أرخص بطاقة فيزا افتراضية: 7 مواقع إنشاء بطاقات مجانية

احصل على بطاقة فيزا افتراضية مجانا من الهاتف وإذا أعجبتك الفكرة بالتأكيد توجد عدة منصات تسمح لك بإنشاء بطاقة ائتمانية الكترونية مجانية، وسنعرض لك أفضلها، جنباُ إلى جنب بالإضافة إلى ما يميز كل موقع عن سواه، لتتمكن من التسوق، وإجراء عمليات الدفع بكل سهولة وآمان.

إنشاء بطاقات فيزا الافتراضية مجانا
إنشاء بطاقات فيزا الافتراضية مجانا

أرخص بطاقة فيزا افتراضية

بعد الانتشار الالكتروني الكبير لمواقع التسوق عبر الإنترنت ألم تتساءل يوماً إذ كان هناك طريقة بسيطة للشراء والدفع عن طريق بطاقات الفيزا عن طريق الإنترنت، إن استخدام بطاقة الدفع الافتراضية أفضل من استخدام بطاقة الائتمان العادية، خاصةً لأنها أفضل طريقة للتسوق الالكتروني عبر الإنترنت.

وقد أصبح هذا الأمر شائعاً مؤخراً لما فيها من مزايا عديدة، وأهم التطبيقات لإصدار بطاقات فيزا مجانية وفقًا لتجربة المستخدم، وقد أصبحت بطاقات مهمة لكل يستخدم الشبكة للعمل أو الدفع بالفيزا عند التسوق عبر الإنترنت.

أفضل مواقع إنشاء بطاقات فيزا الافتراضية مجانا

على الرغم من أهميتها، إلا أنه وللأسف أصبح من الصعب الحصول على بطاقة فيزا خاصة في الدول العربية مثل مصر وسوريا و دول أخرى، التي تتطلب الحسابات المصرفية التي تقريباً تحصيلها بات من المستحيل.

بالإضافة إلى الرسوم المرتفعة والمدة الطويلة التي يتوجب عليك انتظارها لتصل اليك، وتوجد العديد من الشركات الالكترونية التي تسهل شراء بطاقة فيزا للخصم الافتراضي وإذا كنت من محبي التسوق باستخدام هذه البطاقة الالكترونية، يمكنك التسوق من أي مكان، مع تمكين محفظة PayPal كما يغطي هذا المقال ارخص بطاقة فيزا افتراضية، فتابع معنا.

قد يهمك: إنشاء بطاقة ائتمان إلكترونية

1. موقع Final للبطاقات الافتراضية المجانية

يتمتع موقع Final للبطاقات الافتراضية المجانية للحصول على بطاقة فيزا بسهولته وبساطته مما جعله متميز عن بقية المواقع المشابهة فهو يسمح بالحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانية، بخلاف المواقع التي توفر الخدمة ذاتها ولكن بكلفة مالية.

وإجراءات الأموال التي تتم من غير بطاقة الائتمان الخاصة بهذا الموقع مجاني بالكامل، وإذا كنت تعتمد بشكل كبير على التأشيرات الافتراضية في عملك أو كنت تفضلها للتسوق الالكتروني، فإن موقع يعطيك بطاقة فيزا مجانا Final هو الخيار الأمثل.

2. موقع إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية

بلا شك تعد منصة MasterCard واحدة من أهم وأبرز المواقع لإنشاء بطاقات Visa افتراضية، ففي عصرنا هذا زاد اهتمام مستخدمي الإنترنت بالحصول على بطاقات خصم تسمح لهم بالتسوق عير الانترنت.

وتوفر بطاقات فيزا افتراضية مسبقة الدفع لعملائها عبر خدمة "Masterpass" التي تشبه خدمة Visa Card المشهورة لسهولة التسوق الالكتروني، و التحويل والدفع بسهولة عن طريق حساب PayPal، ومن الممكن الحصول على Master Card من الموقع المخصص عبر إجراء بعض التعليمات البسيطة.

3. موقع إنشاء فيزا افتراضية فوري المجاني Entropay

مع تعدد المواقع وتنوعها يتميز موقع Entropay بالخدمات والمزايا التي تجعله أحد أهم مواقع إصدار البطاقات المجانية الإلكترونية، كما أن Entropay لديه القدرة على تقديم ارقام فيزا حقيقية للشراء عبر الانترنت والقدرة على إنشاء بطاقات فيزا افتراضية تحقق مطلبك بكل تأكيد، ويقدم للمستخدمين مجموعة من الميزات والتي هي كالتالي:

  • يمكنك بسهولة إنشاء بطاقة Visa الخاصة بك من الموقع الإلكتروني.
  • إمكانية استعمال البطاقة للإجراءات المادية من خلال المحفظة الإلكترونية PayPal.
  • في بادئ الأمر يمكن لمستخدمي Visa إرسال العملات بالدولار الأمريكي واليورو، بطرق مقيدة قليلاً، هذا لأن بداية نشأة هذه الشركة كان في أمريكا.
  • وفي هذا الإطار يمكنك الحصول على بطاقة فيزا من موقع الويب دون ذكر سبب رغبتك في تحصيل بطاقة فيزا.
  • يمكنك الحصول على حوالي 10 بطاقات الفيزا الافتراضية من المنصة الالكترونية المخصصة للموقع.
  • علاوة على ذلك يمكنك تحصيل الأموال من البنك الذي تتعامل معه من خلال حسابك المصرفي.
  • وما يميز الموقع سرعة إنشاء البطاقة كما يمكن استخدام البطاقة في بضع دقائق بعد التقدم بطلب التنشيط.
قد يهمك: بنك إلكتروني يعطي فيزا كارد من الهاتف مجانا

4. موقع Payoneer الإلكتروني لعمل بطاقة ائتمان خاصة بك

يبقى التساؤل المطروح هو ما أفضل موقع يمكننا من خلاله الحصول على بطاقات الفيزا الالكترونية، Payoneer هي البطاقة الافتراضية الأكثر تداولاً في العالم العربي نظراً للجودة التي تقدمها، ولاسيما أنها توفر خدمات مصرفية عديدة.

وهو من أبرز المواقع التي تصدر بطاقات الكترونية تستخدم للدفع الالكتروني من نوع American Express، ويمكن إنشاء حساب مخصص للبطاقات عبر تسجيل الدخول إلى الموقع، والاستفادة من مزايا باي بال عبر بطاقة Visa الخاصة بك، ويمكن شحن رصيدك من أي مكان بكل أمان وأريحية.

5. موقع أمريكان اكسبريس لشراء بطاقات ماستر كارد افتراضية

وجدير بالذكر أن موقع American Express، من أبرز المواقع التي تقدم لك خدمة لا مثيل لها على الإطلاق، ولا يفوتنا أن ناكد لك أنه أصبح بإمكانك إنشاء بطاقة فيزا افتراضية دون دفع رسوم وذات جودة عالية عبر خدمة American Express vPayment لأحد البنوك الرائدة في أمريكا.

وبالطبع يمكنك فتح موقع الويب بحساب شركتك، وإكمال الإجراءات المالية عبر PayPal Shopping والدفع الكتروني عن طريق إنشاء بطاقة Visa من موقع American Express.

6. تطبيق Business Card & Invitation Maker المجاني

لو أردت الجودة والأمانة عليك تجربة التعامل مع هذا تطبيق يقدم لك بطاقة فيزا حقيقية مشحونة مجانا، حيث يتيح لك تطبيق Business Card & Invitation Maker الحصول على بطاقات فيزا إلكترونية مجاناً بطريقة سهلة للغاية.

وبجودة تضاهي أفضل مواقع تقديم بطاقات التأشيرات الإفتراضية والجدير بالذكر أن تقييمات الموقع تعادل خمس نجوم من المستخدمين في مجال بطاقة تطبيقات الأعمال ومتجر التطبيقات الأكثر استخداماً Play Store.

7. موقع fyatu لشراء بطاقة فيزا افتراضية مشحونة

بلا شك أنك تفكر ملياً حول موضوع أفضل مكان يمكنك الحصول على بطاقة فيزا افتراضية وهمية مميزة، توجد عدة مواقع توفر هذه الخدمة، ولكن بعضها لا يشمل دول العالم العربي وسعر بطاقة الفيزا عالي قليلاً.

وبعد عدة تجارب تبين أن الموقع الحصري الذي يوفر تأشيرات الكترونية هو موقع fyatu، ويعتبر من أفضل المواقع لشراء تأشيرة خصم افتراضية حالياً، وعلاوة على ذلك قد تم إنشاء هذا الموقع في عام 2020 للحصول على تأشيرات الكترونية في افريقيا، هذه الشركة لديها أكثر من 144000 عميل ولن تجد أبداً ميزة أفضل من هذه من بين الميزات المعروضة.

مميزات بطاقة Visa موقع fyatu الإلكتروني:

  • تشمل خدمة الحصول على بطاقة Visa موقع fyatu الإلكتروني دول الوطن العربي كلها.
  • تمنحك بطاقة موقع fyatu فيزا افتراضية تتيح لك شراء أي شيء تريده، بخلاف العملة الرقمية، بالإضافة إلى تلقي الأرباح من أي موقع تعمل فيه بشكل الكتروني.
  • لا حاجة لامتلاك حساب بنكي للحصول على بطاقة فيزا.
  • تبلغ تكلفة البطاقات 5 دولارات لبطاقات Mastercards و10 دولارات لبطاقات Visa وهي فعالة تماماً لأربع سنوات.
  • يمكن الحصول على أي عدد تريده من البطاقات الالكترونية لسداد حاجتك.
  • يمكنك تعبئة رصيد مختلف الأنواع من Perfect Money وPayeer Bank وعملة Bitcoin وعملة USD.
  • بطاقة Visa موقع fyatu الإلكتروني صالحة لتنشيط حساب PayPal الكامل.

في النهاية لمقالنا عن كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك يسعنا أن نؤكد لك أن بطاقة الفيزا الافتراضية تدعم عمليات الشراء وتسهل الدفع ومن الضروري اقتناءها، والحصول على أرخص بطاقة فيزا افتراضية عبر أحد المواقع المذكورة سابقاً، وللمزيد من التفاصيل، كن على إطلاع على كل مقالاتنا الجديدة.

مقالات لها صلة:

طريقة تفعيل بطاقة أمريكان إكسبرس

خطوات فتح حساب بنكي دولي مجاني أونلاين

طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد وايز مجانا

طريقة طلب بطاقة PayPal مجاناً