أفضل موقع تحليل العملات الرقمية (توصيات مجانية)

سنقدم لكم شرح عن أفضل موقع تحليل العملات الرقمية 2024 الذي يحتاجه الكثير من الأشخاص في أيامنا هذه يعملون في مجال تداول العملات الرقميّة، والربح من خلال أفضل منصات التداول، وهذا الأمر أصبح شائعا في الفترة الأخيرة، خصيصاً أن مهنة الأرباح من الإنترنت ستزيد عما هي عليه الآن في الأيام المقبلة.

لذا فإنّ الكثير من الناس يتعلمونها لكي يعملوا بها فيما بعد، لكن الأرباح من على الإنترنت لا تأتي هكذا، إنما تحتاج إلى دقّة وموضوعيّة في البحث، ومن هذه الأرباح والمواضيع التي تلقى اهتمام هي مسألة العملات الرقميّة المشفّرة بتعدد أنواعها، وتعدد أصنافها وقيمتها.

فالأشخاص الذين يدخلون في مجال العملات الرقميّة لا بدّ لهم من معرفة بعض الأمور المتعلقة بهذا الأمر كمراقبة عملاتهم، واللجوء إلى أفضل موقع توصيات العملات الرقمية التي تقوم بتحليل العملات الرقميّة في العالم لكي يضمنوا عدم حصول أي أخطاء تتمّ معهم في الاستثمار، وفي تحليل العملات الرقميّة.

موقع تحليل العملات الرقمية

فإنّا في مقالنا هذا سمقدم لكم كيفية تعلم التحليل الفني للعملات الرقمية pdf وسنعرض أبرز الأمور الخاصّة بالاستثمار والتحليل العملات الرقميّة، وما هي المواقع القائمة على هذا الأمر، فقط نتابع المقال إلى نهايته حتّى نصل إلى الفائدة الّتي نريدها.

تحليل العملات الرقمية

سنذكر لكم ما هي آلية تحليل العملات الرقمية، وما هي الأهمية التي يقع عليها هذا الأمر؟

الأمور الخاصّة بتحليل العملات الرقميّة المشفّرة هي أشبه بعمليات تُدرس وتكون شاملة وجامعة للكثير من المسائل الخاصّة بالدراسات المتعلقة بالعملات الرقميّة في جوانب عديدة وفي أماكن شتى.

هذه الأمور تندرج من ضمنها بعض الأمور الثانوية الخاصة بالعملات الرقميّة، مثل دراسة المشروع التكنولوجي، والعلم بما هي المرابح الّتي يحققها مستخدمو العملات الرقميّة في هذا المجال، مجال الاستثمار في العملة الرقميّة المشفّرة.

أيضا عمليات تحليل العملات الرقميّة تشمل على مسألة بسيطة، وهي القيام بدراسة تشمل سعر أفضل عملة رقمية للشراء الآن، وما هو مدى تطورها في الأيام المقبلة منذ انطلاقها وإنشائها

وذلك عن طريق البيانات التي تم استنباطها من هذا الأمر بعد دراسة كل هذه الأشياء يستطيع المستخدمون اتخاذ قرارهم النهائي، وهذا القرار يرشدهم إذا ما كانوا جاهزون للاستثمار أم أن الاستثمار لا يناسبهم ولا بأيّ شكل من الأشكال.

أبرز مواقع توصيات العملات الرقمية مجانا

الآن سنعرض بعض المواقع التي تقوم بتحليل وتقديم أدق توقعات العملات الرقمية 2024، وعرضنا لهذه المواقع إنما هو من أجل أن يسلط الضوء على أبرز هذه المواقع العاملة في هذا المجال، أيضا من أجل أن يكون الشخص صاحب فكرة مكتملة عن مثل هذه الأمور.

قد يهمك: شرح برنامج تحليل الاسهم تكرتشارت لايف

أفضل موقع تحليل العملات الرقمية في العالم

توجد عدّة مواقع تتيح تحليل العملات الرقمية، ولا شكّ في أن هذه المواقع يعرفها الكثير من العاملين في التداول الإلكتروني وتختلف عن توصيات العملات الرقمية Telegram، وتداول العملات الرقميّة المشفّرة، والأمور الأخرى المتعلّقة بهذا الجانب، ومن المواقع:

1- موقع Prices

أيضا هذا الموقع من المواقع موقع مقارنة الأسعار والتي تعمل أيضاً في تحليل العملات الرقميّة المشفّرة، وطبيعة عمل هذا الموقع قائمة على عرض الأسعار بشكل مباشر، وبشكل دوري ومتطور ويتم تحديثه بين الحين والآخر، والموقع يشتمل على عدة مجموعات تحتوي على بيانات عديدة، وفيها نوعين، وهذان النوعان عبارة عن:

  • سوق الكريبتو.
  • بعض المعلومات المتعلقة بكل عملة مشفّرة.
معلومات إضافية عن الموقع موقع Prices، والموقع يقوم بتوفير عدّة معلومات وبيانات، وهي كالتالي:

  • الحجم العام للسوق.
  • الحجم الكلي لعملة البيتكوين.
  • الحجم الكلي لعملة Altcoins.
  • ما هي النسبة الخاصة بالبيتكوين، وكم يستحوذ على السوق بشكل دقيق.

