملائم وذلك بسبب وجود عدد كبير جداً من الأصناف المتاحة والروائح الجميلة الفواحة، ويعتبر صنف بلو شانيل من الروائح المحببة لدى الرجال، وفي المقال التالي سنعرف كل ما يتعلق بأسرار منتجات بلو شانيل ، وسعر بلو شانيل الأصلي بالدولار، فتابع معنا.

سعر عطر شانيل رجالي

لكل رجل يهتم بأناقته وطريقة جذبه للنساء حيلة خاصةً به وأن العطور هي أعلى مراتب الأناقة عند الرجال وقد يعتبرها وسيلة سرية تلفت انتباه النساء دون بذل أي مجهود، فكل زوجة تريد أن يكون لشريكها عطراً فواحاً.

ولربما يستخدم الرجال العطور لجذب الشريك إليهم، بينما يستخدمها البعض الآخر، وخاصة رجال الأعمال لإتمام اطلالتهم الأنيقة، لذا فإن سحر الرجل يكمن في رائحته، العطور تختلف باختلاف أنواعها ومواد تصنيعها وجودتها أيضاً فمنها مثل الماء عديم الرائحة، لا يدوم طويلاً، وبعضها يحتوي على روائح جميلة وحساسة تبقى لمدة طويلة.

قد يهمك: أفضل عطور صيفية باردة للنساء

عطر شانيل رجالي الجديد المميز

مع تنوع وتعدد أصناف العطور يتألق بلو شانيل كأفضل عطرٍ للرجال تم طرحه في الآونة الأخيرة، وفي عام 2010 أصدر جاك بولج هذا العطر، وهو أحد عطور من Coco Chanel.

وهو دور ثياب تأسس عام 1910 من قبل السيدة غابرييل شانيل، التي تنحدر من أصول الفرنسية، و قد ظهر عطر بلو دي شانيل للرجال على شكل موجة طفيفة، ولكن بعد ثماني سنوات في عام 2018.

ظهر عطر Parfum Concentration وكان عطر Bleu de Chanel للرجال هو الآن يعتبر الأكثر نجاحاً في عالم العطور الرجالية التي خاضت تجربة تجارية مذهلة، فقد تم بيع الكمية كلها فور وصولها إلى الأسواق وهذا بما لاشك فيه يدل على مدى نجاح هذه العلامة التجارية الشهيرة.

مكونات عطر بلو شانيل الأصلية

بالتأكيد بلو شانيل ستهتم بأناقة زجاجة العطر السحرية الخاصة بها فاختارت اللون الأزرق الغامق مع شكلٍ مستطيل يزينه في الأعلى غطاء أسود، وذلك وفق تصميم مذهل يجمع بين الرقي والأناقة بتصميم بسيط، وهو متوفر بحجمين من 50 مل و 100 مل ليناسب جميع الأذواق.

تاريخ عطور الرجال

في عام 3000 قبل الميلاد أقبل المصريون القدماء، والعطارين الذين اكتشفوا العطور وأعدوها مع النباتات العطرية إلى جانب مكونات مثل اللوز المر وعطر الياسمين ورائحة العنب المخمر، والمستعمل بشكل فعال حتى وقتنا هذان وأدى بعدها إلى إبتكار روائح فواحة عديدة.

كما أن العطور لها أهمية كبيرة لدى المصريين القدماء فقد استخدموا العطر في أمور التحنيط، فقد خضعت العطور لمزيد من التطور في الثقافات الرومانية والعربية وانتشرت حتى في دول الغرب في أوائل القرن الرابع عشر.

هناك رواية تقول أن الملك ملك فرنسا لويس الرابع عشر كان يغير عطره كل يوم، أيضاً إليزابيث الأولى حرصت على أن تكون كل الأماكن في قصرها معطرة لمنع انتشار أي رائحة مزعجة، وفي عام 1934، أصدرت شركة العطور الفرنسية Parfums Caron أول عطر حصري للرجال خاص بعلامتها التجارية.

قد يهمك: تعرف على أجمل عطر نسائي للعروس

محتويات عطر بلو شانيل نسائي

تتعد وتتنوع مكونات هذا العطر فهو عطرٌ خشبي نافذ بمظهر مميز وبمزيج من الأزهار والحمضيات، يستحضر النضارة والتألق وحب المغامرة وكأنك أحد أبطال القصص المشوقة، ويمنحك شعوراً فريداً يجعلك تشعر أنك تعيش قصة خيالية مع الأساطير، وفق مزيج رائع من المكونات وهي:

1. المكونات الأولية:

الليمون والفلفل الوردي بالإضافة إلى لمسات من وردة الياسمين، وانتعاش النعنع وجمال الخزامى مع عبق جوزة الطيب والزنجبيل.

2. المكونات الأساسية:

خشب الصندل والسيدار بالإضافة إلى لفحات من نجيل الهند وعبق المسك الأبيض ولفحة جميلة من البخور.

سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار

  • يتراوح ثمن القليل من الرذاذ لعبوة بتركيز أو دوتواليت من عطر بلو دي شانيل سعتها 100 مل ما يقارب 98 دولار.
  • أما بالنسبة لعبوة عطر بتركيز أو دو برفيوم 100 مل، مايقارب125 دولار.
  • بالتالي يتراوح ثمن زجاجة عطر مركزة بحجم 100 مل مايقارب 155 دولار.
  • ويبلغ سعر بلو شانيل الأصلي في السعودية لعبوة عطر مركز، بتركيز البرفيوم سعة 100 مل، سعره حوالي 475 ريال سعودي.
  • تهتم الإمارات بإيراد العلامات التجارية الهامة لسوقها فيتراوح ثمن عبوة عطر مركّزة سعة 100 مل حوالي 450 درهم.
  • كما أن سعر بلو شانيل الأصلي في مصر بلو دي شانيل التي اجتاحت أسواق مصر ويتراوح ثمن عبوة العطر حجمها حوالي 100 مل ما يقارب 2100 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر بلو شانيل الأصلي في المغرب حجم 50 ملل 897 درهم مغربي.
  • ويصل سعر عطر بلو شانيل في العراق ما يقارب 160 دولار أمريكي.

ميزات عطر بلو شانيل رجالي

  • بلو دي شانيل هو عطر رجالي ذو تركيز قوي ويتميز بثبات مستقر ورقيق مع رائحة طويلة الأمد على الثياب والجلد فهي الاختيار الأمثل للرجال.
  • عطور بلو شانيل تجمع بين مزيج مميز من السحر والرقي لإضفاء لمسة خاصة في كل المناسبات.
  • عطر شانيل بلو الأصلي هو عطر سيفضله الرجل في كل الفصول فهو مناسب لكل الأذواق.
  • عطر بلو شانيل للرجال هو العطر الرجالي الساحر الذي يلفت الأنظار ويخطف القلوب.
  • يتميز عطر بلو دي شانيل برائحة آخاذة ومنعشة تلهم الثقة بالنفس، كما أنه مناسب ليلاً ونهاراً.
  • عطر بلو شانيل للرجال هو عطر فاخر يجمع بين أصالة الماضي وتألق الحاضر.
  • نتيجة احتواء عطر بلو شانيل على مكونات شرقية مثل السيدار والبخور سيكون العطر المفضل لدى الرجل الشرقي الذي يعشق الأصالة والتميز.
  • يتميز العطر بأنه مكون من المكونات المميزة الخلابة وبالتالي هو مثالي لجميع الرجال الذين يحبون المغامرة.
  • يتمتع أيضاً بميزة الثبات لمدة طويلة وهذا ما يجعله الخيار الأمثل للرجال.
شاهد أيضاً: شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول

الفرق بين عطر بلو شانيل الاصلي والتقليد

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية التمييز بين العطور الأصلية والمزيفة، والجدير بالذكر الطرق سهلة يتم كشف ذالك من خلال الخطوات التالية:

  • أسعار العطور تختلف باختلاف أنواعها ومكوناتها ودائماً ما تكون العطور الأصلية أغلى بكثير من العطور المزيفة، وأحياناً تصل إلى أربعة أضعاف السعر.
  • طريقة تغليف العطور هذا الجانب يظهر الحركة السحرية لسرقة قلوب الزبائن ولفت أنظارهم فالشكل الخارجي للعبوة مهمة جداً للفت الانتباه، إذ تعبئ شركات العطور العطر بشكل تلقائي، لذلك عند فتح العبوة أو الزجاجة، يتم استخدام الشريط الأحمر بشكل أساسي، والذي يمكن تقشيره بسهولة، لذا فهو سلس للغاية.
  • رقم باركود للعبوة يمكن الزبائن من تمييز العطور الأصلية عن المنتجات المقلدة من خلال الرمز الموجود على الزجاجة في العطر الأصلي، تطبع الشركات الرموز الشريطية بينما تستخدم الشركات المزيفة الملصقات بدلاً من الطباعة.
  • ثبات وفعالية رائحة العطر: من الجدير بالذكر أن العطور الحقيقية تدوم لما يزيد عن 5 ساعات، فإن العطور المقلدة لا تدوم دائماً لأكثر من ساعة واحدة لأنها تتلاشى بسرعة بعد استخدامها.

بعد أن تعرفنا على خصائص عطر بلو دي شانيل ومميزاته وتعرفنا إلى سعر بلو شانيل الأصلي بالدولار، يمكنكم كتابة رايكم في عطر بلو شانيل في صندوق التعليقات بالأسفل ونتمنى أن يكون مقالنا قد نال على إعجابكم دمتم سالمين.

مواضيع لها صلة:

أفضل موقع لبيع الزيوت العطرية

أفضل 10 هدايا من السعودية رخيصة

قائمة أفضل عطور صيفية رجالية