شرح ماهي عملة لونا | سعرها مستقبلها 2023

سنتكلّم عن كيف يعمل البلوك تشين المرتبط بموضوعنا عن مستقبل عملة لونا وأبرز وأهمّ هذه العملات الرقميّة المشفّرة لعام 2023، ألا وهي عملة لونا Luna

في هذا شرح سنتكلم عن جزء مهم في عالم التداول الآمن وسنتعرف على ماهي عملة لونا العملات الرقميّة المشفّرة الذي انتشرت موخراً إنتشاراً كبيراً، ولاقت رواجاً على مستوى عالمي، لا سيّما عندما تعددت هذه العملات وكثُرت، والتي أصبحت كلّ شركة تنافس اختها، حتّى تُسيطر على السوق ولكسب الكثير من الزبائن.

ومع ذلك فإن العملات الرقميّة الجديدة المشفّرة ستلاقي مكانة كبيرة في مقتبل الأيام القليلة القادمة، وربّما تحلّ محلها، ونأخذ مكانها فتصبح من العملات المُسيطرة على الأسواق، والحالّة محل العملات التقليدية، فكلّ شيء متوقّع، وكلّ متوقع آت، ولا مستحيل مع عالم التكنولوجيا.

لذا في مقالنا هذا سنتكلّم عن كيف يعمل البلوك تشين المرتبط بموضوعنا عن مستقبل عملة لونا وأبرز وأهمّ هذه العملات الرقميّة المشفّرة لعام 2023، ألا وهي عملة لونا Luna، هذه العملة الشهيرة الّتي لاقت رواجاً ملحوظاً بشكل عام في العالم كلّه، وبشكل خاص في المناطق الأسيويّة.

عملة Luna

ما هي عملة لونا ومدى رواجها؟

عملة لونا Luna هي إحدى العُملات الرقميّة المشفّرة والتي انتشرت مؤخراً ضمن العملات الرقميّة المشفّرة العديدة، ومستقبل عملة LUNC مبشر وقابلة للنجاح والعملة تُعتبر من الكيانات المدعومة بواسطة أنظمة الـ Terra والتي تستند بشكلٍ كُلّي على سلاسل الكتل الموسومة باسم BLOCKCHAIN.

وبحسب آخر أخبار عملة لونا ما يميّز هذه العملة الرقميّة القوية عن غيرها الحوافز الخاصّة بالتعدين، عن طريق كافة أصناف رسوم المعاملات الرسميّة الماليّة، وترجع محلية هذه العملة الى منصة Terra التي تُعرف بأنها منصّة ذات شراكات عديدة وكثيرة مع غالبيّة الأنظمة الخاصّة بالدفع المتنوّع.

والبطاقة تلاقي رواج كبير جداً في الدول الأسيويّة بشكل عام والّتي تكون على مناطق المحيط الهاتف، والمنصّة تتميّز عن غيرها بأمرٍ يُتعبر مهمّاً، وهو ربط العملات المستقرّة عن طريقه بالعملات الورقيّة، وذلك عن طريق ربط الأسعار الثابتة للعملات الورقيّة مع الفوائد المفتوحة التي تتيحها العملات الرقميّة المشفّرة.

شاهد أيضاًنصائح الاستثمار بالعملات الرقمية بطريقة مربحة

من هم الأشخاص الّذين قاموا بتأسيس عملة لونا LUNA

العملة أُنشئت على أيدي الثنائي: (دو كوون - Do Kwon، ودانيال شين – Daniel shin) تحت إشراف Terra وذلك في عام 2018 للميلاد، والتي قامت بتطوير عُملة خاصّة بها في وقت لاحق، الهدف المطلوب من هذه المشاريع والّذي يعدّ أساسياً هو العمل على تسريع تبني تقنية البلوكتشاين Blockchain بصفة خاصة.

وبصفة عامّة للعملات الرقميّة المشفّرة، وكلّ هذا يتمّ عن طريق التحفيزات المُقدّمة من أجل الاستثمار الخاصّ بالعملاء، والتي تستهدف أسعار العملات، وسهولة الاستخدام، الشركة الدّاعمة لمنصة Terra.

وعملة LUNA هي شركة تيرافورم لابس Terrafrom Labs، والّتي تكون تحت أمرة دانيال شين - Daniel Shin العامل بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة الكائنة لي دولة كوريا الجنوبيّة.

ما هي تقنية البلوك تشين BLOCKCHAIN؟

تعدّ هذه التقنية اختصار لسجلّ الحسابات الرقميّة التي تكون لا مركزيّة، والتي يتمّ من خلالها جمع المعاملات الرقميّة وتخزينها الخاصّة بالعملات الرقميّة، والتقنية هذه تقوم بأخذ دور كلّ طلب جديد (BLOCK) أو كلّ سلسلة جديدة في السجل هذا.

يذكر أن التقنية تتيح للمستخدمين إتّباع المعاملات الخاصّة بهم المسماة بـ Blockchain وتتم هذه من خلال التقنيات المسؤولة عن شكل الحسابات الموزّعة (DLT)، والاسم الخاص بالمستخدم يبقى مجهولاً لتوفير بيئة آمنة لكلّ المستخدمين.

أماكن شراء عملة لونا Luna

لشراء عملة لونا تيرا وبقية العملات الرقميّة المشفّرة، والبدء في التعامل فيها واستثمارها، نتوجّه إلى إحدى المنصات العاملة في مجال العملات الرقميّة، وهي كالتالي:

  1. منصة BINANCE.
  2. منصة BITHUMB.
  3. منصة KUCOIN.

ومستقبل عملة لونا كلاسيك في الأمان، حيث ان تواجدها في الأسواق الإلكترونيّة وصل إلى عدد كبير فاق الـ 957,383,974.

ماذا نعني بالقيمة السوقيّة لعملة لونا بشكل عام؟

القيمة السوقيّة تستطيع أن نعرفها بناءً على المعايير المتّبعة للتقييم الدولي أنها المبلغ الذي يأتي عن طريق التبادل المُعيّن للممتلكات أثناء تاريخ التقييم الّذي يتمّ بين البائع والمشتري في ظل صفقة مبيع بين اشخاص مستقلّين للمصالح بعد أن يقوموا بالتسويق المُناسب لها، ويكون الطّرفان من خلالها قد قاموا بالتّصرف ضمن معرفة مطلقة ومن غير إجبار.

يجب التنويه على أن القيمة السوقيّة تتنوع بتنوع مفاهيمهما عن السعر الخاص بالسوق، والّذي يُعرف بعلم الأسواق على أنه السعر المحدد الّذي يخوّل المشتري أن يقوم بإتمام المعاملات من خلاله، فالقيمة السوقية تكون نفسها القيمة الحقيقة بناء على المعايير النظريّة.

ما هو سعر عملة لونا الآن وقيمة العملة السوقيّة لعملة LUNA

المقصود بالعملة السوقيّة لأيّ عملة إلكترونيّة مشفّرة هي القيمة الحقيقة الّتي تُقابل الدولار الأمريكي، وكأننا نقابل عملة ورقية بعملة ورقية ثانية، وعلى هذا الأمر نقيس، فكلّ عملة رقميّة مشفّرة من عّملات لونا - LUNA تبلغ ستة عشرة دولار واثنان وثمانين سنت أمريكي 16.82.

قد يهمك: شرح البيتكوين بالتفصيل

وكل 10 عملات رقميّة مشفّرة من لونا تساوي 160.83 دولاراً أمريكياً، وهذا بالنسبة لسعرها في الفترة هذه ربّما تزيد وربّما تنقُص على اختلاف أسعار البورصة، وأسعار العُملات الرقميّة المشفّرة.

مُستقبل العملات الرقميّة المشفّرة

العملات الرقميّة المشفّرة ستلاقي اهتماماً لم تحظى به غيرها من الأمور التقنية، فهي موجهة لأن تحلّ محل العملات التقليدية، وموجّهة لكي تكون العملة الرسمية والرئيسة في الدفع الرباعي.

وفي مجالات البيع والشراء الإلكتروني في مقتبل الأيام القليلة القادمة، وهذه الأمور يعمل على تطويرها الكثير من الأشخاص العاملين على القيام على نهوض هذه العملات وجعلها الأساس.

بناء على ذلك فإن العملات المشفّرة سيكون لها مستقبل جيّد في حال لم يطرا هنالك تغيير مفاجئ، وستكون أقوى مما هي عليه الآن بأضعاف مضاعفة، مع التطوّر الحاصل على جميع الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا وما يتعلّق بها.

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن شرح ماهي عملة لونا للمبتدئين الراغبين في التدوال بعملة LUNC، وباإختصار شديد نستطيع أن نقول إن هذه العملة الرقميّة كغيرها من العملات الرقميّة المشفّرة الأخرى الّتي تعدّ بمستقبلٍ مليئ بالنجاح.

وربّما تكون وجهة جيّدة واستثمار جيّد للراغبين في للاستثمار في مجال العملات الرقميّة، وعملة Terra LUNA تعتبر من العملات المربحة الّتي يُعمل عليها من أجل أن تُصبح في المستقبل القريب من أفضل العملات الرقميّة المشفّرة في مجال التداول عبر الإنترنت.

مواضيع ذات صلة:

أفضل تطبيق تحويل العملات بدون انترنت

أفضل 5 منصات شراء بيتكوين بدون هوية

أفضل موقع ربح ساتوشي مجانا

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي