أفضل 8 محللين عملات رقمية موثوق بهم

أفضل محلل عملات رقمية 2023: في الآونة الأخيرة انتشر موضوع البحث عن أفضل برنامج تحليل العملات الرقمية بشكل ملحوظ وأيضاً انتشرت الكثير من الأسماء المعنيّة بتحليل العملات الرقمية، حيث إنه وجدت عده أسماء قامت على تحليل العملات الرقميّة، بالإضافة إلى ذكر بعض الخدمات البسيطة التي تُقدم من قبل هؤلاء المحللين.

فأي محلل في سوق العملات تستطيع أن تتابعه وتأخذ منه المعلومات، لكن كل مُحلل يختلف عن أفضل موقع تحليل العملات الرقمية بأسلوبه أو بأبرز ما يقدم من أخبار تستطيع انت كمستثمر في مجال العملات الرقميّة أن تجمع جميع ما يقوله المحللين، وتتعامل مع الأمر على مبدأ كلامهم.

لذا فإنا في مقالنا هذا سنتعرف على أفضل عملة رقمية للشراء الآن التي يوصى بها من قبل أفضل المحللين الرقميين في مجال شراء وبيع العملات الرقمية، لكي يتسنى عليكم متابعه استثمارك في مجال العملات، أو حتى الاطلاع على مجال العملات الرقمية، وما يؤول إليه الأمر.

أفضل محلل عملات رقمية

أفضل محلل عملات رقمية 2023

سنتكلم في هذه الفقرة من هذا المقال عن أفضل المحللين المختصين في تحليل العملات الرقمية، والتي ذاع صيتهم بها في الفترة الأخيرة والذي يمكنك من خلالهم معرفة ما هي العملات الرقمية الصاعدة، وبداية أبرزهم وأشهرهم كالتالي:

1- المحلل نايف شارت

أيضا لدينا المحلل Naif Chart، هذا الرجل أيضا يقوم في مجال عمله على تحليل العملات الرقمية، وغالبية عمله تكون في تقديم النصح في مجال العملات والاستثمار، حيث إنه يعتمد شروحاته في تيليجرام، والرجل أيضا يتّبع آلية معينة.

شاهد أيضاً:

أفضل 5 منصات شراء بيتكوين بدون هوية

وأوضح هو أن كلامه ربما يصيب وربما يخطئ؛ لذا يوصي جميع الأشخاص الذين يشتركون عنده بعدم إتباع وصاياه بشكل كامل، والأمر يرجع إلى أن هذا العمل قائم على سوق إلكتروني، وقائم على بورصات عالمية، يمكن أن تنخفض، ويمكن أن ترتفع، هذا الأمر هو ما فضله عند الكثير، وجعله في أعلى قوائم اختياراتهم.

 2- المصري Exaado

هذا الشخص اختص في مجال تحليل عملة البيتكوين، أيضا الكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال العملات الرقمية وبمثابة أفضل موقع تحليل العملات الرقمية، سواء كانوا من أصحاب الاستثمار القوي، أم من الأصحاب العاديين للاستثمار.

ورُجح بأنه يكون الأول في قائمة المحللين هو المصري، يذكر أن المصري Exaado لا يُعطي تحليلات دقيقة عن أغلب العملات الرقمية، وكما ذكرنا يختص Exaado بالبيت كوين، لكنه يعطي الأسعار الخاصة بالخروج والدخول من عملة البيت كوين، وبدقة كبيرة ودقة يُعتمد عليها.

3- المحلل محمود سعيد

محمود سعيد هذا الرجل أيضا من الأشخاص الذين اختصوا في مجال العمل في تحليل العملات الرقمية، ويعتبر من أفضلهم، ومسألة تفضيله على غيره ترجع إلى أنه يوضح شرحه بسرعة وجهد، وذلك في توصيل معلوماته.

ويقدم شروحاته عن توصيات العملات الرقمية بينانس عبر فيديوهات قصيرة، والفيديوهات تكون من فئة (الريلز)، أي أنها مختصرة، ويقوم هذا الرجل بتحليل العملات المشفرة تحليلا يروق لجميع المستثمرين في هذا المجال.

4- المحلل مايكل فان دي بوب

أيضا هذا الرجل من أفضل الاشخاص الذين يعملون في مجال تحليل العملات الرقمية، والرجل هذا عمله على حساب المؤشرات للدولار الامريكي DXY، ويقوم على تحليل أي عملة رقمية كبيرة ستقفز قبل فترات بناءً على الرسوم البيانية المطروحة في أفضل منصات التدوال مثل بينانس وغيرها.

5- المحلل البريطاني Mmcrypto

أيضا هذا الشخص هو من الاشخاص البريطانيين الجنسية الذي يسهل عليك مدة وكيفية شراء بيتكوين وغيرها من العملات الأخرى، والذين يمتلك عددا كبيراً وعدداً عالياً من المتابعين، ويعتبر ثقة في هذا المجال.

إذ إن توصيات العملات الرقمية Telegram وتحليلاته القائمة على إشارات البيت كوين تعتبر مفضلة عند الكثيرين، والرجل عندما يقوم بتحليل العملات الرقمية لا يقتصر على نفسه، بل يجمع الكثير من المحللين الذين لهم باع في تحليل العملات الرقمية، ومنها البيت كوين، وذلك عبر قناته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، ويستخدم اللغة الإنجليزية في شروحاته.

6- المحلل ARAB COIN

وهي إحدى قنوات التعليم العربية التي تعنى بتقديم تفاصيل عن مستقبل بيتكوين والتي تعمل على تحليل العملات الرقمية المشفرة، ويقوم على القناة الشابات أنس وأمين، ويمتلكون أسلوباً جميلاً في مجال تحليل العملات الرقمية بشكل إحترافي ومهني.

والقناة موجهة للأشخاص الراغبين بالاستثمار ولا يملكون خبرة كافية في هذا المجال، أيضا يعطون بعض النصائح التي تخص التداول بالعملات الرقمية، والعملات الرقمية كما هو المعلوم أنها مجال محط حذر يجب عليك أن تتعامل معها بكل حذر.

لكي لا تخسر أموالك دون أن تعلم ما هي عواقب هذا الأمر، لذا فإن هذه القناة تستطيع أن ترفع مستوى خبرتك عن طريقها، وتستطيع أن ترفع مستوى مهنيتك من أجل أن تستثمر استثمارا يليق بمبالغك، ودون أي خسارة، ودون أي مسائل أخرى تتعلق بالعملات الرقمية.

7- محلل العملات المشفرة علي

أيضا من المحليين الرقميين شخص يدعى بعلي، ما يميز هذا المحلل المسمى بعلي أنه يمتلك طريقة رائعة ومتميزة في تحليل العملات الرقمية، تستطيع من خلال كلامه أن تستثمر، وأن تدير مشروعك في الاستثمار في مجال العملات المشفرة، دون أي خوف ودون أي عوائق، هذا الأمر جعله من أفضل المحللين في مجالات تحليل العملات الرقمية بشكل كامل.

8- المحلل Cryptoglobe

تعد من افضل محللين العملات الرقمية 2023، ودان مورهيد والرئيس التنفيذي القائم على هذه الشركة أكّدوا على أن مجال العملات الرقمية المشفرة يشهد إتساع وارتفاع، واهتموا في دراسة الرسوم البيانية القائمة على تحليل العملات الرقمية.

إقرأ ايضاً:

أفضل تطبيق تحويل العملات بدون انترنت

ملحوظات حول مجال التسويق والاستثمار في العملات الرقميّة:

يعتبر موضوع الاستثمار في العملات الرقمية من أبرز الموضوعات التي لاقت اهتماما واستحسانا لدى الأشخاص الراغبين بزيادة المرابح من على الشبكة العنكبوتية، ولا سيّما في مجال العملات الرقميّة المشفّرة.

فالموضوع يعتبر مميزاً ومرغوباً، لكن يجب على أصحابه والقائمين على العمل فيه أن يحذروا إذا ما أرادوا أن يقوموا بالاستثمار به، لذا التفكير المسبق في توقعات العملات الرقمية اليوم أمر مهم والتخطيط المنتظم سبب في إنجاح أي عمل متبع، وأساسا لكل نجاح وتميز.

بهذا الحد نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل محلل عملات رقمية، نأمل أن نكون قدمنا محتوى هادفاً، واستهدف أفضل المحللين للعملات الرقمية المشفرة لهذا العام، كما ننصح اصحاب الاستثمار في هذه المجالات أن يحذروا كل الحذر، فالمجال بقدر ما هو مربح بقدر ما هو يحتاج منك إلى دقة في معرفة توقعات العملات الرقمية 2023، وتعامل مع هذه الأمور بطريقة مهنية إحترافية عالية لتجنب الخسائر وضمان الربح.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

شرح ماهي عملة لونا

شرح موقع smart trade bot للربح من بوت التداول

كيفية الاستثمار في البلوك تشين للمبتدئين

أفضل موقع ربح ساتوشي مجانا