ايميلات وأرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان 2024

مواقع توظيف في سلطنة عمان، فئة كبيرة من فئات الشعب تبحث عن شواغر عمل في الخليج، ولا سيّما الشباب منهم، وخصيصاً بعد إزدياد وإنتشار البطالة بنسب عالية في آخر فترة معهودة، فراح الشباب يبحثون عن شواغر عمل، ويبحثون عن فرص توظيف في في سلطنة عمان بشكل عام وفي مدينة مسقط بشكل خاص.

ولعلّ هذا الأمر شجّع الكثير من الشركات على أن تشرع أبوابها للعمل في مجال التوظيف وتأمين الوظائف وشواغر العمل لمن يبحث عن ذلك في دولة سلطنة عمان، وسنقوم بمقالنا هذا بعرض أهم ايميلات شركات التوظيف في سلطنة عمان بالإضافة إلى ذكر كافة أرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان العاملة على تأمين الوظائف في سلطنة عمان للأجانب والمواطنين ونُرفق روابط مواقعهم الرسمية. 

أرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان

أفضل شركات التوظيف في سلطنة عمان 2024

كما أسلفنا أن الكثير من الشركات عملت في مجال توفير وظائف في عمان بدون شهادة للعمانيين والأجانب المقيمين بشكل قانوني، واتخذت منه باب رزق لها، ولا سيما أن هذا العمل يلائمهم ويناسبهم من نواحي عديدة، فهو باب رزق لا بأس به، وهو مجال عمل لا يحتاج إلى مجهود كبير، وأبرز شركات الحاق العمالة سلطنة عمان هي كالتالي:

1- شركة Careejet Oman

 وهذه الشركة تعمل على تأمين فرص عمل شاغرة ووظائف في سلطنة عمان شركات، وذلك عن طريق المواقع الإلكترونيّة، والشركة هذه قائمة على فرز الوظائف عن طريق قوائم يستطيع الشخص أن يختار ما يناسبها عن طريقه، وتعتبر من المواقع الأمثل في السلطنة التي تعمل على تأمين فرص عمل سواء كانت هذه الفرص في دولة عُمان أو في الدول الثانية.

ويستطيع الشخص عن طريق هذا الموقع أن يتقدّم بوظيفة شاغرة، ومن ثَمَّ يقوم باختيار البلد الذي يناسبه، وذلك بإرسال سيرة ذاتية ومعلومات كافية عنه CV عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة Careejet Oman، أيضا تستيطع من خلال هذه الموقع أن تقوم بعرض إذا ما كان عندك وظائف تريد لها موظفين أو عُمّال، وتحدد طبيعة العمل وما شابهها.

قد يهمك:

2- شركة أجيال عمان

وهي أبرز الشركات التوظيف في سلطنة عمان العاملة في السوق العماني وتقوم على تأمين فرص وشواغر عمل داخل السلطنة، وتقدم خدمات مميزة وعديدة تلائم الكثير، وتقوم بتأمين عدّة فرص عمل داخلها، والشركة تهتمّ بتأمين عدّة فرص عمل للشباب عن طريقها، والشركة تهتم بخدمة كافة الاختصاصات والخبرات.

ومن أولى اهتمامات هذه الشركة هي تأمين عدّة فرص عمل لاختصاصات الموارد البشرية، ويوجد مختصون مهتمّون بهذا المجال، والشركة قائمة على تأمين أفضل المزايا التي تختص بتطوير الأفراد وتأهليهم لأن يكونوا ناجحين.

للتسجيل في موقع شركة أجيال عمان الإلكتروني: من هنا.

الرقم الخاص للتواصل مع شركة أجيال عمان:

  • للأشخاص المهتمّين بالتواصل مع هذه الشركة يمكنهم أن يتواصلوا مع الشركة من خلال الأرقام الخاصّة بهم، وهي: 96824485925، 96824475117.
  • أو عن طريق التواصل مع البريد الإلكتروني الخاصّ بهم، وهوكالآتي: info@ajyal-hr.com.

3- شركة Global business network Oman

شركة Global business network Oman تعد من أبرز الشركات المهمّة العاملة في التوظيف وتأمين شواغر العمل ووظائف للأجانب في سلطنة عمان الكثيرة أمام الأشخاص، وأُسست هذه الشركة في عام 2004م، ولاقت شهرة واسعة وسريعة.

وذلك بسبب دقتهم وآمانهم، هذا الأمر جعل من الشركة العالمية للشبكة التجارية على أنها محل اهتمام ومحل مصداقية عند الكثير من الأشخاص الراغبين بالحصول على وظيفة شاغرة داخل سلطنة عمان، وتوفر الشركة عدة خصائص ومميزات تُسهّل على الباحثين عن الوظائف المهمة.

4- شركة وظائف عمان

 وتعدّ من أفضل الشركات التي توفر وظائف في سلطنة عمان شركات العاملة على أرض الواقع في سلطنة عمان في مجال التوظيف وتأمين شواغر العمل بالإضافة إلى العديد من وظائف شاغرة في سلطنة عمان للبنات والشباب في شتى المجالات، والشركة قائمة على عملها بخبرات عديدة ومتنوعة في مجالات تأمين الوظائف وشواغر العمل للسادة المحتاجين لهذا العمل.

والشركة قائمة على توفير العديد من وظائف شاغرة في سلطنة عمان شركات البترول، وما يميزها أنها لا تختصّ في مجال توظيف واحد وحصري، إنما تقوم بتوفير عدّة وظائف في مختلف المجالات، والشركة تطمح إلى الحدّ من البطالة، وتأمين عدد كبير من الوظائف للأشخاص.

فالشخص من خلال هذه الشركة يمكنه أن يتقدّم بأوراقه وسيرته الذاتية إلى الشركة، ومن ثم تتمّ دراسة طلبه، وبعد دراسة الطلب يتم قبول الشخص أو رفضه، وذلك بناء على مؤهلاته وخبراته.

وإذا ما كانت تتناسب مع الوظيفة الشاغرة أم لا، ومن المجالات التي تقوم الشركة بتأمين وظائف لها هي الاختصاصات البترولية بتعدد اقسامها من نفط وغاز، والكثير من الأمور الصناعيّة الثانية، وتعتبر هذه الشركة مناسبة للكثير من خريجي هندسات الطاقة والبترول، والجدير بالذكر أن الشركة تقوم بتأمين وظائف للأجانب في سلطنة عمان من جهة، وفي عموم الشرق الأوسط من جهة أخرى.

5- موقع شواغر الخليج

أيضا أُطلق هذا الموقع ليناسب الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف وفرص عمل في الخليج للمغاربة والمصريين والعديد من الجنسيات حول العالم عن طريقه، وما يميّز الموقع أنه يستهدف الشباب ليقوم بتأمين وظائف تلائمهم.

وتوفر لهم العديد من وظائف في الخليج بدون خبرة وفرص عمل مناسبة، وهذا الموقع يعرض الوظائف التي تتاح من قبل الشركات الأخرى، ويعرضها ليسهّل عملية البحث أمام الأشخاص.

6- شركة SKC management

أيضا شركة skcmanagement تقوم بتأمين الوظائف في عدة اختصاصات، وتعمل على الحد من إنتشار البطالة، وتأمين عدّة وظائف شاغرة للطرفين، ونساعدهم في أن يحصلوا على الوظائف الخاصّة بهم، وما يناسبهم من وظائف وشواغر.

الرقم الخاص بالتواصل مع شركة SKC management:

للأشخاص المهتمّين بالتواصل مع هذه الشركة من خلال أرقام وايميلات شركات التوظيف في سلطنة عمان يمكنهم أن يتواصلوا مع الشركة من خلال الأرقام الخاصّة بهم، وهي كالتالي:

  • الرقم الآتي : 96899380433.
  • او الرقم الآتي: 96899592551.
إقرأ أيضاً:
أفضل جمعيات تسديد الديون في سلطنة عُمان

أفضل مواقع وشركات توظيف في مسقط 2024

أبرز الشركات ومواقع توظيف في سلطنة عمان التي تعمل في مجال تأمين الكثير من الشواغر ووظائف للأجانب في سلطنة عمان للنساء والرجال، ومن أهم هذه الشركات المهمة العاملة في هذا المجال هي كالتالي:

  • موقع سبلة للوظائف.
  • شركة الايادي الطيبة لجلب الايدي العاملة.
  • موقع petro jobs.
  • موقع مجد للتوظيف.

الخاتمة:

هذه أبرز أرقام شركات التوظيف في سلطنة عمان التي عملت لتأمين فرص عمل شاغرة في سلطنة عمان، واهتمّت لمحاربة البطالة، والحد منها، وتسهيل المهمة أمام الشباب الباحثين عن فرص عمل تناسبهم، نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا.

نأمل أن نكون قد وفقنا في مقالنا هذا عن كيف احصل على عمل في سلطنة عمان، وقد بيّنا أهم الشركات العاملة في السلطنة على تأمين فرص العمل في سلطنة عمان 2023 للكثير من الأشخاص الراغبين بذلك، وفصلنا في أسماء الشركات العمانية العاملة هنالك وما تقدم من خدمات ومميزات ونكون قد فرغنا من ذلك، نتمنى الموفقية للجميع نلقاكم في مقالات أخرى.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات توظيف في قطر