شرح محفظة بينانس للتخزين للمبتدئين: أفضل محافظ العملات

شرح كيف عمل محفظة بينانس للمبتدئين في هذا المجال الرقمي الربحي في منصة بينانس التي تعدّ اليوم من أفضل المنصات الموثوقة العاملة في مجالات العملات الرقمية والتداول الإلكتروني، وهذا الأمر ظهر بشكل واضح عندما شاع صيت هذه المحفظة بين أصحاب التداول، وأصحاب التداول الإلكتروني يفضلونها على غيرها، ويرون أنها أفضل من الكثير من المحافظ الإلكترونية الثانية.

وهذا الأمر شجّع المنصة على أنها تتطور بشكل ملحوظ، وتعمل على إظهار نفسها، فأصبحت المنصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء الدول العالمية، وذلك في خمسة أشهر فقط، والمنصة أُطلقت لتسهيل التداول وتسهيل عملية كيف اودع فلوس في بينانس وجعله بسيطة عند الجميع، وتستطيع أن تتداول في مجال العملات الرقمية المشفّرة بطريقة بسيطة جداً.

شرح محفظة بينانس للمبتدئين

هي إحدى أفضل محفظة إلكترونية للعملات الرقمية العاملة في تداول العملات الرقمية المشفرة، وذلك عن طريق جميع اللغات الكثيرة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، وغيرها من اللغات الأخرى.

تتميز هذه المحفظة بأنها تحتوي على تطبيق يمكنك من خلاله تخزين العملات الرقمية بينانس ويأتي بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام، ويستطيع الأشخاص من خلاله أن يتحكّموا في عملية إيداع العملات والسحب من خلال المحفظة بكل سهولة.

والمنصة هي إحدى أبرز أقوى المنصات العاملة في مجال التداول الإلكتروني، وأخذت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وهذا يعود إلى الحماية العالية التي تتميز بها المحفظة لكل من يتساءل كيف تشتري عملات رقمية سبب ما توفّره من وسائل الأمان.

وتشتهر محفظة بينانس بأنها ذات سمعة حسنة، وبعملها الدؤوب على القضاء على العملات الرقمية الضعيفة، والعملات التي تستخدم من أجل النصب الإلكتروني، لهذا السبب فضّلها الكثير من الأشخاص على غيرها، أيضا الأشخاص الذين يريدون أن يعملوا في شراء البي تكوين فإن هذه المنصة هي أبرز الخيارات التي تعتبر حافظة لعملتهم.

كيفية تفعيل حساب بينانس

يوجد عدّة خطوات لفتح حساب بينانس وهي كثيرة وتناسب الراغبين في تنزيل محفظة بينانس للتداوال الآمن، يجب إتباعها من أجل الحصول على حساب بنكي في منصة بينانس، وأبرز هذه الخطوات هي كالتالي:

  • عندما تريد أن تقوم بفتح حساب خاص بك في منصة بينانس يجب عليك التأكد من أنك قد دخلت إلى رابط محفظة بينانس الرسمي: من هنا.
  • إذا تأكدت من هذا الأمر يجب عليك أن تنشئ حساباً.
  • ومن ثَمَّ تقوم بتسجيل الدخول، وذلك عن طريق التحقق من الرابط الخاص بهم، ولفتح حساب في منصة بينانس يجب عليك أولاً أن تقوم بفتح حساب بينانس من خلال الرابط أعلاه.
  • عندما تقوم بفتح الحساب ستظهر لك واجهة تستطيع من خلالها أن تُدخل بريدك الإلكتروني.
  • وأن تقوم بإختيار كلمة مرور تكون عاليّة في قوتها لحسابك، وتحتفظ بها في أماكن خارج هاتفك لتجنب الضياع.
  • بعد هذه الخطوات نضغط على إنشاء حساب، عليك أدخال رقم الهاتف الخاص بك ووضع البريد الإلكتروني الخاص بكم.
  • وعند إتمام كل هذه الخطوات سيتم فتح محفظة بينانس وإنشاء الحساب بكلّ سهولة.

لماذا تعد محفظة بينانس أفضل محافظ العملات الرقمية؟

الأشخاص الذين يستخدمون المحافظ الإلكترونية ربما يظنون أن هذه محفظة تخزين عملات رقمية بينانس تشبه غيرها من المحافظ تخزين عملات رقمية الباردة، ولكنها غير ذلك فهي تتميز عن غيرها من المحافظ، وذلك لسهولة ربط محفظتك دون أن تتعذب في مسائل النسخ واللصق.

أيضا تستطيع أن تسجّل المحفظة مع تي كي بإستخدام حسابات جوجل الشخصية في حال إذا قمت بفقدان إمكانية الوصول إلى هذه المحفظة تستطيع أن تستعيدها بكل سهولة، عبر أبرز الخطوات التالية:

خطوات استرجاع حساب بينانس الرئيسة التي تستخدم في حال إذا ما ضاع حساب بينانس الخاصّ بنا، والتي تستطيع أن تستعيد المحفظة بينانس عبر عدّة خطوات، وهي سنذكرها على النحو التالي:
  • عن طريق تسجيل الدخول على نفس حسابك البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشاء محفظتك عليه في البداية.
  • أو من خلال استخدام جهازك الشخصي، أو من خلال كلمات المرور السابقة التي قمت بإنشائها، هذان الميزتان ما جعلن المحفظة أفضل من غيرها من المحافظ الإلكترونية.

طريقة استخدام محفظة بينانس خطوة بخطوة

نتّبع خطوات كيف استخدم تطبيق Binance التي سأذكرها لكم لكي نستطيع أن نستخدم المحفظة بشكل آمن:

  • نقوم بتحميل المحفظة على شاشتنا الرئيسية في حاسوبنا الشخصي الخاص.
  • نقوم بعدها بالتحديد للمتصفح الذي تم تنصيبه على الهاتف الخاص بنا.
  • بعد أن نقوم بتلك الخطوات ستبرُز لنا صفحة اشتراك، نقوم من خلالها بإنشاء المحفظة الجديدة بإستخدام حساب الجيميل.
  • نضغط وندخل على خيار (create wallet).
  • ومن ثمّ نختار ندخل إلى خيار (continue with tKey: G)
  • بعد ذلك نقوم باختيار المحفظة بينانس Tkey على حساب الجيميل ليقوم الموقع بالتحقق بعد ذلك من هويتنا، وهذا التحقق نحتاجه فيما بعد إذا تتطلب ذالك فقط.
  • بعدها على الفور نقوم بإنشاء كلمة مرور تكون صعبة، وغير معرضة للسرقة إطلاقاً، ولا تتبقى حماية عالية ونكررها.
  • بعد هذه الخطوات سترى الآن البيان المبدئي لمحفظة بينانس الخاصة بك، تستطيع من خلال هذا البيان أن تسترد حسابك.
  • وتستطيع أيضا تقوم بإنشاء عبارات أولية لحماية الحساب، والعبارات تحتوي يجب أن تحتوي على الكثير من الأرقام مثل 14 أو 16 أو 23 أو 27 كلمة.
  • احرص على أن لا تشارك هذه المعلومات مع أحد عند إتمامك لهذه الخطوات التي تتطلب من كل شخص يرغب في استخدام محفظة بينانس للتدوال.
  • نقوم بالضغط على زر متابعة وسيأتيك رمز من منصة بينانس تُكمل بهذا الرمز.
  • وعند إتمام هذه الخيارات وسيتمّ استعادة حسابك الخاص بالمحفظة بشكل رسمي.

هل منصة بينانس تُعدّ موثوقة؟ شرح محفظة بينانس

نعم بكل تأكيد، تُعتبر المنصة من أكثر المنصات التي تعمل في مجال التداول الرقمي عبر الإنترنت آماناً، وهي أبرز الأسواق التي تحتوي على أكبر المحافظ للعملات الرقميّة المشفرة في العالم، حيث تتيح لمستخدميها قاعدة مستخدمين كبيرة، والمنصة من أكثر المنصات التي تخدم الأشخاص العاملين في مجال التداول الإلكتروني.

عمولة بينانس في البيع والشراء ؟ شرح محفظة بينانس

لكل من يتساءل ما هي رسوم السحب من بينانس التي تطلب للاحتفاظ بالعملات المعدنية الرقمية على منصة BINANCE بينانس:

المنصة مع جميع خصائصها وميزاتها الكثيرة إلا أنها لا تأخذ أي رسوم إضافية أخرى، لا أنها مجانية، ولا تتطلب منك شيء مقابل خدمة سحب العملات الرقمية، أيضا الحال نفسه مع عمليات البيع والشراء للعملات المشفّرة، المنصة تقوم بتشجيع مستخدميها بتخزين العملات.

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن السحب من بينانس الى الحساب البنكي بالإضافة إلى شرح منصة بينانس للمبتدئين من الصفر، ونأمل أن نكون قد وفقنا في مقالنا هذا عن شروط فتح حساب في بينانس وتعلم كيف اودع فلوس في بينانس، وقدمنا معلومات كافية عن محفظة بينانس، وجعلنا الأمر واضحاً وجلياً أمام القراء، نلقاكم في مقالات أخرى. 

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أسهل 6 تطبيقات ربح usdt مجاناً

أفضل محافظ بيتكوين والعملات المشفرة

البنوك التي تدعم بينانس

ماهي شركات البروكر