أفضل محفظة بيتكوين مجانية (تخزين عملات رقمية)

تنزيل محفظة بيتكوين، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة طريقة إنشاء محفظة Trust Wallet التي تعد من أفضل محافظ البيتكوين للأندرويد والآيفون، حيث ان مهمة هذه المحافظ هي تخزين العملات الرقمية المشفرة في حال كنت ترغب في تدوال عملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة، تابع للمزيد من التفاصيل حول طرق إنشاء محفظة بيتكوين مجاناً من خلال عدة تطبيقات يمكنك تحميلها على أجهزة الموبايل الخاصة بكم.

أفضل محفظة بيتكوين

ماهي عملة البيتكوين

هي عملة نقود إلكترونية اشتهرت في الآونة الأخيرة على الشبكات العنكبوتية بكثرة إذ بدا الاستثمار عليها ينتشر ويروج له عبر الشركات وفي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأناس الذين استثمروا في هذه العملة بدأوا بوضع اموالهم ومرابحهم في المحفظات الخاصة بهذه العملة

ولهذا عليك عند التفكير عند تدوال البيتكوين هو أولاً البحث عن أفضل محفظة بيتكوين للاندرويد مجانية مضمونة وآمنة يمكن الوثوق بها، حيث يعد سوق البيتكوين من الأسواق الرائجة اليوم الذي تمكن من توفير العديد من الخدمات وإضافة إلى عرض معلومات وإمكانات متاحة من التطورات الذهبية التي حققت مختلف أنواع النجاحات في هذه المشاريع الحديثة.

أفضل محفظة بيتكوين مجانية

ويذكر أن المحفظة هي الاستخدام ويمكنك أن تعتمد عليها بكل سهولة وهي ذات سرعة عالية وآمنة وفعالة، المحفظة على فلسفة تقوم على مبدئين هما اللامركزية وعدم الثقة، هي موجهة للأشخاص الذين ليس لديهم خبر في التقنيات أنها سهلة ولا تحتاج إلى خبرة واسعةب وهي بطبيعتها لا تريد اي خدمات مركزية لكي تقوم بمعالجة اي عمليه إرتبطت بالبيتكوين.

تقدم لك محفظة Trust Wallet العديد من المزايا اهمها أنك تستطيع أن تتصرف بأموالك كما تشاء والمحفظة الإلكترونية تتيح لك أن تتحكم تحكماً شاملاً بنقودك الموجودة فيها من عملة البتكوين وهي آمنة 100% اي أنه لا يستطيع اي شخص أن يتصرف في نقودك او أن يوقفها.

ولا تستطيع أن تستخدمها فيما بعد ولكن يجب التنويه على أنه يمكنك الربح من محفظة Trust Wallet، ويجب عليك اخذ نسخة إحتياطية للمحفظة كل فتره وهذا الأمر أن اهملته فهو من مسؤولياتك وليس من مسؤوليات الشركة التي توفر هذه المحفظة.

يذكر أن المحفظة تعتمد على نظام الـ SPV، وهي مرتبطة بشبكه البتكوين استطيع احداً من الناس مهما كأنت مهمتة أن يتأكد من دفعاتك عليها ولكن يجب التنويه على أنها ليست بأمان الحزمة الأساسية من برنامج البتكوين الرئيسي.

وتتيح المحفظة أيضاً خدمة الشفافية الكاملة التي تكون عادة مبرمجة بشكل صارم ومفتوحه المصادر التي تتيح لأي مطور ومبرمج في العالم من مشاهدة الآلية التي اقيمت عليها برمجه هذه المحفظات يتسنى للمطور أن يرى إذا ما كأن هنالك برامج نهائية للمحفظة او اسراراً مخفية.

كما تتوافر هذه المحفظات في بيئات آمنة وهذه البيئات تحمي الهواتف من البرامج الخبيثة ومن اي اختراقات تكون من عمل المخربين فهي آمنة على الرغم من أن الأجهزة المحمولة اقل امأناً عادة ما يرتبط الأمر هذا بك لو سرق هاتفك المحمول كأنت بياناتك غير مقفله سواء رمز الهاتف او رمز المحفظة او رمز اي برنامج فأن العرض للسرقة ستكون بسيطة جداً لكن إذا كنت صاحب ة لرموزك فأن ملفاتك ستبقى آمنة بناء على اخر نسخة يه اخذتها لمحفظتك.

