أسهل طرق تعدين البيتكوين عن طريق الكمبيوتر يومياً

سنقدم لكم في هذه التدوينة شرح أفضل برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر لعام 2023، توجد العديد من العمليات التي تُستخدم من أجل حلّ ما يتعلق بتعدين العملات الرقميّة المشفّرة على الحاسب الآلي، وهذه العمليات تعتمد بطبيعة حالها على الكهرباء والحوسبة، لكن هذه التطبيقات تعمل على تسريع عملية التعدين وجعلها تعمل بشكل أسرع مما هي عليه.

وتوجد عدّة برامج تعمل على نظام ويندوز، تستطيع أن تقوم بتثبيتها على جهازك الشخصي (الحاسوب)، وتعتبر هذه البرامج مجانيّة بشكل كامل، أيضا من مميزات هذه البرامج أنها تعطيك تفصيلات وتحليل عن العملات الرقميّة المشفّرة في حال ما عُدِّنت، وفي السطور أدناه سنقدم لكم كيفية تنزيل برنامج بيتكوين.

عدين البيتكوين على الحاسوب

وجدير بالذكر ان هذه البرامج تتميز بواجهة مستخدم سهلة في الاستخدام، تناسب الخبراء وتناسب المبتدئين في أن واحد، لذا فإنا في مقالنا هذا سنتحدث عن أبرز البرامج المُستخدمة للعملات الرقميّة المشفّرة وتعدينها على الحاسب الآلي.

أفضل برامج تعدين العملات الرقمية بالكمبيوتر

سنذكر لكم في السطور أدناه أهم برامج تعدين عملة البيتكوين على الحاسوب عديدة، وتعمل على جميع أنظمة (ويندوز) على مختلف إصدارتها، وأبرز هذه البرامج هي كالتالي:

أفضل أربعة برامج لتعدين العملات الرقميّة المشفّرة:

1. برنامج Kryptex للتعدين

 هذا البرنامج يعتبر من أفضل برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر التي يستخدمها أصحاب تعدين المشفّرة، علاوة على ذلك فإن البرنامج يُستخدم لاستخراج بعض العملات الرقميّة المشفّرة، ويتيح لك آليه دفع الدولارات مقابل أن تحصل على عملات البيتكوين.

وجدير بالذكر في حال كان لديك مواصفات جهاز كمبيوتر للتعدين فإن هذا التطبيق يبقى نشطاً في حال إذا ما دخل جهاز الكمبيوتر الشخصي بك في حاله الخمول، ما يميز هذا التطبيق الخدمات التي يقدمها، وأبرز الخدمات التي يقدمها:

خدمات برنامج Kryptex

  • تستطيع أن تقوم بإستخدام هذا التطبيق دون أي صعوبات.
  • أيضا التطبيق يتيح عدّة عملات مشفّرة وتعدينها معاً عبر بوت تعدين البيتكوين خاص به، والتطبيق يحتوي على واجهه مستخدم رسوميّة نظيفة.
  • التطبيق يعمل فور تشغيلك للكمبيوتر، تستطيع ان تقوم بالتعدين عن طريق المعالجة المركزية، أو معالجة الرسوميّات.
  • أيضا التطبيق يتوفّر بعدّة لغات أبرزها: (الأسبانيّة والبرتغاليّة والإنجليزيّة.

2. برنامج Cryptocurrency

برنامج يعتبر من أفضل أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية التي تستخدم من قبل أصحاب العملات الرقميّة المشفّرة، ولا سيّما (البيتكوين) فالكثير من الأشخاص يقومون بتعدين عملة البيتكوين عبر هذا المتصفح، ويعتبرُ هذا المتصفح من أفضل المتصفحات التي تعمل في مجال (تعدين البيتكوين).

وما يميّز هذا المتصفح أنه يتيح لك عملية الربح من أفضل برامج تعدين البيتكوين مجانا في حال إذا ما قمت بمشاهدة مقاطع الفيديو أو كأن تقوم بالدردشة عبر الإنترنت، أو استخدام الألعاب عبر الإنترنت، يذكر أن هذا المتصفح انضم إليه أكثر من 20 مليون مستخدم من العالم.

وهذا المتصفح يقوم بطبيعة عمله على تعدين البيتكوين، أيضا يتيح لك هذا المتصفح أن تسحب منه بشكل يومي أو شهري ما يقارب السبعة دولارات أمريكيّة، وهو من المتصفحات القديمة التي تستطيع من خلالها ربح البيتكوين.

3. تطبيق BeMine

أيضا هذا البرنامج يستخدم في تعدين العملات الرقمية، خصيصا البيتكوين، وأُسس هذا البرنامج على أيدي مطورين من دولة روسيا، وبعض البلدان المرتبطة برابطة الدول المستقلّة، أُسس هذا الموقع في عام 2018.

والذين قاموا بتأسيسه من أمهر المشاركين في عمال المناجم، والبرنامج يعمل في أكثر من 70,000 منطقة من المناطق الروسيّة أو السيبيريّة، أو الكازاخستانيّة، لكن يجب التنبيه على أن هذه المنصّة لا تعتبر مجانيّة.

بل هي مدفوعة وتستطيع من خلالها أن تقوم بشراء عدّة أمور أبرزها، قوة طرق تعدين العملات الرقمية لديه على تنوع أشكالها، والأرباح الّتي تُطرح من خلال هذه الشركة تُقسم بين مدراء مزارعي تعدين البيتكوين حول دول العالم.

4. برنامج تعدين البيتكوين easy miner

سنقدم لكم شرح EasyMiner بشكل مبسط، وأيضا هذا التطبيق من التطبيقات التي تُقصد من الأشخاص الراغبين في التعدين في مجال العملات الرقميّة، ويتميّز التطبيق بأنه يمتلك على جودة عالية في التعدين ويحتوي على عدّة برامج للتعدين.

طُورت من قبل مختصّين، ويراع جميع الأحوال نستطيع أن نقول إن هذا البرنامج يعتبر واجهة مستخدم رسوميّة للكثير من الأوامر الإلكترونية، والبرنامج يعتبر من البرامج السهلة التي تُستخدم بكلّ بساطة ولا تحتاج إلى خبرة عالية.

إقرأ أيضاً: أكثر المنتجات الرقمية مبيعاً عبر الإنترنت

بعض الخصائص الإضافية لتطبيق easy miner:

ما يميز هذا البرنامج عن غيره كالآتي:

  • أنك تستطيع عن طريقه أن تقوم برنامج تعدين USDT بشكل فردي أو أن تقوم بعملية التعدين الجماعي.
  • أيضا ما يميّز البرنامج أنه يعمل على عدّة أنظمة، ولا يختصّ بالويندوز فحسب، إنما يعمل على أنظمة: (الويندوز ولينكس وأنظمة الأندرويد بتعدد الشركات الداعمة لها).
  • بإمكان مستخدمي هذه البرامج أن يقوموا بالتحويل بين خوارزميات التعدين على اختلاف أنواعها وبكل سهولة تذكر.
  • هذه أبرز التطبيقات المتاحة على أجهزة الكمبيوتر، والتي تعمل بشكل كلّي تقريبًا دون أي رسوم تُذكر، إلا في برامج عديدة ربما يكون فيها العمل مجاني لكن بعض الخدمات تتطلب إلى رسوم تعتبر بسيطة.
  • ولا تُعتبر عالية، هذه البرامج اُختيرت لتُعرض على أنها أفضل البرامج المختصّة في حوسبة العملات الرقميّة المشفّرة، وتعديل البيتكوين، وكلّ هذه الأمور ترجع إلى استخدام تعدين العملات المشفّرة الرقميّة مقابل أي عملية تعدين تحصل.

مزايا برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر

أيضا من خلال هذه البرامج جميعها التي ذُكرت تستطيع أن تأخذ عدّة مكافأت ماليّة، سواء هذه المكافات تحوّل إليك عن طريق بطاقتك البنكيّة، أو أن تحولها على شكل عملة رقميّة مشفّرة.

جميع هذه البرامج تقدّم لك تقارير مفصّلة عن أرباحك وعن أعمالك في الاستثمار الإلكتروني، هذا الأمر يساعدك جداً على إدارة أعمالك دون أن تحتاج إلى أحد يدير هذه الأعمال أو برامج تدفع عليها المال.

هذه البرامج جميعها لا تتطلب إلى خبرة كافيه فهي مُستهدفة لتناسب أصحاب الخبرة الزائدة، وأصحاب الخبرة المحدودة فلا تتطلب أي معلومات إضافية، ولا تتطلب إلى أيّ خبرة كبيرة من أجل أن تعمل بها، وهذا ما ميزها عن غيرها وجعلها تشيع بين اوساط الناس.

نحن تركنا في مقالنا هذا أبرز البرامج التي تهدف إلى تسهيل التعدين على الكمبيوتر، ونكون قد انتهينا من شرح Kryptex، كما نرجو أن هذه المقالة استهدفت الأشخاص الباحثين عن هذه المعلومات.

ونرجو أن تكون مقالتنا عن برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر وقد أتت بفائدة تعود علينا وعليكم، كما أنّا نتمنى لكم التوفيق في جميع أموركم، ونعدكم بتقديم الأفضل، ونلقاكم في مقالات أخرى، إلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: