أسماء عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025

أن الاستثمار في أرخص العملات الرقمية أصبح وجهة للكثير من الأشخاص الراغبين في الاستثمار عبر الإنترنت والخوض في مجالاته، لذا فإن أصحاب الاستثمارات العاملين على الإنترنت توجهوا في الدرجة الأولى من الاستثمارات إلى الاستثمار في مجال العملات المشفرة.

وذهبوا يبحثون عن الاستثمار الذي يضمن لهم الربح من عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025 دون أن يخاطروا في بداية أمرهم ودون أن يخسروا الأموال الكثيرة، وذلك عن طريق استثمارهم في العملات الرقمية التي لها مستقبل، وسنتكلم في مقالنا هذا عن أرخص العملات الرقمية للأشخاص الباحثين عن كيف تشتري عملات رقمية مضمونة الربح الفوري.

أرخص العملات الرقمية
أرخص العملات الرقمية

أرخص العملات الرقمية في سوق الاستثمارات

الأشخاص الذين يرغبوا في الاستثمار في أفضل عملة رقمية للشراء الآن ضمن مجالات العمل الإلكتروني والتداول في عملات رقمية لها مستقبل 2024 لا بد لهم أن يقوموا بالاستثمار في بداية أمرهم في أرخص عملات رقمية، وسنقوم بهذه الفقرة بطرح أسماء أبرزأفضل العملات الرقمية الرخيصة الموجودة في سوق تدوال العملات العالمي.

1- عملة دوكوين (DOGE)

هذه العملات بحسب توقعات العملات الرقمية اليوم تعتبر من أشهر العملات التي لاقت رواجاً كبيراً في عالم العملات الرقمية المشفرة، وذلك يرجع إلى أن العملة تعد رخيصة، وتوقعات عملة Dogecoin 2023 شائعة في السوق الإلكتروني للاستثمار.

وأساس هذه العملة قائم على أنها مزحة لكن سرعان ما تحققت هذه المزحة، وأصبحت من أشهر العملات الرقمية في مجالات الاستثمار والتداول الإلكتروني، وتعد من العملات التي تكون مفتوحة المصدر.

إقرأ أيضاً:

أفضل موقع تحليل العملات الرقمية

وأنطلق مشروع استثمار الدوجكوين وأنطلقت في العام 2014 لكنها لم تلقى حظوة واهتمام لها، فخمدت نيرانها إلى أكثر من ثمان سنوات حتى انطلقت من جديد في الأسواق العالمية للاستثمار الإلكتروني.

2- العملة الرقمية كاردانو ADA

هذه العملة تعتبر من أرخص العملات الرقمية المشفرة، وسميت هذه العملة بهذا الاسم نسبة إلى عالم الرياضيات Ada Lovelace، والتي تعد أول مبرمج حاسوب، وهذه العملة عبارة عن blockchain يستخدم من أجل أن يقوموا بالسماح للأشخاص (صانعي التغيير والمبتكرين والرؤى) بأن يقوموا بإنشاء طفرة تغيير عالمي يستخدم بشكل إيجابي.

وهذه العملة أنشئت عام 2007، وكما أسلفنا أنها سميت على اسم عالم وهو إيطالي الجنسية، ومستقبل عملة كاردانو مبشر جداً ولها شعبية لا بأس بها ويبلغ سعر عملة كاردانو مقابل الدولار مايقارب 0.38 USD.

وهذه العملة تستخدم أغلب الأحيان من قبل الشركات الزراعية القائمة على تتبع المنتجات الطازجة التي تخرج من الحقول باتجاه الشوكة.

3- عملة ستيلر XLM

أيضا تعتبر من العملات الرقمية الرخيصة في الأسواق، والتي تعتبر وجهة الكثير من الأشخاص الراغبين بمجال الاستثمار الرقمي، وهذه العملة تم اطلاقها في عام ٢٠١٤م، والتي تعد من الشبكات المفتوحة التي صبت تركيزها على تعزيز الشمول للسكان الذين لهم تعاملات مع البنوك في العالم.

والشركة عملت في الفترة الأخيرة جنبا إلى جنب في مساعدة الشركات المالية التجارية وذلك عن طريق الاستثمار في blockchain.

4- عملة الريبل XRP

وهي إحدى العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها ولها مستقبل واعد والتي تأتي بأنظمة جزئية مصممة فيما سبق من أجل مساعدة الشركات المختصة بمساعدة الشركات التمويلية الدولية.

وأطلقت في الاسواق لحل مشكلة ما يتعلق بمسائل الدفع الدولي، فالتحويل الدولي يكون في أسبوع تقريباً، لكن هذه العملة أتت لُتطلق التحويل في ثواني عديدة ، بلغ سعر الريبل اليوم بالدولار لكل واحد من عملة الريبل يساوي 3.84 دولاراً أمريكياً.

شاهد أيضاً: طريقة الاقتراض والحصول على الأموال من بينانس

وهي قائمة بطبيعة عملها على شبكة لامركزية أنشئت في عام 2014، وهذه العملة أنشئت لنقل الموارد المالية بكل سهولة وسلاسة وبأقل التكاليف من غيرها.

5- عملة لينك LINK

وهي إحدى أبرز العملات الرخيصة من العملات الرقمية المشفرة، وهذه العملات تستخدم من أجل إرسال البيانات الخارجية من شبكات ethereum وشبكةblockchain وهذه الأوامر تستخدم لتنفيذ العقود الذكية.

والشركة أسست في عام 2017، وتتيح العقود الذكية المتصلة بشكل عالمي، ومؤسس هذه العملة هو سيرجي نزاروف، الحاصل على إجازة في إدراة الأعمال من جامعة نيويورك.

6- عملة بولكادوت DOT

تعد أيضا من ضمن العملات الرقمية الرخيصة التي تتيح تقنيات ال polka dot والتي تتيح عمليات النقل من خلالها وذلك عبر تقنية blockchain، والتي تحتوي على بروتوكول متعدد السلاسل.

ويبلغ سعر عملة DOT مقابل الدولار حالياً ‏6.17 US$، وجدير بالذكر مؤسس هذه العملة هو الدكتور جافين وود وروبرت هابرماير وبيتز زابان.

7- عملة إيوس

مستقبل عملة EOS بحسب الخبراء مربح لأنها تتصدر قائمة العملات الرقمية الحلال، وهذه العملة تأتي ضمن أمكانيات أطلقت من أجل المطورين، والتي تدعم التمويل اللامركزي، والعملة أطلقت من صنع منصة مفتوحة المصدر وتعطي أداء عالي، وتعتبر من العملات الرقمية الأكثر قابلية للتوسع والبرمجة عن غيرها.

وجدير بالذكر هي من أفضل العملات في بينانس، وتم تأسيس هذه العملة من قبل شركة Blok.one في عام 2018، وتعتبر من المؤسسات الغير ربحية في الوقت الحالي.

هذه أبرز أرخص عملات رقمية ستنفجر قريبا لعام 2024، وقد أطلقت في فترات متعددة، وهي آتت لتلبي حاجة الأسواق الرقمية من أجل الاستثمارات الإلكترونية، ويوجد غيرها أيضا من ضمن العملات الرقمية الثانية، وهي كالتالي:

  1. عملة في تشين VIT.
  2. عملة أيوتا IOTA.
  3. عملة بينانس كوين QNB.
  4. عملة لايت كوين LTC.
  5. عملة كرونوس CRO.

أبرز النصائح الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

للأشخاص المقبلين على شراء العملات الرقمية لا بد لهم من اتباع بعض هذه النصائح، وهي كالتالي:

  • يجب بأن تقوم بإعطاء أولوية المعلومات للأمن، وحسابات التشفير تكون مؤمنة بوساطة المفاتيح العامة والخاصة.
  • أن تقوم بحماية عملاتك ضمن التخزين البارد، والتخزين البارد قائم على تخزين المحفظة المشفرة في وضع عدم الاتصال.
  • يجب التأكد من وضع الآمان إذا ما كان مفعلا في الهاتف المحمول والحاسوب الشخصي.
  • لا تشتر أي شيء دون أن تفهم ماهيته.
  • قم بالتنويع في شراء العملات الرقمية ولا تستثمر في عملة واحدة لتجنب الخسارة.
  • لا تستثمر شيء فوق طاقتك، بل اجعل استثمارك ضمن طاقتك.

العملات الرقمية المشفرة وما هو مستقبلها

لا شك أن مستقبل العملات الرقمية 2030 لها مستقبل بارز كما أن لها مستقبل في مجال البيع والشراء سيعتبر مميزات، لا سيما أن مجال العملات الرقمية سوق موجه للاستثمارات العالمية.

والذي تتم عن طريق أغلب عمليات البيع والشراء، لكنها في هذا الوقت موجهة لتكون مجال للاستثمار دون أن تكون مجال للبيع والشراء الإلكتروني، وذلك يرجع إلى أن مجال العملات الرقمية ينشط الآن في مجال التداول والاستثمار أفضل من كونه مجال للدفع الإلكتروني في البيع والشراء.

فبعد لجوء الكثير من الأشخاص إلى مثل هذه العملات بدأت أنواع العملات الرقمية واسعارها في تزايد وبدء تداولها يرتفع، وبحسب أغلب المحليين العاملين في مجالات التداول الرقمي فإن أفضل العملات الرقمية للتخزين التي سنذكرها لكم سيكون لها مستقبل كبير، وربما تأخذ محل العملات التقليدية التي نستخدمها في يومنا هذا.

الأسئلة المتكررة:

ما هي افضل عملة للتعدين؟

  • Ethereum يُعد الخيار الأمثل للعقود الذكية وعمال التعدين من الشركات الكبرى.
  • Ravencoin يُعتبر الأنسب للراغبين في التعدين بتكاليف استثمارية منخفضة.
  • Bitcoin Gold يُعتبر الخيار الأفضل لعمال التعدين الأفراد.
  • Monero يتميز بكونه مناسباً للمبتدئين في مجال التعدين.

هل سترتفع عملة ADA؟

بعد دراسة عدة مؤشرات فنية، يُظهر تحليل عملة Cardano توقعات متوسطة تبين لنا أنها أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2025. من المهم دائمًا الأخذ بعين الاعتبار التحليلين الأساسي والفني قبل القرار بالاستثمار في العملات المشفرة، كما يمكن أن يقدم النظر إلى حركة السعر، الدعم المؤسسي، والنشاط على الشبكة البلوكتشين رؤى إضافية حول القيمة الفعلية للمشروع.

الخاتمة: هذه أبرز الأمور المتبعة في الاستثمار في أرخص العملات الرقمية 2024، نكون بهذا الحد قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، نأمل الموفقية النجاح للجميع وأن نكون قد قدمنا محتوى هادفاً ومفيداً للراغبين في الاستثمار بالعملات المشفرة.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

كيفية التداول في الفوركس بطريقة احترافية

أفضل 5 شركات التداول بالعملات الموثوقة في السعودية

شركة فوركس ألمانية لتداول الأسهم والعملات

شرح ما هو الاستثمار الرقمي