من الخطوات الموجودة أيضاً في هذه المحفظة لأنها توفر خصوصيات عالية سجوده اي أنها تمنع اي طرف ثالث من التجسس على ما قمت بفعله في المحفظة وتجعله اكثر صعوبة لأي طرف ثالث كما قلنا يطلب منك أن تحافظ حفاظاً شديداً على ما تقوم بفعله داخل المحفظة

وأن تحفظ خطواتك خطوة خطوة لكي لا تضيع شيئا، يكون لك عنوان خاص يستخدمه الأناس للتعامل معهم في ارسال واستلامي العملات وهذا سيكون متاحا للأشخاص الذين تعاملهم.

ولا يعد مصدر خطر لأن حاله كحال أرقام الهواتف على الجوالات وما شابه، أيضاً تخولك من الوصول إلى برنامج Tor يعد برنامجاً لكسر رغبات المخترقين وهو برنامج تغيير الايبيات الخاصة بالهاتف وأيضاً يمنعه اي نشاط برمجي يحمل الخبث فيه.

رابط تحميل محفظة Trust Wallet: من هنا.

طريقة إنشاء محفظة بيتكوين مجانا

سأذكر لكم تشكيلة من افضل برامج البتكوين للأندرويد عددها سبعة برامج وهي الأفضل حالياً، وهي كالتالي:

1. محفظة BRD Billetera BRD

تعتبر أشهر محفظة بيتكوين عربية لعام 2023 وهذه المحفظة تتميز بنسبة اشتراك عالية والأناس الذين بلغ عدد اشتراكاتهم في هذا الموقع يبلغ اكثر من مليون مستخدم والمحفظة تؤمن شراء عملات البت كوين عن طريقه بطاقات البنكية بطاقات الائتمان البطاقات الخصم تخويلك أيضاً شراء بإستخدام العملات الرقمية الاخرى وصنفت أنها من افضل محافظ العملات الرقمية على نظام للأندرويد.

تمتلك محفظة بيتكوين كاش ولها نظاماً عالياً من الخصوصية تستطيع أن تتحكم تحكماً كاملاً بمفاتيح اي مستخدم اي أنها تسيطر سيطرة كاملة على العملات الموجودة في محفظتك تمتلك أيضاً أنظمه امأن عالية منها خيارات التحقق لخطوتين وخياراته مسح بصمات الاصابع والرموز، والمحفظة تمتلك واجهه استخدام بسيطة الاستخدام وسريعة التعلم.

2. كوينومي Coinomi

وهي أيضاً من المحفظات العالية الأمان والمشهورة جدا في نظام أندرويد وتمتلك أيضاً ملايين المستخدمين حول العالم على الهواتف المحمولة او على الأجهزة التي تمتلك نظامها ويندوز وماك أيضاً تصنف بحسب المستخدمين على أنها افضل محفظة تشفير تمتلك المحفظة أنظمة واسعه من الميزات ومن الخدمات وتحتوي على تنويعه واسعة من محافظ العملات المشفرة مشهورة

المحفظة لديها شراكات مع شركات اخرى من اجل تبديل العملات وهذه الخدمة الموجودة في تطبيقها يمكنك التحويل والشراء فيها.

3. محفظة UNSTOPPABLE – Bitcoin Wallet:

يحفظك أيضاً من المحفظات التي تمتلك شهره وشابيه عالية وهي مختصة أيضاً في حفظ العملات الرقمية وتتيح للمستخدم نظاماً عالياً من التشفير المباشر لما يريد من الخيارات الذي تتاح هذه المحفظة تزداد شهره يوما بعد يوم

حيث إنها تركز بعناية شديدة على عملاتها وعلى تطورها في السوق تمتلك نظاما عالي من الخصوصية لا يستطيع احدا أن ينكره ما هو عليه وأيضاً تعتبر المحفظة وتستخدم كعميل مباشرة من نقطه معينه إلى نقطة، لعملاء فيها يتقاضون العملات بسهولة ويذكر أن برمجة القائمة عليها تطبيق هي مفتوحة المصدر بالكامل المنصة أيضاً تدعم اكثر من 55 عملة رقمية ومن المتوقع أن تزداد عدد في المستقبل القريب.

4. محفظة Mycelium

وهي أشهر محفظة بتكوين عالية الجودة لنظام للأندرويد، تحتوي على ميزات عديده تستهدف فئه المبتدئين تستهدف أيضاً فئة الخبراء ففيها تنويع عجيب لمن يريد واجهه التطبيق بناء على ما ذكرنا مسبقا ستكون حكماً اوسع من غيرها من الواجهات.

إذا أنها تحتوي ميزات تستهدفه طبقات مستخدمين متنوعي خبراتهم الأمر الذي يريح في هذا التطبيق أن التطبيق ربما يكون صعباً في بداية الأمر لكن بعد دقائق او بعد استخدامات عديدة للبرنامج يسهل البرنامج إجراءات الاستخدام.

إقرأ ايضاًشرح ماهو الكريبتو للتداول (سعر عملة الكريبتو)

وتصبح طريقة استخدامه اسهل مما كأن عليه، مصورون هذا التطبيق مستخدميهم أن التطبيق سيكون له مستقبل عالً في الجودة وذلك بسبب تركيزه على كمية التحديثات التي تصل إلى البرنامج واهتمامهم به البرنامج

أيضاً يتيح لك شراء العملات الرقمية خلال بطاقات البنكية عبر بطاقات الائتمان وأيضاً تستطيع أن تديره ما تدفع تسدد فواتيرك من خلاله هذه المحفظة ، والتطبيق يمتلك نافذة خاصة بالأخبار الموجودة في هذا المجال ويتيح أيضاً نصائح مهمة لمستخدميه.

5. تطبيق Jaxx

وهو احد افضل برامج المحافظ على العملات المشفرة في نظام أندرويد ويأتي بتقييم عادل من المشتركين الذين صنفوه على أنه حسن السمعة وبلغ نسبه التصويت وتقارب الأربعة فاصلة خمسة من اصل خمسة والبرنامج تدير الشركة فيه وتؤمن ذلك للمستخدمين للتحكم بأكثر من 80 عمل تترأسها عملة بتكوين وغيرها من العملات الرقمية الاخرى

من خلال التطبيق أن تتبع سياسة المقايضة إذ يتيحها البرنامج داخله وتقايض عملتها بعملة أخرى تكون مدعومة من خلال البرنامج الذي يستطيع يقدم لك أفضل محفظة بيتكوين للاندرويد مجانية، والبرنامج صاحبة تحديثات كثيره له تستهدف أسعار صرف العملات تستهدف الاخبار تستهدف سعر العملات في جميع الدول تستهدف أيضاً سعر عملة بتكوين جميع الدول.

ومميزات البرنامج هو المستكشف الخاص بهم وهذا يأتي مدمجاً إذ أنه يستطيع أن يساعدك على إتباع ما عليه الأموال وطريقته ذهابها.

6. منصة Green

وأيضاً تعد من أفضل محفظات الموجهة لنظام أندرويد وعملة البتكوين ولا يدعم غيرها الجزيل في البرنامج أنه يهتم فقط بعملة وحيدة والمعروف أن البرامج إذا اهتمت بعملة وحيدة لاقت نجاحا كبيراً، فالاهتمام بمنتج واحد عادة ما يكون أفضل من الاهتمام بغيره من كثير من المحفظات، للمحفظة قوه تشفير خاصة عالية ولا تكون قابلة لأي اختراق أبدا تستطيع أن تتحكم في محفظتك بسهولة.

ومن المحافظات الثانية محفظة Exodus ولكن نقترحها عليك كخيار أخير في حال كنت ترغب في العمل على تجربة المزيد من المحافظ الآخرى.

في ختام المقالة عن أفضل محفظة بيتكوين للاندرويد مجانية والتي قامت في عرض شرح عن طريقة تخزين بيتكوين، والتدوينة التي قامت في تطوير مفهوم الفائدة من العملات الرقمية وكيف أبدأ في البيتكوين بشكل جيد للمبتدئينونتمنى الفائدة والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة:

ألعاب ربح عملة البيتكوين Bitcoin مجاناً

طريقة صنع جهاز تعدين البيتكوين في المنزل

طريقة شراء دوجكوين رخيص

هل البيتكوين حلال شرعاً