2- موقع CoinMarketCap

يقدم لكم لائحة عن أسعار العملات المشفرة بشكل يومي، وهذا الموقع يعتبر من أ÷م المواقع توصيات العملات الرقمية بينانس الثقة التي يطلبها أغلب الأشخاص العاملين في مجال العملات الرقميّة المشفّرة، وهو الخيار الأمثل والمرجعية الأمثل لتقصي المعلومات عن أي عملة رقميّة مشفّرة وجميع بياناتها المطلوبة.

أيضا يحتوي موقع coinmarketcap على عدّة معلومات من خصائص تساعد الأشخاص المستعملين لتحليل العملات الرقمية، تالتي سترتفع في مُقتبل الأيام، ويوجد فيه عدّة نصائح تساعد الأشخاص المستثمرين كإرشادات تفيدهم متى سيرتفع ثمن العملة الرقميّة، ومتى سينخفض وما شابهها من هذه الأمور.

معلومات إضافية عن موقع CoinMarketCap:

بعض المعلومات العامة عن الموقع، هذا الموقع طبيعة عمله تتضمن أن ينقسم إلى مجموعة من الإحصائيات، وبعض البيانات عن المسائل المتعلّقة بالاستثمار وما تمّ تداوله على الموقع، والبيانات على الشكل التالي:

  • عدد العملات الرقميّة المشفّرة التي تتاح في الموقع.
  • ما هي عدد البورصات المتوافرة في هذا الموقع.
  • أيضاً الأحجام الخاصة بالتداول بشكل يومي للعملات الرقمية المشفرة.
  • العملات التي تُسيطر على الأسواق الإلكترونيّة الخاصّة بالتداول مع نسبها.
  • ما هو الحجم الخاصّ بالعملات الرقميّة المشفّرة في السوق العالمي.
  • وتوقعات يومية وبعض الأمور المتعلقة بترتيب العملات الرقمية المشفرة وما هي أسعارها.

3- موقع crypto Compare

أيضا يعد موقع crypto Compare من المواقع العاملة في مجال تحليل العملات الرقميّة المشفّرة ويوضح لكم ماهي أكثر العملات الرقمية تذبذب، والموقع يتميز بأنه يمتلك واجهه خاصة وسلسة في الاستخدام والتعامل عند زيارته، فنجد في الموقع عدّة تقسيمات، وعدّة تفصيلات قائمة على الاستثمار في عالم البلوكتشين وهذه التفصيلات هي كالتالي:

  • العملات الرقمية المشفرة.
  • عملات DeFi.
  • رسومات NFTs.

وتستطيع من خلال هذه الموقع أن تبحث على أي عملة رقمية مشفّرة، أو على أي مشروع قائم على هذا الموقع، والموقع يركز على العملات الرقميّة المشفّرة، والاستثمار فيها؛ نظرا لأنها الأبرز في مجال التداول الإلكتروني.

ومن خلال هذا الموقع ستلاحظ قائمة تختصّ في إبراز أبرز العملات المتصدرة، وما هي أسعارها وما هي النسبة التي ارتفعت فيها آخر 24 ساعة، ويقوم الموقع على تحديث الأسعار بشكل دوري.

4- موقع الكريبتو العربي

هذه المنصة يعد من أفضل برنامج تحليل العملات الرقمية ويعمل على تحليل العملات الرقميّة المشفّرة بشكل يومي وبصورة دقيقة، ويعتمد في تنظيمه على اللغة العربية بشكل عام، ويقدم الموقع عدة خدمات، وأبرز هذه الخدمات هي كالتالي:

  • تستطيع من خلال الموقع أن تطلع بشكل تفصيلي على الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية، وأبرز التفاصيل المتعلقة بها.
  • أيضا توفّر معلومات خاصة بأخبار الكريبتو، والبلوك تشين للمهتمين بذلك.
  • أيضا توجد خيارات ضمن الموقع تخولك إلى مشاهدة بورصات الاستثمار الرقمي في الخليج العربي.
  • كما تستطيع أيضا أن تقارن بين منصات التداول والاستثمار، ويوجد في الموقع عدّة توصيات للتداول المدفوع والمجاني.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن أفضل موقع تحليل العملات الرقمية لعام 2024 يساعدك على كسب الكثير من الخبرات ويسهل لكم عملية الربح من العملات الرقمية والأسهم، نلقاكم في مقالات أخرى.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل موقع تحليل الأسهم السعودية مجاني

طريقة اقتراض الأموال من بينانس

شرح تطبيق satoshi لربح الساتوشي

أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

طريقة إنشاء محفظة TRC20 للمبتدئين