أفضل برنامج تعدين بيتكوين مجاني (السحب كل دقيقة)

برنامج تعدين البيتكوين للأندرويد الأشخاص الذين يعملون في استثمار العملات الرقميّة المشفّرة يقومون بين الحين والآخر بتعدين عملاتهم، وهذه العملية أشبه بمسألة قائمة على الحفاظ على العملات، وعمليات التعدين تحتاج إلى حوسبة كبيرة تحتاج إلى بعض الأمور الأخرى، فالكثير من الأشخاص الذين يعملون في تعدين العملات الرقميّة المشفّرة.

ويستطيعون أن يقوموا في تعلم كيفية الحصول على Bitcoin مجانا من خلال عملية التعدين على هواتفهم المحمولة، سواء كانت في نظام أندرويد أم في نظام آيفون، وإنّا في هذا المقال سنتكلم عن مواقع تعدين عبر الهاتف مجاني وأبرز البرامج العاملة على تعدين العملات الرقميّة المشفّرة، ولا سيّما عملة USDT وعملة البيتكوين بشكل خاص. 

تطبيق تعدين البيتكوين

أفضل برنامج تعدين البيتكوين للأندرويد 2023

سنذكر لكم أفضل برامج تعدين العملات الرقمية مجانا على هواتف الأندرويد والآيفون، وإذا كنت من الأشخاص المهتمين بتعدين العملات الرقميّة المشفّرة على أنظمة الأندرويد، فإنا سنقوم بعرض أبرز التطبيقات في هذا المجال، والتي تستخدم لتعدين العملات الرقميّة:

1- تطبيق BINANCE

يعد حالياً من أفضل برنامج تعدين البيتكوين للايفون والأندرويد ومجاني بالكامل، هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تُوجد على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، إذ إن التطبيق يتميز بتسهيل عملية تعدين العملات المشفرة بطريقة سهلة جداً على مستخدميه، التطبيق يتيح إمكانية إتباع طريقة بيع العملات الرقمية في Binance والوصول عبر أو عن طريق الكثير من الأنظمة الرئيسة.

إقرأ ايضاً: شرح الشموع اليابانية الانعكاسية

والأجهزة التي تعمل على التطبيقات الأخرى بالإضافة إلى تطبيق الخاص بالأندرويد، ويعمل هذا التطبيق على نظامي أندرويد وآبل ويتيح لمستخدميه أن يشتروا ويبيعوا العملات الرقميّة المشفّرة حتى إذا كانوا من غير دول وهو تطبيق ينفع الكثير من المستخدمين المهتمين بهذا المجال.

للإطلاع على شرح تطبيق Binance للمبتدئين: أدخلوا من هنا.

2- تطبيق DogeCoun Miner

أيضا هذا التطبيق من تطبيقات التعدين للعملات الرقميّة المشفّرة، ويتميز التطبيق بأنه يأتي بواجهة بسيطة جداً وسريعة وتناسب مستخدميه وأضرار التعدين على الهاتف في هذا التطبيق معدومة، والتطبيق يوفّر عدّة خيارات وميزات تناسب مستخدميها، أبرزها:

عمليات الشراء الموجودة داخل التطبيق وتستطيع أن تقوم بعرض مبلغك مهما كان، وبكل ثقة في نفس اليوم، أيضاً الآلية القائمة على عمل هذا التطبيق هي تعدين العملات الرقمية بالهاتف كما ذكرنا.

ولكن يمكنك أن تنشئه كمحفظة خاصة بك، بناء على قوة الحوسبة المتاحة لديك، والتطبيق يعمل بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، كما أنه يدعم عدّة عملات مشفّرة رقميّة وهي كالآتي:

  • عملة Doge Coin.
  • عملة Bitcoin.
  • عملة Ethereum.
  •  عملة LiteCoin.

رابط تنزيل تطبيق DogeCoun Miner: من هنا.

3- تطبيق Boleh Miner

أيضا يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج التعدين على الموبايل االتي تنجز التعدين المشفر بشكل سريع، وبشكل عال في دقته، وهو متاح لنظام الأندرويد، وكما أسلفنا فإن التطبيق سريع وسهل بشكل عجيب، فبعد أن نقوم بتثبيته على هواتفنا المحمولة نستطيع أن نقوم بعملية التعدين في دقائق معدودة.

ويتطلب التطبيق هاتفا ذكيا أو جهازا لوحيا يعمل بنظام أندرويد، ولا يحتاج إلى أي رسومات لتعديل البيت كوين، ويعد من أفضل التطبيقات التي تعدل العملات الرقميّة التالية: Lite Coin، Dash، Monero، Doge Coin.

4- موقع cryptotab Browser

وهو يعد أحد أبرز موقع تعدين عملة USDT ومن أهم المتصفحات التي تعمل على تعدين العملات الرقميّة بشكل مزدوج، فهذا التطبيق أو هذه المنصة تمتلك على عدد مستخدمين عال، ويقدر عدد مستخدميها ب 25 مليوناً من 200 دولة حول العالم، وّصمم البرنامج المتبع في هذا المتصفح عن طريق متصفح كروم.

ويقدّم ميزات تعدين إضافية تسمى بي بي تي سي BTC، وهذا الموقع قائم على خوارزمية تتيح التعدين وتمكن المستخدمين من معالجة عملة البيتكوين وكسبه على أي جهاز عندهم، سواء على أجهزة الكمبيوتر، أو الهاتف المحمول.

ويعتبر هذا المتصفح من أفضل مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة المخصصة لعملية تداول عملات الرقميّة المشفّرة حول العالم، وتستطيع من خلال التطبيق أيضاً القيام بعملية دفع غير منتهية في كل يوم.

ولا تتطلب منك أي رسوم إطلاقاً، وعندما تتوفر النقود تستطيع أن تقوم بسحبها دون عوائق، والحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0,00001 BTC، ولا تتطلب أي رسوم إضافية عند بدء عملية تعدين البيتكوين.

5- تطبيق jivx Miner

أيضا هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني على نظام الأندرويد ويمكنك من خلاله ربح 1 بيتكوين يوميا كحد أدنى، ويأتي بمزايا متعددة، أبرزها:

أنه يحتوي على متجر تطبيقات مدمج بداخله، يستطيع الاشخاص من خلال هذه المتجر أن يقوموا بتنزيل أي برنامج يعمل فيه تعدين العملات الرقميّة والبيت كوين الخاصة بهم.

ولا يتطلب أفضل برنامج لربح البيتكوين عن طريق الهاتف jivx Miner إلى إنترنت سريع فيعمل على سرعات بسيطة، وتستطيع أن تقوم بتعدين العملات بشكل مجاني، ويقبل عدّة عملات أبرزها:

  • عملة Bitcoin.
  • عملة LiteCoin.
  • عملة Ethereum.
  • عملة Boleh Coin.
  • عملة Doge Coin.
  • عملة Steem.
وهنالك العديد من العملات الأخرى ولكن هذه أهمها، تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإنشاء محفظة عملات رقمية تحفظ فيها أوراقك من خلال هاتفك المحمول إذا أردت طرق أمنه وأكثر أماناً من غيرها.

6- تطبيق Digmine

أيضًا هذا التطبيق يعمل على نظام اندرويد، ويعمل على تطبيق تعدين الاثيريوم وجميع العملات المشفّرة، وهو من أفضل التطبيقات التي تقوم بهذا المجال، وما يجعله مفضلا عند الكثير أنه أسهل برنامجاً من غيره.

وأسلس من ناحية تعدين البيتكوين بشكل آمن، ويعمل على أي هاتف أو جهاز لوحي، ويعمل على نظام الأندرويد، وتستطيع من خلال هذا التطبيق إنشاء محفظة خاصة بك تقوم من خلالها بإدارة معاملاتك الخاصة بالتعدين، ومعاملات البيع والشراء أو المدفوعات، قبولها أو رفضها.

7- تطبيق StrormGain

هو برنامج تعدين البتكوين من الهاتف مجانا يعمل عملاً أشبه بالمتجر الذي يحتوي على كافة العملات المشفّرة الرقميّة، تستطيع من خلال هذا التطبيق أو بعبارة أدق من خلال هذا المتجر أن تشتري وتبيع وتعمل بالتداول والتخزين.

وجدير بالذكر يمكنك السحب من تطبيق stormgain بنفس اليوم ويقدم الكثير من الأمور الأخرى في آن واحد، والتطبيق يعتبر بديلاً حقيقياً للأشخاص الراغبين في أن يستثمروا في سوق العملات الرقميّة المشفّرة بشكل طويل.

رابط تحميل برنامج تعدين البيتكوين: من هنا.

8- تطبيق ECOS

هو تطبيق تعدين USDT بشكل خاص ويعد من أهم برامج تعدين العملات الرقمية للاندرويد التي تعمل في اختصاص استثمار العملات الرقميّة المشفّرة، ويتميز بأنه يوفّر أجهزة تعدين من خلاله، وأجهزة استخراج الموارد، ومنه مميزاته أنه يحتوي على محفظة تشفير، ويحتوي على آلية تبادل العملات الرقميّة المشفّرة فيما بينها.

قد يهمك: ما هي البنوك التي تتعامل مع برامج التداول

ويحتوي على كثير من الخدمات الإدارية التي تكون ملاءمة للمحافظ المعدنية، وزُكّي هذا التطبيق في عام 2017، إذ إنه عمل ضمن خطة المنطقة الاقتصادية الحرة ورحبت المنطقة الاقتصادية الحرة بهذا التطبيق، والتطبيق يستخدم من أكثر 10,000 شخص حول العالم، أو عشرات الآلاف حول العالم والرقم في إزدياد.

رابط تحميل تطبيق ECOS مجاناً من متجر جوجل بلاي: من هنا.

هذه أبرز التطبيقات المهمّة في تعدين العملات الرقميّة المشفّرة، وسنذكر تطبيقات أخرى متاحة على نظامي أندرويد وآبل، وآلية عملها مشابهة للتطبيقات التي شُرحت من قبل، وأبرز برامج تعدين البيتكوين مجانا الأخرى سنذكرها لكم على النحو التالي:

  1. تطبيق Bloom.
  2. تطبيق Storm Play.
  3. تطبيق BITDEER.

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل برنامج تعدين البيتكوين للأندرويد لعام 2023، بالإضافة إلى شرح كيف احصل على بيتكوين بشكل مجاني عبر هذه العملية التي تعد سهلة نوعاً ما، تمنياتنا بالموفقية للجميع بهذا الشرح الذي نتمنى أن يكون قد نال أعجابكم وقد قدم الفائدة المرجوة.

مواضيع لها صلة:

لماذا يشتري الناس NFT

أفضل موقع تحليل العملات الرقمية

طريقة تحويل الساتوشي إلى كاش للمبتدئين

كيفية سحب الأموال من تداول الفوركس